!!.. منتديات ألوان البنات ....!!
!!... أهلا و سهلا بكي يا ( زائرتنا الجميلة ) في منتديات!!... ألوان البنات ...!! نتمنى ان يكون المنتدى نال إعجابك فتسجلين فيه و تستمتعي معنا ... و إذا كنتي ( عضوة جميلة ) في منتديات !!... ألوان البنات ...!! نتمنى أن تدخلي معنا وتشاهدي جديدنا وتستمتعي معنا ...
____________________________________________
مــلاحـــظــــة : ( زائـــرتـــنـــا الـجـمـيـلـة لا يـمـكـنـكـي رؤيـة أقـسـامـنـا إلا إذا سـجـلـتـي )
( مـنـتـدانـا لـلـبـنـات فـقـط )

!!.. منتديات ألوان البنات ....!!

!! .. أحلى منتدى للبنات فقط فاشتركي و استمتعي معنا ..!!
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:09 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
روايـــــــــــــــــــهـ مدرســة المشاغبين السبع

هذه الروايه تحكي عن صداقه ورح نتعرف حياى المرهقات في المدارس وشنو حياتهم شنو يعملون
روايه (مدرسة المشاغبين السبع)
للكاتبه ((ورده حمراء ))
اخليكم مع روايه =) رح تستمتعون صدقوني ^_~
_________________________________
في اطواف المدرسه كانت جالسه تحت طوف تناظرها من بعيد بحب بعشق بجنون الحب ^_~ "يالت يا ساره تحسين بحبي لك ياليت آخ اموت افديك روحي ياقلبي " قطع عليها تفكيرها صقيقتها تماضر : رواني يله ع صف !!!
روان تبتسم بهدوئها معتاد : طيب
++
ساره تضرب كف ع يد صدقتها رباب : خخخخخخخخخخخ قال معلمه قال طنش تعش تنتعش هع
رباب : هههه ولا تشوفني وحده شوي وتموت تسألينها ليه
ساره تقاطعها واهي تشرب بايسن طلعت الي في فمها واهي تضحك
رباب بصرخه :يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع سوريوه وجعه !!
ساره تنشف فمها :خخخخخخ عرفنا قصتك قسم كم مره قلتيها لي هع ماعندك غيرها سوالفك قديمه !!!
جودي تغمز بسخريه : خلها تعبر عن شعورها !!!
زهره : اش شعوررررررررره يا موعده خخخخخخ !؟؟!
رباب : عاد دحين قطينا عضم !!؟!!!؟
مشت بغرور وراحت
ساره بسخريه : تكفين فديتك يالبي لا تزعلين رح انتحر خخخخخخ
نزلت ساره راسها تلبس جزمتها الي دايم في فرصه فاسختها
جودي : يله سوري بسررررررعه
ساره بضحكه سخيفه : اش سوررررريه انتي هع
زهره : يله ابله دخلت
ساره : ابله ع وزن خبله كم مره قنا لك
زهره : هـه هـه سخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفه
ساره تغمز : افا بس طالعه عليك ياقلبي !!
جودي : اقول مشينا !!!
_
ساره تدخل فصلها
روان بخجل تتقدم الى ساره : ساره تفضلي حليت لك واجب علوم
ساره تنزل راسها الى روان تبوس خدها : مشكورره ماقصرتي خخخخخ
روان تخدرت وقفت فتره مو ستوعبه دابت البنت
ساره تجلس ع كرسيها وترفع رجلينها ع طواله ترجع يدينها ع رقبتها
: ها!!!!!!!! ...بنات ..شعلينا دحين ؟
البنات خاقين ع ساره
خلود : علينا علوم
ساره تفتح دفتر علوم تشوف حل واجب رفعت نضرها ع روان غمزت لها
((تعليق ))
ساره من عوايدها كذا مع كل البنات ..مشهوررررررره في مدرسه بقوووه بجرئتها ...وكل خاق عليها بشكل مو طبعي اهي وشلته اهم اربع الثلاث رح نتعرف عليهم في الاحداث
مضت حصه
ساره تدغبش ع يدها برسم جماجم وسبونج بوب وكلمات coOl
كيوت وحاله سرحانه في احلامها تدق قبلها بقوه يوم سمعت صوت تعشقه بقوووه رفعت راسها
البنت : ابله تسمحين ...اريد ساره شويه برمسها !!
ساره بعين تلمع بحب بشوق
روان بلقافه : ابله ....أأأأأ ساره اتوقع ساره تحتاج الحصه ما تقدر تطلع !!
ابله فوزيه : سوري انتصار مقدر اطلع ساره معك لانو حصه مثل ماقالت روان تحتاجه رح اوضح لهم الاختبار>>لا ياموعوده درسيها احسن
انتصار : اوكيه ..مشكورره ابله
طلعت انتصاار بخيبت امل
روان فرحت تبي تبعد انتصار عن ساره بشتى الطرق
تماضر بهمس : روان شنو عملتي مفروض تتحكمين شوي بمشاعرك
روان بعيون مغرقه : مقدر يا تماضر اشوفها مع وحده غيري بدون شعور قمت مدري
تماضر تمسح ع ضهرها بشويش : روان لازم تنسي هل بنت
روان نزلت راسها ونزلت دموعها بدون شعور
ابله مثل ماقالت ساره هبله تشرح ولا تدري عن شي اهم شي تشرح وتطلع
خلصت الحصه ساره تضرب ع طاوله بقووووووووه بدينها بعبيصه حتى البنات ارتعبو
ساره بصرررخه : روووووووووووووان !!!!!!!
روان بلغلط : لبيه ...أأأأأأ نعم
ساره تتخصر : من سمح لك تتدخلين فيني ؟!!!!!!!
روان : بس انا ك ك ك ك ك..ن ..ت ..ا..ب ..ي..ت..س..ت فدين
ساره مسكت روان من ياقتها بعصبيه كانت اول مره تعصب كذا : انت تدرين انو البنت يوم مسافر ثلاثه شهورررررر!!!!!
روان غمضت عينها بضعف : اسفه !!
ساره ضربته كف لا شعوريا : شنو فيدني اسفك !!؟!!!
روان انصدمت وتقدمت بسرررررعه الى حمام
ساره انصدمت من الي عملته
ركضت بسررررررررعه برررع
عند باب المدرسه بدون من تهتم بأحد كانت تدور ع عيون انتصار بس ما شافتها بكت وجلست ع كرسي واهي تبكي بقوووووه
سمعت صرخه : من سمح لك تدين يدك ع صدقتي !!!!!!!!!
ساره وجها ذبلان انفه محمر ووجها : اسفه ما كان قصدي ........ سماحوني
راحت تركض الى وراء مدرسه
تماضر منفجعه من منظر ساره واهي تبكي
روان واهي جالسه وتبكي بقووووووه تماضر جات لها : رواني بليز ما ابي اشوف دموعك ...بنت ندمانه وربي
روان ارتمت في حضن تماضر بدموع
_
ساره واهي في وسط الساحه بصرااااااااخ واهي تبكي : احبــــــــــــــــــــــــــــــــك يا انتصار وربي احبــــــــــــــــــــك !!!!!!!
.......ليه........ تروحين...... ليه ؟؟!!؟
ملاحضه ))((البنات مومع بعض في نقس الفصل
جودي الي سمعت من البنات راحت تركض الى ساره وضمتها من وراء ضهرها : ساره لا تبكين تقطعين قلبي !!!!
ساره غمضت عينها بدموع حاره وبهمس : جودي انا يوم كنت بعترف لها بس ...
جودي : مره جايه ...ساره انت لازم تعتذرين من البنت الي ضربتيها ..يمكن كانت خايفه ع دراستك حراام ساره فروض ما تهنيها قدام البنات وانتي عارفه روان اشقد تعزك ماتقصر معك بشي
ساره تمسح دموعها : ما كان قصدي بس فقت اعصابي !!
زهره تتقدم الى ساره وتدغدغها : خخخخ يوم عامله لنا فلم سنمائي ها
ساره فاقعه ضحك ع حزن الي اهي فيه :ههههههههههههه ....ارجوك زهره تكفين خلاآآآآآآآآآآآآص هههههههههههه
زهره : هادي جررعه وحده مره ثانيه جرعتين
ساره تفصخ جزمتهاو تتربع : آآآآه بنات انتصار راحت (نزلت راسها بحزن )
رباب متفرغه من دحين عارفه : اش صااااااااااااااااااااااير ؟!!!!!!
__
رح اعطيكم نبده بسيطه عن البنات
ساره: بنت جررررريئه الى ابعد حدود ..طيبه ...عصبيه جدا ....تحب اذا حبت تحب بجنون ......ناااااااعمه حيل ...فيها نص حبه من خجل هع مرجوجه عربجيه بقوووه *_*...عمرها 16 سنه >>البطله =)
جودي : نعااااااااااااعمه حيل مرجوجه الى ابعد حدود تحب كورررررررررررررره فيها طيش مو طبعي بس في وقت جد جد هع
زهره : داااااااايم مطنشه حيااااااه قاطه همومها ع وراء ما تهتم ابد
جميلللللله وجذابه اصلها كويتي =)
رباب : هاااااديه وفيها شوي سخااافه ع قولت ساره سوالفها قديمه بس طيبوبه بلحيــــــــــل
روان : انساااااااااااانه حساااااااسه بمعنى كلمه طيبه الى ابعد حدود
بسررررررعه ينقص عليها تعشق سارررررره بجنون حب مراهقه
ساره مو داريه عن هواها
انتصارررررر: عصبيه شويات ...صديقة روان بقووووووه ما يتفارقون !!!!! طبعا كلهم عمارهم 16
انتصار: من الايمرات جميله جدا جذابه اهي في ثالث متوسط تمر ع ساره كل يوم لانو مدرستها تبع مدرستهم
الباقي رح تعترفون عليهم من احداث
______________________
ساره تمشي بثقه مثل طبعتها وطبعا حامله جزمته في يدها وتمشي بدون جزمه ما تطيق جزمه ابد
دخلت حمامات وشافت انتصار ضامه روان
ساره بصوت مبووووووح : روان
روان مارفعت راسها بس اكتفت بـ : نعم !!
ساره تنزل الى مستوها تشيل شعرها عن عينها : انا اسفه وربي ما كنت اقصد ..........أأأعارفه اني اهنتك قدام البنات بس كنت معصبه =(
روان ماتدري شنو عملت بس ضمت ساره
وساره متأفجئه بقوووووووه :أأأأأ ......أأ روان فيك شي ؟
روان بين دموع : مسامحتك !!
ساره : صدق !!! ...=) عن جد ما كان قصدي
جودي : احم احم حنا هنا
زهره : خساررررررررررررررررره ما جبت كيمر
ساره تبعد عن روان : مو وقت مزاحكم انتو =) باي روان
روان تمسح دموعها : بايات
__
رباب بخبال متربعه ع طاوله تشخبط
سعت همس بنت :رباب يمكن شوي
رباب ببتسامه : اهممم.. انت من متوسط !!
البنت : يب ... تقبلي هاذي ورده
رباب خقت : ايوه
البنت : تفضلي انا اسمي رايقه في ثاني متوسط
وراحت تركض بهبال
رباب ماسكه ورده
ساره تنقز لها : اووووووووووووه ربابوه منين لك ورده
رباب بعدها متقراء كرت
جودي : اشوف الكرت
رباب بخجل : هاذي من عند وحده اسمها رايقه من متوسط
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رباب : اشفيكم ؟
جودي بقهر بعد ماقرت الكرت : طالعو شنو كاتبه هل بزره
رباب بخوف : شنو !!
اخدت الكرت غمضت عينها بغيض
ساره تاخد ورقه :حقيررررررررره وربي الى طيح فيها ضرب بنت الذينَ
رباب نزلت دموعها : اش قصدعا هــ بزره
ساره تضمها : رباب لا تبكين تكفين ما تسوى حتى دمعه من عينك
جودي واهي ضامه رباب من ضهرها : رباب والله لعلمك فيها
رباب : بنات لهدرجه انا شينه ؟!!!!!
ساره ماقدرت تتحمل وقفت : بنات يله
زهره : يله بسرعه انا بتحترق حمصتي ابي اذبحها
رباب ترجع تقراء كرت وتبكي بقووووه
_______________
انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:10 am

البـــــــــــــــــــدايــــــــــــــــه
الــــــــــــــــــــــــبارت الاولـــــــــــ


في اطواف المدرسه كانت جالسه تحت طوف تناظرها من بعيد بحب بعشق بجنون الحب ^_~ "ياليت يا ساره تحسين بحبي لك ياليت آخ اموت افديك روحي ياقلبي " قطع عليها تفكيرها صقيقتها تماضر : رواني يله ع صف !!!
روان تبتسم بهدوئها معتاد : طيب
++
ساره تضرب كف ع يد صدقتها رباب : خخخخخخخخخخخ قال معلمه قال طنش تعش تنتعش هع
رباب : هههه ولا تشوفني وحده شوي وتموت تسألينها ليه
ساره تقاطعها واهي تشرب بايسن طلعت الي في فمها واهي تضحك
رباب بصرخه :يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع سوريوه وجعه !!
ساره تنشف فمها :خخخخخخ عرفنا قصتك قسم كم مره قلتيها لي هع ماعندك غيرها سوالفك قديمه !!!
جودي تغمز بسخريه : خلها تعبر عن شعورها !!!
زهره : اش شعوررررررررره يا موعده خخخخخخ !؟؟!
رباب : عاد دحين قطينا عضم !!؟!!!؟
مشت بغرور وراحت
ساره بسخريه : تكفين فديتك يالبي لا تزعلين رح انتحر خخخخخخ
نزلت ساره راسها تلبس جزمتها الي دايم في فرصه فاسختها
جودي : يله سوري بسررررررعه
ساره بضحكه سخيفه : اش سوررررريه انتي هع
زهره : يله ابله دخلت
ساره : ابله ع وزن خبله كم مره قنا لك
زهره : هـه هـه سخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفه
ساره تغمز : افا بس طالعه عليك ياقلبي !!
جودي : اقول مشينا !!!
_
ساره تدخل فصلها
روان بخجل تتقدم الى ساره : ساره تفضلي حليت لك واجب علوم
ساره تنزل راسها الى روان تبوس خدها : مشكورره ماقصرتي خخخخخ
روان تخدرت وقفت فتره مو ستوعبه دابت البنت
ساره تجلس ع كرسيها وترفع رجلينها ع طواله ترجع يدينها ع رقبتها
: ها!!!!!!!! ...بنات ..شعلينا دحين ؟
البنات خاقين ع ساره
خلود : علينا علوم
ساره تفتح دفتر علوم تشوف حل واجب رفعت نضرها ع روان غمزت لها
((تعليق ))
ساره من عوايدها كذا مع كل البنات ..مشهوررررررره في مدرسه بقوووه بجرئتها ...وكل خاق عليها بشكل مو طبعي اهي وشلته اهم اربع الثلاث رح نتعرف عليهم في الاحداث
مضت حصه
ساره تدغبش ع يدها برسم جماجم وسبونج بوب وكلمات coOl
كيوت وحاله سرحانه في احلامها تدق قبلها بقوه يوم سمعت صوت تعشقه بقوووه رفعت راسها
البنت : ابله تسمحين ...اريد ساره شويه برمسها !!
ساره بعين تلمع بحب بشوق
روان بلقافه : ابله ....أأأأأ ساره اتوقع ساره تحتاج الحصه ما تقدر تطلع !!
ابله فوزيه : سوري انتصار مقدر اطلع ساره معك لانو حصه مثل ماقالت روان تحتاجه رح اوضح لهم الاختبار>>لا ياموعوده درسيها احسن
انتصار : اوكيه ..مشكورره ابله
طلعت انتصاار بخيبت امل
روان فرحت تبي تبعد انتصار عن ساره بشتى الطرق
تماضر بهمس : روان شنو عملتي مفروض تتحكمين شوي بمشاعرك
روان بعيون مغرقه : مقدر يا تماضر اشوفها مع وحده غيري بدون شعور قمت مدري
تماضر تمسح ع ضهرها بشويش : روان لازم تنسي هل بنت
روان نزلت راسها ونزلت دموعها بدون شعور
ابله مثل ماقالت ساره هبله تشرح ولا تدري عن شي اهم شي تشرح وتطلع
خلصت الحصه ساره تضرب ع طاوله بقووووووووه بدينها بعبيصه حتى البنات ارتعبو
ساره بصرررخه : روووووووووووووان !!!!!!!
روان بلغلط : لبيه ...أأأأأأ نعم
ساره تتخصر : من سمح لك تتدخلين فيني ؟!!!!!!!
روان : بس انا ك ك ك ك ك..ن ..ت ..ا..ب ..ي..ت..س..ت فدين
ساره مسكت روان من ياقتها بعصبيه كانت اول مره تعصب كذا : انت تدرين انو البنت يوم مسافر ثلاثه شهورررررر!!!!!
روان غمضت عينها بضعف : اسفه !!
ساره ضربته كف لا شعوريا : شنو فيدني اسفك !!؟!!!
روان انصدمت وتقدمت بسرررررعه الى حمام
ساره انصدمت من الي عملته
ركضت بسررررررررعه برررع
عند باب المدرسه بدون من تهتم بأحد كانت تدور ع عيون انتصار بس ما شافتها بكت وجلست ع كرسي واهي تبكي بقوووووه
سمعت صرخه : من سمح لك تمدين يدك ع صدقتي !!!!!!!!!
ساره وجها ذبلان انفه محمر ووجها : اسفه ما كان قصدي ........ سماحوني
راحت تركض الى وراء مدرسه
تماضر منفجعه من منظر ساره واهي تبكي
روان واهي جالسه وتبكي بقووووووه تماضر جات لها : رواني بليز ما ابي اشوف دموعك ...بنت ندمانه وربي
روان ارتمت في حضن تماضر بدموع
_
ساره واهي في وسط الساحه بصرااااااااخ واهي تبكي : احبــــــــــــــــــــــــــــــــك يا انتصار وربي احبــــــــــــــــــــك !!!!!!!
.......ليه........ تروحين...... ليه ؟؟!!؟
ملاحضه ))((البنات مومع بعض في نفس الفصل
جودي الي سمعت من البنات راحت تركض الى ساره وضمتها من وراء ضهرها : ساره لا تبكين تقطعين قلبي !!!!
ساره غمضت عينها بدموع حاره وبهمس : جودي انا يوم كنت بعترف لها بس ...
جودي : مره جايه ...ساره انت لازم تعتذرين من البنت الي ضربتيها ..يمكن كانت خايفه ع دراستك حراام ساره فروض ما تهنيها قدام البنات وانتي عارفه روان اشقد تعزك ماتقصر معك بشي
ساره تمسح دموعها : ما كان قصدي بس فقت اعصابي !!
زهره تتقدم الى ساره وتدغدغها : خخخخ يوم عامله لنا فلم سنمائي ها
ساره فاقعه ضحك ع حزن الي اهي فيه :ههههههههههههه ....ارجوك زهره تكفين خلاآآآآآآآآآآآآص هههههههههههه
زهره : هادي جررعه وحده مره ثانيه جرعتين
ساره تفصخ جزمتهاو تتربع : آآآآه بنات انتصار راحت (نزلت راسها بحزن )
رباب متفرغه من دحين عارفه : اش صااااااااااااااااااااااير ؟!!!!!!
__
رح اعطيكم نبده بسيطه عن البنات
ساره: بنت جررررريئه الى ابعد حدود ..طيبه ...عصبيه جدا ....تحب اذا حبت تحب بجنون ......ناااااااعمه حيل ...فيها نص حبه من خجل هع مرجوجه عربجيه بقوووه *_*...عمرها 16 سنه >>البطله =)
جودي : نعااااااااااااعمه حيل مرجوجه الى ابعد حدود تحب كورررررررررررررره فيها طيش مو طبعي بس في وقت جد جد هع
زهره : داااااااايم مطنشه حيااااااه قاطه همومها ع وراء ما تهتم ابد
جميلللللله وجذابه اصلها كويتي =)
رباب : هاااااديه وفيها شوي سخااافه ع قولت ساره سوالفها قديمه بس طيبوبه بلحيــــــــــل
روان : انساااااااااااانه حساااااااسه بمعنى كلمه طيبه الى ابعد حدود
بسررررررعه ينقص عليها تعشق سارررررره بجنون حب مراهقه
ساره مو داريه عن هواها
انتصارررررر: عصبيه شويات ...صديقة روان بقووووووه ما يتفارقون !!!!! طبعا كلهم عمارهم 16
انتصار: من الايمرات جميله جدا جذابه اهي في ثالث متوسط تمر ع ساره كل يوم لانو مدرستها تبع مدرستهم
الباقي رح تعترفون عليهم من احداث
______________________
ساره تمشي بثقه مثل طبعتها وطبعا حامله جزمته في يدها وتمشي بدون جزمه ما تطيق جزمه ابد
دخلت حمامات وشافت انتصار ضامه روان
ساره بصوت مبووووووح : روان
روان مارفعت راسها بس اكتفت بـ : نعم !!
ساره تنزل الى مستوها تشيل شعرها عن عينها : انا اسفه وربي ما كنت اقصد ..........أأأعارفه اني اهنتك قدام البنات بس كنت معصبه =(
روان ماتدري شنو عملت بس ضمت ساره
وساره متأفجئه بقوووووووه :أأأأأ ......أأ روان فيك شي ؟
روان بين دموع : مسامحتك !!
ساره : صدق !!! ...=) عن جد ما كان قصدي
جودي : احم احم حنا هنا
زهره : خساررررررررررررررررره ما جبت كيمر
ساره تبعد عن روان : مو وقت مزاحكم انتو =) باي روان
روان تمسح دموعها : بايات
__
رباب بخبال متربعه ع طاوله تشخبط
سعت همس بنت :رباب يمكن شوي
رباب ببتسامه : اهممم.. انت من متوسط !!
البنت : يب ... تقبلي هاذي ورده
رباب خقت : ايوه
البنت : تفضلي انا اسمي رايقه في ثاني متوسط
وراحت تركض بهبال
رباب ماسكه ورده
ساره تنقز لها : اووووووووووووه ربابوه منين لك ورده
رباب بعدها متقراء كرت
جودي : اشوف الكرت
رباب بخجل : هاذي من عند وحده اسمها رايقه من متوسط
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رباب : اشفيكم ؟
جودي بقهر بعد ماقرت الكرت : طالعو شنو كاتبه هل بزره
رباب بخوف : شنو !!
اخدت الكرت غمضت عينها بغيض
ساره تاخد ورقه :حقيررررررررره وربي الى طيح فيها ضرب بنت الذينَ
رباب نزلت دموعها : اش قصدعا هــ بزره
ساره تضمها : رباب لا تبكين تكفين ما تسوى حتى دمعه من عينك
جودي واهي ضامه رباب من ضهرها : رباب والله لعلمك فيها
رباب : بنات لهدرجه انا شينه ؟!!!!!
ساره ماقدرت تتحمل وقفت : بنات يله
زهره : يله بسرعه انا بتحترق حمصتي ابي اذبحها
رباب ترجع تقراء كرت وتبكي بقووووه
____________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:11 am

البـــــــــــــــــــارت الثــــــــــــ2ــــــــــــاني
رباب ترجع تقراء كرت وتبكي بقووه
^_^ بليز يا غبية الشله اقبلي ورده مني ...
((لا تصدقين نفسك انت شينه بقوووه .....وع ..بس ابيك توصليها الى ساره سي يو الورده مو رساله ))>>كلام بزران
شقت الكرت بقهر ومسحت دموعها
واخدت عبايتها ولبستها
ساره : رباب صدقني رح تجي تعتذرمنك
زهره تمسكها : رباب !!
رباب بصررررررررررخه : بنــــــــــات لا تجلسون تواسوني هاذي مو اول مره تجيني رساله مثل كذا انا ....(خنقتها العبره )) انا اصلا....متعوده
وطلعت والبنات حزنانين عليها
ساره تنزل بسررررررعه تبي تلحق ع رباب بس ركبت سيارتها
ساره بعيون مغرقه :ووووف رباب
مشت وقفت عن البقاله الي تحت بيتهم : جيب شاني بسرررعه
عطها هندي شاني : تفضل
ساره عطته ريال
هندي: تعال انت في هذا ريالين
ساره تمشي ولا عليها : انا ما عندي اله ريال عاد صير كريم وطلع من جيبك !!!!
ومشت ودخلت في حارت قديمه وكان بيتهم في وسط صغير
_______________
رباب دخلت بيتهم فخم جدا كان اول ما تدخل البيت في طاوله كبيره عليها تحفه كبيررررره حطت شنطتها بملل
وركبت غرفتها طبعا تعودت ابوها في الشغل امها بعدها ماترجع من الشغل
انطق الباب
رباب ترفع غرتها عن عينها : منو !.....!.......!!!؟
صوت رجولي : انا وائل
رباب ابتست ابتسامه عذاب : ادخل
وائل يدخل وقفل الباب :أأأأ رباب شلونك ؟
رباب : تمامو وانت
وائل : آآآآآه ولهان مشتاق !!
رباب : اخس تقولها قدامي منو هاذي ولهان عليها
وائل نزل راسه : امممم اقول لك بس ما تضحكين
رباب : خخخخخخ وائل عاد تخجل مني شوف عمرك وعمري
وائل يفلت عليها مخده : صدق انك ما تنعطي وجه وجعه
رباب : سوري يله شنو سالفتك
وائل : اعندي سالفه بس حبيت اقول لك اليوم اذا تبيت تطلعين اي اي اي محل رح اوديك
رباب : صدق!!!!!!!!!!!
وائل : لا كذب .
رباب :لالالا تكفى وائل قول صدق ولا لاء
وائل : اقول لك شي غيرت راي
رباب تسمك يده قبل لا يروح : تعااااااااااااااااااااال امزح معك خلاص ابي اروح ملاهي اوك
وائل : اوكيه !!
رباب ترفع الحاجب : ماقلت لي ليه هطيبه موفاجئه ؟
وائل :بس كذا !!
وطلع
اتصل ع زهره : الو زهره رضت خلص ..عاد ما اوصيكم في البنت الي زعجتها بكرا
زهره : اوكي خيوووووووو ولا يهمك حسابها خله علي
وائل : اقول زهير انتو بتروحن معها
زهره بثقه :يب ...اكيد لانو رباب ما تتحرك بدونا هع
وائل : الله يعين اجل بقوم لي قرون باي
زهره فيها ضحكه :باي خيوووووو
ملاحضه زهره وائل مثل اخوان بزبط متعودين ع بعض من كانو صغار
____________
جودي : الوووووووووووووو ساررررررررررره فينك
ساره : اسكتي يا شيخه جاليه اقطع سلطه تعرفين انت بعد الاء ما ترتاح لين اعمل معها شي
جودي :خخخخخخخخ احسن يله اجل اخليك تقطعي ع راحتك ...ع فكره شكلي بجيب لكم تلفون هذا رايح فيها صوتك ماينسمع
ساره :هع لا مشكوررررررره حنا عاجبنا هذا تلفون باي
وقفلت
جودي بملل تناظر لاب توب : اووف هاذي منتدى كله مهاوش ياخي هذا زعيم لاعب بخلقتهم لعاب !!...وووف خخخخخخخخ...شنو هرد سخيف دحين انا عافسه قوقل عفاس واخر شي مشكورره والله حاله
ام جودي : اقول جودي
جودي : قولي ياروح جودي
ام جودي : صدقتك ساره كبيره ع اخوك محمد
جودي :هاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ...ليه هذا سؤال ؟
ام جودي : مدري بس صدقتك عاجبتي بقووه ما ابي افوتها ع ولدي
جودي : اها فهمت قصدك هههههههههههههههههههههههه نونو ساره مو حق زواج يمه خخخخخخخخخ
ام جودي : انت شعرفك ... انت ماتدرين انو محمد لي قال لي اطلبها
وجودي بشهقه اشرقت منها : كح كح محمد متى شافها
ام جودي : مدري
جودي : يمه انت ماتعرفين ابو ساره اي قد مشدد عليها اهي وحيده الى ما طلع معنا
ام جودي :اجل كيف شافها ؟
جودي : مدري
_______________________
ساره بعد ماخلصت طبخ مع الاء اخدت لها شور ودقت ع انتصار تعطيها مشغول خافت اكثر
جات اخت ساره جمانه اصغر منها : ساره ابوي يبه تعديله شاي
ساره بطفش : طيب
نزلت ساره بثوبها قديم الي يشوفها في مدرسه ما يدري عن حالها دحين
ساره غرقانه في افكرها واهي تعمل شاي نزلت راسها بدموع بدون ما تحس اخت ساره كبيره الاء : ساره اش فيك
ساره : الاء انتصار ما ترد؟!!!!!
الاء ببتسامه : عاتي يمكن مشغوله البنت ساره لاتصرين حساسه بقووه
ساره تمسح دموعها :الاء بس انا
الاء تقاطعها : ع فكره شاي احترق
ساره بتوتر تمسك شاي بدون الفوطه :آآآآآآآآآي
الاء بخوف : ساره صار لك شي
ساره طلعت دموعها كلها : الاء يدي احترقت
الاء تبوس يدها بخوف : دحين تطيب يا روحي دحين
ساره ضمت الاء بدموع : الاء اشتقت الى امي
الاء كانت عارفه دموع ساره مو عشان احترقت لانها حزينه من داخلها : ادعي لها برحمه وقرئي لها فاتحه
ساره مسحت دموعها
جمانه تروح الى ابو ساره : يبه سارررررره احترقت
بو ساره : هذا وقته ما تشوفيني اعدل لي ارجيله
جمانه : بس سـ
بو ساره قاطعها : جمانه اسمعي كلام !!!!!!
جمانه طلعت :ساره صرتي احسن
ساره تخبي الم : ايووووه !!!

راحت الى غرفتها بهدوء
__________________________
البنات بعد ماطلعو الملاهي وائل خاب ضنه كان يبي رباب تفرح لكن كانت تبتسم ابتسامه مزيفه
صباح جديد
كانت تناظر المدرسه بعيونها براقه زرق بحماس الى مدرسه
دخلت بكل حماس الى يوم جديد
دخلت بثقه بغرور مثل عادتها
ساره كانت عند الباب جالسه مع شله من بنات ثالث
البنت بكل عرجبيه : او هيووووووووووووو
ساره : اوووووو خشمك اقول تكلمي مثل الناس
البنت : اقول حسني الافاضك ليكون تتفتركين اسبك هع انا طالبه جديد هنا
جودي تفصفص حب : طيب ولـ مطلوب روحي دوري ع فصلك
بنت من ثالث : اظاهر محد عطها وجه
ساره تضرب كف :خخخخخخخخخخخخخخخخ وانت صادقه
البنت : ليكون انتو ساره ..جودي ...وزهره ...رباب
ساره : ليه تعرفينا !!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
البنت :ام عيون عسليه ساره انت صح ((تأشر ع ساره ))
ساره تستهبل ترجع ع وراء : والله ماسويت شي اش ذني اذا عيني عسليه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جودي تضربها ع كتفه : اعقلي يا بنت !!
البنت : انا هند !!!
زهره : هدهدو بيك هنود يعني اش تبي نعمل لك ؟
هند : ع فكررررره انا من زمان سااااااااااااكته يعني ابلعي لسانك ابرك لا دخله لك واخيطه ..............صراحه انا سمعت عن هاذي مدرسه فله وانا توني جايه من الكويت جيت هادي مدرسه تدرون شنو يسمونها
ساره : شنو ؟
هند : مدرسة المشاغبين الاربع
زهره : هاذي نكته ولا شنو ؟
جودي : اضاهر نكته بس باايخه
هند تجلس :خخخخخخخ ضريفه انت وجهك ....
ساره : طالع هاذي تغلط !!
رن الجررررررررررررررررررررس
ساره تلبس جزمتها
هند :هع تدرين انك مشهوره عن بنات خالتي في فصخ جزمه هع
ساره تاحاول تلبس بصعوبه من يدها محروقه
تجمعو جودي ورباب وزهره لبسونه
هند ترفع حاجب وتطق باصبها بهمس تعدد : صداقتهم ..وفاء .. حب ..اخلاص ...اهم عناصر اهممممم >>>خخخخخخخ تعدو عليها هاذي بنت غامضه
مسكو ايادي بعض وتجوه الى طابور
هند وراهم
ساره بهمس : طالعوها كأنها تلحقنا تحسون
زهره : حسيت
رباب : انا بعد هاذي شنو سالفته اووف اول سنه لنا في مدرسه صرنا مشهورين مشكل !!
جودي : اصبرو رح تعرفون شنو تبي
ساره : آآآي جودي وجعه ضغطي ع يدي
جودي بخوف : ساره سوري !!
ساره : عاتي =)
اصطفو طابور
هند وراهن
ساره خلاص انقهرت : انت اش بلاك روانا
هند تبرد اظافرها بملل : هه ليه اروح وراكن انا في هذا فصل ..وبعدين دول صدقاتك ليه معك صافين اهم مو معك في نفس الفصل
ساره : عارفه و مادخلك !!
هند : هـه (تناظر فوق ) ساره مثل ما وصفوك لي تماما
المديره : سكووووووت رح انادي بنت اليوم تهاوشت مع بنت من متوسط
ساره بعلت ريقها : سترك يارب استر علي (غمضت عينها )
المدريه تكمل : تهاوشت معها بدون سبب وبضرب
جودي : ساره عملتي شي اليوم
ساره تمثل برائه :لا !!
زهره : علينا الله يستر بث
المديره : رح تنتطرد من المدرسه !!!!
ساره خلص شوي تموت
المديره : ساره محمد صالح الـ
البنات انفجعوو يمتون في ساره شلون رح تنتطرد من المدرسه
رباب بكت : ساره لا تروحين !!>>>هاذي حساسه بقوه حركي ريشه عن انفه بكت >>>خخخخخخخ
ساره :انا الي عملته رح اتحمله =)
_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:11 am

البـــــــــــــــــــــارت الثــــــــــــــــــــــالـــــــ3ـــــــــث
رباب تسمكها : كلو بسبي ساره
ساره تتقدم تحت مديره
المديره : انتي ساره ؟
ساره : يب ...أأأأأقصدي نعم>>حت واهي مقابله المديره عربيجه
روان بعيون مغرقه : ياربي يساموحها ليه يا ساره ليه !؟!!!؟
المديره : الكل ع فصله !!
هند بستهزاء:لا تخافون انا الي سمعته ساره تسوي مصايب وتطلع منها
جودي : انت اسكتي جيتي وجبتي مصايب معك
هند : الزمي حدودك وثمني كلامك ؟>>خطيررره
زهره : جودي خلاص ما عليك منها حنا في مصيبة ساره
_______________
المديره ماسكه اذن ساره وتشدها : انت اهلك ما ربوك سمعت من المعلمات انك دايم تعملين مشاكل وعدوها لك !!!
ساره واهي تتألم : انا موبطفله تشدي اذني كذا رجاء لا تلسمني !!!
المديره انصعقت من جرئتها : و تراددين بعد
هند كانت تراقب الوضع ماخده راحتها في المدرسه لنو بكل بساطه خالتها تدرس هنا
ساره تناظر مديره بحقد : ليه ربي خلق لي لسان عبث ؟
المديره ماعندها جواب
هند اعجبها رد ساره : يس ساره >>تقول في مباره
المديره : وراي يا بنت فقر !!
ساره عارفه انها بنت فقر سمعت عايلتها بعد مو مره بس فوق ذالك محبوبه عند البنات
دخلت المكتب
المديره تمد لها ورقه : اعطي ولي امرك هاذي عشان يوقع ع فصلك من المدرسه
ساره نزلت راسها واخدت ورقه وشقتها : كذا احسن ^_~
المديره منفجعه من جرائتها عصب تبي تضربها لاكن مالحقت تتكلم
دق التلفون المديره ردت وانفجعت
المديره قالت الى ساره شي يخلها تفقد احساسها

ساره تفصخ جزمتها وتركب بسررررررعه ع درج لين اخر طابق
هند سمعت الخبر وركضت الى فصل صديقات ساره
______________________________________
جودي جالسه في حصه ع عصابها خايفه ع ساره بلحيل
زهره بهمس : بسك هز توتريني اكثر !!!
اساسا كل بنات الي يحبون ساره متوترين
روان تكتب الى ع دفتر واهي خاااايفه موت
تماضر لحضة هذا شي
تماضر : روان كتبتي هذا سطر مرتين ؟!!!
روان تفلت قلم : تماضر انا خايفه
تماضر : بيتي وبينك حتى انا صراحه ساره تسوي جو في الدرسه !!!!
_______________
هند بدون شعور ركبت الى فصل البنات فتحت الباب : تسمحي ابله
ما نتظرت رد اابله : جودي رباب زهره ..الحقو ع ساره محتاجتكم !!!
بنات ركضو بغير شعور ودموع اربع اربع
ركبو الى اخر طابق شافو ساره تبكي بقوووووووه وضامه جسمها
جودي تضمها : ساره ياقلبي اش فيك
هند تراقب الوضع من بعيد
زهره تمسك يد ساره : تكفين ردي
رباب : اش صاير ساره ؟
ساره تطلع كلمه منها مثل غصه : انتصــــ...ـــ...ــا ..ر .....مـــ...ا ....تـ.....ت .... ما ابي اعيش تكفون اقتلوني عشان افتك تكفون
البنات في حالة صدمه
جودي بدون ما تحس بكت بقوووووه : شلــــــــــووووووون !!
هند "منو هاذي انتصار ؟" تقرب لهم : بنات ماصير مفروض تهدونها مو تعملون كذا
ساره واهي تبكي تذكر انتصار
كانو جالسن في ساحة المدرسه
ساره واهي ضامتها : طيب ماتقدرين تقنعين اهلك
انتصار: يالت يا ساره بس محد راضي يفهمني ساره حاسه اني بروح
بدون رده حاسه اني ما برجع
ساره تضمها اكثر تبكي : انتصار لا تروحين تكفين انا حاسه بصير لك شي
انتصار : لو اقدر يا عيني من عيني بس مااقدر !!
انتصار تمسح دموعها تبوسها بنعومه : انشاء الله قبل ما اروح بجي اودعكج
ساره : سلمي لي ع اهل الايمرت (تغمز لها) وعلى الي خبري خبرك !!!
انتصار بضحكه :هههههههههههههههههه فديتك
ساره : بعد فديتك صرتي سعوديه
______
جودي تهزها : ساره تكفين لا تعملن في نفسك كذا
ساره غمضت عينها ما عتدت تتحرك
رباب تهزها : سااااااااااااااااره تكفين ردي علي
اجو معلمات الي كانو حاضرين من اول ما ركبو البنات تقطع قلبهم ع ساره حبوبه
حلموها معلمات من خوفهم عليها
روان كانت تناظر ساره وتبكي بقوووووه واهي مايته خوف
بنات لحقو معلمات الى غرفة الدكتوره
بعد نص ساعه ساره فاقت
ساره بعين محمره : دكتوره وين صدقاتي ؟
دكتوره تعطيها فطيره : لازم تاكلين يا ساره
ساره تصد الكل : ما ابي دكتوره ابي اروح البيت ارتاح
دكتوره :طيب براحتك
لبست ساره عبايتها اذنو لها بلخروج والبنات يبون يخرجون معها بس ما رضو
ساره واهي تمشي في شارع ما قدرت تتحمل اكثر جلست ع رصيف
واهي تبكي فجئ حست احد واقف فوق راسها
: فيك شي ؟
ساره : تكفى ياولد الناس مو فاضيه لك
_____________________________
في الهده >>خخ قلبنا كويتي
جودي بشهقه عند بيت ساره : كيف مو هنا ؟!!!!!!!!!!!؟
هند طبعا لحقتهم : ياربي استر !!!>>هاذي صارت لصقة وجع
الاء يدها ع قلبها : بنات لا تخفوني اهي متى طلعت ؟
رباب : ساعه تسعه
زهره : ياربي معقوله ساره تسويها
الاء: شنو الي تسويها ؟
زهره : مدري بس يوم تطلع من المدرسه تعبانه نفسيتها
الاء: اكيد اهي تموت ع انتصـــار ياقلبي اختي دحين فينها ؟
زهره :لازم ندور قولي الى ابوك
الاء : ابوي ماعنده جوال ومايرجع من الشغل اله تسعه بليل
جودي : مستحيل حنا نسكت خل ندور عليها
_________________________
عند ساره
ساره تناظر ساعتها : اوووووف خالتي جودي تأخرت
ام جودي : مدري ..يوم اش فيها ؟
ساره : ياربي ووووووووووووف ....اقدر اروح غرفتها خالتي
ام جودي بحب : اكيد !!!!!!!!
ساره تركب بملل وام جودي تذلها غرفة جودي
دخلت عطول طاحت ع سرير بدموع حرقت خدها
ضمعت لها دب كانت تتمنى تلقى حنان منه فاقده حنان كان صوت شقاتها بصوت مسموع
_________________

يتبع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:12 am

البــــــــــــــــــــارت الرابــــــــــــ4ـــــــــــع
تمجعو البنات في بيت زهره متوترين
زهره : ياربي بنات لا تخافون ساره قدها وقدود لا تخافون ...يله قولي لي شنو تشربون
جودي : زهره تكفين صيري ولو مره جديه!!!
زهره : صدقوني مافيها شي قلبي حاس
رباب : عشان قلبك حاس خلاص
زهره :خخخخخخخ والله لو تشوف ساره اشكلاكم تضحك صدقوني مرح يصبها شي
هند : هيه انت ليكون تدرين فين اهي وساكته
زهره بشهقه : انا والله مادلها قسم برب كعبه والي خلقـ...
قاطعتها هند : خلاص خلاص مصررررررريه
النات ضحكو من غير نفس :ههه
____________________
اخو جودي الي كان يتمشى سمع شهقات من غرفة جودي رح بسررعه دخل بخوف : جودي حبيبتي اش فيك
ساره خافت تغطت كلها بلحاف وسكتت
محمد جلس ع سرير وقرب الى ساره يبي يضمها
ساره جلست واهي متغطيه :أأأأأأأأأأأأ
محمد : جودي اش فيك قولي لي اش فيك ؟
ساره من خوف بكت بقووووووووووووووه : تئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
محمد انفجع ضمها : جودي انا اخوك لا تغبين علي شي
ساره واهي تبكي بهمس : تكفى ياولد امك وابوك بعد لا احد يشوفنا !!!
محمد بيفتح الغطى :يله عاد جودي قولي شنو فيك ؟
ساره تشد الغطى بصوتها خشن شوي : محمد لا تشيله تكفى
محمد : جودي مريضه اشفك متغير صوتك ؟
ساره : محمد بعد عني !!!
محمد : جودي يله تكلمي اش فيك ؟>>مرراضي يفهم >>دخلت الجوو هع
ساره : محمد انا مو اختك تكفى اطلع
محمد ابتسم : جودي خلاص عاد حركات بزران انا جاي اجلس معك
فتح غطى بقوووووووه
ساره غطت وجها بدنيها وكان مريولها ساتر
حمد انصدمن لون شعر غير قصير بووي واحمر بياض يدها غير اخته : مـ مـ من انتي ؟
ساره : اشقاعد تنتظر اطلع بررررررررررررررررررع
محمد تدارك امر وطلع اهو متفشله حد دعسه ماعرف فين يغبي وجه
"آه هاذي اهي يا محمد ساره اهي ضميها بين دارعك لمست شعرها ...نعومتها ذباااااااحه يعونها نعاااااااااااااسه آخ يا ساره يالتك تحسين فني "
تذكر ...
جودي : يله عاد سوير اركبي معي بوصلك
ساره تستهبل :لالالا تبني اموت اركب مع مزيون هع
جودي : وجعه سارووه تغازلين اخوي
محمد يعدل كابه بفرح
ساره : من قال اخوك اقصد السياره الشبح الي تجنن هع هووووووع محمد مو تصدق نفسك >>>مشكله هلشتها(<(بمعنى >كذبتها )) وبس
محمد : اقول الي اسمك ساره اربكي وخلصينا ترى استوينا في شمس
ساره :خخخ طيب انت ماعندك وقت
دخلت سياره وفتحت وجها
محمد خق من ذاك يوم ماقدر ينسى ملامحها
+++
رجعت جودي مع البنات ناوين يسهرون معها لانو يوم الاربعاء اجازه
دخلو جودي لقلت ساره تبكي
جودي بصررررررخه : سارررررره
هند الى وراء جودي :لالالا اكيد صابك هلوسه
تقدمت هند شافت سارررررره
ساره اهي جالسه ع سرير والبنات ضامينها من كل جها وحده الي ماسكه يدها ولي تلعب بشهرها وتهديها والي ضامتها
هند ناظرتهم دخلو قلبها بسرررررعه قطت عمرها ع سرير ونامت معهم
ساره بصوت مبوح من البكي : طبعا انا بقول لكم شي بس لا تفهمون غلط
زهره بحماس : قولي قولي !!!!!
ساره بدت تقول لهم الي صار بينها وبين محمد وهند تعودت عليهم حبتهم اكثر من روحها ع نفسهم الطيبه الصافيه من الحقد
البنات صراخ مع بعض :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ساره : وجعه بنات خرعتوني خخخخخ
جودي : اممممم حتى بقول لكم شي محمد اخوي قبل لا يشوفك يوم قال الى امي يبي بتزوجك
ساره احمرت خدودها بس تمثل : خخخخخخخخخخخ قصي علي وبعدين انا وجهي وجه زواج هع اسكتي بس
جودي : ايوه انا قلت الى امي ساروه مو وجه زواج
ساره : شنو قالو لك ؟
البنات ضحكو من قلب
_____________________
مر هذا سبوع ع خير
بما انه مدرسة المشاغبين>>اسها المزيف >> فيها معرض الكتاب اجو بنات ثنوي الى هذا معرض
ساره ترفع كلر مريولها : اشرايكم ؟ كذا احلى ؟
جودي الي تستعبط رافعه شعرها مثل البزران ينقال مسويه نافوره
: وانا
البنات فقعووو ضحك
زهره : قسم اليوم الثانوي الي بجون بمتون ضحك
جودي تتخصر : احم احترمي انفاسك ؟>>خخخ
رباب : اقول خلكم ناعمين احلى
هند توقف جنب ساره : الله ساره حلو جماجم الي عليك يهبلون
ساره : عارفه انك تستهزئين عليهن عارفه انهم رخصين مو من ستواك
هند انصدمت : سـ سـ ســاره ماقصدي كذا ورب الكعبه اعجبوني
ساره تربط الرومال ع راسها كلو جماجم : انا اساسا ما هتميت يالله بنات
مشو البنات
هند بقهر: هين يا ساره ..رح اتحملك بشوف نهياتك !!
جودي مسويه بزره جد تمص المصاص بشغف
زهره توقف تضرب برجلها : ورب الكوون مرح اكل مصاصه ...كرهتها
جودي برائه : ليه ؟
ساره تاخد مصاصه من عند جودي وتمصها : اممممممم حلووه ليه
زهره : طالعي شلون تمص تقولي مفجوعه !!
رباب :خخخخخخخخخخخخ
جودي تضرب رباب : انت جاهزه الى ضحك ها
رباب : يــب هع
مشو البنات طبعا كانت ساره في المقدمه وقفت ساره فجأه وصارت تتنفس بصعوووبه بكت بدون سابق اندار
رباب : ساره اش صاير لك
ساره تسند ع طوف تمسح دموعها : هه اكيد انتو تفتكروني نسيت انتصار من قال ...رح اقول لكم خبر ... انا بسافر الايمرات
جودي بصرخه بدون شعورررررررررره : هاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
هند توها واصله : شصاير
البنات سفهوهها
رباب : ساررره اعقلي بلا هتفكير !!!
ساره : لا تحاولون انا بحضر عزا يعني بحضره
مشت رقت الى فصلها
جودي تشد شعرها بعصبيه : مو معقوووووووله الطيش الي فيها ..!!!
هند : خخخخخخخ ....اقص يدي اذا راحت
البنات يدرون لها : انت شعرفك ؟
هند : بكل بساطه انتو عارفين انو ابو ساره ما يرضى قولو لي شلون
زهره : صدق !!!!! كيف
جودي : عبالها قالت حكمه انتو ماتعرفون ساره قدي يمكن تعمل لها شي اااااااخ والله قاهرتني هـ انتصار ماخدها عقلها !!
مشو البنات وهند لحد دلحين ماسكه اعصابها رقت فصلها بقهر
اجى وقت الحصص
ابله توف في نص الفصل : طبعا مو مثل كل سنه تطلعون برا يوم رح يجيكم الوجبات الى هنا عشان المدرسه ثانوي رح تجي
ساره ""احلمي يا بنت الناس ""
ابله تقرب الى ساره وتنزل راسها: فاهمين
ساره : شصاير ليه جايه لي ؟ >>تسطعبط
ابله سكت بعدين قالت : ساره شنو هـ رومال الى ع راسك
ساره ترفع حاجب : اش فيه ؟
ابله : مخالف !!..قدامي افصخيه
ساره : حاااااااااااااضر من عنوني
تفصخه وتحطه في يدها
ابله : قلت افصخيه
ساره : اووووووكيه
وتفصخه وتحطه في رجلها
ابله خلاص فارت : ماتفهمين قلت افصخيه !!نهائيناً!!!!
ساره : نهائينا يعني كان قلتي من اول مو افصخيه >>تموت عشان طفر معلمات
ابله انسدت نفسها عن كل شي : مرح اعطي درس اليوم ...
روان : ليه ابله ؟
ابله : يعني تبون درس ؟
البنات :لا
ماعدا روان بصرخه : ايووووووووووه
ساره خزت روان بنظرات
روان فهمت :أأأأأ خلص ما نبي
ساره تخطط تكتك شلون تطلع وتشوف البنات الي بجون
جات ع باله فكره مو خطه ها : ابله .. لو سمحتي ابي اروح حمام
ابله : قلت اليوم مافي خروج
ساره تضغط ع بطنها بشكل مضحك : ضروري مقدر اصبر.... ابله اذا ما طلعتني بشتكي عليك عند وزراة التربيه والتعليم !!>>> بل خخخخخخخخ
البنات فقعوو ضحك
ابله توقف بعصبيه :لا يا شيخه حدك هنا من اول ما بدت الحصه ساكته عنك بسرررررعه عند المديره !!!!
ساره خافت المديره تذكر سالفت الفصل من المدرسه : ها لالالالا اسفه تيشر
جلست ابله ع قد نياتها
ساره تفكر جات عباله خطه : تيشررررررر
ابله سافهتها
ساره : ابله ... معلمه ....الي تدرس .... الي تشرح .... الي جالسه ع كرسي .... تيشرررررررررررررررررررررررررررررر
ابله خلاص وصلت حدها تقدمت الى ساره وشدتها من اذنها : خلاص عاد وصلت حدي يله قدامي !!
ساره صرخت / آآآآآآآآآآآآآآآآي تهئ تهئ تهئ .....ابله يعوررررررر وربي
البنات فاقعين ضحك
ابله تدور الى البنات تهديهم : خلاآآآآآآآآآآآآآآآص سكوووووووت
ساره تنقز وتهرب بسرررعة البرق برررررررع الفصل
ابله مو عارفه شنو تعل اذا طلعت البنات بيطلعو برا الفصل واذا جلست مرح تصيد ساره : خلود اوقفي ع بنات
خلود ماتبي ساره تنصاد : مقدر ابله عليهن
ابله : شلون يعين اهم وحوش !!
خلود تمثل البكي : تهئ مقدر
ابله جلست متوتر اذا احد صاد ساره رح تهزئها المديره
________________________
انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:13 am

البــــــــــــــــــارت الخـــــــــــامــــــ5ــــــــــس
ساره ترفع اكمام مريولها تناظر صقيقتها الي واقفين : هيه انتو شلون طلعتو ؟
زهره تنفخ في دينها : بسلاح
ساره : اشسلاحه ؟ ........يله مهم انكم طلعتو !!
جودي : ساره بسرررررررعه خبرني شلون بتروحي الايمرات
ساره : رجاء لا تفتحو هذا الموضوع يله سرينا
مشو البنات شافو هند
هند : هلوووووووو
ساره تصدها : لحول
هند : انسه ساره ع علمك مرح اموت عليك بس انا بعد هاربه من الحصه
ساره : معنى هاربه من الحصه انا اش علي !!
دخلو البنات معرض الكتاب ساره تصفر : هوووووووووووت هوووووووووووت (وتصفق ) يله سرينا
جودي تطلع مصاصه
زهره تسحبها : اتوسل اليك لا
ساره بضحكه : انعل ابو فصحه يا شيخ خخخخخخخخخخخ
جودي : تيب بس انا ابي مو بكيفك
بنات سوالف طلعو برع
شافو بنات وصلو ثانوي مدرسه الخامسه
ساره ببتسامه عذاب : اوصلو
صارو يتشمو واجو يكلموهم بنات لان شلتنا شاذه بقووه من ناحية البس قصدي احم
ساره تتمشى بررع مع البنات : لحضه لحضه بنات هدول كأنهم كأنهم بويات
جودي تمص المصاصه وتقول : يــــــب
هند : يقرفووووووووووون
ساره : انا لازم اتعرف ع وحده خخخخخخخخ
رباب :لالالالا ساره يخفون
زهره : لالالا انا بعد ابي اتعرف ع وحده !!
تقدمو البنات
ساره : أأأأأ.....
البنت البوي : هلا بزين !!
ساره خافت ع طول : فين حمام ما ادله >>تستهبل
البنت : والله حنا جاين زياره =)
واحده بعد من البويات : سلوم تعال ندخل نشوف البنات !!
البنت مسكت يد زهره : تعالي معي
زهره انفجعت ومشت معهم
ساره تضرب رجله بلأرض : انا بنت البطه السوده طيب
رجعت الى البنات
جودي :خخخخخخخخخخخخخخخخخخ اخدو زهره معهم
رباب بخوف : خل نروح نشوفها !!؟!!؟
ساره تفصخ الجزمه بعصبيه : طيب زهره خاينه ولا تقول لهم خل ناخد صدقتي معنا طيب
جودي : بتموتين عليهن يعني
__________
زهره مكيفه معهم : آآآآآ شنو طلعتي من تو من جيبك ؟
بويه سلوم : هاآآآ ايوه هههههههههه هاذي ياحلوه زقاره
زهره طلعت عيونها : زقارررررررررررره !!!
بويه راشد : تبين تجربين
سلوم تمسك يد زهره : لالالا لاتخليها تشرب مثل هاذي اشياء
راشد : اشوف دفاع ليكون تبيها تصير أأأأأأ>>>يعني افهمها
زهره خافت تمنت ساره معها : اقول انا رايحه لين تخلصون زقايركم
سلوم :ماقلتي لي كم عمرك ؟
زهره تبع ريقها : أأأأ ستعش !!
سلوم : انا بعد !!
زهره ابتسمت بخوف : انا بروح الى صدقتي وبجي معها
سلوم : طيب
راشد : تصدق عاد بنت حلوه شكلها خايفه منا عبالها حنا من الي احم
سلوم : استغفر الله ... حنا صدق بويات بس ما نحب نسوي اشياء غلط >>ابد وزقاير
_
زهره تشدها من يدها : تعالي معي بليز !!!!!!!
ساره : نونونونونونونونونونونونونونونو
جودي : خلللللللللللللللللللللللص نونو عليك كلاب
زهره : حرام عليك تفشلني قداهم
ساره بدلع : الي يبني يجي لي
زهره : خخخخخخخخخ ما يلق لك ابد .....يله تـ
قاطعها صوت سلوم : زهره اش فيك ؟
ساره تناظر راشد وتتنقز : رووووووووووووئ !!!
راشد ناظر ساره : سااااااااااااااااااااااااااره
وراحو ضمو بعض
سلوم : اش سالفه
راشد يحوس في شعر ساره : اشوف قاصه شعرك بوي
ساره : احلى صح !!
راشد : اهممممم ... والله خبري فيك من ابتدائي
جودي : ساره تعرفينها !!
ساره : ايوه هاي روئ
راشد : خخخ هدول صديقاتك !!
ساره : يب !!!
صارو يتمشون مع بعض
اجى وقت روحت مدرسة ثانوي
ساره : باااااااااااااااااااايو
راشد : بااااااااااي
جودي :يله انا راجعه الفصل
زهره تضم ساره : باااي
راحو البنات ساره تسمع احد يصرخ بث ماتدري منين
لقت بنت بوووووويه : الووو يا تلخ اقول لك الباص راح خلص تعال >>تبي تهرب من المدرسه هع
ساره : راح !!!
تقدمت لها : أأأأأ لو سمحتي >>ساره خجلانه ما يلق ابد
بويه تفلت الموبايل ساره انصدت انو عندها موبايل في المدرسه
بويه : خيرررررررررر!!!
ساره : اشدعوى شنو هل اخلاق بس حبيت اقول لك هاذي مدرسه مو مدرسه البوك تصارخين كذا !!
بويه : اقول تلايطي ترى اخلاق مقفله اليوم !!
راحت البويه
ساره عاد فضول ذابحه فين بتروح ومدرستها راحت عنها
بويه تدور بعصبيه : ليه لحاقتني
ساره مطيحه ميانه تضربها ع كتفها : حابه اساعدك !!
_____________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:13 am

البــــــــــــــارت الســــــــــــــ6ــــــــادس
الاء تبكي : يبه ارجوك لا تعمل لها شي ساره تعبانه نفستها هـ الايام عاشن كذا باتت عند صديقتها لانو صدقتها ماتت اهي تعبااانه
بو الاء : الاء لا تدخلين في شي امك كانت دايم توصني فيها عارفه انا خايف عليها صدقتها عندها اخو لو عمل فيها شي ها من بينفعها صدقتها ؟
الاء : يبه لاكن صدقات ساره انا اعرفهم .... مايرضون بغلط متربيات احسن تربيه ... واخوانهم تزوجين >>هاذي عاد شلخه من الاء
بو الاء : متربيات كل ليله مع بنت دول وين اهلهم عنهم ها !!!
الاء : بس يبه انت متشدد علها بقووه ماصير يا يبه !!
بو الاء : الاء كلامي مو معك ع مصيبه اختك !!
الاء يأست من التفاهم مع ابوها دخلت الطبخ وكل شوي تناظر شباك عشان اذا جات ساره ماتخليها تدخل البيت
____________________
ساره بعد التافهم مع البويه : اممم طيب الي اسمك بندر .... اتصلي ع اهلك
بندر : رح اتصل لا تخافين ....تصدقي عاد مدرستكم دخلت مزاجي افكر اكمل هنا
ساره تمسك يدها بطرقه عفويه : ايوه .... عن جد كشخه كان
بندر بناظر فيها بطريقه غيرطبعيه
ساره بعدت عنها : أأ..أأ.أ.طيب ابي اعرفك ع صدقاتي
بندر : لالالالا دحين سايق رح يجي انشاء الله سبوع جاي اكون عندكم في المدرسه
ساره : اكيد !!!
بندر : ايوه .....اساسا انا قررت من زمان
ساره :خخخخخخخ لا اتحداك انتي يوم شفتيني حبيتي المدرسه
بندر يمكس يدها : تبين الصدق ايوه =)
ساره : احم احم (ضربت جبينها ) نسيت علي اختبار
بندر : بلا اختبار بلا هم
ساره : انت صادقه =)
بندر يقوف : يله انا رايح عن جد تشرفت بمعرفتك
ساره بعفويه ضمتها : يله انتظرك بسوع اجاي
بندر : اوووووووكيه !!
مشى بندر بيروح
ساره بصرخه : صحيح ما قلتي لي شنو اسمك الحقيقي
بندر : جوري
ساره : اها باااااااااااااي
_
جوري دخلت سياره : بلاك انت كانت تأخرت بعد ......
"ياربي هاذي بنت حلوه عن جد عوفيه بلمرااا تونس حبيتها صراحه آآآخ انا لازم انقل الى هاذي المدرسه صدق حلوه "
جوري : كمار رحو الى اقرب سوبر ما ركت اوكيه
كمار :تيب بندر >>حتى دى معلمته خخخخخخ
راحت الى سوبر ما ركت اخدت لها كم شكولاته
رجعت الى سياره الشبح اخر موديل >>عاد اناخاقه ع سيرات الشبح
نزلت الى بيتهم الفخم جدا فيله
رقت الى غرفتها
الي عامل اثاثها صبياني كل شي مرسوم عليه كوره
اخدت لها شور نشفت شهرها بوي ابتسمت بتسامه تضهر غمازتها الى ع يسار : ساااااااره والله بنت طيوبه ..انشاء الله تتقبني ...ولا تفكرني من البويات ذول ....آآخ ليه انا افكر فيها ليه عن جد اعجبتني ...
دق الباب دخلت الخادمه بكل هدوء : بندر هذا في بابا يبي انت >>الكل يسمها بندر
جوري فلتت الفوطه بملل واهي خايفه وراء ابوها سالفه كبيره نزلت
بهدوء : سلام
بو جوري : وعليكم السلام ... اجلسي يا بنتي
جوري تجلس مثل الرجال
بو جوري : شلونك اخبارك ؟
جوري تتنهد : بخير ... اقول يبه حاسه في شي حشي ببلعومك طلعه >>طبعا ماقلت لكم كويتيه امها كويتيه ابوها سعودي فكلامها ماخد من الاثنين
بو جوري : مثل ما انت عارفه انا وامك تتطلقنا سبب انتي عارفته ....انا قرررت ...(سكت)......قررت ....اتزوج خالتك موضي
جوري بحزن : اكيد مو انت تتطلقت من امي بسبها اكيد تبي دحين تزوجها .......((سكتت)).....انا الي ابي اعرفه خالتي شلون لها قلب اختها تتطلق اهي تاخد زوج اختها شلون .....هه والله مسأله عنكم عادي متعودين ع ظلم .....تعود تظلم امي سكتت وصبرت عليك في اشد ازماتك وخالتي موضي تعمل نفسها واقفه معها ..مسكينه امي تدخل عليكم وانتو في وسط الخيانتك ...ليه جاي تقول لي معروفه مسأله ..طلقت امي تبي تتزوج خالتي (وقفت بعصبيه ) قول لي ليه جاي دحين تخبرني تبي تغثني ولا شلون هاااا ....ياحرام امي الي راسله لي مسج ...بترسل لي ثوب الى عرسك ع خالتي هه ... ابي اعرف انتو اي قلب تحملون ها ..... (بكت بدوع حاره ) ...روح تزوجها انا شعلي ....(مسحت دموعها الي ماتحب احد يشوفها واهي تبكي ) ...ابيك تنقلني من المدرسه الخامسه الى العاشره
بو جوري مأنبه ضميره الود وده يبكي بس : من عيوني يا يبه من عيوني انت تأمرين !! ....أأأأ ...بتحضرين عرس ؟
جوري : اكيد لاء حتى لو كانت امي بتحضر العرس انا مستحيل احضره مستحيل اكون اكبر خاينه الى امي !! انا ما ارضها الى نفسي
رقت جوري غرفتها بدموع مثل النهر هذا عذاب الي تعيشه جوري
_________________________
ساره طقت باب بيتهم ما حست اله بيد تشدها
:تعالي ....فين كنتي مبارح
ساره بعيون مغرقه من خوف: يبه قلت لك كنت مع صدقـ
ما امدها تتكلم اله سكتها كف له صدى ع خدها ناعم
ساره انصدمت : يبه !!
الاء الي ما لحقت ع اختها بكت اهي تناظر ساره تنضرب
بو الاء مسك عقاله وضرب ساره بدون رحمه
ساره اهي تترجى ابوها : يبه انا اسفه اسفه
بو الاء واهو ينافخ : وربي ما تطلعين من البيت حتى المدرسه مافي روحه .........متابعه لي شلة بنات ماندري منين اصلهم !!...لا تقولي لي دراستي مافي روحه مدرسه سامعه !!
ساره اهي تبكي ماسكه بطنها تتألم واهى ارض: سامعه !!!
بو الاء طلع معصب من بيتهم
الاء : ساره صابك شي
ساره تبتسم رغم الدموع :لا ....ضربه ما كان قوي
وقفت رقت غرفتها قديمه
طاحت ع سرير بكت بشهقات تقطع القلب
دق تلفون كان في غرفة ساره لاسلكي
ساره تناظر ضرب الي في جسمها الي محمر مزرق مسحت دموعها رفعت التلفون بصوت مبوح : الو
بخوف : ساره اش فيك ؟
ساره انفجرت من كثر ماهي حابسه دموعها
انفجعت واهي تسمع صوت بكيها : ساره انت فين فين .؟؟ فين بيتكم ؟
ساره بصوت رايح : جوري مقدر اكلمك دحين تعبانه شوي
جروري كانت متصله عشان تنسى همومها ع وراء لانو ساره قالت لها اذا كانت محتاجه لها تتصل لها بس لقت ساره اهي الي محتاجه لها : ارجوك يا ساره قولي لي فين بيتكم ؟
ساره : مصررررره
جوري :ايوه
ساره : في شارع الـــ .......وصارت تشرح لها
جوري قفلت منها واعطت كمار ورقة الشرح الي كتبته انفجعت من المكان الي ساكنته ساره ماقد مر عليها بيت قديم مثل كذا بهمس : معقوله ساكنه هنا !!!!
دقت الباب
الاء تمسح دموعها الي ماجفت بعد مشافت روحها تتعذب قدامها : مين
جوري بصوتها خشن : انا
الاء اخترعت : منو انت ؟
جوري : صدقت ساره
الاء تفتح ستاره الى كانت حاطتها ع باب لان بابهم قديم بلمرره : اهلين اهلين
جوري : منو انتي ؟
الاء : انا اخت ساره ^~^..........انا ماعرفك اول مره اشوفك
جوري : ايوه انا يوم تعرفت عليها بس ..اقدر اشوف ساره
الاء تفرك يدها :أأأأأ..بس ساره تعبانه شوي اسفه
جوري : عارفه ..من تو كلمتها
الاء تدلها الى غرفة ساره
جوري "مستحيل شنو هذا البيت معقوله هذا بيت ولا خرابه ؟ ""
ساره تعدل جلستها تسمح دموعها : اهلين جوري
تقفل الاء باب الي معندمو راضي تقفل لان خربان
جوري فلتت لسانه : معقوووووله ساره انت ساكنه هنا ؟
ساره "كنت عارفه انها بتتفجئ بث الي تبي تصير صدقتي لازم ترضى باحالي "
جوري مسكت يدها : اسفه ساره عن جد بس استغربت شوي
ساره : عندك حق !!
جوري ببتسامه : ساره ..اش فيك ؟ ليه كذا حالك في مدرسه مبسوطه دحين وجهك معفوس
ساره ضمتها : جوري انا ارتحت لك عشان كذا رح اقول لك كل شي
جوري : انا بعد ابي افضفض لك
بدو سوالفهم
______________________
البنات في شوبنق
جودي : بنات طالعو هذا تيشرت مره حلو
هند راحت معهم : بنات شنو رايكم نافجئ ساره ونشتري لها
رباب : اول مره تقولي شي حلو
زهره : عن جد فكرره طيب انا بروح محل جزم ورباب تروح تشتري لها كسسورات وانتو ثنتين اخدو لها ملابس
جودي : صدق انكم ماتفهمون انتو تفتكرون ساره تبي من احد شي ساره انا عارفتها رح تعتبرها شفقه
هند : ليه انتو صحبتها حتى ايه اذا تبي تشتري لكم شي انتو ما تقبلونها ؟
جودي :للاسف محد فاهم ساره غيري >>>عدال لا ينط من عرق هع
زهره : اوووه انا بروح الى ستار بوكس.. باي
رباب : طالعو هاذي تروح ع طول ماعندها وقت
_______________
زهره واهي لاهيه في موبايلها صدمت في شخص ضخم
زهره : ما تشوف ؟
شاب : هاذي سالفتكم يا البنات تصدمون في ناس وتسوبن فيهم ...ترى طريقه قديمه الى مغازل
زهره بضحكه : هذا الي بادوس في بطنه ؟!!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:14 am

البارت السابع
زهره بضحكه : هذا الي بادوس بطنه ؟!!!؟
ناظرته من تحت الغطه نظره حاده : اسفين يا اخي
شاب مشى
زهره تناظره : ليكون مجنون يميمي ....خل اجلس ع طاوله احس لي
جلست تناظر المينو
رباب تجلس ع طاوله : ها ام زوز ؟
زهره : شنو ؟؟؟ ...انا رايحه اطلب لي تبين شي ؟
رباب : مثلك !!
راحت زهره
رباب تناظر موبايل
ما حست اله احد جالسه ع طاوله
رباب بصدمه : منو انت ؟!!!؟
______
زهره واهي تطلب وافقه تنتظر الطلب
شاب : احم احم مدام يمكن شوي
زهره طلعت عينها : مدام في عينك قول امين اش شايفني جدتك والله امك ......
شاب : سوري اختي بس انتي تأخرتي خل نطلب وبعدين بيوصل لك طلبك
زهره تناظره من فوق لين تحت : بشرط !!
شاب "شنو تشرط دي بعد مين فاكره نفسها " : شنو شرطك ........ع فكره انا مستعجل ؟
زهره : انا بخلك تطلب طبعا طلب رح يجبونه قبل طلبك .....ابيك تجيب طلبي لين طاولتي ^_~
شاب فتح عينه ع كبرهم :اقول عطيتك وجه ....لا يكثر
ومشى
زهره : اشفيم اليوم علي شباب يلكون فاركني اغازلهم ؟ هـه حاله
اخدت طلبها ورجعت انصدمت في احد جالس مع رباب وقفت جامده
_
رباب : شلون اساعدك يااخي طلبك صعب .....وبعدين انت ليه اخترتني بين دول
شاب اسمه سلطان اهو يناظر رايح وراد كأنه يبي يشوف احد : مدري ...بس طلبتك ....ما ابي ناس يشمتون فيني
رباب : طيب دام مرتك كذا ليه تزوجتها >>>نط عرق لقافه
شاب : آآآه سالفه طويله ..يله بتقومين..انت روحي بعدين انا بلحقك
رباب تحط يدها ع خدها "هه عباله بيلعب علي اي مره تبي وجهك "
شاب : شصاير منتنحه فيني كذا ؟
رباب تفجئت :أأ..أ.. خلص طيب بقوم !!
رباب وقفت
سمعت صرخة : ربآآآآآآآآآآآب
رباب درات الى زهره :أأ..أأ... زهره
زهره تتقدم بدموع : ما توقعتك وسخه تتطلعين مع شباب !!
رباب تسمك يد زهره : لا زهره وربي فاهمه غلط .......تكفين اسمعني !!
زهره دزتها وطلعت برا مجمع
رباب بكت نزلت راسها
رفعت راسها شافت سلطان :حرآآآم عليك ....حرآآم
مشت بسررررررررررعه برع
_
زهره في سياره تبكي "معقوله ...رباب تحب سلطان ....سلطان يخوني ليه ليه بعدما حبيته !!؟!!"
نزلت بيتهم دخلت ع طول رقت غرفتها
رباب توها واصله دخلت بدون دستور ع طوول
انتبه ليها اخو زهره مسكها بدون ما يحس ع نفسه
:هيه هيه انت فين رايحه
رباب وشيله ع كتفها : اتركني ...اقول لك اتركني
فايز >>اخو زهره : من انت ؟
رباب : انا صديقة زهره
فايزناظر عينها ملئه بدموع سرح فيها حس بحساس غريب اول مره يحس به كان وده يعرف ليه دموع ماعرف شنو يعمل تركها وطلع برا البيت
رباب ركبت ع طول الى زهره طقت الباب
: زهره تكفــــــــــين فتحي لي ........انت فاهمه السالفه غلط وربي !!
زهره بصرخه بين دموع : ربــــاب ما ابي اشوفك ........انت خــــاينه خـــــــــاينه
رباب بهمس : خــــــــاينه ...ليه انا شنو عملت (علت صوتها ) زهره اذا ما تفتحين الباب صدقني مرح تشوفني ...........زهره انا مقدر اشوف في عينك زعل ........وخصوصا يكون مني ........تكفـــين زوز تكفين ........ابي افهمك السالفه ...!!!!
زهره ضامه جسمه ع سرير : شنو تفهمني رباب ما ابي اسمع صوتك
زهره نزلت بيأس دموع مغطيه وجها صعدت السياره بدموع
: البيت !!!
_
جودي : هذول وين راحو
هند : اوووف شلون يرحون بدون مايقلون لنا
جودي : خلص خل نروح البيت
هند : يله !!
جودي تجلس ع كرسي تطلع موبايلها :الو راجو تعال.............اهمم اوكيه
هند تجلس جنبها : جودي بيتأخر ...وقت صار متأخر ...اخاف اهلي
جودي قاطعتها بدون نفس : وصل وصل لا ترفعي ضغطي
هند بقهرصعدت السياره لما وصلت بيتهم قالت بقهر : مشكورره ع طلعه حلووه =0
جودي تناظر بلاك بيري بيبي : عفووو بسرررعه اخلصي
هند اول ما رقت غرفتها طاحت ع سرير تبكي بدون سابق اندار
بصوت مبوح : ليه يكرهوني ليه .......(خانتها عبره ) .......معقوله ساره مو حاسه فيني مو حاسه اني ..........اخـ
ماقدرت تكمل كلمه صارت في نوبت بكاء
طق عليها الباب
هند : مين ؟
: انا امك !!
هند : ادخلي !!
ام هند ببتسامه : ها هند شفتيها اليوم ؟
هند تضم امها :لاء لاء يا يمه ساره مو حاسه بشي !!
ام هند : معقووووووووووولـــه ناااااااسيتك
هند تهز راسها : ايوه نستني .......صارت قاسيه علي قاسه ما تتقبل مني ولا كلمه ووو ..وجودي اكثير يا يمه دايم تهزئني قدام البنات ...اضل ساكته بس مستحيل استسلم مستحيل !!!!!!!!!!!
____________________
صباح يوم جديد
جودي :هههههههههه....اشفيكم انتو معقوله ........متهاوشين
رباب بغصه : صدقني جودي ما عملت لها شي كل الي صار انو ......واحد جيا جلس معي يبني اساعده ......في.....في .
جودي بحمآآآآآآس: في شنو ؟
رباب تنزل راسه:قال الى ربعه انو مرته رح تجي معه بس مرته رفضت وبني اسلم علهن بث
جودي بعصبيه مسكت اكتوفها واهزتها : غبـــــــــــــــــيه انت غبيـــــــــــــــه وربي احد يصدق هـل كذبه ......مالوم زهره يوم هاوشتك ......شنوانت ما تفهمين
رباب ببرائه : انا اش عرفني يووووووووه
زهره واهي دايره وجها عن رباب : انت غبيه .....هذا واحد لعاب لعب عليك
رباب ابتسمت : طيب انا غبيه بس لا تناظرني كذا زهره وربي ما اتحمل
هند نطت لهم : اقول بنات ســــــاره اليوم ما جات !!!
زهره : مدري اش فيها ...الله يستر
روان مرت عليهن بصوت واطي : سلام
البنات : وعليكم ...
روان : بنات ما اشوف ساره ......فيها شي
جودي : مدري اش فيها ما جات اليوم
روان بيأس : باي
زهره توها بتتكلم جات بنت
البنت : ساره جات ؟
زهره صرخت : ســــــــــــاره ماااااااااااااااااجات خلاآآآآآآآآآآآص
جودي: اعصابك لا ينط منك عرق !!
زهره : خلاآآآص عاد كم بنت دحين جات تسأل عنها هاذي مخاويه بنات المدرسه كلهم
رباب :خخخخخخخخ فديتها سارونه محبوبه
__________________
ساره بلبجامه حاطه يدها ع خدها مبوزه : الاء ابي ارووح
الاء بحزن : خلص شنو تروحين دحين ساعه 10 ....بعدين ابوي مانعك
جمانه توها راجعه من المدرسه : ســـــــــــــــاره !!!
ساره تنقز : نعم !!!!!!
جمانه تعطيها مصاصه : خدي هاذي من المدرسه خخخخ
ساره اخدت المصاصه تذكرت صدقتها يوم تهاوشن ع مصاصه : وحشوني آآآآخ فديتهم
الاء تبتسم : ياعني ع حب !!
ساره :خخخخخخخ حب هع
الاء تضربها ع كتفها : اسكتي !!
ساره: اووف حتى بقاله مافيه اووووف بث
رقت غرفتها بملل "لا تلفون ...لا موبايل ...لا طلعه من البيت ..لا مدرسه ......اقتلوني احسن " ابتسمت طاحت ع سرير تنهدت بهمس :آآخ انتصـــــــــار !!!...الله يرحمك ......ليه ياربي انحرمت منها .....يالتك يا انتصار ما سافرتي
تذكرت...
المديره : أ..أ...ساره تدرين من دحين متصل
ساره بحقد : انا اش دخني
المديره : الي اتصلو اهل انتصار .سلطان الــ.........قالو لي في رساله لك ..من انتصار
ساره بحماس : صدق شنو ؟!!!
المديره : تقول امها ...انو قبل ما تموت ......في ورقه قالت الى امها تعطيك يها
ســــــاره اضلمت الدنا في عينه طاحت دموعها مثل النهر : مـــــاتت ......شلون .... شلون
المديره تمسح ع راس ساره بحنان : موتت ربها
ســـاره طلعت برا غرفة المديره
...
صحت ع واقع
ساره : انالازم اروح اخد الرساله ......لازم
____________________
مر السبوع
جودي : حنا لازم اليوم نمر ساره قلنا لها بتجين بكرا قالت ايوه ......وينها ما اشوفها
زهره : تصبر علي تغيب ولا تقول لنا
روان الي كانت واقفه : ابروح معكم !!
رباب : ليه ؟؟؟
روان بخجل : اي اتطمن عليها
رباب : ما يحتاج حنا من طمنك عليها
تماضر : خلاص روان مو لازم نروووووووح !!!
روان : لحضه .انا بروح مو بكيفك انسه رباب
زهره : طالع هاذي طلع لها لسان
روان : ليه شنو قالو لك غتمه
البنات انصدمووووووووووو هاذي مو روان
سكتووووووو
قطع عليهم سكوت جوري (بندر) :أأ...أأ سلام
البنات بصوت واحد مستغربين : وعليكم !!!
جوري : سمعت انتو صدقات ساره صح !!
البنات : ايوه
جوري : انا يوم بروح لها بترحون معي
جودي : ليه انت تروحين ""سارووه شنو اشكال الي مصدقتها تصبر علي بث "
جوري بضحكه : انا صدقتها !!...مهم ع فكره ساره ابوها حرمنها من طلعه قالت لي
زهره : انت شعرفك ؟
جوري :لحووووول انت بترحون ولا لاء
البنات : الـــــــــــــــــــــــــــــــه بنرووووووح
جوري "شنو دول بزران " : اجل يله تعالو معي ^_~
***عند بيت ساره **
الاء انصدمت : انتو منو ؟
زهره تدف الاء: الاء لا تسعبطين
الاء: اشصاير كثرانين
جوري : نص المدرسه جاين
الاء انحرجت بيتهم باين انو مايلق ع مقامهم
دخلو البنات صارو بناظرون مستغربين
روان "شنو ذا بيت ولا عشه ؟ "
وكل مأت سؤال وستفهام ع راسه
جوري شافت ساره
كانت ساره تضرب تلفزيون تبيه يشتغل وكان عليها ثوب بيت قصير فوشي شعرها معفوس انحرجت : جوري !!!
جوري : مو بس انا مع البنات
ساره :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه -_-........تفضلو تفضلو
جلسو البنات وكانو
روان وتماضر وزهره وجودي وجوري ورباب وهند وخلود بث
ساره تحك راسها بفشله : اش تشربو ؟ >>زين اذا عنهم شاي
جوري حاسه لها : لا يا قلبي ما نشرب شي بس حنا جاين نشوفك
جودي : انت هـــــــيه اشوف مكيفه ....ساره منو هاذي
ساره : صدقتي جوري =)
زهره : اهـــــآآآ طالبه جديد متى تعرفتي عليها
ساره حكت لهم كا شي
جوري تضمها : تكفين ساره تعالي بكرى
ساره دمعت عينها : بحاول
جلسو سوالف روان ماخلت ساره تعمل شي بكت ع ضرب الى في جسمها طبعا تفجئو من حياة ساره الي يشوفها يقول هاذي انسانه مبسووطه بس .......
الاء تنادي ساره من فوق : سوررررررررررررير ابوي يبيك
ساره تنزل بسررررررعه من الخوف سلمت ع ابوها حبت راسها
بو الاء تنهد : يا بناتي انا مطر اسافر هذا السبوع .......مع الشغل مايهون علي اخليكم بس ضروري ارووح .....طبعا الاء ما يتحاج اوصيك ع خواتك ساره يا بنتي عن رباده تسنعي شوي .....بخليك تروحين المدرسه بس المدرسه عشان قربت الاختبرات انا مرح اتأخر في السفر وجمانتي اوعدني يا بابا تطاوعين الاء طيب
جمانه تمص المصاصه : تيب !!!
الاء بخوف : يبه احسك تتكلم ...مدري كيف ....احس انو صاير شي ......يبه ارجوك لا تتأخر في رجعه انت تعرف كلنا بنات في بيت واحد ......هزمن يناخف منه
بو الاء : انا معشان كذا مجمعنكم انا قررت قرار .....أ..أ ولد جران تقدم لك يا الاء خالد ..اتوقع تعرفينه ما منه قصور
ساره ناظرت الاء ببتسامه لانو الاء تحبه
الاء نزلت راسها : ونعم فيه يبه
بو الاء : رح ازوجكم قبل لا اسافر .....عشان يهتم بكم انت موافقه
الاء احمرت بصوت واطي : موافقه
ساره بعربجيه : يبه كم يوم بتروح ؟ >>تضمن نفسها
بو الاء ابتسم حتى ساره استغربت من طيب ابوها : حتى انتي ياساره خطوبك بس انا قلت لهم انك صغيره !!
ساره بشهقه : منوووووووو!!!
بو الاء: محمد الـ........,ما يعبه شي بس احسه كبير عليك
ساره تذكرت موفقها مع محمد احمر خدها صعدت غرفتها تنهدت : حمدلله ابوي ما وافق =)
___________
جودي منصدمه : انت من صدقكم تقدمتو لها !!!!!!!!
ام محمد : ايوه اش فيها ...بس قال ابوها انها اصغيره
جودي : اكيذ يمه ساره في اول ثانوي اش عرفها بزواج
ام محمد : اجل انت الي تعرفين ...زوجه يعلمها بعدين
جودي بضحكه : محمد شنو شعوره
ام محمد : عادي خيرها بغيرها
جودي : احسكم تعجلتو ....ساره ولا تقول ولا شي تيب انا اعلمها
محمد داخل : سلام
جودي : وعليكم ......
ام محمد : ياهلا بولدي
محمد ركب غرفته وحزن باين ع وجه
جودي "ليكون زعلان ما اتوقع عشان ساره خل اصعد اشوفها "
طقت باب غرفته : محمد ادخل
محمد ما امده ينطق دخلت نقزت ع سرير : اقول حمودي اش فيك ؟
محمد ببتسامه ذابله :لا بس ولد عم صدقي متوفي !!
جودي : اها .......سمعت محمد انك تقدمت الى ساره
محمد : ايووه .....بس
جودي : بس ماوفقو ...مؤكذ يا حودي لانو ساره اصغيره انت شفتها اتوقع عارف ربشتها كيف .......ع فكره ع سالفة الغرفه قالتها لي خخخخخخخخخخ ما اتخيل شكلك
محمد ابتسم : تصدقين صدقتك اجذبتني ......ببتسامتها عيونها صوتها
جودي قاطعته : عاد صوووووووتها لا تضحكني خشن
محمد : اقول تراني عطيتك وجه اطلعي بنام
جودي : محمد انت تبي ساره
محمد سكت بعيدن قال : زواج قسمه ونصيب
جودي طلعت من غرفه لحد دحلين مو مستوعبه
دخلت غرفتها واسستسلمت الى نوم
____________
بعد سبووووع
الاء عملت لها خطوبه بسيطه كثير تجزوجت خالد وسكنو في بيت عادي جدا بس كان بنسبه لهم فخم لين يرجع ابوهم
ساره ركبت سياره
خالد : يله مشينا
ساره تأكل : اقول خالد
خالد رح نعرفكم عليه طيب بلحــــــــيل يحب الاء بجنون
عمره 27 سنه يشتغل عامل راتبه بسيط
خالد : ابعلي الي في فمك بعدين تكلمي
ساره تبلع بقوووووه : أ..أأ.. ابي اروح الايمرات
خالد : ليه ؟
ساره : سالفه طويله انت قلت في اجازه بتسفرنا خل نروح الايمرات
خالد يوقف سياره تحت المدرسه : يصير خير
ساره :لالالا ما صير خير لازم نروح
خالد : اقول ساره بتنزلين ولا انزلك !!!
ساره تنزل
ندخل المدرسه رقت فصلها بصرخه : سلاآآآآآآآآآآآآآآآم
البنات : اهلـــــــــــــين
تحط شنطتها ع كرسي وتجلس ع طاوله
وتطبل : بلا حب بلا وجع قلب ...الخ
الكل مستغرب ما امداها تقول شي جات تغني
زهره جات لها : سوير شنو عامله يوم اخر يوم في اختبارت انت فراحنه ناس ترقع قلوبهم
ساره :انت شعليك ياخي طنش تعش تنتعش
زهره : صرت ولد يا اخي ...ياختي يا حضي
ساره : خخخخخخخخ انت شعليك عاد يوم اخر يوم لازم نعمل اكشن
زهره : تيب خل نعدي اختبار بعدين نفكر
دخلت ابله وجلس الكل في مكانه زهره كانت معها في لجنه >>حنا نسميها لجنه خخخخخخخخ
زهره تلصق البرشومه ع جزمتها وتمدها
ساره تناظر برشومه بهمس : ما اشوف كان صغرتي خط اكثر بعد
زهره بهمس صوت النمله اعلى منها : شنو اعمل لك ؟
ساره : ما اسمعـ
جات معلمه وقفت في نص عناد
ساره تضرب بقلم ع طاوله وتطق
ابله : ســـــــــــاره هدووووء البنات يختبرون
ساره : تصدقين مدري خخخخخ
ابله سكتت عشان اختبار
كانت ابله وافقه في بداية الفصل وحده في اخير
زهره بعدها ماده رجلها الى فيها برشومه >>عاد انا في اختبار ابدل الورق بدون ماتحس معلمه >>>نعود الى ساره
ساره مدت يدها بسرعة البرق اخدت الورقه
زهره جمدت من جرائت ساره
عاد ساره صارت البرشومه في يدها حلت نص الورقه
خلص اختبار
ساره تتقز : يس حليت
زهره : احمدي ربك ما فضحتيينا باقي فتره انشاء الله تعدي ع خير
جودي : ها حليتو
زهره : اكيد سوير حلت تخلي اخدت البرشومه من عندي
رباب : وي وي سارووه ما تخافي
ساره : احم انا ما اخاف اله من الي خلقني
هند : تعجبني
ساره بتطفش : من طلب رايك
هند تنهدت وقالت بحزن : انا رايحه
جودي تضرب ساره طراق ع راسها : انت اش فيك كل مره تزعلينها ترى البنت حبوبه
ساره : حبوبه ولا حبه انا مدخلت مزاجي يوووووووووووه
رباب : ماعليكم منها هاذي ميؤس من حالتها
ساره : الي مثلك صح
زهره : خلاص بتتهاوشون
جوري : سلام
البنات: وعليكم......
جوري : ها اخبار
ساره : افا عليك حليت ومليت
جوري تضحك ع اهبال ساره : عندي لكم فكررره ..اذا نجحتوو كلكم بدويكم شاليه ابوي
رباب : صدق كووووووووووشخه
جوري : تعالو مع اهلكم كلهم =)
ساره : تيب انا رايحه
جودي : ما بتذاكرين ؟
ساره : نونو !!
راحت مع البنات
اجى وقت الفتره الثانيه
ساره حطت البرشومه داخل مريولها لانو شافت المعلمه تفتش
دخلت وفتشها زين
جلست ع طاولتها
زهره : خخخخخخ مافي برشومه
ساره ترجع راسها ع وراء : من قال !!!!
زهره : كيف دخلتي ؟
ساره تأشر ع صدرها : هنا داخل
زهره ضحكت
وزعو الورق
ساره شوي وتاكل الورقه
طلعت البرشومه شافت يد ع طاوله بصررررررخه : ســــــــــــاره وقفي
ساره بلعت ريقه بغصه ووقفت
________________________________
انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:15 am

البـــــــــــــــــــــــــــــــارت الثــــــــ8ـــــــــــــامن
طلعت البرشومه شافت يد ع الطاوله بصررررررخه : ســــــــــــاره وقفي
ساره بعلت ريقها و وقفت
زهره خافت نست كل شي مو عارفه تحل
ابله تاخد البرشومه : شنو هاذي
ساره : برشومـ ....أ..أأأ.. قصدي ورقه
ابله بصرررررراخ : جوابني شنو هل وررررررررقه
ساره نزلت راسها
ابله: كلامي مو معك مع المديره وراي
ساره تغمز الى زهره بمعنى ((لا تخافي ))
زهره تحرك شفيفها بدون صوت : ساره لا تعلي صوتك ع المديره
ساره تحرك شفيفها : تحلمي !!!
"""""
ساره في وسط مكتب المديره
المديره هيفاء : انت الي كنا بنفصلها صح ؟!!؟
ساره تبع ريقها : صح !!!
المديره : شنو مسويه يا ابله فاتن
ابله تعطي مديره الورقه : حضرتها ماخدها معها براشيم في داخل القاعه
م هيفاء : طيب خلينا بروحنا ورحي تابعي شغلك
ابله : طيب
وطلعت
م هيفاء : شنو هاذي الورقه
ساره : اقريها بتعرفين !!
م هيفاء : صدق انك وقحه واهلك ماعرفو يبروك
ساره سكتت واهي مغتاضه
م هيفاء : هل مره بذات مرح اعديها لك فاهمه
جلست ع مكتبها وتصلت ع الاء
_____________________
هند بشهقه : شلوووووووووووووووووووون
زهره بدموع : ساره بتروح فيها
جودي تفكر : شلون دحين
رباب : ليه ساره تعمل كذا ما تعقل ووف
جوري تجلس : آآآخ لازم اساعدها
هند جات لها فكره : خلص انا بقول الى خالتي تشوف المديره
جوري : ليه خالتك مدرسه
هند : ايوووه ....انشاء الله تقدر تطلعها >>في سجن هع
___________________________
الاء : شلوووووووون ...مدخله براشيم !!!!!!!!
المديره : مدري. بس ..بنتكم مو اول مره تعمل مشاكل في المدرسه كثرانين مشاكلها ......من قبل شهرين ضاربه بنت !!
الاء بشقه : متهاوشه مع بنت (دارت الى ساره ) ليه ساااااااااااره؟
ساره مقهوره "يعني لازم تقول الى اختي الي فيها مكفيها اووف " : البنت غلطانه
الاء : كيف ؟
ساره مو عارفه شنو تقول سكتت وتذكرت ..
ساره في وسطت مدرسة المتوسط ماسكه البنت : انا وردك هاذا ما ابيه
البنت بخوف : بس
ساره :دحين تروحين تتأسفين الى البنت
البنت رايقه معنده : مو برايحه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ساره : متأكده !!!!!!!!
البنت : متأأأأأأأكده !!
ساره طاحت فيها ضرب
رايقه ع صغر ما قدرت تتحملها بس صارت تدافع ع نفسها
ساره تنافخ : ان شفت وجهك انتي وشلتك والله لتدمين
راحت عنها رايقه ع طووول راحت تشتكي عليها
قاطعها
المديره : انت اختها ؟
الاء : ايووه !!
المديره : رح ترسب في هاذي الماده الي غشت فيها مرح نعدها لها
ساره طيرت عيونها :ليه ؟ >>خخخخخخ
الاء بعصبيه : ساااااااره اسكتي ولا كلمه .......(درات الى المديره) ...لو سمحتي العقاب الي تبي تعمليه لها اعمليه
____________________________
هند : تكفين خالووو
ابله نور : كم مره قلت لك يا هند لا تسميني خاله هنا
هند : اوووف ابله صدقتي ما حتاجه لك
ابله : مقدر اهي غلطانه !!
هند : تكفين خل يعاقبوها بس مو عقاب يرسبوها في الماده !!!
نور: بشووووووووف !!
توجهت الى غرفة المديره
وتكلمت معها
المديره : والله ع يعني يا ابله نور بس تعرفين البنت لازم تتعاقب
نور : عاقبوها بس ع شي ثاني
المديره تفكر : عشان خاطرك بس
نور: والله مرح انسى لك همعروف
المديره ببتسامه : لا تنسين حنا اهل وشعره >>والله فله المديره خخخخ
المديره هيفاء توجهت الى ساره الي جالسه في كرسي برا والاء تهزئها
هيفاء : ساره مرح ارسبك بس بشررررط
ساره بلهفه : شنوووووو!!!!
هيفاء : اول شي رح تداومين الى اخر يوم ...يوم الشاهيد رح تنظفين مع فراشه من يوم ........و.الثاني شي رح تعدي اختبار بدون غش
ساره طيرت عينها "هذا مو عقاب هذا قصاص " بدموع : موافقه !!
الاء : مشكورررررررررره ماقصرتي (دارت الى ساره ) ع اقل احسن ما تعدي سنه صح
ساره : صح ....توبه اغش توبه اقص يدي
راحت ساره والاء تسولف مع المديره
تجمعو الخمس عليها بحزن
جوري: ها صار لك شي ؟
ساره بدموع : تخيلو بتعاقب شنو
جودي : شنو
هند ببتسامه : لاكن احسن ماتعدين سنه
رباب : ع فكره ساره هند اهي الي ساعدتك !!!
ساره ترفع راسها : صدق !!
جوري : ايوه اهي قالت الى خالتها
ساره تضم هند : مشكوررررررررررره !!!!!!!!!!
هند : ولو اهم شي سوير ترضى علينا
ساره بصوت مبوح : اش سوير ..عن جد خجلتني =(
هند : ليه عادي حنا خوات
زهره : ماقلتي لي شنو عقابك
ساره تفصخ جزمته تجلس : اول رح انضف مع فراشه من اليوم
البنات :بلــــــــــــــــــــــــــــــــ
ساره : ثاني شي رح اداوم الى اخر يوم ...يوم شاهده
البنات : ووووووووووووووووووووووووووول>>>خخخخخخخ
ساره: ثالث شي
جوري : بعد فيه ثالث شي خخخخخخخخ
ساره : خخخخ ثالث شي بعيد اختبار هع
البنات : لووووووووووووول
جوري : متى رح تعملين هذا كله
هند توها بتتكلم
ابله نورقالت : يله انسه ســـــــــاره
ساره : يالله عينا خير
وقفت وراحت
البنات ضحكو بس في نفس الوقت حزنو عليها
______________
ساره منزله راسها : ديحن شنو اعمل ؟
نور مسكت يدها ابتسمت : دحين رح تتختبرين
ساره رفعت راسها بفررح : جد!!!! شكرا ابله والله مدري شلون اشكرك ....
نور: الي ابيه منك شي واحد بس ابي اشوفك من طلبات المتفوقات
ساره "هه تحلم دي ول شنو ؟" : انشاء الله
نور : يله دحين رح تختبرين
ساره : مــ مـــ مــاصير بكرا ؟
نوره بحده : لا!!!
ساره : تيب
تقدمت الى قاعه واهي متوتره اخدت الورقه
م نور فوق راسها : ها شنو الي ما تعرفيه
ساره تأشر ع سؤال : هذا شلون
م نور تفاجئت : انت مذاكره ؟
ساره : لـ لـ لا !!
م نور بهمس : طيب رح اساعدك
ساره ابتسمت بفرح : جد اوكيه
م نور بدت تساعدها بس بحدود
طلعت ساره فراحنه مبسوووووووطه ع الاخر
لقت روان بعدها جالسه
روان بخوووف : حلتي
ساره تهز راسها فوق تحت : ايوووووووه حليت ومليت خخخخخخخ
روان تتنقز : ياااااااااااي وناااااااااسه يعني ما بترسبين ؟
ساره بهبال :لا لا لا لا
ضمووو بعض
روان ضمت ساررره بقوووه
ساره بغصه : روانوه بتذبحني
روان حست ع نفسها : اسفه ههههههههههه
ساره : ليه ما رحتي ؟
روان بحمآآآآس: ابي اساعدك تكفين ساره لا ترفضين طلبي
ساره بهمس : بس شلون اخاف مديره تشوفنا
روان :لالالا انا قلت لها
ساره طارت عينها : ووافقت ؟؟؟
روان : يب ...باين ع مديره تحبك
ساره :خخخخخخخخ واجد ع هتعذيب
روان تمسك مكنسه : شوفي انا رح ابدي هذا فصل
ساره ماسكه بخاخ ومنشفه : تيب بس هذا البخاخ لـ شنو>>>رايحه فيها
روان : هذا لزجاج هههههههه
ساره : اشفيك تضحكين ع اقل كلمه والله ما كنت اعرفه خخخخخخخخخ
روان : صدقتك تيب انا رح ابدي هناك
ساره : اوكيه
فصخت ساره جزمه بدت في شباك الفصل وكان فصلها
جات ام زيد >>فراشة المدرسه
تشوف شغلها
جلست ع الكرسي وقالت : والله ريوحني اليوم
ساره ببتسامه عذاب : افا عليك ...بعد كم سنه رح تشوفين الطالبات بغسلون رجال المعلمات
ام زيد ضحكت :هههههههههه انت صادقه يا بنتي ...انا ودي اجيب بنتي هنا بس مو متقبله انها تكون في نفس المدرسه الي اشتغل فيها
ساره تجلس : ليه ؟
ام زيد بحزن : تتفشل من وجودي
ساره: ها!!! ليه يعني شغلك عيب ؟؟ غريبه بنتك
ام زيد توقف : خليها ع الله تبني اساعدك ؟
ساره : ياليت >>>لوود ودها ما تعمل شي خخخخخخ
ام زيد بدت تنفظف
ساره يوم وصلت الى طاولة روان لقت كلام
واستغربت وقرت
احاول اخفي احساسي ولكن بعشق مفضوح
تشوف الفرح في عيني واحبك وباعقل وروح واحبك حب ما اقدر اعاند فيه احساسي لقيت الحب شي اكبر
من اني اخد انفاسي !!!
احبك يا ساره !!
ساره بفضول : منو هاذي ساره (ترمش عينها ) معقوله انا هههههههههههههاااااااي
ام زيد : هههه اكيد لقتي كلام يضحك ع طولات تصدقين عاد البنات يضهرون مشاعهم كل ع هاذي الطاوله
ساره : ليه انت شعرفك ؟
ام زيد : قريت
ساره : ليه انت تعرفين تقرئي
ام زيد : مستغربه صح بس ولدي يعلمني
ساره : اها!!!
ام زيد : يابنتي انت بعدك صغيره ع تنظيف المدرسه تعرفين كبيره بحاول اقول الى مديره تخليك بكرا ما تجين
ساره طارت عينها من الفرح : جد!!!
ام زيد : هه ايوه والله انك دخلتي قلبي ...ياليت بنتي مثلك
ساره: اعتبرني مثل بنتك تيب
ام زيد : من عيوني
ساره : ماقلتي لي كم عمر بنتك ؟
ام زيد : ستعش
ساره : قددددددددددددددددددددي!!! يااااااااااااي وناااااااسه
ام زيد : ليه ؟
ساره : خخخخخخخ مدري
جات روان : ها خلصتو
ساره تسحب يدها : تعالي تعالي شنو هـ كلام ؟
روان بلعت رقها بغصه : هااااااااااا!!!!! لالالا بس مدري من اول ما اخت الطاوله =$
ساره : اها
رجعووو بيوتهم بعد التعب
ساره مسخنه لها مويه وحاطه رجلينها فيها :آآآآآآآآآآه يا الاء تعبت ورب الكعبه
الاء معصبه : شنو تعبتي ؟ فشلتني اليوم اسكتي ما ابي اسمك صوتك
دخل خالد ساره ما تتغطى طبعا !!
: سلام
الكل : وعليكم ....
جمانه تركض الى خالد : خالد شريت لي اي سكريم ؟
خالد ينزل الى مستوهها : ايوه خدي
جمانه : يس وتركض الى تفلزيون
ساره تناظر خالد : هيه هيه انت ابو كشه وانا؟
خالد ببتسامه عذاب : انت بعد خدي
الاء: سوير شنو ابو كشه عاد احترمي زوجي شوي
ساره فتحت اي سكريم : شنو احترمه عاد هذا خالد
خالد : وخالد كأن فضائي يعني ؟
ساره : هه هه لالالالا كأن تورابي
الاء تمسك اكياس الي في يد خالد : الله يقويك
خالد بهمس : طالعه حلوه اليوم
الاء احمرت خدودها : اش تبي العشاء ؟
خالد : ابيك انتي !!
ساره تناظر فيهم بضحكه فاتحه عينها ع حد اخير : هيه هيه انت ترى ما انتو في غرررفه
الاء انفجعت من كلام ساره خجلت واخدت الكياس راحت المطبخ
خالد : انت يبي لسانك القص
ساره : قصوك في مقصبه قول امين
خالد يفلت عليها رمانه : اقول شب
ساره رقت غرفتها بسرررررررعه : سورررررررررري خلووود
___________
زهره جالسه ع عشاء تحرك الشوكه بملل
ام زهره : اش فيك ما تاكلين
زهره سرحانه
فايز : هيه هيه انت امك تكلمك
زهره : ها...يمه ابي اروح شاليه مع صديقاتي
فايز : اي صديقات
زهره : اي صديقات يعني ....
فايز :بنات مين ؟
ام زهره : كم يوم
زهره : اسبوع بلكثير شاليه صدقتي جوري خالد الـــ...
فايز غص : كح كح كح
ام زهره تضرب ظهره : اسم الله عليك
فايز : جوري شنو
زهره : مرح اعيد انا زهره >>>خخخخ
فايز : انت شلون عرفتي هـ عائله هذول حنا هل قد ((يأشر ع زيتون ))) قدامهم
زهره بضحكه : الى هـ درجه تحب اللفلوس ؟
فايز : زهره انا من زمان ساكت لك وربي اذا ما تحستنين الافاضك رح تشفوين وجهي الثاني فاهمه
زهره بحزن لان فايز اذا عصب ينسى الي وراه وقدامه : فاهمه تيب اروح ؟
فايز : عادي بس انتبهي ع حالك
ام زهره : بس انا ياولدي خايفه عليها
فايز : لا تخافين هذول الناس امينين انا اعرفهم
_____________
ساره تتنقز : ياي خالد تشكررراااااااات لك
الاء: انتبهي ع حالك هناك زين
ساره تغمز : افا عليك ..انا سوير
الاء بضحكه : ابي اعرف متى رح تعقلي
خالد : احس انو امك جابتها واهي تضحك ...نفسي اشوفها بدون هــ بتسامه..... قصدي بجديه يعني
ساره : طالعي الاءووووه زوجك
الاء: هههههههههه عاد امي جابتها واهي تضحك حبيبي
خالد : سفره دايمه انا قايم
الاء بهمس : انا لحاقتك
خالد ببتسامه : طيب
ساره تناظر فيهم "الله احس انهم كوووشه دخلووو نفسي اتزوج " انتبهت الى تفكيرها "استغفر الله "
_________________________
مرت الايام
نتايجهم
ســـــاره 80 % >>الله يخلي براشيم خخخخخ
جودي 97% >دافوره
جوري خخخخ اقل وحده 77%
زهره 92 % زين طلع منها شي
رباب 96% يامه وره السواهي داوهي خخخخخخ
هند 98% احم مشاء الله
__
في الطرق الى الشاليه
ســــــاره راحت برووحها مع البنات لانو ابوها بعد مسافر ما رجع
ســاره تصرخ : جوري ابي انزل الحمــــــــام بليز بسررررررعه
جوري :كمــــار وقف عند شيشه بسرررررعه
ســـــاره تنزل بسرعة البرق وتدخل الحمـــــام (الله يكرمكم )
رباب : كأنه تأخرت شنو هاذي ماعندها حمام في بيتهم
جودي :ههههههه حرام عليك عاد
زهره غمضت عينها بحزن يوم شافت مسج سلطان ((انا اسف زهره ...صدقني اني ما كانت قاصد شي ثاني انا صدق كنت محتاجها ...زهره انا وراكي في السياره ...ابي اكلمك ارجوك لا تصديني ))
جوري : اوووووووووف هاذي سنه وسته شهور
هند بهبال : لا تضربني لا تضرب كسرت الخزرانه كسرت الخزرانه صاري سنه وسته شهور من ضربتك وجعانه.....الخ
رباب : وش طاري خخخخخخ
جودي : كح كح مغبرررررره
_____
ساره تطلع من حمام صدمت في شخص وسيم بمعنى الكلمه
انفه سلة سيف طويل جسمه رياضي عواينه وساع شفايفه مرسوومه
حواجه غلاض شوي شفايفه توتيه جسمه طول بعرض جمال شباب اهل السعوديه خخخخخخخخخخخ
ساره بصررررررخه :هئئئئئئئئئ انت شنو مدخلك حمام النساء ما تشوف !!
شاب ببتسامه عذاب : لا انت الغلطانه
ساره تروح تشوف لووحه نزلت راسها : سوررررري بس كنت مستعجله
شاب " :: لا عادي
ساره انتبهت الى نظراته عرفت السبب لانو شيله ما عليها
غطت شعرها بسرررررررعه وطلعت
جوري : وراك كان لا جيتي احسن !!
ساره تخدرت من نظرات شاب " سبحان الله جميل وي وي يخقق ...مدري قلبي صار يخفق بقوووه ...ياربي عذاب "
وصلووووووو شاليه
جوري مسويه المديره : يله بسرررعه ع فووق دحين بجون عمال بشلون شنط
ركبو البنات
زهره تراقب الوضوع خايفه البنات يشفون سلطان كان صدق لحقها خافت اكثر قررت تنزل له تفهمه
زهره تناظر سلطان من بعيد اهو يناظرها راحت لها بهمس : سلطان شقاعد تسوي انت ناوي علي !!!!
سلطان مسك يدها دفها الى شجره
زهره بعيون مغرقه : ليه تعمل كذا ليه ؟
سلطان بحنان يمسح ع شعره لانو شيلتها ع كتفها : لاني احبـــــــك
زهره بكت : انت كذاب كذاب ....ليه تعلقني فيك بسهوووله هاذي تخوني قـ
سلطان حط يده ع فمها : اآآآآآآآآآآآش لا يا زهره انا ماخنتك انا كنت ابي اشوفك لانك رافضه تشوفني عشان كذا جلست مع صدقتك ابي اشوفك !!
زهره : طيب سلطان بعد ما ابي احد يشوفنا بليز بعد
سطان هايم في جملها قرب الها باسها
كانت جوري تشوف كل هذا ""آآخ يا زهره ما توقعتك وسخه كذا "
جوري راحت تركض بعصبيه صدمت في واحد :آآآآآآآخ
صابها خجل ماتدري ليه لنها صارت فوقه ؟
بقهر : وخر عآآآآآآآآآآآآآد !!!!>>>هاذي خجلانه ها خخخخخ
وقفت رجعت طاحت ع ركبها بسبب حصه
الشاب :صابك شي ؟
جوري بقرف : لا
وقفت مشت واهي تعرج والشاب استغرب منها "شلون هاذي شكلها اعوذ بالله كأنها صبي "
سمع احد ينادي عليه : يووووووووووووووسف .....حنى رايحين البحر
يوسف ابتسم ابتسامه تظهر غمازته الي ع اليمين : طيب انا رح اجي وراكم !!!
لحق جوري
جوري واهي تكلم نفسها تتحلطم : اخرتها يا زهره تطلعين كذا آآخ ما هقيتها منك آخ بس ...يالتني ما اعرفتك ياليت ...(وقفت ) آآي
يوسف مسك يدها ببتاسمه حلوه : رجلك التوت ما تقدري تمشي
جوري اول مره تحس في احد خايف عليها : ليه يهمك يعني؟
يوسف :اكيد!!!
جوري : اقول وخررررر عني والعب غيرررررها!!!!!!
مشت اهي مقهوره
ساره الي تتمشى عند البحر خاقه اول مره تشوف البحر
كانت لابسه برموده دخلت البحر ولعبت بمووويه :آآآخ البحر يجنن ....(نزلت راسها) البحر يسمع كل هموم الناس وانا مثله هه
ياليت اكتب همومي في ورقه افلتها في البحر ونسى هموم ..ياليت في شخص بس يسمع لي كلما جيت افضفض الى احد يبدي يحكي لي همومه عباله همه مثلي هه .....ياربي ليه ابوي رفض محمد ....(ابتسمت ) ....شكثر دخل قلبي ههههه
جلست ع صخره تذكرت انتصار بكت من قلب
سمعت صوت رجولي : تبي تنسى اصرخي باعالي صوتك بسم الي تبي تنسيه رح تحسين في شي خفف عنك
ساره رفعت راسها لقت واقف يناظر البحر : شنو قالو لك مجنونه ؟
ناظرها "هاذي اهي ": انتي !!!
ساره عرفته نزلت راسها بتوتر :أأأ..أأ..انا رايحه !!!!!
لفت بتروح مسك يدها بهمس قال في اذنها : انت تأمنين بلحب من اول نظره !!!
ساره ارتعش جسمها فكت نفسها
ركضت بتوتر وبخووف
جهاد ابتسم :هههه ....انا اشفيني
رجع الى شاليه
ام جهاد : هلا بولدي هلا تعال يا ولدي افطر
جهاد سرحان
عماد اخووه : الي ماخد عقلك يتهنى به !!
جهاد ابتسم : اهو خل يحس حشان يتهنى بيه
عماد يضربه ع كتفه : اشوف صاير مرهف
نجوى :خخخخخخ مهرف قال مرهف خخخخ
جهاد : نجوووووووووه عاد عن التمصخر !!! ...(بجديه ) نجدوى ابيك تتعرفين ع بنات هنا في شاليه
نجوى تتخصر : وليه انشاء الله !!
جهاد : ما يحتاج تعرفين انت بس تعرفي عليهم وعلي منك اعمل لك الي تبيه !!
نجوى : صدق ابي اروح صالة الالعاب وووو مطعم وو ملاهي ووو
جهاد : خلص خلص عاد !!
ام جهاد: اله جهاد اشتبي بلبنات !!؟؟
جهاد يحك راسه : يمه بكل صراحه انا خقيت ع وحده
ام جهاد افري : طيب وينها خل نخطبها لك
جهاد :يمه البنت صعبه بلحــــيل عنيده
نجوى: لا تخاف مو عنيده علي خخخخخخخ..انت متى شفتها
جهاد : اليوم!!
نجوى: اليوم و صعبه الله يخسك بث >>>تفلت كلام وبس ماتدري شقاعده تقول هع
انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:15 am

البــــــــــــارت التــــــ9ــــــــاسع
زهره جالسه مع سلطان : كأنو تأخرت ؟
سطان : لسى ما شبعت منك !!
زهره : سوري سلطان لكن ضروري اروح باي
سلطان ابتسم : باي
زهره راحت واهي تتلفت خايفه احد شافها دخلت ع بنات يفطرون
ساره تفكر في كلام جهاد بس اهي من عادتها ما تخبي ع بنات شرقت بزيتون : حححححح (صار وجها احمر)
رباب تضرب ع ضهرها : ساره طلعت ؟؟؟
ساره تطلعها من فمها :آآآآآآخ كسرتني هاذي مو زيتون !!خخخخخخ
رباب تتنهد : خوفتني عليك
ساره : بنات بقول لكم شي
جودي : قولي !!
ساره : انا يوم نزلت من سياره بروح الحمام
جوري تسحب منها الكلام : ايوووووووه !!!
ساره : دخلت حمام الرجال بلغلط
زهره :خخخخخخ صار لك فلم هندي اجل !!!
ساره : المصيبه اني صدمت في واحد ....عصبت عليه عبالي اهو غلطان نافخه رشي اخر شي انا غلطانه تأسفت ناظر فيني بنظرات غريبه مرره ...........دحين يوم طلعت البحر
هند : شفتيه ...اهمممم شفتك معووو بس سكتت
ساره : بس انت ما سمعتي شنو قال همس في اذني بشكل مقرف وقال لي انت تأمنين بلحب من اول نظره
البنات انصدمووووووو!!!!!!!
جوري غارت : هذا فينه خل ادوس في بطنه
هند :وقححححححححح بدرجه مو طبعيه
جودي : ساره لا تصدقينه ما عليك منه هذا واحد لعاب شنو حب ما حب شنو هخرابيط بنات لا احد يلعب عليكم احذرووووو
رباب: يمه خوفتني
زهره : ايوه بنات ماعليكم من احــ
جوري قاطعتها بحـــده : في وحده هنا شفتها تبوس واحد غريب كنت رح اقطعها قطعه قطعه بس سكتت
البنات فهموووو!!
جودي : زهره اعترفي !!!
زهره تنزل راسها : طيب ...انا احب واحد اسمه سلطان من سنه وكم شهر
ساره تشهق : الــــــلـــــــــه سنه وشوي ولا تعلمنا !!
زهره : اسفه بس خفت انكم ماتتقبلون ....انا اعرفكم ما تأمنون بلحب بس سلطان غير يحبني !!!
جودي : حبك برص قولي امـــــين شنو يحبني انت بعد ......كم مره اقول لكم هذول الشباب يلعبون ع البنات !!!!
زهره طلعت براااااا تحس بضيق في صدرها اتصلت ع سلطان
هند : انا وحده مني اثق بلحب خخخخخخخخخ
رباب : بلاحب بلا وجع قلب يا اختي !!
جوري : اقول كملو فطوركم عشان بعد شوي بطلعكم
ساره : ع وين ؟
جوري : ليعونك احلى مفاجئه اموووووووح ((بوسه ع هوا ))
++++
يوسف : شنو هذا يمه اووووووف
ام يوسف : سمك !!
يوسف يجلس بتطفش : حتى في طلعات ما نفتك من سمك
ام يوسف : يعني ما تبي ؟
يوسف يوقف :لا!!!
صار يمشي بملل "ودي اعرف سالفة البنت هاذي " رفع بصره ع شاليه البنات فيه حاجز ابتسم : يالت اشوفها ...لو تزفني بعد !!!

جودي كانت تمشي شافت يوسف وقفت ناظرته "وي وي خقاق شنو هذا عارض ازياء ولا شنو " كملت طريقه بتروح تشتري لها قهوه
يوسف راح يشتري له قهوه ناظر جودي الي متنقبه "هذا اهي ولا لاء...ما توقع هذيك ما تتغطى "
جودي واهي حامله قهوه
شاب يغمز : ها ياحلو ....تبي نساعدك
جودي جمدت مكانه :آآآآ
يوسف حس انو البنت محتاجته : هيه انت خلك في حالك احس لم ...تغازل في مرتي عينك عينك ؟!!
جودي احمرت خدوها "مرتي "
شاب خاف من يوسف: اسفين ... وراح
جودي بصوت مبوح من الخجل: مشكوررر!!
يوسف :لا عادي هذا واجبنا
جوري تركض وكان عليها برموده سوده وبلوزه بيضاء وشعرها سبايكي وفاتحه عبايه يوسف طارت عينه جوري بصرخه : لحضه جودي بساعدك لا تحترقين
جودي : تيب
جوري تمسك قهوه ومشت معا جودي
العامل : لو سمحت قهوتك !!
يوسف سراحان " ليه طالعه كذا ؟...ليكون مو من هنا ...آخ بس ودي البسها عبايه بيدي " مشى وترك قهوته بعصبيه
جودي واهي تحكي سالفه الى جوري
جوري :هع جد ....شفتي شلون في شباب زنين مو تقولين الشباب لعابين
جودي "شنو هل احساس ياربي غريب ليكون .....ها انا اشفيني انصح البنات واعمل اخس منهم ":اهمممممم
جوري تعد قهوه : ناقصين
جودي : جد!!...والله ما اعرفت اشتري من ذاك
جوري : اجل انا راجعه تيب !!
_____________
ساره :55 56 57آآآآآآآآآآآآآه
زهره : ههههههههه يله يله انت تحديتي
ساره : خلاص مقدر
هند : كأنه تعذيب
جودي بدخلتها : شنو تعذيب
ساره تتمسكن : تخلي جودي تبني انط بلحبل مئه وشوي
زهره : اهيه تحدت والله
ساره طاحت ع سرير : انا بنام
جوري بدخلتها : كيف تنامين وانا جايبه موكا الى احلى ساره
ساره ببتسامه : ياي ...لعيونك بشربها
زهره : تلاقينها بتموت عليها بس تعمل كذا ... يعني تتغلي
ساره :هه هه سخيييييييييييييييييييييييييييييفه انت تكلمي زين بعدين تعالي
زهره تفلت عليها المخده
ساره : وجعه
زهره : توجعك
كملو البنات سهرتهم ع هذا الحال =)
ومضى يوم ع خــير
___
صباح يوم جديد
ساره واهي تتمشى كانت تنتظر تشوف جهاد
نجوى تجلس ع صخره : سلام
ساره ناظرتها بدون ولا كلمه
نجوى واهي تناظر البحر : السلام لله
ساره : وعليكم ...
نجوى ببتسامه: يمكن نتعرف ؟
ساره :أأأأ..أأ لي شرف
نجوى بدت سوالف مع ساره وتطريقة تفكيرهم متشابه
_____________
جوري تناظر بنت اعجبتها طلعت كرت
بتروح تعطيه البنت
البنت تناظر جوري بعجاب
جوري تمد الكرت فجأه يد مسكت يدها بصرررخه : انت شقاعده تسوين
جوري لحد دلحين تناظر يد الي ع يده بهمس :منو انت
رفعت راسها : انت
البنت : يوسف شقاعد تسوي ؟
يوسف : ما ابيك تتعرفين ع هشكال !!
جوري انصدمت جرررررحه بدون مايحس
يوسف ندم ع الي قاله ومسك يد اخته وعد ومشى بسررررعه
جوري عصبت مشت وراه مسكت كتفه ولفته : انت شنو قصدك هـ اشكال ؟
يوسف سكت وناظر يعنها بهمس قال: انت اول السعوديه ؟
جوري تنظاره بكررره :لا .....ابي افهم شنو قصدك !!
يوسف : قصدي انت عارفته بنت مثلك لابس لبس ذكور .... وسفور ....جايه ترقم اختي ...اكيد بخاف ع اختي منها
جوري حساسه بقووه بهمس قالت حتى يوسف ما سمعها : انا مو من انوع الي فاكره انت
اخت يوسف راحت من فشله
يوسف "انا شنو قلت آآخ جرحت البنت "
جوري مسحت دموعها :انا عاجبني شكلي وبعدين من انت ....عشان تتكلم ع شكلي .......مستحيل اعدي لك الي قلته رح تندم يا ولد الناس
يوسف : اسف ا
جوري قاطعته واهي تمشي

يوسف سكت الي قاله مو شويه مشى الى شاليهم ودخل معصب
__________________________
جوري الي كانت تمشي بحزن وتفكر بكلام يوسف رفعت راسها بهمس : هه ما همني >>ابد
رباب صرخة : جورررررري!!
جوري ببتسامه : هلا!!
رباب : تعالي معي البحرر بليز
جوري : تيب !!
مشو الى بحر
جوري حطت الشيله ع كتفها ولعبايه مفتوحه
رباب : جوررررررررري لا احد يشووفك !!!>>>رباب اول مره تشوفها كذا
جوري : ليه عادي
رباب بهمس :كيف عادي ؟
جوري: انا نسيت ما قلت لك اناعشت في كووويت مع امي وكان ابوي دايم لاهي بشغله يعني بشكل عام انا ماكنت عارفه اني سعوديه ...بس دحين ابوي وامي انفصلو ....ابوي تزوج
رباب بصرخه : تزووووووووج !!!!
جوري : تزوووج خالتي !!
رباب في حالة صدمه : خـ خـ خــالتك !!
جوري ببتسامه تخبي حزن : يله خل نرووح ننبسط
صارت تركض واهي تأشر الى رباب
وطـــــاحت !!!
رباب تضحك :ههه هه قومي ههه
جوري ببتسامه عذاب : تضحكين ها
صارت تجمع المويه في دينها وترشح رباب
رباب بصررخه :هه خلاص ههه خلاص جورررررررره هه طيب بندررررررررررر!!خخخخخخ
جوري : بندر ها!!!!!! بندر بذيبحك
رباب طبعت بووسه نعامه ع خد جوري : يمكن تفهمني ليه تبينا نسميك بندر
جوري : مدري ...........
وقفت وصارت تمشي
سمعووو صريخ
رباب : جوري سامعه !!!
جوري : ايووه
راحو الى مصدر صوت بنت تبكي
رباب دمعة عينها من خوووف لان البنت تفك نفسها من واحد
جوري ركضت الى بنت ومسكتها
شاب دز جوري: وخررررري
البنت تبكي بقووه : تـ كـ فـ يـ ن ساعدني
جوري مو عارفه شنو تعمل راحت تركض الى اقرب مكان وصرخة عشان يساعدوها
يوسف كان في كفي شوب سمعها
جهاد كان جالس معه
يوسف بخوف : شفيك!!
جوري تحط يدها ع راسها بتوتر: فـ فـ يه واحد يبي يخطف بنت
جهاد :فين ؟
جوري تأشر: هناك !!
ركضو الشباب بسرررعه
يوسف دز الشاب : انت اشتبي فيها !!!!
شاب بعصبيه غريبه : انت شدخلك هاذي زوجتي وانا حر فيها
البنت تبكي
جهاد : صدق زووجك ؟
البنت تهز راسها فوق تحت
يوسف مو عارف شنو يعمل
جوري تقدمت مسكت البنت ورفعت بصرها الى الشاب : انت مو رجال لو رجال ما مديت يدك ع مره
البنت تتمسكت في جوري بخوف
الشاب بتوتر رجع راسه ع وراء وتسند ع شجره : شجون ........قومي قومي !!
شجون البنت : تكفى حسام ......ابي اعرف انت ليه تعمل كذا ليه !!
حسام بتوتر:انـــ انـــا رايح
جهاد انصدم من تصرف حسام غريب
يوسف : يا بنات صار لكم شي
رباب بدموع :لا شكرا اخوي ع المساعده !!!
ساره جات : بنات اش صاير
جهاد ناظرها ع طوول من بحت صوتها عرفها
جوري :لا بس البنت تعبانه خل ناخدها معنا !!
شجون تقوم بتعب مع البنات
رباب: ساره امسكها من يدها
ساره : تــ تـــيب !!
جهاد عرف اسمها ساره ابتسم : يله يوسف
يوسف واهو يمشي مع جهاد : آآآخ اموت واعرف اش سالفة هل بنت
جهاد : اي وحده الي اسمها شجون
يوسف :لالالا الي شعرها قصير
جهاد : مداك قزيتها
يوسف ببتسامه :لا انا شايفه من امس
جهاد : وبعدين باين عليها مسترجله
يوسف بضيق : ايوه
جهاد : شكلها مو من سعوديه ناظر لبسها شلووون .!!
يوسف : ايوه
جهاد : ليكون عاجبتك
يوسف :لا اهي سالفه مو اعجاب بس بنت غريبه مدري كيف من يوم شفتها حسيت بشي غريب هههه
جهاد :ليه تضحك
يوسف : ههه اضحك ع كلامي صاير مرهف
جهاد :خخخخخ ايه والله اقول خل نروح دحين اكيد امي عامله لنا شي
يوسف وقف :ناظر هذا حسام صح
جهاد : صح
يوسف : خل نروح نشوفه
جهاد : يله
_______
جوري تشربها موويه ((شجون))
شجون تبكي بقووه
رباب ماسكه يدها: قولي لنا اش سالفه زوجك باين عليه ندمان
شجون :حســام مريـــض مريــض مالومه
هند : مريض بشنو
شجون : انفصام في شخصيه
البنات بصدمه
ساره : باين عليك انت صغيره
شجون تمسح دموعها : ايوه انا عمري 17 سنه
ساره تمسح دموعها: اهلين بيك ياشجون بينا
زهره تووها داخله :احـــم ...معنا ضيف ؟
ساره: ضيفه ...شجون
زهره تسلم عليها : تشرفنا !!
شجون : اهلين !!
زهره بهمس الى هند : ليه تبكي
هند بصوت واطي : متهاوشه مع زوجها
زهره : متزوووووووووووجه !!! باين عليها صغيره
هند : ايوه عمرها 17 سنه بس
زهره تهز راسها مو مستوعبه
شجون : يله انا رايحه اكيد حسام دحين هدى !!
ساره :تيب تعالي كل يوم
شجون ببتسامه : تيب
____________
عند الشباب
حسام ببتسامه : اشفيكم ؟
يوسف وجهاد متنحين في وجهه مو فاهمين شي دحين هادي جدا ورايق
حسام ياخد قهوه : تفضلو
يوسف : لابس أأأ
جهاد : حنا رايحن
حسام :لالا لازم تشربون !!
جهاد ببتسامه غبيه : لا حنا من شوي شربنا
حسام : اهممم ...صح ما قلتوي لي انتو شتبون
يوسف : حنا كنا جاين نشوفك .........
حسام :تشوفني سموحه بس تعرفوني اعرفكم ؟
جهاد : لا بس انت ...كنت ...تهاوش مرتك
حسام :انــــــــا !!
يوسف اخد جواله من طاوله : انا رايح اخاف يصير فني شي
جهاد مسك ضحكته : شوف تبي تبرئ نفسك حنا ما علينا عاد بس تكذب هاذي اش كبرها
قام من طاوله وفقع ضحك
حسام مو فاهم شي طلع حبه من جيبه وشربها
ونزل راسه تذكر شجون اتصل عليها ورجع الى شاليهم
شجون : وصلت
حسام يطبع بوسه ع خدها: وصلت ياروحي
شجون ارتمت في حضنه بدمووع
حسام:ليه دمووع ؟
شجون : لا بس اشتقت لك
"آآخ يا حسام ...انا اتعذب اكثر اذا شفت كذا ياليت مرضك له علاج ياليت "
حسام : شجون ارجوك اذا مره غلط عليك سامحني هذا شي غصب عني
شجون : مسامحتك
_________________
صباح يوم جديد
البنات ع طاوله الفطور
ساره : يابنات صار لنا ثلاث ايام هنا .....اليوم اخر يوم
رباب : قلتي شي جديد قديمه كح كح
زهره :هههههههه ...
ساره تاخد لها خبزه وتحطها في فم رباب غصب
: اسكتي يا مال الوجع
رباب تبلع بقووه : يـــــا حيوانه شوي واغص
ساره تشهق : ولا غصتي
هند برود : بنات اش فيكم صارين سخفين من صبح
ساره : طالعين عليك يابعدي
هند بضحكه : سارووه انت كل كذا هذا زوجك بذوب من كلامك
ساره : عادي احطه في الافريزر اذا ذاب
جودي : سخيفه
ساره : هيه هيه اشفيكم اليوم علي عامله لكم شي
جوري : مدري بس مو ملاحضه نظراتك الى احم احم
ساره بخووف : من احم احم ؟!!!؟!؟
جودي: هذاك اسمراني
هند البضحكه : الطويل الي ماخد عقلك
ساره عصبت : منووووو!!!! اخلصووو
زهره :مدري ع شنو مايته عليه
ساره "ليكون هذا الي اخته نجوى " بتوتر : من قال اصلا انا
البنات :ههههههههههههههههههه
ساره : ليه تضحكون
رباب : ولي بموووت كنا نلعب عليك
ساره تنهدت وبعدين استعوبت انها صارت مسخره
اخدت جزمتها بغضب وضربتهم وحده وحده : يا حيوانات حرآآآآم عليكم
فجأ سكتت وجلست مكانها بعد السب ونزلت راسها
هند : ساره اش فيك ؟
ساره تضغط ع راسها : لا بس راسي
رباب : طيب روحي ارتاحي
هند : اكيد راسها بعد المسخره هاذي خافت
ساره توها بتتكلم سمعت صوت
: صبـــاح الخـــير
البنات ببتسامه : صباح النور
ساره : بنات هاذي نجوى
هند : تشرفنا
نجوى : وانا اكثــر
_____________________
ع طاوله فخمه جدا والخدم من حوليها يجهزون الفطور الى اهل اعز
ع كرسي الجلد الايق بمقامه يحرك الشوكه يمن ويسار : وينها ما نزلت !!
بصوت ناعم يدل ع نعومتها : لا يبه يمكن بعدها نايمه
الاب :طيب ...خل وحده من الخدم تناديها
: ليه الخدم انا بقوم لها ...لان اذا وحده من الخدم بتعلب بيها لعاب ههه
الاب ببتسامه :والله مدري هـ البنت متى بتعقل
:تيب انا قايمه عن اذنك
الاب : اذنك معك
كان نازل من درج بملل شاف زوج امه تأفف بملل بهمس : اوف اوف ياليل ع محاضر ...(على صوته ) صباح الخير
الاب : صباح نور ...اشوفك لابس ناوي تروح شغل اليوم
: شنو تتوقع يعني لابس عبث
الام: ريـــــــاض وجعه احترم عمــك هذا مثل ابوك
رياض : لا تقولين ابوي ...ماشرفني اني اكون ولده
وطلع بسرررعه براا
الام : سامحني يابوحسام
الاب تنهد : انا ساكت عنه بشوف لوين يوصل
_
في غرفه فخمه مطليه برودي وكل شي فيها وردي
تسمع طق الباب وسافهته
نايمه بشكل مضحك كل رجل في مكان ع سرير الدائي الامريكي
طق الباب : سمـــاء بو حسام يبيك !!تنزلين تفطرين معنا
سماء بصوت كله نوم : قسماً عضماً اذا ما تطسين تحت بقوم اكسرك انت وبو حسام هذا
: يله عاد قومي
سماء : دنيا والله انا لحد دلحين عند كلمتي
دنيا ترجع بملل
اما عند سماء تسمع صوت موبايلها ع اغنية راشد ماجد
مسكت موبايل بيدنيها الناعمه وقالت : الووو وجعه احد يتصـ
قاطعها : صباح الخير ياقلبي
سماء تعدل جلستها متفشله : اهلين حبيبي سوري كـ
قاطعها : لا بس حبيت اصحيك
سماء بعتب :حسام لين متى رح ترجع وحشتني
حسام : قريب ياروح حسام قريب
سماء بكت : حسام ابوك لو يدرى بعلاقتنا مستحيل يرضى
حسام يغير الموضوع : ابوي عندكم اليوم
سماء : ايوه يبني انزل عشان الفطور
حسام : قومي انزلي يله عاد بسك نوم
سماء تفرك عينها : ماشبعت نوم هه
حسام : اذا تزوجنا رح تشبعين نوم في حضني
سماء بحده : حســــــــــام
حسام بضحك : اسف وربي خلاص تيب انا بقوم افطر مع خواتي باي
سماء : باي افطر زين ها
حسام : طيب باي
سماء : بايات
درات الى جه الثانيه تناظر غرفتها بملل تحط يدها ع دقنها وتقول : يبي لي اغير لوك غرفه
مسكت شعرها القصير رفعت بطوق عن عينها
وراحت الى الحمام (وانتو بكرامه )
تروشت ولبست بجامه قصيره فوق الركبه وتشريت مرسوم عليه تويتي سير
نشفت شعرها بلهوائي
نزلت بغرور بدون حتى ما تناظر احد جلست وقالت : صباح الخير
الام : صباح نور
سماء توها بتاكل سمعت صوت يغثها : ها سناء فكرتي في الي قلته ؟
سماء : اوووووهوووووووووو لازم تغثني طبعا مو موافقه انا تبني اروح مدرسه حكوميه مستحيل انا انا ((تأشر ع نفسها )) ما اتخيل شكي تحت بنات الفقر
الام : المدرسه الحكومه اهي الي بتكسر خشمك
بو حسام :انا ماعندي كلام ثاني خلص سلمت اوراقك
سماء بهمس : الله ياخدك ع هـ لقافه (علت صوتها ووقفت )) انت منو عشان تفرض رايك علي ..لا تفكر لانك صرت زوج امي رح نعتبرك ابونا ...حنا لحد دلحين ما فقدنا امل انو ابونا مات ...واذا امي فقادته حنا لسه ...والمدرسه مو رايحه ...(بسخريه ) هه اخر زمن انا اروح مدارس حكومه
بو حسام بحـــده : اذا تبن تكلمني بأدب وله ما علمناك الادب
الام : اساسا هاذي يبي لها تربيه من جديد
سماء : دحين صرت مو متربيه هههههههههآآآآي عشان زوجك هذا (تأشر ع بو حسام ) استغفر الله بس يرووح يشوف بناته بعدين يتكلم ...بسألك انت من متى ما زرت بناتك ها؟ ....يمكن قبل سنه صح ...ما ابي اطلع فاضيح بس
سكتها كف قوووي ع خدها ناعم طبعه لها بو حسام
سماء مصدومه : كيف تجرئ تضربني ...والله مرح اعديها لك يا بو حســـام ((شدت ع كلمه اخيره ))
رقت غرفتها وقفلت الباب تنهدت : وينك يا يبه وينك
____________________________
انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:16 am

البــــــــــــارت التــــــ9ــــــــاسع
زهره جالسه مع سلطان : كأنو تأخرت ؟
سطان : لسى ما شبعت منك !!
زهره : سوري سلطان لكن ضروري اروح باي
سلطان ابتسم : باي
زهره راحت واهي تتلفت خايفه احد شافها دخلت ع بنات يفطرون
ساره تفكر في كلام جهاد بس اهي من عادتها ما تخبي ع بنات شرقت بزيتون : حححححح (صار وجها احمر)
رباب تضرب ع ضهرها : ساره طلعت ؟؟؟
ساره تطلعها من فمها :آآآآآآخ كسرتني هاذي مو زيتون !!خخخخخخ
رباب تتنهد : خوفتني عليك
ساره : بنات بقول لكم شي
جودي : قولي !!
ساره : انا يوم نزلت من سياره بروح الحمام
جوري تسحب منها الكلام : ايوووووووه !!!
ساره : دخلت حمام الرجال بلغلط
زهره :خخخخخخ صار لك فلم هندي اجل !!!
ساره : المصيبه اني صدمت في واحد ....عصبت عليه عبالي اهو غلطان نافخه رشي اخر شي انا غلطانه تأسفت ناظر فيني بنظرات غريبه مرره ...........دحين يوم طلعت البحر
هند : شفتيه ...اهمممم شفتك معووو بس سكتت
ساره : بس انت ما سمعتي شنو قال همس في اذني بشكل مقرف وقال لي انت تأمنين بلحب من اول نظره
البنات انصدمووووووو!!!!!!!
جوري غارت : هذا فينه خل ادوس في بطنه
هند :وقححححححححح بدرجه مو طبعيه
جودي : ساره لا تصدقينه ما عليك منه هذا واحد لعاب شنو حب ما حب شنو هخرابيط بنات لا احد يلعب عليكم احذرووووو
رباب: يمه خوفتني
زهره : ايوه بنات ماعليكم من احــ
جوري قاطعتها بحـــده : في وحده هنا شفتها تبوس واحد غريب كنت رح اقطعها قطعه قطعه بس سكتت
البنات فهموووو!!
جودي : زهره اعترفي !!!
زهره تنزل راسها : طيب ...انا احب واحد اسمه سلطان من سنه وكم شهر
ساره تشهق : الــــــلـــــــــه سنه وشوي ولا تعلمنا !!
زهره : اسفه بس خفت انكم ماتتقبلون ....انا اعرفكم ما تأمنون بلحب بس سلطان غير يحبني !!!
جودي : حبك برص قولي امـــــين شنو يحبني انت بعد ......كم مره اقول لكم هذول الشباب يلعبون ع البنات !!!!
زهره طلعت براااااا تحس بضيق في صدرها اتصلت ع سلطان
هند : انا وحده مني اثق بلحب خخخخخخخخخ
رباب : بلاحب بلا وجع قلب يا اختي !!
جوري : اقول كملو فطوركم عشان بعد شوي بطلعكم
ساره : ع وين ؟
جوري : ليعونك احلى مفاجئه اموووووووح ((بوسه ع هوا ))
++++
يوسف : شنو هذا يمه اووووووف
ام يوسف : سمك !!
يوسف يجلس بتطفش : حتى في طلعات ما نفتك من سمك
ام يوسف : يعني ما تبي ؟
يوسف يوقف :لا!!!
صار يمشي بملل "ودي اعرف سالفة البنت هاذي " رفع بصره ع شاليه البنات فيه حاجز ابتسم : يالت اشوفها ...لو تزفني بعد !!!

جودي كانت تمشي شافت يوسف وقفت ناظرته "وي وي خقاق شنو هذا عارض ازياء ولا شنو " كملت طريقه بتروح تشتري لها قهوه
يوسف راح يشتري له قهوه ناظر جودي الي متنقبه "هذا اهي ولا لاء...ما توقع هذيك ما تتغطى "
جودي واهي حامله قهوه
شاب يغمز : ها ياحلو ....تبي نساعدك
جودي جمدت مكانه :آآآآ
يوسف حس انو البنت محتاجته : هيه انت خلك في حالك احس لم ...تغازل في مرتي عينك عينك ؟!!
جودي احمرت خدوها "مرتي "
شاب خاف من يوسف: اسفين ... وراح
جودي بصوت مبوح من الخجل: مشكوررر!!
يوسف :لا عادي هذا واجبنا
جوري تركض وكان عليها برموده سوده وبلوزه بيضاء وشعرها سبايكي وفاتحه عبايه يوسف طارت عينه جوري بصرخه : لحضه جودي بساعدك لا تحترقين
جودي : تيب
جوري تمسك قهوه ومشت معا جودي
العامل : لو سمحت قهوتك !!
يوسف سراحان " ليه طالعه كذا ؟...ليكون مو من هنا ...آخ بس ودي البسها عبايه بيدي " مشى وترك قهوته بعصبيه
جودي واهي تحكي سالفه الى جوري
جوري :هع جد ....شفتي شلون في شباب زنين مو تقولين الشباب لعابين
جودي "شنو هل احساس ياربي غريب ليكون .....ها انا اشفيني انصح البنات واعمل اخس منهم ":اهمممممم
جوري تعد قهوه : ناقصين
جودي : جد!!...والله ما اعرفت اشتري من ذاك
جوري : اجل انا راجعه تيب !!
_____________
ساره :55 56 57آآآآآآآآآآآآآه
زهره : ههههههههه يله يله انت تحديتي
ساره : خلاص مقدر
هند : كأنه تعذيب
جودي بدخلتها : شنو تعذيب
ساره تتمسكن : تخلي جودي تبني انط بلحبل مئه وشوي
زهره : اهيه تحدت والله
ساره طاحت ع سرير : انا بنام
جوري بدخلتها : كيف تنامين وانا جايبه موكا الى احلى ساره
ساره ببتسامه : ياي ...لعيونك بشربها
زهره : تلاقينها بتموت عليها بس تعمل كذا ... يعني تتغلي
ساره :هه هه سخيييييييييييييييييييييييييييييفه انت تكلمي زين بعدين تعالي
زهره تفلت عليها المخده
ساره : وجعه
زهره : توجعك
كملو البنات سهرتهم ع هذا الحال =)
ومضى يوم ع خــير
___
صباح يوم جديد
ساره واهي تتمشى كانت تنتظر تشوف جهاد
نجوى تجلس ع صخره : سلام
ساره ناظرتها بدون ولا كلمه
نجوى واهي تناظر البحر : السلام لله
ساره : وعليكم ...
نجوى ببتسامه: يمكن نتعرف ؟
ساره :أأأأ..أأ لي شرف
نجوى بدت سوالف مع ساره وتطريقة تفكيرهم متشابه
_____________
جوري تناظر بنت اعجبتها طلعت كرت
بتروح تعطيه البنت
البنت تناظر جوري بعجاب
جوري تمد الكرت فجأه يد مسكت يدها بصرررخه : انت شقاعده تسوين
جوري لحد دلحين تناظر يد الي ع يده بهمس :منو انت
رفعت راسها : انت
البنت : يوسف شقاعد تسوي ؟
يوسف : ما ابيك تتعرفين ع هشكال !!
جوري انصدمت جرررررحه بدون مايحس
يوسف ندم ع الي قاله ومسك يد اخته وعد ومشى بسررررعه
جوري عصبت مشت وراه مسكت كتفه ولفته : انت شنو قصدك هـ اشكال ؟
يوسف سكت وناظر يعنها بهمس قال: انت اول السعوديه ؟
جوري تنظاره بكررره :لا .....ابي افهم شنو قصدك !!
يوسف : قصدي انت عارفته بنت مثلك لابس لبس ذكور .... وسفور ....جايه ترقم اختي ...اكيد بخاف ع اختي منها
جوري حساسه بقووه بهمس قالت حتى يوسف ما سمعها : انا مو من انوع الي فاكره انت
اخت يوسف راحت من فشله
يوسف "انا شنو قلت آآخ جرحت البنت "
جوري مسحت دموعها :انا عاجبني شكلي وبعدين من انت ....عشان تتكلم ع شكلي .......مستحيل اعدي لك الي قلته رح تندم يا ولد الناس
يوسف : اسف ا
جوري قاطعته واهي تمشي

يوسف سكت الي قاله مو شويه مشى الى شاليهم ودخل معصب
__________________________
جوري الي كانت تمشي بحزن وتفكر بكلام يوسف رفعت راسها بهمس : هه ما همني >>ابد
رباب صرخة : جورررررري!!
جوري ببتسامه : هلا!!
رباب : تعالي معي البحرر بليز
جوري : تيب !!
مشو الى بحر
جوري حطت الشيله ع كتفها ولعبايه مفتوحه
رباب : جوررررررررري لا احد يشووفك !!!>>>رباب اول مره تشوفها كذا
جوري : ليه عادي
رباب بهمس :كيف عادي ؟
جوري: انا نسيت ما قلت لك اناعشت في كووويت مع امي وكان ابوي دايم لاهي بشغله يعني بشكل عام انا ماكنت عارفه اني سعوديه ...بس دحين ابوي وامي انفصلو ....ابوي تزوج
رباب بصرخه : تزووووووووج !!!!
جوري : تزوووج خالتي !!
رباب في حالة صدمه : خـ خـ خــالتك !!
جوري ببتسامه تخبي حزن : يله خل نرووح ننبسط
صارت تركض واهي تأشر الى رباب
وطـــــاحت !!!
رباب تضحك :ههه هه قومي ههه
جوري ببتسامه عذاب : تضحكين ها
صارت تجمع المويه في دينها وترشح رباب
رباب بصررخه :هه خلاص ههه خلاص جورررررررره هه طيب بندررررررررررر!!خخخخخخ
جوري : بندر ها!!!!!! بندر بذيبحك
رباب طبعت بووسه نعامه ع خد جوري : يمكن تفهمني ليه تبينا نسميك بندر
جوري : مدري ...........
وقفت وصارت تمشي
سمعووو صريخ
رباب : جوري سامعه !!!
جوري : ايووه
راحو الى مصدر صوت بنت تبكي
رباب دمعة عينها من خوووف لان البنت تفك نفسها من واحد
جوري ركضت الى بنت ومسكتها
شاب دز جوري: وخررررري
البنت تبكي بقووه : تـ كـ فـ يـ ن ساعدني
جوري مو عارفه شنو تعمل راحت تركض الى اقرب مكان وصرخة عشان يساعدوها
يوسف كان في كفي شوب سمعها
جهاد كان جالس معه
يوسف بخوف : شفيك!!
جوري تحط يدها ع راسها بتوتر: فـ فـ يه واحد يبي يخطف بنت
جهاد :فين ؟
جوري تأشر: هناك !!
ركضو الشباب بسرررعه
يوسف دز الشاب : انت اشتبي فيها !!!!
شاب بعصبيه غريبه : انت شدخلك هاذي زوجتي وانا حر فيها
البنت تبكي
جهاد : صدق زووجك ؟
البنت تهز راسها فوق تحت
يوسف مو عارف شنو يعمل
جوري تقدمت مسكت البنت ورفعت بصرها الى الشاب : انت مو رجال لو رجال ما مديت يدك ع مره
البنت تتمسكت في جوري بخوف
الشاب بتوتر رجع راسه ع وراء وتسند ع شجره : شجون ........قومي قومي !!
شجون البنت : تكفى حسام ......ابي اعرف انت ليه تعمل كذا ليه !!
حسام بتوتر:انـــ انـــا رايح
جهاد انصدم من تصرف حسام غريب
يوسف : يا بنات صار لكم شي
رباب بدموع :لا شكرا اخوي ع المساعده !!!
ساره جات : بنات اش صاير
جهاد ناظرها ع طوول من بحت صوتها عرفها
جوري :لا بس البنت تعبانه خل ناخدها معنا !!
شجون تقوم بتعب مع البنات
رباب: ساره امسكها من يدها
ساره : تــ تـــيب !!
جهاد عرف اسمها ساره ابتسم : يله يوسف
يوسف واهو يمشي مع جهاد : آآآخ اموت واعرف اش سالفة هل بنت
جهاد : اي وحده الي اسمها شجون
يوسف :لالالا الي شعرها قصير
جهاد : مداك قزيتها
يوسف ببتسامه :لا انا شايفه من امس
جهاد : وبعدين باين عليها مسترجله
يوسف بضيق : ايوه
جهاد : شكلها مو من سعوديه ناظر لبسها شلووون .!!
يوسف : ايوه
جهاد : ليكون عاجبتك
يوسف :لا اهي سالفه مو اعجاب بس بنت غريبه مدري كيف من يوم شفتها حسيت بشي غريب هههه
جهاد :ليه تضحك
يوسف : ههه اضحك ع كلامي صاير مرهف
جهاد :خخخخخ ايه والله اقول خل نروح دحين اكيد امي عامله لنا شي
يوسف وقف :ناظر هذا حسام صح
جهاد : صح
يوسف : خل نروح نشوفه
جهاد : يله
_______
جوري تشربها موويه ((شجون))
شجون تبكي بقووه
رباب ماسكه يدها: قولي لنا اش سالفه زوجك باين عليه ندمان
شجون :حســام مريـــض مريــض مالومه
هند : مريض بشنو
شجون : انفصام في شخصيه
البنات بصدمه
ساره : باين عليك انت صغيره
شجون تمسح دموعها : ايوه انا عمري 17 سنه
ساره تمسح دموعها: اهلين بيك ياشجون بينا
زهره تووها داخله :احـــم ...معنا ضيف ؟
ساره: ضيفه ...شجون
زهره تسلم عليها : تشرفنا !!
شجون : اهلين !!
زهره بهمس الى هند : ليه تبكي
هند بصوت واطي : متهاوشه مع زوجها
زهره : متزوووووووووووجه !!! باين عليها صغيره
هند : ايوه عمرها 17 سنه بس
زهره تهز راسها مو مستوعبه
شجون : يله انا رايحه اكيد حسام دحين هدى !!
ساره :تيب تعالي كل يوم
شجون ببتسامه : تيب
____________
عند الشباب
حسام ببتسامه : اشفيكم ؟
يوسف وجهاد متنحين في وجهه مو فاهمين شي دحين هادي جدا ورايق
حسام ياخد قهوه : تفضلو
يوسف : لابس أأأ
جهاد : حنا رايحن
حسام :لالا لازم تشربون !!
جهاد ببتسامه غبيه : لا حنا من شوي شربنا
حسام : اهممم ...صح ما قلتوي لي انتو شتبون
يوسف : حنا كنا جاين نشوفك .........
حسام :تشوفني سموحه بس تعرفوني اعرفكم ؟
جهاد : لا بس انت ...كنت ...تهاوش مرتك
حسام :انــــــــا !!
يوسف اخد جواله من طاوله : انا رايح اخاف يصير فني شي
جهاد مسك ضحكته : شوف تبي تبرئ نفسك حنا ما علينا عاد بس تكذب هاذي اش كبرها
قام من طاوله وفقع ضحك
حسام مو فاهم شي طلع حبه من جيبه وشربها
ونزل راسه تذكر شجون اتصل عليها ورجع الى شاليهم
شجون : وصلت
حسام يطبع بوسه ع خدها: وصلت ياروحي
شجون ارتمت في حضنه بدمووع
حسام:ليه دمووع ؟
شجون : لا بس اشتقت لك
"آآخ يا حسام ...انا اتعذب اكثر اذا شفت كذا ياليت مرضك له علاج ياليت "
حسام : شجون ارجوك اذا مره غلط عليك سامحني هذا شي غصب عني
شجون : مسامحتك
_________________
صباح يوم جديد
البنات ع طاوله الفطور
ساره : يابنات صار لنا ثلاث ايام هنا .....اليوم اخر يوم
رباب : قلتي شي جديد قديمه كح كح
زهره :هههههههه ...
ساره تاخد لها خبزه وتحطها في فم رباب غصب
: اسكتي يا مال الوجع
رباب تبلع بقووه : يـــــا حيوانه شوي واغص
ساره تشهق : ولا غصتي
هند برود : بنات اش فيكم صارين سخفين من صبح
ساره : طالعين عليك يابعدي
هند بضحكه : سارووه انت كل كذا هذا زوجك بذوب من كلامك
ساره : عادي احطه في الافريزر اذا ذاب
جودي : سخيفه
ساره : هيه هيه اشفيكم اليوم علي عامله لكم شي
جوري : مدري بس مو ملاحضه نظراتك الى احم احم
ساره بخووف : من احم احم ؟!!!؟!؟
جودي: هذاك اسمراني
هند البضحكه : الطويل الي ماخد عقلك
ساره عصبت : منووووو!!!! اخلصووو
زهره :مدري ع شنو مايته عليه
ساره "ليكون هذا الي اخته نجوى " بتوتر : من قال اصلا انا
البنات :ههههههههههههههههههه
ساره : ليه تضحكون
رباب : ولي بموووت كنا نلعب عليك
ساره تنهدت وبعدين استعوبت انها صارت مسخره
اخدت جزمتها بغضب وضربتهم وحده وحده : يا حيوانات حرآآآآم عليكم
فجأ سكتت وجلست مكانها بعد السب ونزلت راسها
هند : ساره اش فيك ؟
ساره تضغط ع راسها : لا بس راسي
رباب : طيب روحي ارتاحي
هند : اكيد راسها بعد المسخره هاذي خافت
ساره توها بتتكلم سمعت صوت
: صبـــاح الخـــير
البنات ببتسامه : صباح النور
ساره : بنات هاذي نجوى
هند : تشرفنا
نجوى : وانا اكثــر
_____________________
ع طاوله فخمه جدا والخدم من حوليها يجهزون الفطور الى اهل اعز
ع كرسي الجلد الايق بمقامه يحرك الشوكه يمن ويسار : وينها ما نزلت !!
بصوت ناعم يدل ع نعومتها : لا يبه يمكن بعدها نايمه
الاب :طيب ...خل وحده من الخدم تناديها
: ليه الخدم انا بقوم لها ...لان اذا وحده من الخدم بتعلب بيها لعاب ههه
الاب ببتسامه :والله مدري هـ البنت متى بتعقل
:تيب انا قايمه عن اذنك
الاب : اذنك معك
كان نازل من درج بملل شاف زوج امه تأفف بملل بهمس : اوف اوف ياليل ع محاضر ...(على صوته ) صباح الخير
الاب : صباح نور ...اشوفك لابس ناوي تروح شغل اليوم
: شنو تتوقع يعني لابس عبث
الام: ريـــــــاض وجعه احترم عمــك هذا مثل ابوك
رياض : لا تقولين ابوي ...ماشرفني اني اكون ولده
وطلع بسرررعه براا
الام : سامحني يابوحسام
الاب تنهد : انا ساكت عنه بشوف لوين يوصل
_
في غرفه فخمه مطليه برودي وكل شي فيها وردي
تسمع طق الباب وسافهته
نايمه بشكل مضحك كل رجل في مكان ع سرير الدائي الامريكي
طق الباب : سمـــاء بو حسام يبيك !!تنزلين تفطرين معنا
سماء بصوت كله نوم : قسماً عضماً اذا ما تطسين تحت بقوم اكسرك انت وبو حسام هذا
: يله عاد قومي
سماء : دنيا والله انا لحد دلحين عند كلمتي
دنيا ترجع بملل
اما عند سماء تسمع صوت موبايلها ع اغنية راشد ماجد
مسكت موبايل بيدنيها الناعمه وقالت : الووو وجعه احد يتصـ
قاطعها : صباح الخير ياقلبي
سماء تعدل جلستها متفشله : اهلين حبيبي سوري كـ
قاطعها : لا بس حبيت اصحيك
سماء بعتب :حسام لين متى رح ترجع وحشتني
حسام : قريب ياروح حسام قريب
سماء بكت : حسام ابوك لو يدرى بعلاقتنا مستحيل يرضى
حسام يغير الموضوع : ابوي عندكم اليوم
سماء : ايوه يبني انزل عشان الفطور
حسام : قومي انزلي يله عاد بسك نوم
سماء تفرك عينها : ماشبعت نوم هه
حسام : اذا تزوجنا رح تشبعين نوم في حضني
سماء بحده : حســــــــــام
حسام بضحك : اسف وربي خلاص تيب انا بقوم افطر مع خواتي باي
سماء : باي افطر زين ها
حسام : طيب باي
سماء : بايات
درات الى جه الثانيه تناظر غرفتها بملل تحط يدها ع دقنها وتقول : يبي لي اغير لوك غرفه
مسكت شعرها القصير رفعت بطوق عن عينها
وراحت الى الحمام (وانتو بكرامه )
تروشت ولبست بجامه قصيره فوق الركبه وتشريت مرسوم عليه تويتي سير
نشفت شعرها بلهوائي
نزلت بغرور بدون حتى ما تناظر احد جلست وقالت : صباح الخير
الام : صباح نور
سماء توها بتاكل سمعت صوت يغثها : ها سناء فكرتي في الي قلته ؟
سماء : اوووووهوووووووووو لازم تغثني طبعا مو موافقه انا تبني اروح مدرسه حكوميه مستحيل انا انا ((تأشر ع نفسها )) ما اتخيل شكي تحت بنات الفقر
الام : المدرسه الحكومه اهي الي بتكسر خشمك
بو حسام :انا ماعندي كلام ثاني خلص سلمت اوراقك
سماء بهمس : الله ياخدك ع هـ لقافه (علت صوتها ووقفت )) انت منو عشان تفرض رايك علي ..لا تفكر لانك صرت زوج امي رح نعتبرك ابونا ...حنا لحد دلحين ما فقدنا امل انو ابونا مات ...واذا امي فقادته حنا لسه ...والمدرسه مو رايحه ...(بسخريه ) هه اخر زمن انا اروح مدارس حكومه
بو حسام بحـــده : اذا تبن تكلمني بأدب وله ما علمناك الادب
الام : اساسا هاذي يبي لها تربيه من جديد
سماء : دحين صرت مو متربيه هههههههههآآآآي عشان زوجك هذا (تأشر ع بو حسام ) استغفر الله بس يرووح يشوف بناته بعدين يتكلم ...بسألك انت من متى ما زرت بناتك ها؟ ....يمكن قبل سنه صح ...ما ابي اطلع فاضيح بس
سكتها كف قوووي ع خدها ناعم طبعه لها بو حسام
سماء مصدومه : كيف تجرئ تضربني ...والله مرح اعديها لك يا بو حســـام ((شدت ع كلمه اخيره ))
رقت غرفتها وقفلت الباب تنهدت : وينك يا يبه وينك
____________________________
انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:17 am

البـــــــــــــــــــــــــــــارت العـــــــــاشر
ساره انصدمت
تقدمت ابله وصارت تحكي لهم عن اشياء رح ياخدونها في مادة الاحياء
سماء : انت شنو اسمك ؟
ساره : ساره
سماء : وع ساره
ساره طارت عينها : خيرررررررررررررر!!!
سماء وقفت : ابله تسمحي لي اطلع شوي
ساره وقفت بهمس : ما يحتاج تسأذنين هاذي ابله خبله
وطلعت
سماء طارت عينها وطلعت بعد ما ستأذنت
ساره واهي تطل ع بنات وتلوح لهم تحرك شفايفها : اطلعووو
طلعت جودي وضمتها : ليه كذا سوير دايم ما نكون معك في الفصل !!
زهره : ايوه والله قررف اشتهيت سنه اكوون معك
ساره : عارفه يله اقول خل نمشي
هند تناظر سماء: لحضه بنات
ساره بهمس : هاذي بنت مغرور مرره يا شينها
هند : اعرررررررررررفها!!!!!
ساره : خيرررررررررر
هند تقدمت الى سماء ومدت يدها : سلام
سماء بعدم اهتمام : اهلين هند انت هنا ؟
هند ترفع الحاجب: لا شنو رايك يعني
سماء : تصدقين عاد انت مغبرره كح كح كح شنو هذا المريول (تمسك شعر هند ) ولا صبغه
هند انصدمت وقالت : ولا تغيرتي ...صدق عاد ابو طبيع ما يجوز عن طبعه ...تصدقين انت مصديه
ومشت
سماء انفجعت
مشو الشله سوا
ساره وتركض ناحيت مخزن
جودي تضحك : ولا نسيتي ؟
ساره : افا عليك ههههههههه
طلعت لهم كوررره
جوري ببتسامه شاقه الحلق : عدل عدل اكملت
صارو يلعبون
سماء تناظر فيهم واهي جالسه ع كرسي
"استغفر الله جد بنات فقر الله ياخدك يا بو حسام ع هـ المدرسه "
هند تنافخ : بنآآآآآآآآآآآآت خلص خن نجلس
جوري واهي تحرك الكوره فوق تحت : اوكيه
جلسووو البنات
هند تاخد ايادي البنات وتحطهم في الوسط بحزن : بنات كنت اتمنى اني اضل معكم بس ربي ما كتب لي
ساره : شنو قصدك ؟
هند بكت : بنات انا رح ارجع الكووويت تهئ
جودي : ع كيفك ؟
هند : والله حاولت في امي بس ما رضت بنات امــــــــــانه لا تنسوني
زهره : هند اذا كان مقلب ارجوك لا تعديه
رباب تبكي : هند حنا تعودنا عليك
جوري: حاولي في امك
هند : مو عشان كذا يا بنات انا انخطبت
البنات في صدمـــــــــــــه !!!
ساره : المقصود
هند : رح يكون عرسي هناك مقدر اجلس اكثر لان زوجي عايش هناك
زهره : صار زوجك خلاص موافقه
جوري : منو هذا ؟
هند بخجل : ولد خالتي
ساره : بس
هند تضم ساره : ساره رح اشتاق لك انا يوم مسافر
قامو البنات ضموها
سماء تناظر فيهم بستغراب كلهم ضامين بعض ويبكون
وقفت وراحت ناحيت المقصف بملل
هند بصوت مبووح : والله عظيم انكم غالين ...انا اساسا ما اتخيل نفسي بدونكم
جوري : تيب بس لا تنسي كل شهر تنزلين مره
هند : طيب ما واصيكم حفلتي ابيكم تحضروها
البنات: اكـــــــــــيد
ساره : اذا كانت في السعوديه
هند :ههههههههههههههه
________________________
سماء واهي تمشي لقت ام زيد تحت بنت في الحمام
البنت تبكي : بعدي لا احد يشوفنا
ام زيد بحزن : طيب بس انتي تعبانه
البنت استفرغت واهي تبكي
سماء بقرررف : وووع
غسلت البنت وجهها ورفعت راسها ونشفته وناظرت ام زيد : انا رضيت اجي هنا عشان ابوي .....تكفين يا يمه ما ابي احد يعرف اني بنتك شنو رح يقلون ؟
ام زيد : طيب بس انت دحين صرتي احسن
البنت : ايووووه
طلعت من دورة المياه
ام زيد : نوره ...نستي بوكك
نوره ترجع تاخده : شكرا
سماء " مصدقه اخت انها مو امها .."
ساره جايه تركض : ام زيــــــــد
ام زيد :نعم
ساره : لابس ابي مفتاح ذاك الفصل تكفين
نوره تناظر ساره
ام زيد ببتسامه : طيب خدي بس لا تعلمين المديره
ساره : افا عليك خالتي
ام زيد مدته لها المفتاح ومشت
ساره بصرررررخه : خــــــــاااااااااااالتي
ام زيد تدور لها : نعم
ساره : يصير اسميك يمه ههههههههههه
نوره بهمس : غبيه
مشت
وصدمت في جوري : انت ما تشوفين
جوري :خيرر انت الي صادمتي وجايه تتكلمن بعد جد الي ستحو ماتو
نوره حست بدوآآآخ مو طبعي تبي تتكلم بس ما قدرت تمسكت في جوري كأنه ضامتها
جوري بخووف : اش فيك ؟
نوره تبكي : مقدر اوقف
جوري مسكتها وجلستها ع اقرب كرسي
نوره واهي متسنده ع جوري ووتنفس بصعووبه
جوري مستغربه من نورره
زهره بصرررررخه : جورررررررررررري
جوري رفعت راسها : ها!!
زهره صغرت عينها : اشقاعده تسوين
نوره وقف ببتسامه : شكراااا جوري اسفه ع الي قلته بس كنت معصبه
جوري ببتسامه :لا عادي
راحت نوره وزهره جلست : شنو صار
جوري بعدها تناظر مكان الي راحت منه نوره
زهره تهزها : ع فكره راحت ..........هيه رااااااااااحت يا خبله
جوري بعصبيه : عاررررررفه كلو منك
زهره : خيررررررررررررررررر
جوري: خير في وجهك بس لو ما جتي كان دحين ما راحت
زهره : اشوف عاجبك وضع وأهيه ضامتك ها!!!!!!
جوري بتوتر :هاااااا ههههههههههههههههه امزززح معك اصلا دحين شايفتها ما اعرفها
زهره :هه عبالي بعد
______________
نوره تمشي بملل
وصلت فصلها وكانت معها صدقتها جود
نوره ببتسامه : ما دخلت ابله
جود : ايووه ليه تأخرتي
نوره : وحشتك ؟
جودتبووسها : اوي
وضحكووووو
نوره تلعبي بخصل جود النازله ع وجهها : اقول جود
جود واهي متسنده ع جدار : ها
نوره : بتروحين اليوم
جود : اكيد تبي تروحين
نوره : ياليت
دخلوو شلنتا العزيز
ودخلت المعلمه
نوره : اوووف جات ابله
جود: حبيبتي لا تظايقن دحين اطلعك
نوره : جد كيف ؟
جود:ههههههههه بعد قليل
نوره : بعد قليل ههههههههه
جودي تخزهم بهمس الى زهره : طالعي ذول الي وراء جد ما يستحون ع وجهم
زهره : انت شعليك خليهم حبايب
رباب: حابيب وجهك
زهره :هــ
ابله تقاطعها : زهره لين متى ؟
زهره : لين باكر
ابله : اسكتي
زهره تستهبل: ليه ؟
ابله بحــده : زهررررره
جدوي :زهير اسكتي
زهره بطفش : زين
______________
ســاره جالسه ع ارض الفصل وقاطه الميانه ع اخر
سماء جالسه ع كرسي بملل
ساره بصررررخه : هيه انت تعالي معنا ؟>>مقصوود سماء
سماء بقرف : تبوني اجلس ع ارض مستـــــحيل !!!
ســاره : لا والله انت مخلوقه منين
سمــاء : يا ليل خلص عاد طسي ازعجتيني
ساره فتحت عينه ع كبرهم : هوووب هوووب ناويه ع تتهاوشين
سمــاء : ياليت عشان ابرد حرتي
خلود : طالع هاذي مسويه يا ارض شدي ما حدا قدي ..اقول اقلب وجهك
ساره : سامعه ما ابي اروح الاداره من اول يوم فاهمه
سمــاء بعناد : لا يمكن تفهمني ؟
ساره وقفت ورافعه اكمامها : هدووووني عليها
سماء طلع برا الفصل
ساره عصبت : طالعي سافهتني بعد هــ كلبه !!
خلود : هدي ساره عاد
طلعت وراها عن الدرج
سماء رفعت رجلها بتنزل من الدرج زاحت ومسكت يد ساره وطاحوو
خلود بصرخه : ســـــاره !!!
نزلت خلود لهم لقت ساره ضامه سماء كأنها تحميها
سماء تبكي وتهز ساره : ساره ساره قومي قومي ساره
خلود واهي تبكي : خل نحملها بسرررررعه البنت تنزف
سماء : طيب طيب !!!!!
جوري واهي بتركب الدرج شافت ساره ع ارض وراسها ينزف ركضت: ساره !!!!
نجوى : شنو صار ؟
خلود : بسرررعه احلمووها معي
جوري مسكت خصر ساره وراسها واحملتها
سماء تناظرهم بخووف
نوره الي هاربه من الحصه راحت الى سماء الي تبكي ومسكت يدينها : اش فيك ؟
سماء :رح تموت رح تموت
نوره استغربت : مين. ؟
جود طالع الدم وقفت جامده من تشوف الدم يتغير لونها
نوره رفعت راسها الى جود : جود !!!
جود غمضت عينها وركضت
سماء استغربت
______________
جودي : بنات خل نطلع من الحصه عاد
زهره : طيب
وقفت زهره : ابله يمكن اروح الحمام (انتو بكرامه )
ابله : طيب دقيقتين
زهره : حتى في الحمام وقت ؟
ابله : زهررره !! لا تخليني اغير راي
زهره : خلص خلص برووح
وطلعت
جودي : ابله يمكن نروح نشتري موويه الى البنات
ابله : طيب بس لا تتأخرين
جودي : ابله بتروح معي رباب
هند تدوس ع رجلها بمعنى وانا
جودي : آآآي ووو وهند
ابله : ليه ثنتين وحده خلص
جودي : لابس الي بنشتريه كثير
ابله : اها ...طيب بنات الي تبي موويه تدي زميلتكم
جودي : خلص عطونا
وطلعو وطبعا يكذبون
جودي : هذا الي ناقص اشتري لهم ..كومار وانا مدري
هند :ههههههههههه والله شكنا يضحك
رباب : اول يوم كذا اوووف الله يستر
صارو يمشون
سماء جالسه تحت غرفة الممرضة المدرسه
رباب : خخخخخ اشفيها هاذي تبكي
جودي :لا تضحكين عاد
هند : ليه ما ترضين عليها
جودي بدلع : لا
وقفو البنات
هند ورباب: خيررررررررررررر
جودي : امزززززززح خخخخخخخخ
جوري طلعت برا الغرفه ويدهاا كلها دم رفعت راسها : بنآآآآآت احلقووو ساره
رباب: جوري شنو هــ دم ؟
جوري بحزن : ساره داخل
دخلووو البنات واهم فاهمين
جوري تغسل يدها وتجلس براا ضمت وجهها بدينها واهي منزله راسها
سماء تحط يدها ع كتف جوري : اسفه
جوري بصررررررخه : شنووووووو!!! اسفه انت ما تعرفين ساره اي قد غاليه علي
سماء سكتت
جوري : اسفه بس فقت اعصابي
سماء : عندك حق تعصبين بس انا ما كان قصدي
جوري : عارفه
سماء :الى هـ درجه تحبينها ؟
جوري : واكــثر انت ما تعرفين اقيد احبها مو بس احبها ....انا من اول ما شفت ساره ...تغير كل شي فني .....انا احب ساره بس ياليت اهي تحس فني
سماء مصدوومه
داخل الغرفه
الاء الي جات
: بنات احلمووها معي خالد برااا
نجوى : طيب
وطبعا البنات اتصلووو الى اهاليهم عشان يعطوهم اذن بخرووج
نجوى اتصلت ع جهاد وبعد ربع ساعه وصل
نجوى : يله بنات اخوي برااا
طلعو البنات اهم جوري وجودي ورباب الا هند موعد طيارتها
في السيـــاره
جهاد : اشفيك نجوى شنو صار
نجوى : جهاد ساره تعبـــانه ..أأأأ صدقتي ساره
جهاد ضاقت الدنيا في عينه
وقف عن المستشفى ونزلووو البنات رفع عينه يناظر السرير الي جابينه يحلموون ساره بيه
ضرب الدركسون بعضيق صدر : يارب يارب ما صيبها شي
دق ع يوسف : الووو
يوسف اهو في الشغل : خيررر يا اخي ازعجتني كل شوي متصل
جهاد : يوووسف تكفى لا تزيدها علي
يوسف خاف : جهاد صار لك شي ؟
جهاد :ساره يا يووسف
يوسف : اش فيها ؟
جهاد : في المستشفى تعبــانه يووسف انا عند المستشفى ولا اقدر اعمل لها شي يوسف انت حاس شنو يعني مقدر عمل شي !!!
يوسف : هدي يا بو شباب يمكن مو تعـــبانه مره
جهاد : يوسف تعال
يوسف : جهاد مقدر اجي انت عارف انو أأ
جهاد يقاطعه : حتى لو هذيك البنت هنا
يوسف سكتت
جهاد : اش فيك ساكت
يوسف بتوتر: انا اصلا نسيت هذيك البنت باي
جهاد بصررررررخه : يووووسف لا تسكر تعال
يوسف : مرح اجي فاهم واعقل ....اذا صدق انت خايف عليها ..اركب ياخي تتطمن عليها .. مع سلامه
ما عطى جهاد فرصه وفتح جهاد باب السياره واهو متردد وطلع وركب الانصنصير
بلموووت عرف مكآآآآن
____________
امـــا يوووسف قعد يلهي نفسه بلورق الى ع مكتب واساسا كان ما عنده شغل
دخل عليه بو حمد بلقهوووه
يوسف : بوحمد
بوحمد : خير يا ولدي
يوسف : اجلس
بو حمد يجلس بخووف
يوسف : سولف
بو حمد ابتسم : ليه خلصت شغلك ؟
يوسف : ايوه ...والله ياعم حاس بطفش
بو حمد : رح بيتكم هذي فرصه عشان تجلس مع اهلك
يوسف ضحكه : عشان ابوي يعمل يقطعني سلطه
بوحمد : خلص انت روح وانا بقول الى ابوك طيب
يوسف : جد !!!
بو حمد : ايووه
يوسف وقف بسرررررعه وطلع ركب السياره وشخططططه اتصل ع جهاد
جهاد بهمس : اش تبي ؟
يوسف : في اي مستشفى انتو ؟
جهاد ببتسامه : ها نسيتها اجل
يوسف : اقول شب انا جاي اجلس معك
جهاد :هههه طيب في مستشفى الــ......
يوسف قفل في وجه
نجوى بهمس : جهاد تتطمن خلص
جهاد : اهممم
نجوى ببتسامه : ساره بكرا بتطلع
جهاد : جد !! حمدلله
وصل يووسف وجلس في السياره " انا من عقلي جاي هنا ...انا اشفني ..خل ارجع البيت احس " كان بيدعس بسياره وقف شاف وحده تطق الزجاج السياره
فتح الزجاج : بغيتي شي اختي ؟
البنت : تقدر توقع لنا ع عمليه (واهي تبكي ) تكفى يا اخوي ابوي متوفي وما عندي اخوان وووو
يوسف قاطعها : طيب
ونزل ومشى وراها وقع ع العمليه
البنت : مشكورر
وراحت يوسف وقف
سمع صوت : باقي الفلووس
يوسف ضرب جبينه بهمس : لعبتها علي بنت الذينَ
وطلع بطاقته ودفع 12000 ريال
وطلع من المستشفى معصب وصدم في وحده
: هيه هيه ما تشوووف خبل
يوسف فتح عينه بفرررح : انتِ !!
جوري واهي ماسكه الموويه : تعرفني ؟
يوسف مسك المويه من يدها وفتحها وشرب
: هيه انــ
يوسف مسك يدها ببتسامه : لحضه بس
مو عارفه شنو تعمل وقفت مكانها بتوتر
يوسف : أأأ
فيها ضحكه : جوري
يوسف : جوري انا اسف ع الي صار ذاك اليوم ما كنت اقصد ياليت تسامحني صدقني انا من
جوري ضحكت : اصلا انا نسيت عادي
ضربته ع كتفه مطيحه ميانه : بس لا تعيدها ..ليه انت جاي هنا ؟
يوسف :جاي زياره
جوري: اهممم عن اذنك
وراحت يوسف طلع براا المستشفى وركب سيارته واتصل ع جهاد
____________
جوري رقت فوق الى غرفة ساره واهي مو مصدقه انها عدتها له بس ماعرفت تقسي قلبها
دخلت الغرفه
: سلآآآم
ساره بتعب : وعليكم ...
جوري : سوير شنو هــ فلم هذا
رباب : سوير لا تعدينها طريتي قلبوبا
ساره : خخخخخ لا تخافون بس حبيت اعرف غلاتي عندكم
نجوى : والله انك غاليه
ساره : وين جودي ما لها صوت ؟
جودي تمسح دموعها : معاكم =$
ساره: هع جودي تبكين
جودي : لا تضحكين والله شكلك وانت تنزفي قطع قلبي ساره ارجوك مرره ثانيه لا تعمليها
سمعوو طق الباب
ساره : ادخلي
كانت سماء داخله منزله راسها : سلام
البنات : وعليكم
تقدمت الى ساره وعطتها ورد :أأأ ساره حمدلله ع سلامه
ساره : الله يسلمك =(
سماء بعلت ريقها ورفعت راسها : طيب انا رايحه
ساره : تو الناس
سماء :رحم الله من زار وخفف
وطلعت
_______________
انتهى البـــــــــــارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:18 am


<P align=center>البـــــــــــــــــارت الحادي عشـــــــ11ــــــر
ساره سكتت
جوري تغير الموضوع : بنات شنو رايكم نروح الى هند نودعها
رباب : فكره !!
#
#
#
#
#
امـــــــا عن سمـــاء حست بشي تكررره انها تبين ضعيفه قدام احد حست بقهررر


اول ما وصلت بيتهم رقت غرفتها وقفلت الباب بكل

قووتها وضربت برجلها الارض وغمضت عينها :شنو هـــ اليوم زفت (صارت تضرب كل شي قدامها )) زفـــــت ...
طاحت ع سرير بغضب سحبت موبايلها الى ع طاوله
لقت كم مكالمه من حســام
فلــتت الموبايل وراحت الحمام (انتو بكرامه )
وغيرت لبسها
ناظرت شكلها في منظره طاحت ع سريرها بملل ونامت
______________________
رباب بعد ما ودعت هند
اول ما نزلت بيتهــم سمعت هواش

دخلت بسرررررعه لقت !!

وائل اخوها كل عاده يهاوش امه رقت غرفتها لا جديد

طاحت ع سرير وتذكررت ....
قبل كم يوم
ربــاب : زهـــره ...أ.أ.
زهره :أأأ شنووو ؟؟؟
رباب : اممم انا احب
زهره والي كانت ماسكه الالوان طاحو من يدها من ضحك : انت شنووووووووو هههههههههههههه
رباب: اهووووووو زهره خليك جديه شوي
زهره تتكلم بجديه : رباب شنو صاير قولي
رباب: زهره انا احب انسان قريب لك ....يعني ...اهو معك في البيت
زهره : اخلصـــي منوووووو!!!!
رباب : انا احب فايز اخوك !!
زهره سكتت
رباب : اشفيك ؟
زهره : مدري شنو اقول لك اهنيك مثلا عشان حبتي اخوي ....بس الي ابي اقول له لك ...اخوي مو من نوع الي يهتم يعني فايز اخوي غير رومنسي ما يهتم باهذي اشياء يعتبرها خورفات ...


رباب ساكته

زهره : رباب أأ...(ترفع البيبسي ) تبين !!
رباب بطفش :لا
زهره :أ.أأ........ زعلتي ؟
رباب : لابس انا اشوف اخوك غير
زهره : شلووون غير ...انا اخته وعارفته ...ع كيفك هـــ هاذي حياتك
صحت ع واقع
واهي تحرك خصل شعرها بطفش :اووف
نزلت بمــلل
: يمــــــــــه
ام ربــاب بعصبيه : اش تبين ما تشوفين مشغـــوله !!!!!
ربـاب طاحت ع كنب بملل : يمه جوعانه
ام رباب :تعالي كلني يله .....جوعانه المطبخ قدامك !!وووف
رباب بهمس : بل مانتكلم لها صبرك !!!
وقفت : بروح الى زهره
ام رباب: كل يوم مطيحه عند البنت اقول اجلسي مكانك
رباب : ليه طيب ؟
ام رباب : رباب اسمعي الكلام واجلسي
رباب : وووووف
مشت الى درج كان وائل نازل
همس في اذنها :ولا تقل لهما أوفً
رباب بضحك : خيــر اقول اقلب وجهك
وائل : على حله
رباب : محشش ؟
وائل : شوي !!
رباب : فديتك والله انت الي تغيري لي جو في هذا البيت هههههههه
وائل : طيب يله انا طالع بغتي شي ؟
رباب : ايه ابي اطلع ابي اروح الى زهروه !!
وائل : امممم طيب انا في الســياره !!
رباب : لحضضضضه بس امي مو براضيه
وائل : خليها علي (غمز لها)
رباب ببتسامه : طـــيب ههههههه
______________
نوره جالسه ع ارض تذاكر
ام زيــد : نوره
نوره تحك راسها بملل : شنو بعد ؟
ام زيد : تكلمي معي زين فاهمه !!
نوره : ماذا تردين يا والدتي العزيزه انا في خدمتك !!
اخت نوره غفران : تستهبلين ع امك انتِ !!
نوره ببرائه : والله ما استهبل
ام زيد : اقول قومي عملي لنا قهوه
نوره فجأ وقفت بسرررررررعه ع الحمــــام
ورجعت
غفران بصدمه : اش فيها ؟
ام زيد : مدري بس تقول ماخده برد !!
غفران : الله يستر
ام زيد بخوف : اش قصدك ؟
غفران : مدري يمكن جد ماخده برد
وقفت ورقت غرفتها
امــــا نوررررررررره !!!!
كانت تبكي في الحمـــام
بهمس : ياربي انا اش فيني ...مـ
ماقدرت تكمل كلمتها استفرغت ع طول
اما ام زيد تطق الباب : نوره نويرررررررر شنو فيك ؟
نوره تغسل وجها : اهوووووووووووو مافني شي
وطلعت من الحمام بسرررعه رقت غرفتها
واتصلت ع جود
نوره واهي تبكي : جود
جود بخووف : حبيبتي اش فيك ؟
نوره : جود تكفين تعالي ...لي ...انا تعبانه
جود : طيب طيب دحين جـــايه
_______________
امـــــــــــا ســاره
مطلعه قرون الى الاء تدلع عليها
ساره بدلع : الاء لولو تكفين شويت موويه
الاء بطفش : زين كم مره دحين شربتي قربه مفقوعه
ساره تضحك : مفقووعه منين لك هلــ مصلطح اكيد من خووويلد
جمانه : اسمه خالد
ساره : جد .......مبروووووووك
الاء: خدي موووويه سم الهاري
ساره : وووف لا تدعين بروحي مو قادره اوقف من تعب
الاء انبطحت ع سرير : شوفي انا دحين بنام فاهمه ما ابي اسمع لك صوت
جمانه انبطحت جنبها : انا بعد
ساره : انا بعد
جمانه : تستهبلين
ساره : بعد طلع لك لسان ام قراعين
جمانه شوي وتبكي : انا مو ام القراعين
ساره تغني تقهر جمانه : ام القراعين رجلها سماعيل هههههههآآآآآآآآآآآآآآي
جمانه تهز الاء : الاء شوفي ساره
الاء بطفش : سويررر عاد عن البنت
ساره : طيب طيب خلص بكست ها (حطت يدها ع فمها )
جلست تسمع في الاي بود الى جابه لها خالد عشان تسلى بيه
وقفت بهدوء طلعت برا الغرفه
ولفت الشيله بملل وصارت تمشي وعابتها ماسكرت الا ازره الى فوق بث
مرت ممرضه وركضت بسررررعه الى غرفه لا تشووفها وكان المستشفى شبه فاضي لانو ليل
ناظرت الغرفه بعئجاب شافت جاكيت دكتوره ابتسمت بخبث وقربت من الجاكيت : هيهيههيهيههيهآآي >>ضحكه خخخخخ
ولبستووو وصارت تناظر نفسها في المنظره بفرح : احم احم معاكم دكتوره ساره اي اي اي مساعده الى تشريح اي جثه انا جاهزه (حطت يدها ع فمها ) تشريح جثة شنووووو ههههههههههه
دخلت الممرضه ساره ع طوول جلست ع كرسي وطعتها ضهرها بخووف
الممرضه : دكتوره في شخص متصوب ...ادخله
ساره بعلت ريقها :ايووه
حطت يدها ع فمها بهمس : شنو ايوه يا ساره رحتي فيها
الممرضه مستغربه انو دكتوره مو عطتها وجه : دكتوره صفاء فيك شي
ساره واهي جالسه :لا
طلعت الممرضه ودخل المريض
وكانت ساره قالبه الكرسي وعاطته ضهرها
الشاب : أأأ.. دكتوره
ساره درات الكرسي :في احد جي المستشفى ساعه ثنتين الليل غبي انت
شاب فتح عينه ع اخر حد : ســـاره
ساره انصدمت جلست تناظره بخووف
____________________
نوره واهي ضامه جود : تكفين جود انا خايفه خايفه
جود تمسح ع شعرها : نوره لا تخافين
نوره : جود انا حاسه انو فيني شي
جود تبعد عنها : من شنو دام معك فايز لا تخافين
نوره : فايز اساسا دحين ما يتصل ابد ...جود تهقين لعب علي ؟
جود :لالالا فايز ما سويها انا اعرفه صدقني انو مشغووله عشان كذا انت جربتي اتصلتي له ؟
نوره : لا
جود : اتصلي له طيب
___________________
رباب واهي نايمه مع زهره
بهمس : زهره
زهره بطفش : اووف نامي خلص
رباب : زهره انا ابي موويه
زهره : مبرووووووووك
رباب تهزها : شنو يعني مبروك قومي جيبي لي
زهره : طيب طيب الله ياخدني وياخدك
رباب تضحك
زهره : خير يدغدك ؟ الكلام
رباب : ايوه
زهره :والله شلون
رباب : مدري ههههههههههه
زهره : اقوم اجيب لك موويه احس لي
وطلعت
رباب بهمس : مسكين زوج زهره اذا بشوفها معصبه بنط منه عرق ههههه
سمعت صوت فايز كان يكلم زهره
ذابت من بحت صوته
دخلت زهره وكان اهو واقف شافته وشافها بلغلط بس فايز ما شال عينه ولا رباب
تقفل الباب بدفاش ورباب تغير لونها
زهره : خدي موويه
رباب شوي وتبكي : ما ابي
زهره : اش فيك بعد ؟
رباب تضم زهره بدموع : زهره احبه احبه مو بيدي
زهره تنهدت بطفش : مبرووك
رباب تضربها : شنو مبروووك
زهره : مدري!!!
رباب : سخيفه
زهره : طالعه عليك !!
_____________________________
امـــــا ســـاره
ساره بخووف : أأأأ نت منو!!!!!
الشــاب ببتاسمه : انا جهـــاد !!!
ســاره توقف تبي تركض ما احست اله بيد تمسك يدها
جهاد : وين رايحه
ســاره شوي وتنهار من الخوف رجلينها ترجف واطرافها بارده ....بصوت مبوح قالت: برووح !!!
جهاد خاق عليها واهي خــايفه : طيب وين ؟
ســاره بلعت ريقها وقالت : والله اذا ما تركتني بتشوف شي ما يعجبك >>اعوذ بالله هع
جهاد ابتسم ببرود : طيب مين بداويني
ســاره : انا شنو دخني فيك قلعتك انشاء الله تموت
جهاد ابتسم : انــا اذا بمووت بموت من حبـــك
ســـاره : شكلك تشاهد افلام اسود وابيض واجد
جهاد : تنتكتين بعد ؟
ســاره فكت يدها كانت بترووح
لقت الدكتوره داخله
بصررررررخه : منو انتوووووووووووووووووو!!!!!
ســـاره ناظرت نفسها واهي بجاكيت
:أأأأأأ..أأ.أ.أ.أ.أ.
الدكتوره تقدمت ومسكت كلر الجاكيت : ولا تبني تسرقين الجاكيت
جهاد ساكت يناظر ســاره
ساره تعدل الشيله بخوف :أأ..أأ اسفه !!!
الدكتوره : لالالالالالا اسفه بو كل شي سوينه وقلنا اسفين صارت الدنيا سايبه يله قدامي ع غرفة المدير
جهاد : اش حقه المدير وبعدين هاذي مريضه هنا المفروض ما تعملينها كذا
الدكتوره : رجاء لا تدخل انت وانت بعد ســالفه ثانيه ..بشـــاير
الممرضه جات : نعم
الدكتوره: هذا المريض مو من اختصاصي اختصاصك فاهمه انت شنو شغلك هنا ....قدامي يله عالجيه
جهاد مسك يد ســـاره وطلع بدون ولا كلمه
الدكتور: هيه هيه انتووووو!!!
ســاره سكاته وتمشي معه
بعدها صرخت في وسط الممر : خلآآآآآآآآآآص !!
جهاد وقف : انا اسف !!!
ســـاره جلست ع كرسي بتعب : مقدر امشي اكثر بعطيك رقم غرفتي خبر اختي عشان تجي لي
ناظرت يدها مكسووووره
جهاد وقف في وجهها : تعبــانه ؟
ســـاره نزلت دموعها بدون سابق اندار وقالت : ايووه
جهاد ناظر الممر وتلفت تأكد انو ما في احد نزل الى مستواها وقرب لها وقال : ســاره
ســـاره تناظر بستغراب : همممم
جهاد : انت تذكرني ؟
ســاره " اهو اقدر اناسك ؟!!!؟" :لا من انت ؟
جهــاد سكت وبعدين قال : وين غرفتك ؟
ســـاره بطفش : طس انا بعدين برووح
جهاد " شنو هــ الاخلاق ؟" : اطس وين اروح ؟
ســاره : اجهنم الحمرا
جهاد بضحك : الاخلاق مقلفه اليوم
ســاره :لالا اشوف مطيح مـــاينه اقول اقلب وجهك
جهاد : تكلم مثل النـــاس ...مثل ما انا محترمك انت احترمني فاهمه
ســاره وقفت :لا موفاهمه
وراحت
جهاد تغير لونه من تعامل ساره له
وقف مكــانه مصدوم
امــار ســاره دخلت غرفه
بهدوء
سمعت همس : سوير وين كنتي
ســاره بشهقه : انت صاحيه
الاء : شنو رايك وين كنتي وكيف تطلعين وووو...ألخ
وهزئت الاء ساره هع
_____________________
مضت الايــام
في المـــدرسه
سمــاء جالسه ع كرسي في الفرررصه
جات جلست جنبها بنت بووويه
سمــاء : خـــير !!!
بويه : خير في وجهك
سمــاء درات لها لقت البنت جملها موطبعي جميله وكان شعرها قصير مررره بس يناسبها ابتسمت بهدوء : شنو اسمك ؟
البويه : سلـــطان
سمـــاء : خيرررررررررررر !!!!!!
نترك سمــاء مصدومه شوي
___________________
الشلـــــــــه
جالـــسن كل عـــاده
يتكلمون ع هنــد الى خطوبتها باقي عليها سبووع
ســاره : شنو رايكم بنــات نرووح لها يعني نعمل لها موفاجئه
ربــاب : فكرره
ســاره تضربها طراق :لالا احلفي
ربــاب : وجعه
جودي : اقول لكم شي انا علي اختبار لاحقين ع هذه الاشياء
جوري : هذه الاشيــاء هههههههههه
جودي : تغدغك ؟
جوري تحك بطنها : شوي خخخخخخخخخ
زهره الي مو معهم اساسا
ســاره تفلت عليها باكيت العصير الفاضي : هيه هيه
زهره : وجعه خيررر !!!!!!!
ســاره تغمز لها : لوين وصلتي
جوري : الى الغرفه ؟
البنات عطوها نظره
جودي : جوري اعقلي !!
زهره : بنــات سلــطان ما يرد
ســـاره : ويعني
رباب : اظاهر ولهانه عليه
جودي : اكــيد استغفر الله بث
جوري : خلوها تعيش جوها
رباب : عاد انت مرفوع عنك القلم
جوري : اش قصدك
رباب : مدري ؟
ســاره : هيه هيه اعقلو
زهره : ياربي خاايفه عليه
جوري : عادي يمكن صابحه حادث في غيبوبه ؟
البنات شهقووووووو
بس ساره وجوري يضحكون
زهره : حرام عليك تفاولين عليه الله ياخدك
ســاره : هيه هيه زهير لا تعدين ع اختي عشان هذا حافي منتف
جوري : ايه هذا المنتف تقولين دجاجه ماخدين بيضها خخخخخخخ
البنات : وش دخل ؟
جوري : مدري هع
قطع عليهم المسخره صوت
نوره : سلام عليكم
البنات : وعليكم .....
نوره : جودي ابلة الفيزياء عطتك االاوراق ؟
جودي : يب وعملت لك نسخه
نوره تصفك : جد مشكوررررررره
جودي :لا عادي
نوره : تيب عن اذنكم
راحت نوره
جوري : يالتني معكم في الفصل يالبيه جــ
ماكملت كلمتها حصلت لها طراق من ساره : اعقلي
جودي : مخاويه لها بنت
جوري : جد خســاره
ســاره :بــــنــ
قاطعها صوت بويه : بندر تعــال
جوري : اوكيه
ســاره : هيه جوري شنو بندر
جوري وقفت : اش دخلك
ســاره انصدمت
وصار الجو مكهرب
صررررررررررخ الجررررررس >حلوووه خع
دخلت ساره الفصل ناظرت مكانة سماء بهمس : اش فيها هاذي وين راحت
وقفت ساره ع دخول الابله
ساره بهدوء مو طبعي صدم البنات : ابله
الابله ببتسامه : نعم
ساره تنزل راسها بهدوء قالت بأذب : ابله تسحمين اروح الحمام ...يعني اذا تسمحيني ضروري ابله اذا تسحمين >>الى متى خع
الابله : طيب
ساره تمشي بهدوء وتوقف تحت المعلمه : عن اذنك
الابله بصدمه : اذنك معك
مشت ساره الى الباب بنفس الهدوء وقفلت الباب
تسكر الباب ورفعت ساره يدها بفرح : يس هع
وصارت تركض تدور ع سمــاء
ودخلت صاله ماقلت احد مشت بكل عربجيه الى الساحه الي برا لقت سماء وافقه وراء وماسكه موبايل ايوه موبايل ساره فتحت عينها ع كبرهم من صدمه
وقفت شوي
جات بويه معها عصير وباست سماء ع خده وعطتها عصير
خل نروح الى سماء
سماء : امممم وبعد ؟
البويه اسماء : احبك !!!
سماء انصدمت وسكتت
اسماء تمسك يدها : سماء وربي احبك
سماء بغضب : اسماء اروجك عن هــ تفهات هاذي
اسماء كستت وبعدين
وقفت وقالت : سماء انت تكرهني ؟
سماء : لا بس انا ما احب هاذي الاشياء حنا اليوم تعرفنا ع بعض ...يعني مثلا نحب بعض بعدين شنو خلص اهم شي نحب بعض طيب حبينا بعض هاذهي نفس الصداقه ابي اعرف شنو تفرق اذا صرنا صديقات

اسماء بهدوء : طيب خنا صديقات =$
سماء : طيب يا طالبة ثلاثه علمي مفروض ما تهربين من حصه يله ع حصه قدامي
اسماء ابتسمت : تيب
باست سماء وراحت
ساره راحت تركض وفجأه طاحت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:19 am

سماء الي كانت تناظرها فقعت ضحك :ههههههههههههه
ساره بقهر: يدغدغك ؟
سماء : لا.... مهم اش تبين اخلصي ؟
ساره بغير نفس : ما ابي شي
جلست ع ارض
سماء بهدوء : تصدقين انت غريبه كثير انا مو عارفه افهمك انت في شنو تفكرين ...يعني سر حب بنات المدرسه لك غريب انت ما فركتي فيه ؟
ساره تلعب برمل : انت شدخلك ها ولا بس لقافه
سماء ابتسمت بستهزاء : ليكون فاكره سمعتك من ناحيه زينه انا الي سمعته عنك ما يبيض وجه اهلك ابد
ساره : اقول لك شي
سماء : ها قولي ؟
ساره : تدرين اني ما شفت بنت مثلك
سماء : بختصار
ساره توقف وتنضف مرويلها ابتسمت : انا مشافت بنت حقيــــره مثلك وغبيه بشكـــلــ مو طبعي
سماء بقهر : خيررررر
ساره مشت وسفهتها
واهي تمشي وقتها صوت بنت : ســـــــــــاره
درات ساره بسرررررعه بصرررخه : رووووووان
وركضت ضمتها
روان واهي تبكي : اشتقت لك وربي
ساره الي بكت معها : وانا بعد ليه نقلتي ؟
روان : ساره انا اليوم قرررت ارجع المدرسه
ساره : كيف ؟
روان : انا ما نقلت بس صار عندي ضرووف يعني احتمال كبير اني ما اكون معك
ساره : مافهمت ؟
روان تمسك يدها : يعني بشووف اذا المدرسه راضيه اكمل
ساره :روان شنو قصدك ؟
روان : لا تهتمين مهم ها انت شنو عامله
ساره :خخخ والله مدرسه ملل
روان : امممم شنو رايك نتمشى شوي
ساره : طيب
واهم يتمشون
زهره ترررركض : ساره ساره لحقي بسرررررعه
ساره بخووف : اش صاااااااير
زهره : تعالي بسرررررررعه
ركضو ثلاث
جوري في وسط المدرسه واهي معصبيه : قسماً عضماً اذا ما تعتدرين قادمي لا ادوووس في بطنج يا حـيوانه
نجوى : اشوف يله قدامي بسرررعه
ساره منصدمه : اش صاااااااير
البنت : من قال رح اعتذر ..اذا في امك خير قربي بشوووف
جودي :لالالا اظاهر انت ناويه ع شر
ساره مو عارفه شنو صاير تناظر بس
البنت 2 : ضحى تعالي خلص
ضحى : وداد لا تدخلللللللين
جوري : اعصابك بس
ساره تدخلت : هيه هيه انت عامله لنا ياارض شدى ماحد قدي اقلبي وجهك اشوف
زهره : شوفي اذا تبي اعلمك شنو يعني شتنا قربي من وحده اذا ما انتفك مثل دجاجه ما اكون انا زهره
ضحى : يله بشووووف
نوره قربت :لالالا بنات !!!
طبعا البنات عملينها مسرحيه
صار كل وحده تفلت كلام ع ثانيه ونوره تحاول فيهم اهي اساسا ما لها دخل خخخخخ
سمعوووو صررررررخه : بنااااااااااات
سماء ارتعبت من صررخه "الله يستر بث "
المديره : كل وحده ع فصلها قدامِ وانتو تعالو وراي
مشو وراها بغضب
جلست المديره ع مكتب : طيب كلكم تهاوشتو مع البنت
ضحى بدت تبكي
جوري انصدمت رجعت شعرها ع وراء تستبشر الخير خخخخ
المديره : ساره انت والبنات اطلعوو
ساره : لو تسمحين مرح اطلع
زهره طبعا ما تقدر تفوت عليها شكل ساره ضحكت بصوت خفيف
جودي : وقتك تضحكين ها
رباب: والله ذول الشله من اول ما دخنا المدرسه دايم يعملون كذا
نجوى : طيب دحين رح نترك جوري
ساره بهمس : خلص اسكتو
المديره : ساره يله اطلعو
ساره بطفش : طيب
طلعو البنات
__
المديره : شنو السالفه يا ضحى ؟
ضحى تمسح دموعها : ابله انا كنت اتمشى مع شلتي ...بعدين جات جوري الي ...وقامت تقول لي كلام
جوري الي منصدمه وساكته
المديره : ايوه وبعدين
ضحى : ابله جوري من زمان تتقرب مني وكنت بقول لكم اهي وساره !!!
المديره بهتمام : شلون تتقرب منك ؟
ضحى واهي منزله راسها : معرف شنو اقول لم يا ابله لكن جوري وساره خطر ع بنات المدرسه !!
المديره سكتت وفهمت قصدها
جوري : خلصتي ؟؟؟!!!؟
المديره : جوري تكلمي زين
جوري : طيب اقدر اقوم دحين !!!!
المديره بصدمه وضحى اقوى
المديره :شلون تقومي انت سمعتي كلامها
جوري : سمعته ...انت برايك الي قالته يتصدق ؟
المديره تناظر جوري : ليه ما يتصدق انت وساره موبيعده عليكم
جوري : دحين اهي خايفه تقوم تلم المدرسه كلها وتدرين يا ابله الي قالته حنا سوينها ايه الي سوته ....
المديره : جوري ..مرح اخليك تكملن كلامك لين تجي ساره !!!
بعد قايق دخلت ساره : ها شنو صار >>>هع مقدر
المديره : ضحى خلك عن الباب لين اخلص منهم انت تدخين
ضحى : انشاء الله
وطلعت
ساره تجلس : ابله شنو صاير
المديره بعصبيه : اسمعوووني انتو ثنتينكم انا مو اول يجني اندار من البنات من نفس البنات يقلون انكم شاذات في المدرسه
ساره و جوري مصدومين
ساره بخبال : شذات مره وحده لا والله عينا خير
جوري تقهر المديره : موضه جديده هع
المديره : احترمو وجودي ع اقل !!!....انت واهي انا بعديها لكم بس مره ثانيه مستحيل بفصلكم من المدرسه ...ما هقتها من طلاباتي ابد ...انتو دحين مثل الاعلى الى اول تعملون كذا ....انا مرح اقول شنو تعملون بس انت تعرفون شنو صح
جوري خلص فارت : يا ابله شنوو عمنا انت تصدقين البنات وتكذبينا بس تأكذي انو رح يبن كل شي
ساره :من ذول البنات ؟
المديره : مرح اقول اسمائهم ...عشان تعدي السالفه ع خير
جوري تضرب ارض : لا اسمحي لي انا مرح اعديها انا حقي باخده بيدي ...........
وطلعت
ساره ركضت وراها
: جوري جوري وجعه
جوري : اش تبين بعد الكلام الي سمعناه يكفي
ساره : جوري بس مفروض ما تعملين كذا
جوري : ساره اجروك بعدي انا مرح اسكت
ساره : جوري اهدي ارجوك حنا ما نبي سالفه تكبر
جوري : ساره سامعه شنو قالت ساره البنات يطعنون في شرفنا وحنا نسكت ههههاي حلووه هذا الي مرح يصير !!!
ساره : عارفه بس انت خلك هاديه شوي صدقني رح اقول لك شنو رح نعمل
جوري : ما ابي اعرف ابي امسك كل وحده بيدي وكسر ابو الي جابها تكسير
ساره : جوري هدي وبعدن شنو هــ لفاظ خلك هاديه شوي ههههه
جوري : لك خلق تضحكين بعد
ساره : اقول لك شي انا بروح الى روان من زمان ما شفتها
جوري : ساره لا تقهرني ببرودك هذا !!!!
ساره : خلي سالفه تهدء وماعليك مني والله لا اندم البنات ندم يبكون بدل دموع دم
جوري : طيب انا رايحه
رقت جوري فصلها بدون دستور
الابله : ما تعرفن تطقين الباب ؟
جوري واهي معصبه :لا
نجوى بهمس :جوري هدي !!
الابله سكتت وكملت الشرررح
دق الجرررررررررس
ع طوول جوري اخدت اغراضها ونزلت وكانت اول من يطلع من المدرسه ركبت السياره بغضب
طق الزجاج السيــاره نزلت الزجاج : خيررررر!!!!
ضحى وشلتها : ها عسى انبسطي
جوري : كثير وكثري منها
وقفلته
فاطمه : ضحى اشفها هاذي ؟
ضحى : انا اعرف اش فيها اجل انا تسفهني هه ما عشات ولا شافت
فاطمه : لا والله ههههههه
_
ساره اول ما وصلت البيت تغني : هذا الي شايف نفسه ...الخ
الاء : اهو اهو مروقه اليوم
ساره تأكل تفاحه : ع الاخر هههههههههه
الاء : ها شنو صار اليوم
ساره بعلت التفاحه بغصه : ها ايه ايه مرره حلو خخخخخخ
الاء : سوير عامله شي اخلصي
ساره : بلعكس اليوم كرموني في الطابو
الاء : لا عبالك صدقت اخلصي شنو عامله
جمانه : الاء جيعانه
الاء :خسي الجوع
ساره : الاء ما في خبر عن ابوي ؟
الاء بحزن : آآه يا ساره خالد ماخلى ولا واحد من ربعه ما سألهم بس مافي خبر
ساره شوي وتبكي : كيف يعني ابوي اختفى ؟
الاء : ههه لا شنو اختفى انشاء الله يرجع
ساره بهمس وعبره خانقتها : خايفه
الاء : من شنو
ساره : مدري حاسه بشي غريب
الاء :لالا يا ساره لا تقولي كذا
جمانه : الغدى !!!!
ساره : الناس ماتو واهي الغدى
الاء تضحك :ههه مسكينه ما تدري عن شي
ركبت ساره غرفتها نطت ع موبايلها 6×
: اووووف شنو هــ الحض اخرتها في المدرسه كذا تصير سمعتي ليه طيب ...آآآآآه (ابتسمت ) جـــ هـــ ـــا د
حلو اسمه هع عباله بيلعب علي مشكله انو ...لالالالا مستحيل نسيت !!!!
ركضت الى تحت بسررررررعه
نست الشنطه تحت الاء طبعا تفتش في درجاتها
الاء : مشاء الله سوير الرياضيات خمسه من عشره وآآو ما في اقل
ساره تضرب جبينها :لا ياليت فيه مره ثانيه انشاء الله
الاء تشد اذنها : اقول ساره اشتقتي الى عصى
ساره :لالالالا العصى لمن عصى هع شنو رايك خخخ
الاء تاخد الورقه الثانيه : شنو هذا
ساره تمسك الورقه : بشوووف يمكن كمياء اول فيزياء =) ما افرق بينهم
الاء : سوير والله اذا شفت هـ درجه متكرر بخليك تجلسين في البيت اش حقه تروحي المدرسه اجل
ساره : اووف والله صعب ثاني
الاء: يا ساره المدرسه اهي الي بتفيدك وووو ....الخ
ساره تغطي اذنهيا : ضجه ضجه ضجه
وتركب الدرج
_____________
امــار رباب رح تصدمووو شوي طيب خليكم معها
ع شااات !!!!
مجنونه بس حنونه
ههههه مصدق نفسك اقول
جاك وماله باك
تيب شنو رايك ندخل خاص
مجنونه بس حنونه :
اقول جاكي شان خلك في احلامك الورديه
احبه ..حبه حبه :
ياربي ميجوووو ((تقصد رباب) احد يعرض له طلب كذا ورفض جد ماعندك سالفه تعالى معي يا جاك ع خاص اذوقك العسل ^_~
جاك وماله باك : اقول احبه ... خلك في حالك احسن
مجنونه بس حنونه : ويووووووووووووو فشلوها خع خع
جاك وماله باك : مجنونه انت متأكده انك بنت
عشاق هواها: اشـــــــــــــك >>داخل عرض
رباب انقهرت : شنو قصدك يا باكه ؟ >>>باكه = غبي بلكوري
عشاق هواها : انا اقول لك ...انت ظاهر ولد بس يبي يعمل نفسه بنت غصب ليكون خكري
مجنونه بس حنونه : ككككككك عمرك ما صدقت بمووت عشان تصدق مثلاً
جاك وماله باك : اذا تبني اصدق ارسلي لي صورتك
رباب شافت الكلام انصدمت
كتبت واهي ترجف
مجنونه بس حنونه :
حلم امك !!!! شفت حلم امك هذا اهو
دخل الزعيم : ها شباب اشفيكم ع حبيبتي
مجنونه بس حنونه : اهلين زعيم الرعد
الزعيم : مقبوله منك ..انشاء الله اصير رجل الموقنع الى خاطرك بس فديت الحلو انــا
مجنونه بس حنونه : انا طالعه شكلكم اليوم محششين
الزعيم : هههههههههه محششين .
جاك وماله باك : وتقول لي بنت اسكت بس
عاشق هواها : اشق اهدومي ع نعوومه
مجنونه بس حنونه : زعيم الرعد ضكت بلا سنون قول امين
وانت جاكي شان تققلو احنونكك بلا
وانت عاشق الهوا ومدري هواها شق اهدومك احد مانعك
الزعيم : مقدر ياقووويه
مجنونه بس حنونه : اقول شباب دحين وقت صلاة عصر قومو صلو بس
الزعيم يستطعبط : ها انت فين بتصلي في مسجد خل نشوفك يا ابو شباب
مجنونه بس حنونه : شنو رايك تقلب وجهك
دخل مطيح قلوب البنات >>مدري منين جبت االاسماء هع خخخخخخخ
مطيح قلوب البنات : سلام شباب اشفيكم ع رباب ها
رباب انشلت تنحت في الشاشه "رباب يمه شلون يعرف اسمي "
جاك وماله باك : الله يحيهم توه ما نور الشات
مطيح قلوب البنات : بجودك يا خوي
عاشق هواها : اقول مطيح شنو عرفك بأسمها جد اسمها رباب ؟
مطيح قلوب البنات :ههههههه من قال بس هذا اسم يعجبني شنو رايك مجنونه فيه يناسبك
مجنونه بس حنونه : باي انا مشغوله
مطيح قلوب البنات : مجنونه ليكون زعلتي ؟
جاك وماله باك : ليه تزعل ؟
رباب غلقت الابتوب وبكت من قلب بهمس : ياربي انا ليه عملت كذا ليه
______________
امــــــــــا جوري جالسه كلـــ عاده بروحها في البيت تشاهد فلم
حست احد دخل البيت درات الى الباب شافت امها ايوه امها
جوري بدون احساس ركضت بسرعه الى امها وضمتها بصوت مبووح : يـــ مــــ ــــه
ام جوري واهي تبكي : شلونج يا بنتي اخبارج ؟
جوري واهي تبكي : يمه انا بدونك مو شي ...يمه ارجوك لا تتركني
سمعت صوت : ها جوري حبيبتي ما تبين تسلمين ع خالتج ما شتقتي لها
جوري رفعت راسها بهدوء ناظرت خالتها بدموع مسكت يد امها وقالت : يمه تعالي معي غرفتي !!!
ام جوري :مااقدر يا بنتي
جوري بخوف : ليه ؟
ام جوري : انا اليوم برجع الكويت وانت معي
جوري : ها!!!!!
ام جوري ببتسامه : ما تبي تردين الى الكويت المكان الي انولتي فيه ؟
جوري :بســـ
خالت جوري : شنو بس ...تبي تتركين امج بروحها ؟
جوري : لا تعملي نفسك تفكرين في امي ...لو فركتي فيها كان ما رضيتي تاخدين ابوي ...ولا ترحميها من زوجها ....انا مو برايحه الكوويت بضل انا امي في هذا البيت ليه ابوي ما خبرك انو شرطي تكوني انت واهو في البيت بروحكم ؟
غيداء خالتها : هه ....طبعا خبرني بس انا ابغي هذا البيت مزاج !!
جوري بدت تعصب : يمه تعالي معي
ام جوري : انا حرمت ع نفسي ادخل هذا البيت بس عشانك دخلت بس موجالسه فيه
جوري : يمه !!!!!!!!
______________________
زهره تكلم سلطان : اهم وبعد
سلطان : احبــك
زهره بخجل : سلطان
سلطان : اذونه خشمه عيونه
زهره :ههههههههه تنكت ؟
سلطان : يمكن زهره ابي اطلب منك طلب
زهره : من عيوني شنو ؟
سلطان : ابي اطلع معك
زهره : شلووون ؟
سلطان : شنو شلون اي مكان يا زهره انا ابي اشوفك !!!
زهره : مقدر !!
سلطان : ليه ؟
زهره : لانو .........طووووووط طوووووووط
قفلت موبايل دخل فايز
زهره بتوتر : اش تبي ؟
فايز يجلس ع لابتوبها ويحووس : اممم بشوف ع شنو كنتي جالسه
زهره : ها!!!!!!....ليه ؟
فايز : مو من حقي اعرف اختي شنو تعمل في النت ؟
زهره : لا طبعا
فايز واهو يروح الى ملاحضات ويفتش : ليه انت عماله شي مو زين
زهره شوي وتبكي :لا بس ليه تعمل كذا انت تشك فني ولا تشككني في نفسي بعد !!!
فايز بضحكه بارده : كيف اشكك في نفسك ؟
زهره : فايز ااذا ما طلع من الغرفه بعلم امي
فايز وقف : من يوم ورايح مافي منتديات فاهمه
زهره انصدمت: هااااااااااااااااا !!!!!!
فايز طلع
زهره تناظر لابتوبها وتبكي !!
______________________
صبـــاح يوم جديد
جوري صحت من نومها بحزن ودخلت الحمام ناظرت شكلها بهمس : امم اليوم شنوووو ؟
اخدت لها شور وطلعت وقامت تدور الجلي بس ما حصلته
بصرررخه : جوووووووووووووليآآآآآآآآآآآآآآآآ وجعه !!
جوليا تركض : نعم بندر ؟
جوري : وين الجلي ؟
جوليا : ما يدري في ماما غيداء قول شيل جلي من قرفة
جوري
جوري بعصلبيه : ليه ؟
دخلت خالتها غيداء : صباااحووو جوري كيفك ماما
جوري : رجاء مو فاضيه لك وين الجلي
غداء ماسكها الجلي : قصدج هذا ؟ ..اممم شلته لانو شكلج بــ جلي ابد مو حلووو انت شنو رايج ها ...اكوي لج شعرج بدل هذا الجل ؟
جوري تاخد الجل من يدها بسررعه : ما دخلك انا عاجبني شكلي كذا
راحت الى التسريحه لقت كسسوراتها كلها غير وبناتيه انصدمت
__________________________
سمــاء : دنيا وجعه ابي انام
دنيا كل عاده تصحي فيها : سماء يله بابا بو حسام يبيك وبعدين حسام تحت
سماء فزت : حسسسسسام تحت ؟
دنيا : يب هههههه
فزت سماء الى الحمام ولبست كل شي
ولبست عابتها ونزلت بسرررررررررررعه : صباحووووووووووو!!
الكل : صباح النور
سماء تناظر في حسام ببتسامه : اشلونك حسام ؟
بو حسام ياقطع حسام : قوم يا ولدي رح شغلك !!
حسام : بخير ... انشاء الله يبه
سماء بدون ما تحس : حسام شنو رايك توصني معك
حسام بسرررعه : طيب يله انا في السياره
بو حسام : لحضه انتِ السواق يوصلك حسام عنده شغل !!!
حسام : لا يبه عادي
ام رياض : لا شنو عادي السايق اهو الي وصلها ...وبعدين سماء موكأنك تأخرتي
سماء : مو شغلك
وطلعت
حسام طلع : سماء سماء
سماء ما درات له : نعم
حسام يمسك يدها ببتسامه : انا بوصلك
سماء ماده الفم بدلع : شفت شلون امي ابــ
قرب حسام لها وباسها
سماء ارتبكت بعدت عنه : حسام شنو عملت !!!!
حسام : اشتقت لك !! شنو اسوي !!
سماء بخوف : ما صير حنا في حوووش البيت !!
حسام : انا في السياره
سماء : اوووف ما ابي اركب معك
حسام : سماء ...انا اسف زين كذا
سماء : طيب مره ثانيه ما تعيدها فاهم
حسام : طيب
وركبو السياره
_________________
جودي بقهررر : شلوون فاتن اخدت سواق وانا شلون اروح المدرسه علي اختبار اليوم
ام جودي : يووه جوري شوفي اخوك !! محمد
جودي : محمد راح الشغل اوووووووف
طلعت
ام جوري بصرخه : جويد وين رايحه ؟
جودي : بروح مشي
ام جوري : لا هاذي البنت جنت خل اتصل الى اخوها احسن
جودي الي جد مشت ما كذبت خبر وكانت المدرسه بعيده بهمس واهب تنافخ : انا شلون رضيت امشي آآخ احس رجلني تكسرووو
مشت في وسط الشارع وجات سياره مسرررررررعه
جودي صرررررررخت واهي حاطه ادينها ع راسها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
______________________________
ساره : جوري شنو صاير في شعرك هههههههه
جوري :اش فيه ؟
ساره : مدري بس كأنك غيرتي لوك
جوري : لا طبعا بس البقره غداء اخت كل اغراضي
رباب: شنو بقره جوري هاذي خالتك
جوري : اوووف لا تذكرني عاد
نجوى : شنو تذكرك الي يشوفك ناسيه
نوره جات : سلام بنات
الكل : وعليكم ...
جوري : تفضلي اجلسي معنا
نوره :ههههه لا مشكورره بس بغيت جودي
ساره تناظر ساعتها : يؤيؤ جودي متأخره ليكون صابها شي بث
نوره :لا لا تفاولين عليها
جوري : يمكن اليوم غايبه
نوره : مستحيل اليوم اختبار الحاسب اخر فرصه !!
نجوى : اممم يمكن متأخره
نوره جلست : يمكن
جوري ببتسامه : اقول نوره
نوره : سمي
______________________
جودي تبكي واهو مو عارف شنو يعمل
جودي بهمس : اسفه ما انتبهت
: زين عرفتي انك غلطانه مره ثانيه انتبهي الى الشارع ولا تعملين لنا افلام
جودي استغربت من وقاحته : ها!!!
: انا راح
جودي وقفت : لحضه لحضه
رفع حاجب : اشتبين ....ع فكره الشارع واقف عشانا يعني احتمال اي واحد الحين يجي ويعمل لنا مشكله
جودي :ااممم شنو اسمك
: ليه يهمك
وراح الى سيارته
________________
جهـــاد يطقطق بلقلم ع طــاوله بمللــ
يوسف : هيه انت تراك ازجعتني اذا ماعندك شغل اطلع !!
جهاد: طرده ؟
يوسف : شنو رايك يعني ؟
جهاد : اقول يوسف
يوسف ساكت ويشتغل في الاوراق الي في يده
جهاد سكت فتره بعدين صرخ : يوووووووووووووووسف !!!!!!!!
يوسف وقف من رعبه : هاااااااااا!!
جهاد فيه الضحكه : ها الحين سمعت ..اقول نسيت الووعد
يوسف :لا ..بس انا ماابي اعمل كذا ولا رح افكر فيه فاهم
جهاد : اعقل يا غبي ليكون حبيتها جد ..انت نسيت
يوسف بهدوء: لا بس انت عارف شنو صار في هذيك البنت جهاد ميرفت ماتت قدامك وسبه انت ..معقوله مو حاس بتأنيب الضمير
جهاد : لا تقعد تذكرني بلماضي انا نسيت اما انت ما اذا ما نسيت هذا شغلتك ..المهم انا رح اعمل الي في بال انت تبي هاذي المسترجله خدها انا اش علي
يوسف : جهـــاد ...انت حقيـــــر
بدخلته كان لابس جينز ازرق فاتح وبلوزه خضراء شعره ع وراء بلجي جلس بكل غرور : توك عارف ؟
يوسف : اهوووه اكملت انت واهو ما عندكم اشغال تراكم اذيتوني ..شافين ابوتكم تراكيكم لو يدري ابوي اني عامل جلسه في المكتب لعب بحسبتي !!
جهاد : اقول رياض
رياض يحرك حواجبه : ها ؟
جهاد : اشوف صاير دام مطيح في الفيس بوك صورك مع بنات خلق الله كثير امووت واعرف انت منين تجيبهم ؟
رياض يأشر : شايف هــ العيون ...بنظره مني اسدح لك البنات في الارض
يوسف :لا والله مقدر ع الثقه ....انت يا العبد حلو ولا شفت الحلاوه
رياض : عبد في عينك ....انت مو برستجي ابد وانت وكشتك تقول عبسي
جهاد : الله عليك يا عدنان
يوسف : اشووف قلبتوها مسخره اطلعوو شرفووني
رياض يوقف : ع حلـــــــــــه
جهاد : قوم نطلع نلملم باقيا كرمتنا بس
رياض : تتوقع
جهاد : اش رايك ؟
_________________
في المــدرسه
خصوصا في الحمـــام الله يكرمكم
جوري تعدل شعرها
دخلت ضحــى ببتاسمه خبيثه : جوري
جوري : قسم اذا سمعت اسمي في الاسانك الا اقصه لك !!
ضحى تعلب بخصل من شعر جوري : بيبي انت كذا الحلى
جوري تشيل يدها يقررف : بعدي لا تشوفين شي ما يعجبك !!

ضحى بقهرر : بندراسمعني انت شايف شنو صار هذاك اليوم صح .....انت فاهم شنو ابي !!!

جوري ببتاسمه واهي خآآآيفه : ايوه فاهم ..وانا راضي

ضحى : اخيرا فهمتي ... اذا سألتك قدام البنات .بندر انت تحبني ؟

جوري تناظرها : مو بس احبــك امووت فيك !!!

ضحى مسترغبه :بندر

جوري مسكت يدها رفعتها وقربتها من شفيفها
طلعت شي من جيبها وكانت مسمار صغير غرزته في يدها
ضحى صررررررخت :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

جوري : لا تلعبي بنار يا حلووه !!!

ضحى طاحت ع ارض بألم

وجوري غسلت يدها عن الدم و طلعت من الحمام ولكأنه عامل شي

طقت باب الفصل : ابله تسمحين
ابله سكتت وجلست
نجوى : فين كنتي ؟
جوري : اممم اتمشى
نجوى : اصدق !!
جوري : كيفك ؟
_____________________
جودي : نوررره وووجعه
نوره :نعم ؟
جودي : امم تعالي اجلسي جنبي
نوره : تيب بستأذن من ابله
استأذنت وجلست تحت جودي

رباب توها داخله وكانت متأخره : ابله تسمحين ؟
_______________
ســاره هاربه من الحصه مع سماااء
سماء بهمس : ساره ساره ابله تعالي
سحبت ساره وتخبووو
ساره بهمس : جيعانه
سماء : بالله ؟
ساره : قسسسسسسسسم
سماء : اممم اسمعي انا وانت رح نهرب من المدرسه
ساره : جد كيف
سماء : تيب بس اسمعني كيف
ساره : تيب ..بس بشرررط صدقاتي يكونو معي
سماء : اهمم تيب
____________________
انتهى البــــــــــــارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:20 am

البــــــــــــــــارت الثـــــاني عــــشـــ12ـــــــــر
#
#
#
#
جودي تهمس في اذن نوره : نوره ابيك بعد الحصه بشي مهم
نوره : تيب ...
رباب بهمس : هيه انتو عن شنو تتكلمون
صرخت الابله : الي وررررررراء ما ابي اسمع صوت ولا همــــس
زهره بصوت عالي حتى الي برا يسمعها : حتـــى الهمـــس ممنووووووووع !!!
ابله : هاذي قوانين المدرسه انسه زهره مو عاجبك تفضلي براا الفصــل الي مو عاجبتها الحصــه تتفضل برااا ولا تزعج غيررهااا!!!
زهره ماصدقت خبر وقفت : انا برووح
جودي بصرخه : زهروووووووووووه يا بقرررررررره !!!!!!!!!!!
ابله : جووووودي شرفي معها بسرررررعه قداامي
رباب تصرخ كانت تنتطرد بعد : بنآآآآآآآآآآآآآآآآت
فقعوو البنات ضحك
ابله : رباب شنو تبي حبيبتي ؟
رباب : هااااااااااا!!!!!!!!!!!!!!
ابله : تبي شي ماما !!
رباب بهمس : ماما فعينك اشفها ذي (علت صوتها) لابس ابي ابي ايوه المحايه ايوه =$
ابله : جودي وزهره انتو بسرعه عند المديره فاهمين ..ع فكره بمر اسأل المديره اذا رحتوو عندها ولا لاء !!
زهره : جد!!
جودي تضربها بخفه : ناويه علينا انتِ آآآآآآآآآآآآآص
طلعو البنات
ساره جات لهم : ياهوووو انتو طالعين؟
جودي :لا يا ماما مطرودين !!!
سماء : ليه ؟
زهره : لا بس تبينا نروح الى المديره
سماء:هههههه
جودي توها بتتكلم سمعت صوت المعلمه !!
:بنات فين فصل جوري خالد الــ
ساره بخوف تأشر : هينآآآك !!!
راحت المعلمه
ساره : تتوقعون شنو يبون بجوري ؟
سماء : اقول لكم شي انا برجع الفصل
ساره : انا بعد ضاق صدري الله يستر شنو يبون بجوري !!
جودي : ايه والله !!
____________
رفعت يدها طقت الباب : لو سمحتي ابله بس شوي
ابله : خدي راحتك
: جوري خالد الـــ ....تلحقني ع المكتب
جوري وقفت وبسرررعه طلعت وراء المعلمه ودخلت المكتب بهدوء
المعلمه احلام : اجلسي
جوري جلست : اممم شنو صاير ابله ؟
احلام ببتسامه : لا تاخفين ماصيار شي بس حبيت اسألك بعض الاسئله
جوري : تفضلي !!!!!
احلام بتوتر : صدقاتك في المدرسه شنو اهم بنسبه لك ؟
جوري : ابله شنو هــ سؤال ...يمكن تفهمني الموضوع بلا لف ودوران ؟
احلام تمسك اعصابها : طيب جوري ....انت في سن المراهقه يعني ما ابي اضايقك بكلامي بس حبيت اقول لك انو خالتك اتصلت ع المدرسه ...وكانت متاضيقه شوي منك يعني حبت تعرف...
جوري قاطعتها : اهم فهمت ابله ..اقدر اروح الحين
احلام :انا ماخلصت كلامي !!!
جوري : مايحتاج يا ابله انا عارفته وحافضته
وطلعت بعصبيه غمضت عينها بغضب وصارت تمشي بدون ما طالع ..صدمت في بنت
ناظرتها جوري بستغراب : ضحى !!!
ضحى بهدوء مو طبعي تناظر يدها المجروحه : ايوه ...اشفيك طالعه من غرفة المرشده صاير شي ؟
جوري : مادخلك !!
ضحى مسكت يدها : جوري لحضه ..تكفين اعطيني فرصه !!!
جوري : اهوووو فرصة شنووووووو وخرري ززيننن !!
ضحى مسكت يدينها بدمووع غررريبه : جورررري ارجووك اسمعني !!!!!!
جوري سكتت
ضحى سحبتها الى فصل كان فاضي
جوري : شنو تبين ؟
ضحى ضمت جوري بقووه : انــا اسفه !!
جوري انصدمت : أ.أ.أ.أأأأ.
ضحى : جوري تكفين سامحني !!
جوري : ضحى اش صاير ؟
ضحى تبعد عنها : جوري تقدرين تجين عندي البيت مااقدر اقول لك الســالفه هنا !!
جوري : اي ســـالفه ...ضحى تكلمي بسررررعه !!!
ضحى : صدقني ما اقدر اقول لك !!
جوري بيأس : طيب متى
ضحى : اليوم الساعه تسعه اوكيه !!
جوري : طيب
وطلعت
ضحى ببتسامه خبيثه : والله ما اتوقعت دمعتين تلين قلبك علي !!!!!
________________________
ساره رجعت البيت بملل مو طبعي حتى الاء استغربت من ساره وهدوءها جلست ع كنب وقالت بصوت مخنوق : الاء انا ما ابي غذى!!
وقفت ورقت غرفتها
طاحت ع سرير وبكت !!!!
الاء لحقتها وقفت عند الباب تسمع بكي ساره استغربت
الاء بخوف : ساره حبيبتي فيك شي ؟
ساره بغصه : ها!!...الاء بس تعبانه شوي
الاء : ساره اذا بغتي شي انا تحت طيب
ساره : اهممممم !!
رفعت راسها وناظرت غرفتها كيف دنيا قايمه وقاعده مسحت دموعها الي ماتعرف ليه اسااسا بكت
راحت الى تسريحه وعدلت الكريمات وعطورات بملل
وصارت تنظف الغرفه
لمـــــــــــــــــــــــــا خلصت
جلست ع السرير بهبال قالت : ياي غرفتي صارت كووووشخه خخخخخخخ
نزلت راسها ببتسامه وتنهدت من قلب
_______________________
جوري جالسه في غرفتها ع لاب
سمعت صوت الباب ينفتح بقووووووووه
درات بسررررعه
: جوررررررري ليش ما نزلتي ؟؟؟!!
جوري تنهدت بطفش :رجاء مادخلك !!!
غيداء تقدمت وجلست ع سرير حطت رجل فوق رجل : اممم سمعت صدقتج انخطبت ..شنو ناويه تلبسين
جوري :هه ...مشاء الله صاره تعرفين اخباري ...ابلس الي البسه
غيداء تمسك اعصابها : شنو رايج انا وانتِ اليوم نروح نشتري لج فستان من احسن الماركات ؟
جوري : شكرااا ... ما ابي ارووح ..اساسا اليوم انا طالعه
غيداء : فين ؟
جوري عصبت : كأنك صايره تتدخلين في اشياء ما تخصك ...رجاء اطلعي من الغرفه من غير مطرووود
غيداء تنهدت : الله يهديج
وطلعت
___________________
جودي : هيه هيه ماصير لا اقص يدك
فاتن : قصوك في مقصبه
جودي : شوفي يا ماما ها وها وها
طبعا تسألون شنو يعلوون طبعا كورره جودي تموت في شي اسمه كوره في البلاستيشن
فاتن : قوووووووول ياهوووه
خل ناخد نبده بسيطه عن فاتن انسانه طمووووحه مافيها طيش كثر جودي ..طبعا جودي تعتبرها موعقده
تبلغ من العمر 22 سنه ما تشبه جودي في ولا شي
جودي توقف بعصبيه : مااااااااااااااااااااااافي
فاتن : شنو مافي اجلسي خل نكمل قريب بفووز
جودي : لا والله مرح اكمل ..امم شنو رايك نطلع نروح المطعم ؟
فاتن : فكرره ..طيب وين نرووح ؟
جودي: يعني وين حضرتك ما يعجبك غير كنتاكي
فاتن : اهمم طيب بقوم البس
جودي : وانا بعد
_____________
رباب بصدمه : شلون اخد موبايلك
زهره واهي تبكي : رباب لا تزدينها علي
رباب : زهره حبيبتي هدي خلص بجيب لك موبايلي الثاني طيب
زهره : اساسا انا خلص ما ابي موبايل ولا شي بس ابيه يفكني شوي زقهت وربي خلص !!!!!
رباب : ياقلبي هدي هدي ..انا رح اكلمه
زهره : ها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رباب: اشفيك بكلمه باحاول فيه !!
زهره : بس اخاف يعمل لك مشاكل
رباب : لا تخافين دحين برووح له
زهره تمسك يدها : رباب خلص انا راضيه كذا
رباب : خلص زهره قلت لك بكلمه اساسا انا ابي اعرف انا غاليه عليه ولا لا !
زهره تضربها : وانا الي افكرك خايفه علي مالت !!
رباب : احم احم فايز ...شنو صوتي حلو
زهره تفلت عليها المخده : طسي طسي يا خاينه !!
رباب بضحكه طلعت
بهمس : احم احم فايز لالالا كذا (نعمت صوتها اكثر ) فايز شنو هذا كأني جرس انادار هع
____________________
سماء تناظر بستراغب : ها!!
ام رياض : اشفيك انا وابو حسام بنسافر
سماء : ع وين ؟
ام رياض شاقه الحلق : لندن !! ورح نسافر كلنا في اجازة العيد
سماء : من قال انا بسافر هه انا ابي فكه منكم اسافر معكم استغفر الله رحو رحو ع خير
ورقت غرفتها
ام رياض بغضب : جد نسيت ما ربيتها
دنيا بهمس : هه الي يشوف اهي الي ربتنا خخخخخخ
ام رياض : قلتي شي ؟
دنيا :لا يا ماما سلامتك =)
______________
نوره جالسه ع سرير تبكي
: ليه عملنا كذا من اول ليه !!
رفع راسه بعصبيه : نوررره انت رح تنزلي الي في بطنك فاهمه
نوره بقهر : فايز حرام عليك حرام !!!...هاذي رووح
فايز : انتِ لا تفكرين في نفسك بس .....انا ما ابيه !!
نوره بهمس : ليه ؟ ....مرح نتزوج
فايز رفع راسها :لا
نوره : شنو!!!!!!!
فايز ضمها : رح نتزوج
نوره صارت تبكي بشكل يقطع القلب :فايز انا ما ابي انزله تكفى !!
فايز ياحول يظبط اعصابه : نوره يا روحي حنا اذا تزوجنا نفكر في العيال بس دحين خل نستمتع بحياتنا
نوره بصررررخه : مابي مابي انزززززله لالالالالالالا
صحت ع الواقع واهي تبكي : الله يلعن هذي الساعه الي تعرفت فيها عليك يا فايز الله ياخدك يا حقيرررر
جود الي كانت جنبها بهمس : نوره هدي
نوره : جود انا حاااااامل تعرفي شنو ...انا انتهيرت خلاص
جود تضمها : نوره ما عندك اله هذا الحل
نوره بدمووع : مستحيل !!!!!!!
________________
رباب تنزل بخطوات ثقيله
شافت فايز جالس في المجلس يفرفر في القنوات
بهمس : احم احم (علت صوتها ) فايز !!!!!
فايز بستغراب دار : منو!!
رباب واهو يناظر فيها ارتجفت وقفت جامده
فايز ببتسامه دوخت رباب : رباب شنو بغتي ؟
رباب :أ.أأ.أ. شلونك فايز ؟
فايز يعدل جلسته : تمام وانتِ ؟
رباب : الحمد لله
فايز : بغتي شي ؟
رباب : أ..أأ فايز طلبتك
فايز بستغراب :ها!!!!!!!!
رباب تفشلت جلست ع طرف الكنب وعدلت حجابها بتوتر : يمكن اعرف ليه ماخد موبايل زهره
فايز : خير !!
رباب طاحت طبقت وجهها : خير في وجهك ...(وقفت ) انا رايحه !!
فايز : لحضه !!
رباب درات ع طول
فايز وقف : تبي تعرفي ليه انا اخدت موبايلها
رباب تهز راسها : ايوه
فايز : رباب انا ابيك تجوابني بصراحه ..يعني ياليت ما تكذبين علي
رباب : تيب
فايز : زهره تكلم شباب ؟
رباب انصدمت : ها!!!!!!!!!!!
_________________
جوري في السياره متردده تنزل ولا لاء
فتحت باب السياره ونزلت بتوتر
طقت الجرس
سمعت صوووت رجولي : منو؟
جوري : انا!!!
فتح الباب
جوري رفعت راسها : هذا بيت ضحى ؟
رفع عينه عليها وانصدم :جـ جـ جوري !!
جوري بستغراب : تعرفني ؟
كانت جايه من وراه
: انتِ
جوري تناظر فيهم بس يوم شافت وعد عرفت
جوري بقرف : اظاهر انا غلطانه في البيت
سمعت صوت ضحى :لالالالا بيبي مانتي غلطانه =)
جات ضحى وشدت يدها بقووه : تعالي معي !!
جوري ناظرت يوسف بقهر
يوسف ما فهم نظراتها وقف مصدوم !!
جوري لمى رقت غرفة ضحى
ضحى : اهووو جايه قبل الوقت والله زين
جوري : لنك وترتيني اخلصي شنو سالفتك!!
ضحى تقفل باب الغرفه بلمفتاح : اممم شنو تشربين ؟
جوري تجلس ع سرير بطفش : ما ابي شي !!
ضحى : تكفي جوري عشاني !!
جوري : تيب بايسن
ضحى : من عيوني
راحت الى ثلاجه وطلعت بايسن وفتحته لها
وجات : تفضلي بيبي !!
جوري :تراك طفشتيني عزيزتي وعزيزتي اووف اخلصي شنو تبين انا مو فاضيه لك !!
ضحى تنزل راسها : اممم
جوري : الى متى ؟
___________________
الاء تركض ع درج لين وطلت غرفة ساره صرخت بدموع : ساره !!
ساره برررعبه راحت فتحت الباب : شنو صاير
الاء ضمتها : ابوي ابوي رجع
ساره بفررررح : جد !! وينه ؟
الاء تمسح دموعها : تحت تحت !
ساره ركض بفررررررح وانزلت
اول ما شافت ابوها وقفت مو مصدقه
بو الاء : ساره حبيبتي اشفيك !!
ضمته واهي تبكي بقووه : يبه
بو الاء يمسح ع راسها : الله لا يحرمني منكم !!!
سمعت صوت وراء ابوها : هيدي ساره
بو الاء : ايوه
: شو كتير حلوه
ساره بصدمه : من انتِ !!!!!!
________________
رباب : فايز ...
فايز : رباب ابيك تجاوبني بصراحه !!
رباب : لا
فايز : بس انا لما اخدت موبايلها ..في رقم يتصل لها بس لما ارفعه انا يسكر ؟
رباب : مو شرط يكون واحد يمكن بنت مو يمكن اكيد بنت زهره ...مستحيل تعمل كذا انا اثق فيها اكثر من نفسي ...فايز يمكن اسألك سؤال
فايز : شنو ؟
رباب بتوتر : لو انت تحب بنت عندك عادي
فايز مافهم : شنو مناسبت هذا السؤال ..خنا في موضوع زهره
رباب غمضت عينها وقالت : فايز
فايز : رباب صاير فيك شي
رباب بغصه : فايز انا ...انا ..!!
فايز : رباب اذا كلامي صدق وزهره تكلم واحد ..انا مرح اضرها لكن ان عرفت انو الي تكلمه مرح يتقدم لها ....رح يصير شي ثاني ..انا الي اسويه لاني خايف ع زهره ابيك توصلين كلام لها ...انا ودي اقول هذا الكلام لها لكن زهره ما تعطيني فرصه ابد ...زهره ماخده فكره ثانيه عني !!
رباب :يعني لو زهره تحب عندك عادي !!
فايز "اشفيها دي ما تفهم " سكتت
رباب تفشلت : اهم ..اسفه
ومشت
فايز يحك راسها بعدم استيعاب
كمل جلسته
امـا رباب كانت واقفه عند الباب وتبكي
زهره الي كانت واقفه تسمع كل شي : رباب هدي
رباب بدموع : انا رايحه
زهره : بس
رباب ع طول طلعت
________________

ضحى تشرب من البايسن : جوري !!
جوري : ضحى بتقولي ولا شنو ؟
ضحى : جوري ..انتِ تعرفين اني احبــك !!...جوري انا حاولت انساكِ بس ماقدر ..انتِ شاغله كل تفكيري ..انا صدق اذيتك لاني ..لاني
جوري بصررخه: لانك شنو ؟
ضحى ارتمت في حضن جوري وتمسكت فيها :لاني احبك واغير عليك من ساره ..انت دايماً تفكرين فيها ...جوري وربي احبك
جوري دزتها : وخررري زين !!!!!
وقفت حست بدواخ مو طبعي
طاحت ع ارض !!!
___________________
جودي تناظر مينووو : فاتن شنو اشتري
فاتن سراحنه
جودي تدزها : هيه هيه
فاتن : ها!!
جودي : تناظري مين ؟
فاتن : طالعي هذا السمراني الطويل
جودي : شنو يعني انت تقزين دحين ؟
فاتن : خبله ...هذا من نسايبنا
جودي ع طول ناظرت انفجعت : ها!!! هذا متأكده هذا
فاتن : ايووه خل نقوم نسلم عليه
جودي : حلوو مستحيل !!
فاتن : اشفيها يله عاد
جودي : اووف طيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:20 am


<P align=center>وقفو وتقدمو له كان يحاسب
فاتن بجرائه : احم شلونك يوسف !!!
يوسف دار : تمام ..انتِ فاتن ؟
فاتن بخجل : ايوه بنت عمتك فاتن .. وهاذي جودي
جودي وقفت جامده يوسف يكلمها "معقوله نفسه الي في شاليه مستحيل ياربي يدنن " قاطعها صوت فاتن : جودي اشفيك !!
جودي تفشلت : اهلين يوسف !!
يوسف ببتاسمه عريضه : اهلين ...يله عاد شرفونا في البيت !!
فاتن مطيحه الميانه : اكيد =) ..انتو بعد
يوسف : ع خير يله انا اخليكم بروح عند ربعي
فاتن : طيب باي
يوسف : باي
فاتن : مشينا
جودي تخدرت يوم شافت يوسف
:اهمم
________________
ساره واقفه بصدمه : ز ...ز ...زوجتك !!!!!!!!!!!!!!!!
الاء ماسكه يدها : ساره سلمي يله
ساره تقدمت وسلمت ع مرة ابوها جميله
جميله ببتسامه كبيره : تأربني شو حلوه !!
ساره سلمت عليها ورقت غرفتها
جميله : شو با ؟
بو الاء :لا تخافين بس ساره كذا
الاء : تشربو شي ؟
بو الاء :لا بس حنا جاين ناخد ساره وجمانه الى البيت
الاء :ها!!!!!!
_________________
صباح يوم جديد
كان يوم الخميــس
جوري صحت بألم في راسها مو طبعي
: كح كح .جوليا موويه وجع !!!!
بهمس تمسح ع شعرها : صحيتي !!
جوري : آخ ضحى شنو جابك !!
ضحى ببتسامه : جوري انت في بيتي ؟
جوري فزت : ها!!!!!!!!
ضحى : جوري انت امس تعبتي ..وماقدرت اوصلك بيتكم خليتك تنامين هنا !! ..ع عموم الفطور جاهز
جوري توقف بهدوء وتناظر ضحى : يمكن توصلي لين الباب !!
ضحى وتوقف جنبها : من عيوني بس طلبتك افطري معي
جوري تحاول تهدئ نفسها : ضحى ...بتوصليني ولا شلون !!
ضحى : خلص خلص ..(مسكت يدها ) ع عموم انا اسفه ع الي قلته امس
جوري : اسااسا انا نسيت
ضحى بقهر : طيب
جوري تلبس عبايتها : يله
ضحى: طيب
لما طلعووو لقوو يوسف في وجهم
ضحى بتوتر : أأ.أأ يوسف هاذي صدقتي
يوسف يناظر جوري : اهمم ...نايمه عندك امس
جوري ترفع الحاجب : اقول مطولين !!
يوسف قبل ما يروح مسك يد جوري بجرائه وحط ورقه وراح
ضحى بصدمه : يوسف !!!
جوري بصدمه اكبر فتحت الورقه
(انسه جوري اذا كنتي تسلين مع اختي ..ارجو انك تنسين هذا البيت !!)
جوري عصبت ودارت الى ضحى : وين راح !!!!! بسرررعه !!
ضحى برتباك تأشر : هـــ نــ ـآآك !!
جوري مشت الى غرفه معصبه
لقت الباب مفتوح دخلت
كان يوسف جالس ع سرير
جوري حمرت خدودها من شكله تحاول تخبي الفشله
كان لابس شورت بدون بلوزه
يوسف : ما تعرفي تطقي الباب قبل ما تدخلين !!
جوري واهي مو عارفه تتكلم :شــ ـنــو قصدك من كلامك هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يوسف : قصدي انت فاهمته ...!!....وحده مثلك مسترجله وجالسه مع بنت تتوقعي شنو كنتو تعملون ها!!! ...
جوري خلاص عصبت تقدمت له





وطرآآآآآآخ
________________________
ساره واهي مو طايقه البيت اساسا بعد ما جات مرة ابوها
جميله تصحيها : سوسو حبيبتي !!!
ساره بهمس واهي اساسا صحت : يعد تتكلم سعودي الله ياخدك !!
جميله : يله سوسو !!!
ساره بطفش : هيه انت شنو سوسو لا تسمني سوسو فاهمه اوووف
جميله :براحتك
ساره راحت الى الحمام ((انتو بكرامه ))
لما تروشت وخلصت نزلت تحت
جميله : ياهلا تأبرني شو هــ طله
ساره ترفع الحاجب "هاذي اشــ تبي بضبط "
جميله : جوجو حبيبتي اكلتي خلص ؟
جمانه : شنو رايك يعني !!
جميله منصدمه :ها!! لكن انا بروح اصحي البابا
وقامت
ساره تظرب جمانه طراق : عفيه جمون تعجبني لا تعطيها وجه ابد فاهمه
جمانه تاكل الخبز :تيب بس ليه ؟
ساره : عشان امي تستانس
جمانه : اها
ساره "والله انك بريئه "
جميله واهي نازله : بنات
ساره :ها!!!!!
جمانه : يالليل >>لا تستغربون ماخده الكلام من ساره
جميله :امم شنو رايكن في الاجازه بنرووح الى سوريه
ساره : لا والله اشتقتي الى اهلك اشووف ..انا بروح في الاجازه الكوويت
جميله : امم الكويت حلو خلص نروح الى الكويت
جمانه : اقول جميله
جميله : شو!!
جمانه : كيف تعرفين تتكلمين سعودي زين ؟
جميله : امم انا بحب هلجة السعوديه ...وبابا سعودي وانا وابوك صار لنا متزوجين سنتين
ساره بصدمه : سـ سـ سـ ـنتين !!!!!!!!!!!!!
____________________
جودي ترضب فاتن : كان لازم تعزميه يعني !!
فاتن : اش دخلك امي قالت عادي
جودي : بس هذا ولد عمتك ما اعجبني
فاتن واهي ذايبه : بلعكس ولد عمتك يدنن !!
جودي: اقول شوي لا تذوبين علينا !!!
فاتن : هه هه سخيفه!!
جودي ترفع موبايلها : الووو
: الوووووووووووووووووووووووووووووووووووو
جودي : وجع اذني
: كيفك يادوبا ؟
جودي : طيبه وانت
: مِرَه
جودي : اعقلي يا هبله انت خلص تبع الحريم
: حريم في عينك !!
جودي : اقول هند
هند :وشو
جودي : ووشو وع شنو هل الكلام مالت بس
هند : اقول ..انا غلطانه الي متصله عليك يمال وجع توجعك وتكسر بدنك !!
جودي وهي تتألم : آآآآي هند آآي
هند بخووف : جووووووودي !!!!!!!! اش صار
جودي : اظاهر دعوتك استجابت ..اقول زين اذا وصلت لين السقف
هند تتنهد : خوفتيني يا حيوانه !!!
جودي : ايه وبعد
هند : محمد يبي الخطووبه هذا الاسبوع
جودي : شنووووووووووووووووووووووووو!!!!!!
هند : والله قهر !!
جودي : خلاص لا تزوجي اجل اذا كذا !!!!
هند : بالله ...اقول شب شب بس
جودي : هع امزح معك تخيلي بس
هند : ما ابي اتخيل
جودي : مالت زين يوم شنو ؟
هند: خخخ يوم الخميس
جودي : يمكن اجل ما اجي
هند : هوب هوب
جودي : لالالالا هوب هاذي تخووف خلص رح اجي
هند : اقول محششه
جودي :لا من صبح عاد تخيلي
هند : عايشه الجو المهم انا ما اقدر اتصل الى البنات كلهم تكفين طلبتك قولي لهم لانوو هذا الاسبوع مشغوله
جودي : طيب يا عروسة محمد هع
هند بخجل : باي
جودي : بايات
فاتن : ماخلصتي يله عشان نجهز الغداء الى يووسف
جودي تذكرت يوسف وطارت : امم طيب
________________________
جوري واهي تتألم :آآآي
ضحى : جوري !!
جوري غمضت عينها بألم :ضحى اتصلي ع خالتي بسرررعه
ضحى : يوسف اشفيك واقف خل نوديها المستشفى
يوسف مسك يد جوري
جوري صدته : لا تلمسني !!
ضحى : جوري انت موقادره تمشين يله عن العناد
جوري تمسك ركبتها بألم غمضت عينها ونزلت دموعها
يوسف ما قدر يشوفها تبكي ومسكها غصب عنها
جوري تضرب يوسف : قلت لا تلمسني
يوسف : اسكتي خلص !!!!!!!!!!!!
يوسف اهو حاملنها نزل بسررعه
وعد : شنو صار ؟
ضحى : جوري طاحت
وعد : كيف ؟
ضحى : طاحت بعد كيف
وعد : طيب يوسف بوديها المسشفى ؟
ضحى : ايوآآ
______________
امـــا جوري تبكي
يوسف وقف السياره وفتح الباب ومسكها : حاولي توقفي
جوري : مقدر يوسف مقدر يألمني !!!
يوسف :طيب
وراح جاب لها كرسي وجلست عليه
دخلت ع دكتور ...
بعد نص ساعه
الدكتور : انسه جوري امم معك كسر مضاعف
جوري : آآآي دكتور عطني ابرا شي
الدكتور ببتسامه : استاد هاذي زوجتك
يوسف مستغرب من جوري واهي تصرخ :ها.....ياليت !!
الدكتور مافهم : خلص رح نجبس لها رجلها
_______________
جودي : يمه كأنو تأخر
محمد : اله تأخر
فاتن : اممم ليكون مرح يجي ؟
ام محمد : طيب خل نتصل ؟
محمد : طيب
طلع محمد واتصل : هلا والله
يوسف برتباك : اهلين !!
محمد : اشفيك يا نسيب تأخرت
يوسف : اعدرني يا ابو متعب بس مقدر اجي
محمد : عسى مانع خير !!
يوسف :خير انشاء الله بس صارت عندي ضروف ياليت تعذروني
محمد : معذور ..طيب اجل مع سلامه
يوسف : مع سلامه
محمد درا لهم : مرح يجي !!
جودي في حالت احباط
_______________________
رباب في المطعم : اممم شنو رايك نطلب لنا شي كذا دسم
زهره : مستحيل ما ابي اخرب رجيم
رباب : لا والله من حق رجيم
فايز : شنو رايكم اطلب لكم ع ذوقي
رباب بسرررررعه : طيب
زهره : لا والله عشان ناكل طبخ هنود !!!
فايز : خلص انا ورباب مثل بعض
زهره : طيب !!!
مسكت المينو ودق موبايل
نظارت الموبايل كان موبايلها
فايز : الو
زهره خافت : انا رايحه الحمام
فايز : زهره اجلسي
زهره بلعت ريقها :أأأ
فايز يمد لها موبايل : هذا سلطان !!!!!!
زهره بصدمه : من سلطان !!
فايز : حبيبك !!!
رباب تناظر بخووف : اش حبيبها فايز اش صاير !!
فايز : رباب رجاء لا تدخلين !!!
_____________________
سماء : ساره عاد كأنك زودتيها !!!
ساره : اووه سماء عاد ....شنو زودتها ...اشوف انت تحبين بو حسام
سماء : لا بو حسام غير انت مرة ابوك طيبه معك لكن انا بو حسام نذل
ساره بضحكه : اقول طيري طيري مهم بتروحين معنا
سماء : مستحيل انا هند ما نطيق بعض ارووح حفلتها نووويه
ساره : يله عاد ...
سماء : امم مثلا انا رضيت بو حسام مستحيل يرضى !!
ساره : عاد صدق نذل
سماء : هههههههههههه ...طيب برووح عشانك
ساره : طيب خلص يوم الاربعاء حنا بننطلق
سماء : طيب اشوفك في المدرسه
ساره : تيب باي
سماء : بايات
___________________
نوره :ههههههههههه
جود : اممم تبي نكته بعد ثانيه ؟
نوره : لا بس كأنو الدكتوره تأخرت
جود : امم صح (مسكت يدها ) نوره سامحني
نوره : ع شنو ؟
جود بكت : تكفين سامحني
نوره : جود !!
جود : عيونها !!
نوره : ياليت ما تخربين فايز اني نزلت الولد
جود : من عيوني !!!
جود غمضت عينها وتذكرت ...
جالسه ع سرير وتبكي : تكفى فايز اسفه
فايز : اذا تبي اعفي عنك ولا اعمل لك شي تجبين لي صدقتك
جود : ها!!!مستحــــيل هاذي صدقتي ما اقدر اذيها
فايز : انا خيرتك !!
جود غمضت عينها واهي تفكر : طيب عطني مهله اسبووع
فايز :لا يومين تجبين رقمها ...وخلي باقي علي
جود واهي تفكر اي صدقه الي رح تأذيها
طلعت من غرفه واهي تبكي وتمسح دموعها
طلعت برا الشقه ونزلت لقت بنت تصرخ ع امها
وقفت تناظر ودموعها تنزل
كانت نوره تصرخ ع امها
ام زيد تبكي
جود مسكت نوره : انت مجنونه هاذي امك امك يا غبيه
نوره : من انت عشان تدخلين ها !!
من ذاك اليوم تعرفت ع نوره وسلمتها الى فايز
نوره قطعت حبل افكارها : هه فاكره جود كيف حنا تعرفنا ع بعض
جود خلاص بكت جاتها ع جرح :ايووه
نوره :لا تخافين يا جود مرح يصبني شي
جود تمسح دموعها : تكفين نوره خلص لا تنزليه تكفين
نوره : شنووووووو!!!!!!
_______________________
جوري واهي تصرخ : آآآآآآآآي دكتوررررررر تكفى بسررررعه
الدكتور : استاد يوسف امسكها ترها جننتني
يوسف مسك يد جوري وهمس في اذنها : جوري ما يناسبك الدلع..... اهدي....... شووووي
جوري واهي تتألم رفعت يدها وضربته الطراق !!!!
يوسف : آآي
جوري غمضت عينها : انقللللللع براا بسررررررعه !!
الدكتور: خلص بس امسكها شوي
يوسف مسك يدين جوري بقووه واهو معصب :اهدي خلـــص !!!!!!!
جوري سكتت !!
يوسف واهو بعده قرب منها
الدكتور : خلصنا انسه جوري
جوري تناظر يوسف صررررخت : وخررررررررررر!!!!!!!!!!!!!
الدكتور ببستامه : والله يا استاد الله يعنك ع زوجتك >>>شكله مايفهم !!هع
طلع الدكتور
جوري تناظر الجبس غمضت عينها بتعب
يوسف يناظرها بستغراب "رح تنام !!!!!!!!!!"
جوري واهي تهلوس نامت !!
يوسف تنهد من قلب : آآخ والله تعبتني !!
________________
زهره تمسك الموبايل بدموع : فايز
فايز : سمعتي شنو قال ؟
زهره : مستحيل !!!!!!
رباب تهديها : زهره اهدي
فايز يوقف : انا في السياره
زهره تبكي : رباب سامعه شنو قال سلطان
رباب بدموع : زهره ياقلبي اهدي
زهره : ما اتوقعته كذا ...مستحيل ....سلطان مو هذا النوع لالا مستحيل !!!
رباب : انسي سلطان خلص ....بس شوفي مين خلصك منه فايز اخوك الي تكرهيه اهو الي ساعدك لول الله ثم اهو اكان سلطان علب عليك
زهره بهمس : خل نرووح !!
ركبت السياره واهي تبكي فايز معصب
مشى بسررعه جنونيه
ولما وصلو البيت زهره نزلت بسرررعه ورقت غرفتها وقفلت عليها الباب وطاحت ع سرير وغمضت عينها بدمووع .....
___________
جوري واهي في السياره : وقف وقف خلص انا بكمل
يوسف : طيب يله اخلصي رحت الجبس خنقتني
جوري :لا ..اقول اقلب وجهك .
ونزلت
يوسف بهمس : ورحبي احب هل مجنونه
جوري اول مادخلت بيتهم بصعوبه غيداء في وجها
: وين كنتي
جوري : ها في بيت صدقتي
غيداء بصررخه : في بيت صدقتج يومين تجلسي عندها بدون استأذان (انتهبت الى رجلها) اشفها ريلج
جوري : جوليا تعالي بسررعه
جات جوليا ومسكت جوري ورقت الى غرفتها
غيداء شوي وتنفجر جلست ع كنب واهي معصبه
________________
صباح يوم جديد في اطواف المدرسه !!
ساره جالسه ع ارض وفاصخه الجزمه
وكانت معها نوره
ساره واهي تفكر
لما ونزلت من السياره بتدخل المدرسه لقت طفله تعطيها ورقه بس اهي ما اخدتها !!
حست بفضول مو طبعي
قاطعها صوت : ساره
ساره ترفع راسها : روانوووووووووووووه !!
وقفت وضمتها
روان تبعد عنها : شلونك يادوبا ؟
ساره تبوسها : فديتك وحشتيني موت
روان بخجل : تسلمي
ساره : هههههاي ...متعمده اخجلك
روان تفشلت : مشكوره
وراحت
ساره : روان ليكون زعلتي
روان سفهتها وراحت
ساره واهي واقفه حصلت لها ضربه ع ظهرها
ساره : آآي
ودرات انفجعت : جوررررررررري !!!! اش صاير فيك
جوري تتنهد : بس انكسرت رجلي
ساره : كيف ؟
جوري توهقت : ها!!!!!!
_______________
انتهى البـــارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:21 am

البــــــــــــــــــــارت الثالث عشــــــ13ــــــــــر
جوري توهقت : ها!!!!!!
ساره : اشفيك شنو صار لك
جوري بكذب : طحت من الدرج =$
ساره تضمها : ياقلبي
جوري ابتسمت وباستها : اممم وين البنات
ساره : مدري ...بس امس اتصلت عليك ما ردتي ..
جوري : كنت في المستشفى !!!
ساره : ايوه صح هند حفلتها يوم الخميس
جوري : حلو ....اجل بشوف ابوي يحجز لنا طياره خاصه وع حسابي
ساره : لا عاد
جوري : شنو لا خلص خليها علي
زهره تجي من وراهم : سلام
جوري : وعليكم ... زهره اشفيك ؟
زهره بهدوء مو مثل عادتها : تعبانه شوي
ساره تمسك يد زهره : ام زوز فيك شي ؟
زهره ضمت ساره وبكت : سلــــــطان !!! ..ياساره !!
ساره : اش فيه ؟
رباب الي توها واصله تقدمت بسررعه الى زهره :ام زوز يكفي بكي خلص عاد !!
زهره تمسح دموعها وتروح
ساره تنهدت : شنو صار بعد ؟
رباب : سلطان طلع نصاب
جودي : ههههاي من زمان مافي رجال مو نصاب
رباب : من قال ؟
جودي : انا اقول يكفي سلطان ...وغيره
جوري : رباب انت روحي شوفي زهره
رباب : طيب
جوري تجلس بتعب :آآآه
: سلامتك من آآه ياعله فيني ولا فيك
جوري تدور لها : ضحى!!
ضحى تبوسها ع خدها : كيفك ؟
جوري : تمام !!
تمسك يد جوري :اشنو رايك تزورني اليوم بعد!
جوري : ضحى انت ما تفهمين ؟
ساره بقهر : انا رايحه
جودي بهمس : استغفر الله
وراحو
جوري : سامعه شنو قالو
ضحى : بيبي لا تزعلين ...
جوري ببتسامه : طيب شنو رايحك تجبي لي الفطور
ضحى : من عيوني
وراحت
_________
ساره تمشي و ماسكه يد روان
روان وقفت :ساره
ساره درت لها : هممم
روان : انت تحبي احد ؟
ساره بصدمه : ها ...شنو قصدك
روان بتوتر : يعني تحبي بنت ؟
ساره ضحكه : شنو هخرابيط هاذي .(بحزن)..انا صدق حبيت انتصار ..بس انتصار راحت ..انا صرت اكره شي اسمه حب بعد انتصار ..انا حبتها اكثر من نفسي ..ولا افكر في شي اسمه حب ....لاني ..
روان بحزن : اسفه ساره ذكرتك !!
ساره :لا عادي
روان تبوس خدها بنعومه : فديتك والله
ساره ترفع الحاجب : ههه اشوف راح الخجل
روان : هه ..هذاك زمان !!
ساره : اها !!...
_____________
جودي تضربها بدفتر : ياغبيه لازم ذاكر وووف
رباب : آآآآي وجعه... خلص بغش..ما ابي اذاكر
درات الى زهره : زوزو وين صوتك ؟
زهره بطفش : في مخباي ... !!
رباب :ههههههههه مو من عوايدك ساكته
زهره نزلت راسها ع طاوله : وووه رباب انا بخد لي نوومه صغيره اذا جات ابله صحيني !!
رباب بطفش : طيب
________
جوري جالسه بملل ع كرسي ونجوى تقرقر فوق راسها
نجوى : شنو رايك اخد بنفسج ولا احمر انامحتاره لالالا شنو رايك اخد برونزي ...ووف جوري اشفيك ساكته !!!
جوري :بيبي شنو رايك تضفي وجهك !!
نجوى : قطع انشاء الله ...شره مو عليك علي انا
جوري : من زمان !!
نجوى تقوم بعصبيه وقفت عند باب الفصل
لقت ضحى
ضحى : أأ.أأأ جوري هنا ؟
نجوى : ايوه
ضحى ع طول دزتها ودخلت
وراحت الى جوري !!
جوري تدور راسها بطفش : ياليل
ضحى تبوسها بقووه : جوري فديتك ....شنو رايك تروحين معي
جوري تمسح بووستها بقررف : وين ؟
ضحى : نتمشى شويات
جوري :وووف طب
ضحى تمد يدها الى جوري
جوري تصدها وتمشي
ضحى ركضت ومسكت يدها
____________________
جودي : بنات شنو رايكن نروح الكوفير اليوم يعني نغير لوكنا نعمل نفس القصه كلنا ونصير طقم
زهره : امم فكره
رباب : جد خل نقول الى ساره ....وجوري ونجوى
___________________
في الصـــــــــالون
ساره تتحلطم
وقفت لها سوزان واهي تحووس في شعرها : شنو بدك تعملي قصه ؟
ساره تدور الى البنات : شنو قصه بنات !!
جودي : شنو رايكم في فكتوريا ؟
جوري بطفش : اقول انتو جابينا ع فاضي
نجوى : اهووو بنات حددو قصه عاد
زهره : اقول انا بقص لي اناناس !!
البنت بشهقه وحده
زهره :خلص اجل كل وحده تقص الي تبيه !!
ساره درات الى سوزان : اقول ياقلبي ابي اقص بوي
البنات انصدموووووووو !!!!!
جوري بغمزه الى ساره :تعجبني !!
ساره : افا عليك !!
سوزان تروح الى جودي : وانتِ؟
جودي تفكر : طيب شنو رايكم في ايموو ؟
البنات هزو راسهم يعني حلوه
جودي : خلص ايموو..قصيره فاهمه !!
سوزان : حاضر ...وانت
زهره : اناناس !!...
نجوى : فكتوريا !!
سماء بطفش : اوبس !!
جودي بهمس : ياليل ...سماء يله عاد شنو بتقصين
سماء : طفشتوني عاد ...قلت اوبس !!
سوزان تحوس في شعرها : اممم انا عندي قصه تناسبك !!
سوزان تناظر جوري : وانتِ؟
الكل بصدفه : بووووووي !!!
جوري : لا والله حطوكم لسان الحال !؟
خلصووو قص !!
كل وحده تناظر في شكلها
جوري تتقدم الى ساره وتضمها من وراء : تهلبين !!
ساره بثقه : عارفه
جوري تضربها بخفه : جد ما تنعطي وجه مالت !!
ساره تبعد عنها وانتاظر ساعتها : اووووه ياربي استر تأخرت دحين ابوي رجع البيت
جوري : ويعني ؟
ساره : اشفيك رح يعصب بسررعه جوري عاد وصلني معك
جوري : تيب !!
واتصلت ع سايق
جودي نطت ع طول ركبت السياره : الله الله سماء شنو هذا
سماء بغرور : اعجبتك السياره ؟
جودي بهمس : جد ما تنعطى وجه (علت صوتها)....امم يعني!!
سماء : ههه تيب شنو رايكن نرووح شوبنق
جودي : امم شنو رايكم بنات
رباب : احس الجلسه بدون جوري وساره مو حلوه !!
سماء : اووووف ....مو هـدرجه عاد !!
سكتوو شوي سمعو صوت بكي
دار الكل
رباب بخوف : زهره اشفيك ؟
زهره بدموع : تكفون وصلوني البيت !!
رباب : زهره حبيبتي انسي خلاص !!
زهره : حاولت ما اقدر ما اقدر

______
جوري :آآخ رجلي
ساره بخوف : جوري اذا تعبانه خل نروح المستشفى !!
جوري : لا بس الكسر يوجعني !!
ساره : متى بشلونه ؟
جوري : بعد سبوعـ
ساره بشهقه : ليه ؟
جوري ببتاسمه : ترى وصلتي ؟
ساره باستها ع خدها : يله عاد ما وصيك بنفسك
جوري : ههه طيب !!
ونزلت !!!!
___________
رباب واهي نازله مع زهره !!
زهره واهي تبكي داخله بيتهم لقت فايز في وجهها !!
صرخ فايز بعصبيه : فين كنتي !!
زهره نزلت راسها
رباب بتوتر : كانت معي !!!
فايز مسك زهره من يدها : انت ما تفهمين قلت لك ما تطلعين من البيت !!
رباب بصدددمه راحت تفك زهره من يده قالت .. واهي تبكي : خلاآآآآًص ...شنو انت ما تحس ...!!!
فايز مصدوم
رباب ضمت زهره : خلص زهره !!..ارجوك لا تبكين خلص
فايز طلع غرفته معصب
__________
جوري جالسه ع كنب تاكل الفوشار
وتشاهد
: جوليــــــــــــا !! ووووجعه ..
جوليا وهي تركض : نعم بندر !!
جوري : اممم من هنا ؟
جوليا : صديقة ماما غيداء
جوري بقهر : صديقتها ...طيب انتِ روحي !!
وقفت بصعوبه ونزلت باانصنصيل
وراحت تشوف من صديقة غيداء
وقفت بس سمعت شي عصبها !!
غيداء ببتاسمه : مستحيل ...ترضى !!
هي : ليه ما ترضى وين بتلقى احسن من ولدنا !!
غيداء بخبث : اساسا حنا اذا زوجناهم بعض رح نضرب عصفورين بحجر
هي : اكـــيد ... بس جوري
غيداء انتبهت الى وجود جوري وتوترت : اشفيج بنتي واقفه تعالي اجلسي !!
جوري عملت نفسها ما سمعت شي : تسلمي خالتي بس قلت امر اسلم
غيداء استغربت من الادب الي نزل ع جوري
جوري : كيفك خالتي !!
هي : طيبه ..وانتِ شلونك شخبارك ؟
جوري : تمام !!
مشت لين وصلت الى درج
جلست ع درج بتعب ونزلت راسها
نزلت من عينها دموع حاره بكت بحراره
جوليا بخووف : اشفيك بندر !!
جوري بهمس : هاتي موويه !!
جوليا ركضت تجيب لها موويه
اما جوري طلعت موبايلها تبي تتصل الى احد
لقت اقرب انسانه لها في هاذي الفتره اهي ضحى اتصلت بدون تردد
جوري بصوت مبوح : الوو
ضحى بخووف : حبيبي اش فيك ؟
جوري : ضحى تقدري تجين البيت دحين
ضحى بستغراب : دحـــين !!
جوري : ايوآآ
ضحى : حبيبي صار فيك شي ؟
جوري : ضحى بتجين ولا لاء ؟
ضحى : اكـــيد ...نص ساعه وانا عندك !!
جوري قفلت ع طول :جوليا اذا جات بنت ع طول ...قولي لها تصعد غرفتي !!
جوليا : انشاء الله !!
____________
سمـــاء تفرفر في القنوات
جلست دنيا ع كنب ومدت لها فوشار
سماء : ما ابي !!
دنيا : كيفك ....المهم اشفيك ؟
سماء بدون نفس : حسسام مدري اشفيه ...ما يرد !!
دنيا : ويعني ؟
سماء : اهوووووووه ..شنو يعني
دنيا تدور لها : ليكون خايفه عليه ؟
سماء تدري انها تبي ترفع ضغطها رفعت المخده وفلتتها عليها :شنو رايك ؟
دنيا بضحكه : اقول سماء ابي اشوف صدقاتك ..بليز بكرا قولي لهم يجون !!
سماء : بشوف !!
دنيا : مالت عليتس بث !!
سماء : عليتس ...الله ياخدك بتس !!
دنيا:هههه
____________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:21 am

صباح يوم جديد
ساره تمشي في الشارع وصلت الى سوبر الماركت دخلت كــل عاده
واخدت لها باسين وكم شكولاه وجالكسي >>>يختلف هع
وصلت المدرسه
دخلت الفصل كل عاده البنات يصبحو لها يمووت في شي اسمه ساره
جلست ع كرسي رجعت راسها ع وراء بطفش :شنو الحصه الاولى
بنت : امم اتوقع رياضيات !!
ساره : ياليل!!!
خلود : سلام ...
ساره : وعليكم
خلود : صدقاتك ما اجوو
ساره نقزت : جد!! ولا وحده !!
خلود تهز راسها :لالالا !!
ساره ع طول ركضت وصدمت في بنت
ساره : سوري
دخلت فصل البنات
بصررخه : مستحيل !!
البنات ارتعبوووووووو !!
حست بأحد يضربها بخفه ع ظهرها
درات لقت نجوى ضمتها :اهلـــين !!
نجوى :ههه اشفيك
ساره : البنات ما اجووو !!
نجوى : ما اتوقع احد يجي
ساره : ليه ؟
نجوى : مدري ؟
ساره تضربها طراق : حلوه ما تدري !!
نجوى:آآي وجعه سوير !!
_____________
جوري نقزت تناظر الساعه لقتها سبع ونص
ضربت جبينها :اهوووه ....ضحى ضحى !!
ضحى تفتح عينها بصعوبه : اممم حبيبي صحيت !!
جوري ناظرت ضحى تذكرت الي عملته مبارح معها نزلت راسها
ضحى بخووف : اشفيك !!
جوري توقف : انا رايحه الحمام (انتو بكرامه )
ضحى ببتسامه : احلى صباح
جوري في الحمام تضرب راسها بطووف : كيف انا طواعتها كيف !!...آآخ ياربي
تذكرت ...
ضحى دخلت عليها بخووف وعطوول ضمتها : حبيبي اش فيك ؟
جوري بدموع : ضحى انا تعباانه !!
ضحى تمسح دموعها :ياقلبي ما ابي اشوف دموعك ...تكفين !!
جوري تمسح دموعها : ضحى انا موعارفه كيف اشكرك !!
ضحى ابتسمت : مايحتاج ...انت ارتاحي ..وخلص
جوري ابطحت ع سرير وبتسمت : ضحى تعالي جنبي !!
ضحى ع طول ضمت جوري ونامت جنبها
جوري تمسح ع راسها : ضحى ...انا جد بديت احـــبك
ضحى ما صدقت باست جوري :انا
جوري قاطعتها وباستها في رقبتها : نامي معي اليوم !!
ضحى :طيب !!
+
جوري في الحمام تبكي مو مصدقه اهي مبارح الي كانت موجوده مع ضحى
سمعت صوت ضحى تتطق باب الحمام : حبيبي اشفيك !!
جوري تمسح دموعها : بيبي دحين طالعه !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:22 am

جودي نفس الحاله صحت متأخره
جلست ع لاب
سمعت صوت محمد وفاتن يتهاوشون !!
طلعت ع طول
جودي : اش صاير
فاتن : اخووك ...رافض نرووح مع بيت عمتي المزرعه !!
جودي تسند ع طوف بطفش وتناظرهم
محمد : كيف تبينا نروووح ...واولاد عمتك رح يكون موجدين !
فاتن : طيب حنا نبي نرووح ...موبيكفك ..عمتي رح تنبسط اذا رحنا وبعدين كل العايله برحون !!
جودي تثاوب : جد بزران
وتدخل غرفتها
جودي بطفش "يعني اذا رحنا المزرعه حنا حتى ما نعرف بنات عمتي وعايله بس نعرف يوسف ....لالا مستحيل يوسف رح يكون هنآآك "
طلعت عطوول وصررخت : خلآآآآص ....نبي نروووح !
محمد جلس ع كنب : خلص رح نروح
فاتن ببتاسمه انتصار : هههاي الاثنين ضد واحد يا بعدي !!
جودي بهمس : جد غبيه !!
_____________
زهره ع سرير تحس نفسها مو قادره تتحرك
ام فايز تعمل لها كمدات وتتصل ع فايز : الو ياولدي .....زهره تعباانه.... بسررعه خل نوديها المستشفى !!
زهره بلموت تتكلم : يمه ما ابي
ام فايز :ماصير يابنتي حرارتك مرتفعه
زهره :يمه دحين اخف !!
ام فايز طلعت تكلم فايز
زهره لفت ع يمن وبكت بهمس: اشتقت لك يا سلطان !!
رفعت موبايلها برجفه واتصلت ع رباب
رباب بصوت كله نوم : ها!!!!
زهره بصوت مبوح : رباب مارحتي المدرسه ؟
رباب : شنو رايك يعني زهير تراني نعسانه باي باي !!
وقفلت
زهره تنهدت وحاولت تقوم بس تحس جسمها مكسر
دخل فايز بخووف : زهره اش فيك ؟
زهره استغربت من خوفه عليها ضمت فايز وبكت : فايز ارجووك سامحني .....سامحني .صدقني مرح اعمل الغلط مره ثانيه ....انا ما اتحمل غضبك علي !!!
فايز حن قلبه عليها :مساحمك ..حنا عندنا كم زهره
زهره ببتاسمه صغيره : وحده !!
____________
ساره بطفش في الحصه
ابله : بنات من موفاهم هاذي النقطه !!
ساره من طفش حبت تستهبل ع المعلمه رفعت يدها : انـــا
سماء بهمس : انت ..تدري شنو درس بأول
ساره بهمس :شوفي شنو بعمل دحين بطلع لها قروون !!
ابله : طيب انسه ساره رح ارجع اشرح
قامت ابله تشرح
ساره بصوت عالي : خلص ابله مايحتاج تشرحين !!
ابله نظراتها بصدمه
ساره : حياك الله =)
سماء فقعت ضحك !!
خصلت الحصه دخلت ابلة الثانيه
سماء بطفش : وع هاذي الابله تجيب الوجع !!
ساره : عارفه ..خل نستهبل عليها شوي !!
سماء تضرب كف : اتفقنا !!
قامت الابله تشرح
ابله : طبعا هاذي ..رح تاخدونها في الاحياء و ....يله بنات و شنو >>>يقهروني الابات الي كذا
ساره بصررخه والبنات شياركون : انا انا انا ابله انا ......انـــــــــــــــــــــــــــــــــا
سماء عضت شفيفها : ههههههههههههه
ابله انتهبت : يله انسه ساره
ساره وقفت : ها شنو ؟
سماء واهي تكلم البنت الي قدامها
ابله : انت الي رواء
سماء : انا!!!
ابله :لا انا
سماء : اها يعني انتِ !!
ابله : جد ماتستحون ع وجيهكم !!
ساره : ابله بقول لك شي
ابله : الا انت ما ابي اسمع صوتك
ساره : ابله بقول شي
ابله : اذا تبي تكلمني وقفي
ساره وقفت : ابله يقول لك الي استحوو ماتوو
سماء فقعت ضحك بصوت عالي
ابله : ليه انت واهي برا بسررعه
ساره :لا خلاص ابله رح نجلس
ابله : اخر فررصه
سماء : ايوآآ
سماء تمد الى ساره حب
وقامو يفصفصو >>خخخ الله يرحم الايام اول هع
ساره تناظر نفسها في منظره
ابله : ساره عندك منظره !!!
ساره : لا
ابله : الا
ساره : لا
ابله : والله
ساره : شبه
ابله : ها !!
ساره : شبه !!!
اخدت الابله منظره وحطتها ع طاوله
ساره : اووووووووووووووووووووف !!!!
سماء : عن جد الابله كشخه
ساره : تصبر لاكن انا بعلمها شلون تاخد منظرتي !!
ساره تشيل الكتب من شنطتها
وتحطهم ع درج
وتطيح واحد واحد
ابله عصبت خلص : الي وراء احترمووو وجودي ع اقل !!!
ساره : افا عليك ابله ع راسي
ابله تنهدت وكملت شرح
ساره تاخد القلم وترفعه بعصبيه وتفلته
وطراااخ في سبووره
سماء بصدمه : سوير القلم
ساره بخوووف : ثنو ؟
سماء تأشر : صاب صاب الابله !!!!!!
الابله بعصبيه : الدررررررررررس مشرووووووووووح !!
وطلعت !!!
ساره وسماء :ههههههههههههههههههههههههههههه
خلود : جد طفشتو الابله هههههههههه
ساره واهي تضحك : صدقوني اليوم مرح اطلع سليمه من المدرسه هههههههه
سماء : وانا معك !!
طلعو برا الفصل ....
سماء : سوير شنو رايك نعلب كورره
ساره : جد فكره !!
طلعو برا وطلعو الكوره !!
ساره رفعت مريولها وتضرب
سماء ترفع الكوره وتضرب
في الشبــــــــاك
ساره : سموووه بسرررعه !!
صارو يركضون لين اوصلو الى الحمامات
سماء بخوف :سوير الله يستر
ساره بضحكه : احلى ضربه سمووه
سماء : احلفي انا خايفه
ساره: هههههههه سمووه اذا عرفو انو حنا الي ضربنا الشباك رح يفلتونا برا المدرسه بدون عبايه بعد هههههههههههه
سماء واهي تضحك : ولا بملفتنا بعد ههههههههههههه
ضربو كف بهبال
دخلوووووووووووو المدرسه هيناك الكارثه
الكل متجمع
سماء : شنو صاير
ساره : اكيد شي سخيف تعالي نروح نرتاح
سماء : صح !!
خلود تركض تمسك يد ساره : ساره !!
ساره بس ناظرتها
خلود : في بنات كسرو شباك المديره !!
ساره وسماء بصرخه وحده :شباك المديره !!!!!!
ساره بهمس : سماء خن نتصرف كأنو حنا ما عمنا شي تيب
سماء: افا عليك !
مشو الانثتين وكأنهم ما يدرون شنو صاير !!
ساره بهمس : طالعي المديره شلون معصبه
سماء : اخاف ينط منها عرق
ساره :ايه والله
المديره : جاتني اسماء الطالبات الي كانو براا الفصل في هذا الوقت
اهم ثلاث طالبات : ساره محمد الـــ ....سماء راشد الـــ.... رشا خالد الــ...
بسررراعه يلحقوني الى المكتب
مشو البنات الى غرفة المديره
المديره : ها انسه ساره ...انتِ كل مشكله في المدرسه اكيد انت الي عاملتها!!
ساره بدت تعصب : اقول ...خلني ساكته احسسسسن !! غصب تدخلون في مشكال وووووف
رشا ماسكه الباسين وتشرب
المديره : انت يا رشا ولا بتعقلين !!
رشا بعدم اهتمام : افكر !!
المديره تمسك اعصابها : رشا بسرررعه تروحين الحمام وتمسحين الكحله الي فعينك !!
رشا تجلس ع كرسي : ابله انا الي كسرت الشباك !!
سماء انصدمت
المديره : اكيد يا انتِ يا ساره من غيركم بيكون !!
رشا بضحكه بارده : ههههه ..طيب انا كسرته شنو بتعلمين لي انتظر العقاب انا !!
المديره : جد ما تستحين ع وجهك !!
مدت لها ورقه : بسررعه اخدي الورقه
واكتبي وراي ...انت ساره وسماء تفضلو خلص
سماء مو عارفه شنو تعمل
رشا ببتسامه عذاب : قلبو ساره ياليت تنتظرني عند الباب ابيك بسالفه تيب
ساره :طيب قلبو
وطلعوو
سماء بخووف :ساره البنت تكذب
ساره : عارفه
+
المديره : رشا خلص ...انا قلت لك كم مره لا تعملين مشاكل في المدرسه بخبر ابوك ها
رشا : جدتي ياقلبي خلص عاد حبيت اغطي ع بنات !!
المديره : اطلعي يله ..وياويك اذا خربتي احد بلـصار فاهمه
رشا : فديتك والله اموووووووح (بوسه ع الهواء )
المديره : الله يهديك بس
رشا طلعت بثقه مدت يدها الى ساره : سلام
ساره :وعليكم !!
رشا: سماء انتِ الي كسريتها صح
سماء : ايوه ...طيب له قلتي انتِ ...!!!
رشا توبسها بخفه ع خدها : لا تخافين ..خليها علي هــ مره طيب !!
سماء بضحكه : عشى اهي ؟
رشا:ههههه بزبط ... طيب اخليكم حبايب!!
ساره : كانها البنت جديده
سماء : اهم صح جديده
ساره : فديتها والله !!
سماء : هههه عن جد بنت فله
_____________
يوم ثاني الساعه 4:00 العصر
البنات متجمعين في بيت سماء
ساره : بنات شنو اهاليكم رضو
سماء بطفش : قلت الى امي وبوحسام قالو لي لازم يروح معي اخوي رياض
جودي : اهووو اخوي محمد رافض اسافر اساسا اذا بروح بيروح معي
ساره : بعني بس انا برووح مع اهلي كلهم !!
زهره : اخوي فايز رافض يعني يمكن مرح ارووح
ساره : وانتِ رباب ؟
رباب : يمكن اخوي وائل رح يروح معي واهو عنده شغل هناك كمان بس مو اكيد
نجوى : يعني الكل اخوانهم بيروحون معهم
سماء : انا مو اكيد !!
الكل : و انا !!
دنيا : ههه انا اقول لكم شنو تعملون !!
الكل : شنووو!!
ما عدا سماء : الله يستر !!
دنيا : مالت ...مهم اجلسو هذا السبوع بدون اكل يعني احبسو نفسكم في الغرفه ولا تطلعون اعملو انفسكم خلاص اذا مرح تروحن رح تنتحرون هههههه وبعدها اهم غصب عنهم رح يرضون
ساره : بدون اكل ثلاثه ايام ...مستحيلللللللل !!!!
جوري تضربها طراق : ما همك اله اكلـ
ساره تستهبل : جوري هاذي ثلاثه ايام بدون اكل عارفه شلون يعني ..انتحـــــار!!!!
البنات :ههههههههه
سماء : والله دنيوه طلعت منك افكار جهنميه !!
دنيا : احم اعجبكم !
ساره : فديت خشتك والله !!
دنيا : تيب شنو رايكن نغير جوو
سماء : دنيووه اعقلي !!
دنيا : انتِ شب ...صدقوني سماء صوتها عذاب خلها تغني لكم
جوري : جد يله سمعينا
سماء : مافي !!
ساره تضربها طراق : اقول يله بلا دلع !!
رباب : يله عاد سموووه
سماء : خلاص خلاص تيب بس الاغنيه ع مزاجي
الكل : طيب
سماء : احم ..طبعا انا احب المغنيه فديتها ...اصيل همهم ..ورح اغني لكم اغنيه لها !!.........
ساعات احس انَ الزمن قاسي !!..قاسي!!... ولا يمكن يلين ...وساعات ....وساعات احس انَ الفرح محال ولا يمكن يحين .....
هذا الي شفته بدنيتي وكل ما مضا لي من سنين ...يامن يعلمني الفرح يا من يلعمني الفرح ويفرح القلب الحزين
ويفرح القلب الحزين ....وساعات !!
البنات تصفيق حاااار
جودي : ياربي صوتك مثلها بزبط
جوري : جد نفس بحت صوتها
سماء : احم احم ههه
دنيا : تيب حتى انا صوتي حلو
سماء : اشتغلت الغيره
البنات :ههههههه
دنيا : هههه تيب سموروه غني لنا بعد
سماء : هل مره ع ذوق سارونه !!
ساره : فديتك والله ...طيب ابي اي اغنيه الى جابر الكاسر
نجوى : هذا الي معذبك عاد
سماء : تيب ...ليعونك حافضتها كلها ....
جودي بستهبال قامت تطق
حبيبي دخيل عينكـ وش اللي مشششغلكـ بس عني
أحبكـ ومآإبي غيركـ ولآإلي غ ـــيركـ فديت قلبكـ ...}~
عيوني مع ـآإكـ...وروح ـي فدآإكـ...وهم ـي رضآإكـ
لأني
أحبكـ ومآإبي غيركـ ولآإلي غ ـيركـ فديت قلبكـ
حبيبي تع ـآإل وكآإفي دلآإل أنآإ منكـ وأنت مني
أحبكـ وأبيكـ وميت عليكـ أبح ـيآإ وأموت جنبكـ
عيوني مع ـآإكـ...وروح ـي فدآإكـ..وهم ـي رضآإكـ
لأني
أحبكـ ومآإبي غيركـ ولآإلي غ ـيركـ فديت قلبكـ
حبيبي حرآإم مآإنآإم وعينكـ تنآإم ع ـني ..
أنآإ اللي سهرت أنآإ اللي عشششقت أنآإ اللي أنتظرت قربكـ
عيوني مع ـآإكـ....وروح ـي فدآإكـ....وهم ـي رضآإكـ ..
لأني ....أحبكـ ومآإبي غيركـ ولآإلي غ ـيركـ فديت قلبكـ
زهره بحزن :جد كلماتها حلوه
رباب :يله عاد زهره مو تعملين لنا فلم هندي
زهره بضحكه بغير نفس : هه
سماء تغير الجو وقفت
و حطت لهم اعنيه الى اصيل همهم راضي تعذبني !ْْ
وقامت ترقص !!
زهره تغير جو قامت ترقص معها
ساره طبعا اقصر وحده فيهم شكلها رووعه واهي ترقص معهم >> هع
جوري تناظر فيهم : الله يعينكم !!>>>مقدر هع
دنيا : جوري ليه ما ترقصين
جوري : اشرياك اقدر ارقص وبعدين انا ما ارقص كذا رقصي غير وهاذي الاغاني ما تعجبني
دنيا ترفع الحاجب : كيف ترقصين ؟
جوري : راب !!
دنيا طارت عينها : واااو !! بليز قومي ارقصي
جوري : ما اقدر ارقص بلا هبال لي !!
جوري يدق موبايلها ترفع بدون نفس
: الووو جوري بسررعه تعالي البيت !!
جوري بستراغب : ليه اش صاير ؟
غيداء : جوررري تعالي بسررعه اقول لج في شخص ينتظرج
جوري : شخص !!!
غيداء : ايه !!!
جوري قفلت ع طوول
سماء : اش صاير !!
جوري بعدم استيعاب : مدري بس غيداء تقول في شخص ينتظرني في البيت !!
ساره : الله يستر
جوري : طيب بنات انا رايحه !!
دقت ع سايق بسرررعه
لبست العبايه بسررعه
جودي : يمكن ضحى!!
رباب : ضحى لو ضحى اهي الي بتدق ..
ساره تتربع : بنات انتو شنو رايكم في ضحى ..لازم نبعدها عن جوري
جودي : جد بس جوري هل يومين ..صاير كل كلمه قالت ضحى وضحى
سماء : عادي !!
زهره : اشفيكم مكبرين الموضوع !!
ساره : من قال عادي انتِ تعرفين ضحى شنو عملت مع بويات ثالث هذيك السنه !!!
جودي : ايوآآآ هاذي خطر ع جودي
زهره : بس جوري ما اتوقع تعمل كذا
ساره بحقد : خلها تقرب من جوري انا اعملها من ساره اجل انا تطلع علي اشاعه في المدرسه !!!
_______
امــا عند جوري وصلت البيت واهي خايفه نزلت ع طول
غيداء واهي عند الباب تبكي : جوري ..لي رح تشوفيه معجزه مرح تصدقين ..ابيج تهدي اشوي تيب
جوري تنزل الشيله ع كتفها : اش صاير خوفتيني !!
_________________________
انتهى البـــــارت !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:23 am

البـــــــــــــــــــــارت !!الارابع عشــــ14ـــــــر

غيداء واهي عند الباب تبكي : جوري ..لي رح تشوفيه معجزه مرح تصدقين ..ابيج تهدي اشوي تيب م
جوري تنزل الشيله ع كتفها : اش صاير خوفتيني !!
غيداء تمسح دموعها : ادخلي المجلس ابوج ينتظرج !!
ركضت جوري الى المجلس بسررعه
فتحت الباب وناظرت ابوها الي ضام واحد ويبكي !!
جوري يوم شافت ابوها يبكي بدت تنزل دمعاتها
بصوت مبوح : يبه شنو صاير ؟
رفع راسه بو جوري بدموع : تعالي يا بنتي تعالي !!
جوري تقدمت ببطئ : من هذا !!
_______________
رجع الكل بيتهم
وينفدو الخطه
جميله تتطق الباب : ساره ..يله حبيبتي جهزي اغراضك عشان السفر!!
ساره واهي تحط لها ملابس : طيب انا خلصت !!
جميله تدخل : الله الله ساره ..طالعه حلوه!!
ساره : طلبت رايك ؟...جد لقافه !!
ودزتها ونزلت !!
__________
جودي فتحت لها شبس وقفلت الباب وشغلت التلفزيون وقامت تشاهد
فاتن تطق الباب: جودي تبي عشى !!؟؟
جودي واهي تبلع : مابي شي الي ابيه تودوني الكوويت !
فاتن بضحكه : طيب خلك في جووع عاملين ورق عنب وتبوله ..وبروستد ..وبيتزا من المطعم
جودي تبلع ريقها بهمس : الله ياخدكم ....ما ابي طسي تهئ
راحت فاتن وجودي تاكل بملل : معقوله بضل ثلاثة ايام بس اكل شبس وبيبسي ...الله ياخدك يدنيا ع هــ الفكره !!
_____________
زهره نفس الحاله
فتحت لها ثلاجة بيتهم وحطت لها كم اكله في كيس
ورقت غرفتها بسررعه وقفلت الباب
وحطتهم في ثلاجة غرفتها
شلغت الاب وجلست ع المسن تكلم رباب : ها رباب اخبار عندك
رباب : جوعانه !!!
زهره : ليه ما حطيتي لك اكل في غرفتك !!
رباب: ليه انتِ حطيتي
زهره : يب !!
رباب نزلت راسها ع الكبيورد وكتبت ملل : حاسه نفسي في مجاعت افريقيا ..اخوي وائل طالع مع امي الى بيتز هت !! رح يتمشون
زهره : ههههههه هبله انت دحين انزلي وخدي لك كم شبس وعصير وحطيهم في ثلاجة غرفتك !!
رباب : تتوقعي ؟
زهره : هه طسي بسررعه !!>>>مساكين يقطعو القلب !!هع
_______________
جوري ناظرت الشاب انشلت عن الحركه انصدمت !!
بو جوري وقف لها ومسك يدها :يابنتي عارف انك مرح تصدقين لكن هذا الي صار قبل 16 سنه حنا فقدنا اخوك وكان عمره سنه بس كان مخطووف ...للاسف بحثنا عنه ..وقالو لنا انو مات بس هذا اخوك سبحان الله رجع لنا بعد 16 سنه ...وحنا ما خبرناك انو عندك تؤم !!
جوري بصدمه :لالالا مسحتيل اصدق مستحيل !!
وقف اخوجوري : انا بعد ما اصدق !!
جوري مصدومه بس بكت : ليه ما خربتوني ليه !!
هو : جوري انسي الماضي ..خلص انا اخوك وانتِ اختي ...لو تعرفين انا قيد فرحان عشان لقيتك !!..انا فرحان عشان لقيت اهلي بس لو تعرفين ..بعد صعووبه
جوري مسحت دموعها : ما اصدق مستحيل !! .... انا عشت طول عمري ماعندي اخوان شلون يطلع لي اخوو في غمضت عين ..مستحيل هذا حلم مو معقوله !!
هو مسك يدها ببتسامه مسح دموعها :مافي شي في هاذي الدنيا مستحيل !!
طلع بو جوري وقال : رح اخليكم مع بعض ..جاسم ما اوصيك ع اختك !!
جاسم تقدم وضم ابوه وقال : الله لا يرحمني منك يا يبه !!
جوري واقفه بصدمه مو مصدقه الي تشوفه ابد صح تشوفه في مسلسلات وتسمع عنه في روايات لكن ما كانت تصدق و يصير لها في الحقيقه !!!
طلع بو جاسم
جلس جاسم ع كنب : تعالي تحتي جوري !!
جوري جلست تحته لكن بعدت شوي لحد دلحين مو مصدقه الي تشوفه
جاسم ببتاسمه : جد انا انخطفت بس ما كنت حاس لاني صغير تربيت بين يد مجرمين هههه عارف انك رح تستغربي من قصتي شوي لكن صدقني الي قلته انا اساسا مو مصدق اني عشته ..جد حنا نسمع مثل هادي القصص لكن جوري ابيك تفهمين انَ هاذي الحياه مافيها شي مستحيل ..
جوري بصوت مبوح : كيف ؟
جاسم : شايفه شلون جوري اسمي واسمك يبدون بنفس الحرف ..عاد انا يوم شفتك انصدمت قلت معقوله اختي تشبهني هــ زود ...بس كانو شكلك غير عن البنات ... بس تعرفين انا من شفتك حسيت بشعور غريب ...يعني احساس اول مره احسه ..انا عندي اخت ..هذا الشي كنت احلم بيه... البيت الي عشت فيه كلنا الولاد ..انا من وعيت ع هاذي الدنيا
لقت نفسي في بيت واحد اسمه بو عبدالله ..انسانه مافيه ذره من الانسانه ..كان يشغنا في الورشه ولحد يومك انا اشتغل هناك ...كنت عارف اني مو ولده ..اهو اساسا كان عنده غيري كثير يعني اولاد مخطوفين بعد ..طبعا كنا نشتغل في الورشه يقول لنا ناخد قطع من السياره ع اساس حنا نصلحها ..بس حنا كنا نسررق ..اهو علمنا نسرق اذا كانت السياره قميت تصلحيها قليل لازم ناخد اكثر ...هه ...طبعا كنا نتسله ..بس في يوم اجى واحد
للورشه .. ..وكان دايم يمر لسيارته كان يعرف رح تطول بس كان كل يوم يمر يسأل عنها ..اساسا اول ما جاب السياره كان واحد يشتغل عنده بس في يوم اجى اهو وكان معصب ع اساس انو السياره ما اصطلحت ...وصار يصرخ علي بس حسيته هدى فجئه تغيرت ملامحه اجى له بو عبدالله تقهوه مع بعض ...بس الرجال صار كل يوم يمر ..سيارته اصطلحت بس في يوم فاجئني بسؤال ...سأني سؤال اكرره كل من سأني هذا السؤال احاول اتهرب منه..لان ماعندي جواب ..سأني انت ولد مين ؟
قلت له ..انا جاسم بغيت شي ...وكان قصدي خلاص اسكته بس اهو ..سأني سؤال ثاني قال : من ابوك ؟
قلت لها وانا مالي غير الحقيقه : انا ماعندي ابو
سكت فجئ وصار يناظري بنظرات غريبه
قال موعقوله اي قد تشبه جوري
انا انصدمت انو يشبهني بنت ...بس اهو صار يحكي لي قصته انا من عرفت القصه طلبت منه يعمل تحليل DNA ..عملت التحليل ..وبعدها بدى ابوي يعرفني ع عايله شوي شوي لين سألته سؤال انا ماخطر ع بالي ابد يمكن صار لي شهر من عرفت ابوي وامي زرتها بعد سألته عندي اخوان انامدري كيف نسيت هذا السؤال واهوولا مره كلممني عن اخواني بس وقال لي عندك اخت فرحت وقلت لازم اشوفها ...اليوم شفتك دنيا مو سعاتني !!
جوري : معقوله ابوي يعرفك من شهر ..ولا قال لي !!
جاسم : جوري اهم شي اني لقيتك وقليت عيالتي الي احلم بيها !!!...|||
وقف : يله انا رايح
كانت توه بيطلع
جوري : اخووي !!
جاسم دار
جوري بضحكه :لا بس كنت اتعود ع الكلمه ههه
_________________
طبعا البنات عملو الخطه ونجحت اكسرو بخاطر اهلهم هع
جودي تجر الشنط : محمد يله تأخرنا ع طياره
محمد : والله انك مشكله ..طيب طيب
جودي تناظر الساعه : بسررعه لا تروح عننا!!
___
ساره : جمانه يله عاد كلنا ركبا السياره
جمانه : طيب طيب
ركبو السياره الكشخه >>قصدي العكس هع
ساره تعدل الشيله : يبه .بسررعه
بو الاء : طيب مانبي نسررع نخاف ع اخوك
ساره : اخووووووي !!!
جميله : ايوآآ اخوك الي جاي في طرريق
ساره : ها!!!!!!...انتِ حـــامل
جمانه : مستحيل !!!!!!!!
بو الاء : شنو المستحيل ...مهم ابيكم تصرفو زين انا سفرتكم عشان خاطر جميله بس فاهمين ؟
ساره بهمس تقلد ع صوته : عشان خاطر جميله بس فاهمين ......الله ياخد جميله والي في بطنها !!
جميله : سوسو قلتي شي !!
ساره تصرف بأدب قدام ابوها : قلت مبرووك خالتي !!
___________
زهره : فايز ..جوري اتصلت علي حنا متأخرين ع طياره !!
فايز ينزل من الدرج : طيب
دار الى امه : يمه ما اوصيك ع نفسك لا ترجعي البيت لين نرجع طيب خلك عند خالتي !!
ام فايز : طيب انتو رحو استانسو
زهره : شنو نستانس اهو بخلنا هناك ثلاثة ايام
فايز : مو عاجبك ألغي الحجز
زهره بخووف :لالالا كيف مو عاجبني مين يحصل له يرووح معك سفر >>العكس طبعا تقصد
فايز : العبي غيرها اقول
_____________
جوري : بنات تأخرت رباب
جاسم : طيب خل ننتظرها اشفيها !
جوري : ههه ...اقول جاسم انت من نوع الي احم احم>>تقصد مغازلجي
جاسم بهمس : بلاش فاضيح ياقلبي !!
جوري :ههههههه
ساره : وصلت
نجوى : جهاد انت مع الشباب في الطياره طيب
جهاد :طيب بس ما ابي اسمع لك حس فاهمه !!
نجوى بغضب : طيب !!
ركب الكل الطياره
ساره بهس في اذن جوري : من قدك يا اخت جاسم !!
جوري : فديت اخووي ... امممم كانو نجوى جاين معها اثنين
ساره : عارفه جهاد ويوسف
جودي بصررخه :لالا يوسف مو معهم مع اخوووي محمد !!
ساره : اها !!
____________
الشبــــاب
جاسم : اتمنى انكم ترتحاون في الطياره
جهاد : هههه ليكون انت المضيف !!
جاسم : لا وانت صادق ...الطيار !!
يوسف بهمس في اذن جهاد : اعقل عاد لا تفضحنا !!
جهاد : شايف كيف زمن طلع عندها اخو هــ المسترجله !!
يوسف بقهرر : تقدر تسكت !!
جهاد : ما ترضى عليها ...طالع بو ساره كيف متنح في الطياره تقول ما شاف طياره ولا عمره !!
يوسف وقف معصب : محمد يمكن اجلس جنبك
محمد : اكيد جهاد طلع لك قروون
رياض : عاد جهاد ....لا تعليق
جهاد :لا اقول شب انت وخشتك تقول فيل
جاسم : انت شكلك راعي مشاكل !!
رياض : وضرب نصب ع بنات !!
جهاد ضرب رجل رياض بهمس : اسكت بو ساره هنا الله ياخدك !!
بو الاء واهو يبي ينام : مرح تسكتو اعقل انت واهو يله !!!!
رياض : طيحنا طبقت وجهك اجل قدام بو حبيبه !!
جهاد : اقول شب لا اقوم ادوس في بطنك قال حبيبه قال ...هاذي بس تسليه !
رياض : الله يهديك بس
جهاد : تعال اختك تشبهك !!
رياض عصب : لا تجيب طاري اختي يا نذل
جهاد بضحكه : هه اجل اسكت لا تسمع كلام يغثك فاهم !!
___________
وصـــلت الطياره
ع طول راحو الى هند
هند بدموووع : وحشتووني
ضموها البنات كلهم : انت اكثر !!
ضلو ضامين بعض
هند تمسح دموعها: القطو !!
دخلو ولقو ترحيب من اهل هند
دخلو البنات
هند بهمس في اذن جوري : من هاذي البنت ؟
جوري : هاذي جميله زوجة بو ساره
هند : زوجته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جلسوو في مجلس بس البنات
هند : اعرفكم بنات خالتي !!
جوري : تشرفنا
قامو سلمو ع بعض
هند تأشر : هاذي اسمها فاطمه ..هاذي امل ..وهاذي شيماء
شيماء : تشربو شي !!
فاطمه جلست تحت ساره وهمست في اذنها : تصدقي عاد انت حلوه !!
ساره استغربت من تصرفها ابتسمت موجامله : انت احلى !!=$
زهره : هند عاد نبي نشوف خطيبك !!
هند : امم طيب لحضه
راحت تجيب الصور
جات : شوفوو !!
جودي : امم يعني
جوري : انا احلى منه
ساره : يهبل يخقق خقن يخق
هند : فديتك سارونه !!
رباب : حلوو حلوو تمام يناسبك !!
زهره : ايوه يناسك
ساره : ثوب اهوو !!
شيماء : هههههه اخووي !!>>>ضربه هع
ساره بفشله : اخووك هههههههههههههههههههههه
هند تضربها : ليه تضحكين !!
ساره بهمس : اهو احلى منها ههه
هند : حرام عليك عاد !!

جات ام هند : يله يا بنات العشى !!
ساره بهمس : فين الحمام
جوري الي سمعت: من الطايره واهي تبي الحمام
هند : ياقلبي تعالي !! معي !!!
فاطمه تحتهم : انا اوصلها !!>>مو حمام هع
ساره : طيب
ومشو
فاطمه : امم ساره !!
ساره : نعم !!
فاطمه : تفضلي هذا الحمام (انتو بكرامه )
ساره اتسغربت من فاطمه
__
نام الكل بعد التعب
جودي جالسه مع اخوها محمد ويوسف
محمد : جودي قومي جبي لنا شاي شي
جودي : حلووه ليكون البيت بيتي وانا مدري
يوسف : ايه والله اشفيك محمد !!
محمد : طيب شرايكم نروح برا في الحديقه
جودي : طيب
طلعو
محمد : والله عندهم ملعب يله يوسف تتحدى
يوسف : قابل يله جودي انتِ الحكم !!
جودي واهي بتموت من الخجل : طيب
قامو يلعبون
جودي متحمسه الى يوسف
حست باحد واقف وراها : اعصابك !!
جودي : بسم الله جوري شنو مصحيك ؟
جوري : اصواتكم عاد مسوين انواع من الازعاج !!
جودي صررخت : يووسف جبت قووول !!
محمد : شلون جبتها علي ها!!!
يوسف : لانك موبقدي !!
محمد يرفع الحاجب : اقول انا بقوم ..جودي انت بعد روحي نامي يله قدامي
جودي :لا انا بجلس مع صدقتي شوي !!
يوسف ضل يلعب بلكوره
جودي جلست ع كرسي : امم شنو رايك في الكوويت
جوري بضحكه قووووووووويه :ههههههههههههههههههههه شنو قلتي اقين اقين
يوسف ناظرها بستغراب "حتى ضحكتها مافيها انوثه ..الله يهديك بس "
جودي بصدمه : اشفيك
جوري :تستهبلين ...جودي انتِ عارفه اني من الكوويت ...وتربت فيها
جودي بضحكه : والله نسيت طيب ليه ما رحتي تزورين اهلك ؟
جوري اختفت ابتسامتها : ما ابي ارووح ..صح انا اشتقت الى امي بس جاسم اخوي راح لكن انا مستحيل .
جودي بصدمه : طيب ليه ؟
جوري : جودي ارجوك سكري السالفه
جودي : طيب براحتك !!...انا رايحه
جوري توقف الى يوسف : يوسف !!
يوسف درا لها : نعم!!
جوري : تسمح لي العب معك ؟
يوسف ببتاسمه :تمزحين ؟
جوري :لا وربي جرب وشوف !!
يوسف : طيب
جوري تفصخ عبايتها
يوسف انصدم
جوري حست الى صدمته بتوتر قالت :يله نلعب !!
يوسف : بتلعبين كذا ؟
جوري : ايوآآ اشفيها ؟
يوسف : طيب !!
قامو يعلبون كورة سله
جوري واهي عندها كوره :يله اشوف !!
يوسف تقدم لها
جوري تبي تركض بس ماتقدر طاحت
يوسف :ههههههه ..ابعرف تتحدي وانت رجلك مكسوره !!
جوري : تضحك ها مدري كيف انكرست ..الله ياخدك !!
يوسف يقرب لها ويمسك رجلها بهمس : تألمك !!
جوري ابستغراب : لا!!
يوسف جاه فضول مو طبعي : جد الي سمتعه من شوي انتِ. من الكويت ؟
جوري :ايوآآ..يمكن صار لي سنه بس من اقمت في السعوديه ...
_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:24 am

البـــــــــــــــــــــارت !!الارابع عشــــ14ـــــــر

غيداء واهي عند الباب تبكي : جوري ..لي رح تشوفيه معجزه مرح تصدقين ..ابيج تهدي اشوي تيب م
جوري تنزل الشيله ع كتفها : اش صاير خوفتيني !!
غيداء تمسح دموعها : ادخلي المجلس ابوج ينتظرج !!
ركضت جوري الى المجلس بسررعه
فتحت الباب وناظرت ابوها الي ضام واحد ويبكي !!
جوري يوم شافت ابوها يبكي بدت تنزل دمعاتها
بصوت مبوح : يبه شنو صاير ؟
رفع راسه بو جوري بدموع : تعالي يا بنتي تعالي !!
جوري تقدمت ببطئ : من هذا !!
_______________
رجع الكل بيتهم
وينفدو الخطه
جميله تتطق الباب : ساره ..يله حبيبتي جهزي اغراضك عشان السفر!!
ساره واهي تحط لها ملابس : طيب انا خلصت !!
جميله تدخل : الله الله ساره ..طالعه حلوه!!
ساره : طلبت رايك ؟...جد لقافه !!
ودزتها ونزلت !!
__________
جودي فتحت لها شبس وقفلت الباب وشغلت التلفزيون وقامت تشاهد
فاتن تطق الباب: جودي تبي عشى !!؟؟
جودي واهي تبلع : مابي شي الي ابيه تودوني الكوويت !
فاتن بضحكه : طيب خلك في جووع عاملين ورق عنب وتبوله ..وبروستد ..وبيتزا من المطعم
جودي تبلع ريقها بهمس : الله ياخدكم ....ما ابي طسي تهئ
راحت فاتن وجودي تاكل بملل : معقوله بضل ثلاثة ايام بس اكل شبس وبيبسي ...الله ياخدك يدنيا ع هــ الفكره !!
_____________
زهره نفس الحاله
فتحت لها ثلاجة بيتهم وحطت لها كم اكله في كيس
ورقت غرفتها بسررعه وقفلت الباب
وحطتهم في ثلاجة غرفتها
شلغت الاب وجلست ع المسن تكلم رباب : ها رباب اخبار عندك
رباب : جوعانه !!!
زهره : ليه ما حطيتي لك اكل في غرفتك !!
رباب: ليه انتِ حطيتي
زهره : يب !!
رباب نزلت راسها ع الكبيورد وكتبت ملل : حاسه نفسي في مجاعت افريقيا ..اخوي وائل طالع مع امي الى بيتز هت !! رح يتمشون
زهره : ههههههه هبله انت دحين انزلي وخدي لك كم شبس وعصير وحطيهم في ثلاجة غرفتك !!
رباب : تتوقعي ؟
زهره : هه طسي بسررعه !!>>>مساكين يقطعو القلب !!هع
_______________
جوري ناظرت الشاب انشلت عن الحركه انصدمت !!
بو جوري وقف لها ومسك يدها :يابنتي عارف انك مرح تصدقين لكن هذا الي صار قبل 16 سنه حنا فقدنا اخوك وكان عمره سنه بس كان مخطووف ...للاسف بحثنا عنه ..وقالو لنا انو مات بس هذا اخوك سبحان الله رجع لنا بعد 16 سنه ...وحنا ما خبرناك انو عندك تؤم !!
جوري بصدمه :لالالا مسحتيل اصدق مستحيل !!
وقف اخوجوري : انا بعد ما اصدق !!
جوري مصدومه بس بكت : ليه ما خربتوني ليه !!
هو : جوري انسي الماضي ..خلص انا اخوك وانتِ اختي ...لو تعرفين انا قيد فرحان عشان لقيتك !!..انا فرحان عشان لقيت اهلي بس لو تعرفين ..بعد صعووبه
جوري مسحت دموعها : ما اصدق مستحيل !! .... انا عشت طول عمري ماعندي اخوان شلون يطلع لي اخوو في غمضت عين ..مستحيل هذا حلم مو معقوله !!
هو مسك يدها ببتسامه مسح دموعها :مافي شي في هاذي الدنيا مستحيل !!
طلع بو جوري وقال : رح اخليكم مع بعض ..جاسم ما اوصيك ع اختك !!
جاسم تقدم وضم ابوه وقال : الله لا يرحمني منك يا يبه !!
جوري واقفه بصدمه مو مصدقه الي تشوفه ابد صح تشوفه في مسلسلات وتسمع عنه في روايات لكن ما كانت تصدق و يصير لها في الحقيقه !!!
طلع بو جاسم
جلس جاسم ع كنب : تعالي تحتي جوري !!
جوري جلست تحته لكن بعدت شوي لحد دلحين مو مصدقه الي تشوفه
جاسم ببتاسمه : جد انا انخطفت بس ما كنت حاس لاني صغير تربيت بين يد مجرمين هههه عارف انك رح تستغربي من قصتي شوي لكن صدقني الي قلته انا اساسا مو مصدق اني عشته ..جد حنا نسمع مثل هادي القصص لكن جوري ابيك تفهمين انَ هاذي الحياه مافيها شي مستحيل ..
جوري بصوت مبوح : كيف ؟
جاسم : شايفه شلون جوري اسمي واسمك يبدون بنفس الحرف ..عاد انا يوم شفتك انصدمت قلت معقوله اختي تشبهني هــ زود ...بس كانو شكلك غير عن البنات ... بس تعرفين انا من شفتك حسيت بشعور غريب ...يعني احساس اول مره احسه ..انا عندي اخت ..هذا الشي كنت احلم بيه... البيت الي عشت فيه كلنا الولاد ..انا من وعيت ع هاذي الدنيا
لقت نفسي في بيت واحد اسمه بو عبدالله ..انسانه مافيه ذره من الانسانه ..كان يشغنا في الورشه ولحد يومك انا اشتغل هناك ...كنت عارف اني مو ولده ..اهو اساسا كان عنده غيري كثير يعني اولاد مخطوفين بعد ..طبعا كنا نشتغل في الورشه يقول لنا ناخد قطع من السياره ع اساس حنا نصلحها ..بس حنا كنا نسررق ..اهو علمنا نسرق اذا كانت السياره قميت تصلحيها قليل لازم ناخد اكثر ...هه ...طبعا كنا نتسله ..بس في يوم اجى واحد
للورشه .. ..وكان دايم يمر لسيارته كان يعرف رح تطول بس كان كل يوم يمر يسأل عنها ..اساسا اول ما جاب السياره كان واحد يشتغل عنده بس في يوم اجى اهو وكان معصب ع اساس انو السياره ما اصطلحت ...وصار يصرخ علي بس حسيته هدى فجئه تغيرت ملامحه اجى له بو عبدالله تقهوه مع بعض ...بس الرجال صار كل يوم يمر ..سيارته اصطلحت بس في يوم فاجئني بسؤال ...سأني سؤال اكرره كل من سأني هذا السؤال احاول اتهرب منه..لان ماعندي جواب ..سأني انت ولد مين ؟
قلت له ..انا جاسم بغيت شي ...وكان قصدي خلاص اسكته بس اهو ..سأني سؤال ثاني قال : من ابوك ؟
قلت لها وانا مالي غير الحقيقه : انا ماعندي ابو
سكت فجئ وصار يناظري بنظرات غريبه
قال موعقوله اي قد تشبه جوري
انا انصدمت انو يشبهني بنت ...بس اهو صار يحكي لي قصته انا من عرفت القصه طلبت منه يعمل تحليل DNA ..عملت التحليل ..وبعدها بدى ابوي يعرفني ع عايله شوي شوي لين سألته سؤال انا ماخطر ع بالي ابد يمكن صار لي شهر من عرفت ابوي وامي زرتها بعد سألته عندي اخوان انامدري كيف نسيت هذا السؤال واهوولا مره كلممني عن اخواني بس وقال لي عندك اخت فرحت وقلت لازم اشوفها ...اليوم شفتك دنيا مو سعاتني !!
جوري : معقوله ابوي يعرفك من شهر ..ولا قال لي !!
جاسم : جوري اهم شي اني لقيتك وقليت عيالتي الي احلم بيها !!!...|||
وقف : يله انا رايح
كانت توه بيطلع
جوري : اخووي !!
جاسم دار
جوري بضحكه :لا بس كنت اتعود ع الكلمه ههه
_________________
طبعا البنات عملو الخطه ونجحت اكسرو بخاطر اهلهم هع
جودي تجر الشنط : محمد يله تأخرنا ع طياره
محمد : والله انك مشكله ..طيب طيب
جودي تناظر الساعه : بسررعه لا تروح عننا!!
___
ساره : جمانه يله عاد كلنا ركبا السياره
جمانه : طيب طيب
ركبو السياره الكشخه >>قصدي العكس هع
ساره تعدل الشيله : يبه .بسررعه
بو الاء : طيب مانبي نسررع نخاف ع اخوك
ساره : اخووووووي !!!
جميله : ايوآآ اخوك الي جاي في طرريق
ساره : ها!!!!!!...انتِ حـــامل
جمانه : مستحيل !!!!!!!!
بو الاء : شنو المستحيل ...مهم ابيكم تصرفو زين انا سفرتكم عشان خاطر جميله بس فاهمين ؟
ساره بهمس تقلد ع صوته : عشان خاطر جميله بس فاهمين ......الله ياخد جميله والي في بطنها !!
جميله : سوسو قلتي شي !!
ساره تصرف بأدب قدام ابوها : قلت مبرووك خالتي !!
___________
زهره : فايز ..جوري اتصلت علي حنا متأخرين ع طياره !!
فايز ينزل من الدرج : طيب
دار الى امه : يمه ما اوصيك ع نفسك لا ترجعي البيت لين نرجع طيب خلك عند خالتي !!
ام فايز : طيب انتو رحو استانسو
زهره : شنو نستانس اهو بخلنا هناك ثلاثة ايام
فايز : مو عاجبك ألغي الحجز
زهره بخووف :لالالا كيف مو عاجبني مين يحصل له يرووح معك سفر >>العكس طبعا تقصد
فايز : العبي غيرها اقول
_____________
جوري : بنات تأخرت رباب
جاسم : طيب خل ننتظرها اشفيها !
جوري : ههه ...اقول جاسم انت من نوع الي احم احم>>تقصد مغازلجي
جاسم بهمس : بلاش فاضيح ياقلبي !!
جوري :ههههههه
ساره : وصلت
نجوى : جهاد انت مع الشباب في الطياره طيب
جهاد :طيب بس ما ابي اسمع لك حس فاهمه !!
نجوى بغضب : طيب !!
ركب الكل الطياره
ساره بهس في اذن جوري : من قدك يا اخت جاسم !!
جوري : فديت اخووي ... امممم كانو نجوى جاين معها اثنين
ساره : عارفه جهاد ويوسف
جودي بصررخه :لالا يوسف مو معهم مع اخوووي محمد !!
ساره : اها !!
____________
الشبــــاب
جاسم : اتمنى انكم ترتحاون في الطياره
جهاد : هههه ليكون انت المضيف !!
جاسم : لا وانت صادق ...الطيار !!
يوسف بهمس في اذن جهاد : اعقل عاد لا تفضحنا !!
جهاد : شايف كيف زمن طلع عندها اخو هــ المسترجله !!
يوسف بقهرر : تقدر تسكت !!
جهاد : ما ترضى عليها ...طالع بو ساره كيف متنح في الطياره تقول ما شاف طياره ولا عمره !!
يوسف وقف معصب : محمد يمكن اجلس جنبك
محمد : اكيد جهاد طلع لك قروون
رياض : عاد جهاد ....لا تعليق
جهاد :لا اقول شب انت وخشتك تقول فيل
جاسم : انت شكلك راعي مشاكل !!
رياض : وضرب نصب ع بنات !!
جهاد ضرب رجل رياض بهمس : اسكت بو ساره هنا الله ياخدك !!
بو الاء واهو يبي ينام : مرح تسكتو اعقل انت واهو يله !!!!
رياض : طيحنا طبقت وجهك اجل قدام بو حبيبه !!
جهاد : اقول شب لا اقوم ادوس في بطنك قال حبيبه قال ...هاذي بس تسليه !
رياض : الله يهديك بس
جهاد : تعال اختك تشبهك !!
رياض عصب : لا تجيب طاري اختي يا نذل
جهاد بضحكه : هه اجل اسكت لا تسمع كلام يغثك فاهم !!
___________
وصـــلت الطياره
ع طول راحو الى هند
هند بدموووع : وحشتووني
ضموها البنات كلهم : انت اكثر !!
ضلو ضامين بعض
هند تمسح دموعها: القطو !!
دخلو ولقو ترحيب من اهل هند
دخلو البنات
هند بهمس في اذن جوري : من هاذي البنت ؟
جوري : هاذي جميله زوجة بو ساره
هند : زوجته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جلسوو في مجلس بس البنات
هند : اعرفكم بنات خالتي !!
جوري : تشرفنا
قامو سلمو ع بعض
هند تأشر : هاذي اسمها فاطمه ..هاذي امل ..وهاذي شيماء
شيماء : تشربو شي !!
فاطمه جلست تحت ساره وهمست في اذنها : تصدقي عاد انت حلوه !!
ساره استغربت من تصرفها ابتسمت موجامله : انت احلى !!=$
زهره : هند عاد نبي نشوف خطيبك !!
هند : امم طيب لحضه
راحت تجيب الصور
جات : شوفوو !!
جودي : امم يعني
جوري : انا احلى منه
ساره : يهبل يخقق خقن يخق
هند : فديتك سارونه !!
رباب : حلوو حلوو تمام يناسبك !!
زهره : ايوه يناسك
ساره : ثوب اهوو !!
شيماء : هههههه اخووي !!>>>ضربه هع
ساره بفشله : اخووك هههههههههههههههههههههه
هند تضربها : ليه تضحكين !!
ساره بهمس : اهو احلى منها ههه
هند : حرام عليك عاد !!

جات ام هند : يله يا بنات العشى !!
ساره بهمس : فين الحمام
جوري الي سمعت: من الطايره واهي تبي الحمام
هند : ياقلبي تعالي !! معي !!!
فاطمه تحتهم : انا اوصلها !!>>مو حمام هع
ساره : طيب
ومشو
فاطمه : امم ساره !!
ساره : نعم !!
فاطمه : تفضلي هذا الحمام (انتو بكرامه )
ساره اتسغربت من فاطمه
__
نام الكل بعد التعب
جودي جالسه مع اخوها محمد ويوسف
محمد : جودي قومي جبي لنا شاي شي
جودي : حلووه ليكون البيت بيتي وانا مدري
يوسف : ايه والله اشفيك محمد !!
محمد : طيب شرايكم نروح برا في الحديقه
جودي : طيب
طلعو
محمد : والله عندهم ملعب يله يوسف تتحدى
يوسف : قابل يله جودي انتِ الحكم !!
جودي واهي بتموت من الخجل : طيب
قامو يلعبون
جودي متحمسه الى يوسف
حست باحد واقف وراها : اعصابك !!
جودي : بسم الله جوري شنو مصحيك ؟
جوري : اصواتكم عاد مسوين انواع من الازعاج !!
جودي صررخت : يووسف جبت قووول !!
محمد : شلون جبتها علي ها!!!
يوسف : لانك موبقدي !!
محمد يرفع الحاجب : اقول انا بقوم ..جودي انت بعد روحي نامي يله قدامي
جودي :لا انا بجلس مع صدقتي شوي !!
يوسف ضل يلعب بلكوره
جودي جلست ع كرسي : امم شنو رايك في الكوويت
جوري بضحكه قووووووووويه :ههههههههههههههههههههه شنو قلتي اقين اقين
يوسف ناظرها بستغراب "حتى ضحكتها مافيها انوثه ..الله يهديك بس "
جودي بصدمه : اشفيك
جوري :تستهبلين ...جودي انتِ عارفه اني من الكوويت ...وتربت فيها
جودي بضحكه : والله نسيت طيب ليه ما رحتي تزورين اهلك ؟
جوري اختفت ابتسامتها : ما ابي ارووح ..صح انا اشتقت الى امي بس جاسم اخوي راح لكن انا مستحيل .
جودي بصدمه : طيب ليه ؟
جوري : جودي ارجوك سكري السالفه
جودي : طيب براحتك !!...انا رايحه
جوري توقف الى يوسف : يوسف !!
يوسف درا لها : نعم!!
جوري : تسمح لي العب معك ؟
يوسف ببتاسمه :تمزحين ؟
جوري :لا وربي جرب وشوف !!
يوسف : طيب
جوري تفصخ عبايتها
يوسف انصدم
جوري حست الى صدمته بتوتر قالت :يله نلعب !!
يوسف : بتلعبين كذا ؟
جوري : ايوآآ اشفيها ؟
يوسف : طيب !!
قامو يعلبون كورة سله
جوري واهي عندها كوره :يله اشوف !!
يوسف تقدم لها
جوري تبي تركض بس ماتقدر طاحت
يوسف :ههههههه ..ابعرف تتحدي وانت رجلك مكسوره !!
جوري : تضحك ها مدري كيف انكرست ..الله ياخدك !!
يوسف يقرب لها ويمسك رجلها بهمس : تألمك !!
جوري ابستغراب : لا!!
يوسف جاه فضول مو طبعي : جد الي سمتعه من شوي انتِ. من الكويت ؟
جوري :ايوآآ..يمكن صار لي سنه بس من اقمت في السعوديه ...
_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:25 am

في الصباح يوم الملكه
نجوى :لالا هذا مو حلوو
جهاد : اشفيها حلوه
نجوى : احسها كثير زحمه !!
جهاد يختار لها سلسلال ثاني : وهذا
طبعا البنت كلهم في المحل !!
والشباب كمان كل وحده مع اخوها بس ساره
جوري بطفش تقلب في الكسسورات واهي تتحلطم
تناظر بملل لانهم مو عاجبينها ابد !!
حست بيد مسكت يدها بصدمه رفعت بصرها
لقته يوسف
جوري بهمس : اترك يدي !!
يوسف بهمس يمد لها سلسلال كان ناعم
فيه لولو في الوسط وكرستلات ع شكل قمر !!
حطه في يدها
جوري بتوتر لان اخوها هنا : شنو هذا !!
يوسف : شنو رايك فيه ؟
جوري : خير!!! ..انا اش دخني
يوسف : سألتك سؤال جاوبي قد السؤال
جودي كانت واقفه وراهم حست بشعور غريب قالت بصوت عالي : بن عمتوو تحب اساعدك ؟
جوري: ايه ياليت تساعدينه !!
مشت برا المحل جاسم مسكها : جوري ليه ماشرتي لك شي ؟
جوري : ما عجبني شي !!
جاسم : شلوون المحل اش كبره ما عجبك ؟
جوري تأشر : اشراك نورح هذا المحل!!
جاسم : اش تبي بهذا المحل خاص للرجال
جوري برتباك : عادي دحين الموضه البنات يلبسون مثل الرجال !!
+
جودي : حلوه يوسف
يوسف : اهم
جودي ببتسامه : لمين ما خدها ؟
محمد يهدي اعصابه : جودي تعالي هنا !!
يوسف : روحي الى اخوك
ومشى بقهررر
_
خلصو من الشوبنق
__________________________
|||يـــــــــــوم الحــــــــــــــــفلــــــــه |||
هند بتوتر : بنات شوفي الصندلز في الكيس
شيماء تلبسها الخاتم : ياقلبي مرة اخوي
هند ببتسامه صغيره: تسلمي يابعدي !!

هند كانت لابسه
مثل هذا ...فخم جدا !!
[IMG]http://forum.khleeg.com/attachment.p...1&d=1277882746[/url]

وشعرها !!!
http://forum.khleeg.com/attachment.p...9&d=1277468605
____
ساره
%3Cbr%20/%3E%20%3Cbr%20/%3Eشعرها%7C%7C%7C%7C%3Cbr%20/%3E%20%3Cbr%20/%3E%20%3Cbr%20/%3E%3Cbr%20/%3E%20%3Cbr%20/%3E%20%3Cbr%20/%3E%20%3Cbr%20/%3E%20%3Cbr%20/%3E%20%3Cbr%20/%3E____%3Cbr%20/%3Eجوري%20%3Cbr%20/%3Eشعرها%20!!%3Cbr%20/%3E[IMG]http://forum.jro7i.com/attachments/f...6-emo_hair_001]http://www.9o9i.com/upfiles/cXi54448...6-emo_hair_001

ملابسها كانت عاديه جدا

%3Cbr%20/%3E%20%3Cbr%20/%3E%20%3Cbr%20/%3E____%3Cbr%20/%3Eجودي%20%3Cbr%20/%3E[IMG]http://youshop.phununet.com/imagesSP/20096/]http://upload.wikimedia.org/wikipedi...magesSP/20096/[1306200910292129812].jpg
شعرها |||


[url]http://4.bp.blogspot.com/_WKqrp9fMgQ...hair_girls.jpg[/IMG]

________
رباب وزهره كانو مثل بعض بزبط

زهره شعرها||

رباب ونجوى شعرها||

وسماء ونجوى مثلهم بزبط بس الالوان غيرر
شعرها سماء||



____________
هند في وسط الاستيك
الاضواء ساطعه عليها دخلت بقمت الجمال
كانت متوتره
وزفه هادئه جدا
البنات شلتنا يناظرونها واهم مو مصدقين الي قدامهم
رباب بدت تبكي : ياربي مو مصدقه انو هند رح تتزوج
زهره : رباب يله عاد لا تبكين
ساره : فديتها هند طالعه تخق خقن يخقن !!
جوري تضربها بخفه : مو بصاحيه !!
.....
هند اوصلت الى الكرسي ماتبي تدور حاسه بتوتر مو طبعي
كانت امها واقفه تحتها
هند بصوت مبوح : يمه خايفه !!
ام هند : بلا دلع هند يله ماما ..
جلست واهي خايفه اشرت ع بنات يجون لها !!
ساره تقهرها تأشره ع انها مو برايحه !!
هند نزلت راسها بدت تنزل دموعها
ساره ع طول ركضت : يؤيؤ هند !!
هند : والله خايفه !!
جوري :لا تخافين عاد عن الدلع !
جودي : بنات جاهزين !!
هند بخووف : لشنووووو!!
جودي : فديتك خمس دقايق ورح تشوفين شنو !!
جوري : انا بجلس معك
نزلو البنات من الاستيك
هند : جوري حلو شكلي ؟
جوري : يالليل ابي اعرف انتو البنات شنو سالفتكم ..ع شكل كل مره تسألون ..
هند : انتو البنات اجل انت شنو يا هبله
جوري : هبله في عينك لا تخلي اخليك تروحين الى زوجك مخضره ومحمره من الضرب !!
هند : اقول اعقلي ترى حنا مو في البيت !!
فجأ طفت الانوار
كانو البنات عاملين لهم موفاجئه هي انو يعروض صورهم وايام الفله
هند حست بفرررحه ما تنوصف
تذكرت اشياء حلوه
جوري وقفت ومشت برا القاعه
اتصلت ع جاسم : الو ...(ماسمعت رد ) الو الو !!!!!!!!!!
:اهلين جوري جاسم مع الشباب وعاطني موبايله شنو تبين ؟
جوري :انت منو ؟
: انا يوسف !!
جوري : امم انا بس حبيت اتطمن ع جاسم ..وابي ارجع البيت يمكن تقول له
يوسف : ليه ماعجبتك الحفله ؟
جوري : لا عادي بس معي صداع مقدر اجلس اكثر !!
سمعت صررخه : هيه هيه !!
جوري دارت بررعبه :اشفيكم !.؟!؟!
ساره وجودي بصوت واحد : فين رايحه .؟
جوري : ما بروح مكان ؟
ساره : ولي اسمعته من شويات ..ليه جوري تبي تروحين ؟
جوري :امم بنات مالي خلق اجلس اكثر هنا !!!
جودي تسحب الموبايل : دحين بقول الى اخوك خلص ما يجي لك ....الو
يوسف : الو وين جوري ؟!!!
جودي بصدمه : انت من؟
يوسف : انتِ منو ؟
جودي : انت يوسف !!
ساره انصدمت !!!!!
يوسف : ايوه ...وين جودي قولي لها اذا حابه ترجع رح امرها دحين !!
جودي :لا مرح ترجع باي
وقفلت
ساره : ليه متصله الى يوسف !!!!!!
جوري : ما اتصلت الى يوسف انا متصله الى اخوي بس كان موبايله عنده ...
جودي دخلت بدون ولا كلمه !!
ساره : اها يله مافي رووحه قدامي !!
جوري تتنهد : قسسم اني مقدر اجلس اكثر
ساره تسحبها : يله عاد !!

بعد فتره انطفت الانوار
ساره بهمس الى فاطمه :شنو بعد ؟
فاطمه بهمس : رح يدخل خالد !!
ساره : اها
دخل خالد وكان ع رقبته ورد
وسيم بمعنى الكلمه
ناظر هند الي منزله راسها وخق عليها خقن !!
هند كل جسمها يرجف
جلس جنبها خالد وحب راسها
وهمس في اذنها : طالعه حلوه !!
هند من خجل قالت : انتِ احلى !!....قصدي قصدي
نزلت راسها
خالد ضحك : كل هذا خجل
جات ام هند وام خالد
عطوهم الشبكه والدبله ولبسوو بعض
وخرابيط الاعراس عاد انتو تعرفونها خخخخخخ
مضت الحفله ع خيــر
رجع الكل الى بيت هند
__
الشباب
جهاد منسدح ع سرير ويناظر السقف
: شباب ..شنورايكم نتسلى شوي يعني بكرا نروح .البحر .
جاسم :اول مره تقول شي مفيد اشرايكم ؟
يوسف سرحان ويفكر
جاسم يهزه : ابو شباب ياهووووه !!
يوسف : ها!!!!
جاسم : سمعت شنو قنا قبل شوي .؟
يوسف ببتسامه :لا
رياض : الي ماخد عقلك يتهنى به !!!
يوسف بيضق صدر : اهو خله يحس عشان يتهنى به !!
جهاد : ايه والله انا اشهد انك صبور
يوسف رفع المخده وضربه : اقول كل تبت !!
جاسم : يله عن اذنكم انا رايح الى اختي !!
وائل : انت اختك تقول زوجتك ...كل يوم مطيح عندها لين الصبح !!
جاسم : اش عليك قوم رح الى اختك !!
وائل : اروح لها ...اسكت بس تقول هاذي اخت
جهاد : تصقدون عاد الجنس الناعم صعبين مو مثل الرجال كلهم مثل بعض ..تجي لك كل وحده غير ..وحده هبله ..وحده ذككككيه ...وحده مزاجيه...وحده شعللها !!
رياض : شنو هاذي شعللها بعد صدق انك تلخ !!
جهاد : اقولك شي اقوم اطلع احسن لي ..تعال معي يوسفوه
يوسف : يوسفوه في عينك !!
جهاد : سوري خلص قوم ..يوسف ...يوسفي حبيبي !!
يوسف :ههههههه عاد رياض يوم قال عنك تلخ ما كذب
رياض : انا متى كذبت عاد انا الكذب ما شاف وجهي
جهاد : اقول روح اغسل وجهك
وطلعوو
___________
ساره وجوري وجودي جالسن في الحديقه ع الارض
ويلعبو اونو
ساره : وووف
جوري تلعب بطفش : اقول في شي ثاني اللعبه !!
جودي : في وراء البيت ...ملعب الى كورة سله اشريكم نلعب
ساره : جد فكره قمنا !!
جوري تلبس الحجاب وتلحقهم
وقفها صوت : جوري !!
جوري استغربت لان جاسم مر عليها وراح الى امه بعدها درات : نعم
لقته يوسف
اجى لها بتوتر وجهاد يناظره بستغراب
يوسف :أ جوري ..تقبلين هاذي الهديه مني ؟
جوري تناظر يده الي فيها الهديه لقته نفس السلسلال الي طلب رايها فيه
ماعرفت شنو تعمل قالت بدون حتى ما تفكر : شكرا ..بس انا ما اقبل هديه من انسان غريب

جودي الي جايه الى جوري : جوري ليه تأخرتي ؟
ناظرت يوسف ابتسمت : يوووسف
اهلين تبي شي ؟
جوري مشت بدون ماتعبر احد
يوسف ببتسامه :لا بس....تفضلي هاذي مني لك !!
جودي جنت " هذاي نفسها الي طلب راي فيها "..:مشكورر ليه كلفت ع حالك ؟
يوسف :لا اي كلافه ...انت بنت خالي مثل اختي
جودي : مشكور
يوسف : العفو ..يله انا رايح !!
مشى يوسف بقهر
جهاد : لو انا منك اندمها ع الحركه البايخه الي عملتها ...يوسف اشفيك تغريت كذا ...هاذي البنت لحست مخك ....انا موشاف فيها انوثه اصلا انت ليه عاجبتك ؟
يوسف جلس ع كرسي : مدري جهاد بس ع حركتها اليوم ...رح تندم صدقني !!
جهاد : ايوآآ كذا !! تعجبني !!
___________
جوري : مالي خلق اللعب
جودي الي فراحنه بسلسلال : انا رايحه بنام !!
جوري : انا بعد ساعه 12 اووه تأخرت لازم انام بكير
جودي : ليه
جوري بفررحه :بشيل الجبس ههه بكرا صبح
جودي: ياي وناسه
جوري :ههه ليه انتِ اش دخلك ؟
جودي : مالت عليتس
جوري : وعليتس ههه
____
اوبس نسيت عروستنا
هند جالسه ع حافت الكنب وخجلانه
خالد مسك يدها : مبرووك حبيبتي
هند : الله يبارك فيك !!
خالد قرب لها وباسها في خدها : ابيج تنسين الخجل قدامي ....اتفقنا !!
هند منزله راسها وبخجل : طيب !!
خالد : اشفيج بعيده قربي ...كل هذا خجل هند حبيبتي ..
قرب لها هند طاح قلبها في بطنها
________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:26 am

صباح يوم جديد
البنات كلهم ع طاولة الفطور !!
ساره : هند يله بسررعه قولي لنا شنو عملتي مع خالد مبارح
هند : ياربي ساره ...وربي لحد لحين خايفه امس طول الليل نكلم بعض ...بعدين اعلمك تيب
ساره ترفع الحاجب : تهربين صح !!
رباب تناظر جودي : جودي شنو السلسلال الي ع رقبتك يجنن
جودي بفرح : اممم هديه .حلو؟
زهره : يهبل ...ناعم !!
جوري رفعت بصرها تناظر السلسلال انصدمت
شرقت : كح كح كح
ساره : صحه صحه


انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:27 am


<P align=center>__________________تابع______
زهره : اعطيها مويه بسررعه
جوري احمرت عينها شربت موويه
ساره : صح جوري ليه ماقلتي لي رح تشلين الجبس
جوري : خليتها موفاجئه ههه
ساره : فديت خشتك والله
جوري : فديت الي تفداني
دق موبايلها : الو
جاسم : جوري عندك خمس دقايق تجهزين انتي والبنات رح نروح الى امي فاهمه ..وماعندي اي نقاااش
وسكرر!
جوري عصبت : ع كيفه !!!!!!
ساره : اش صاير !!
جوري طلعت براا بسررعه معصبه !!
البنات لحقوها
جوري جالسه ع كرسي منزله راسها
ساره تمسح ع راسها : جوري اش فيك ؟
جوري : جاسم يبني اروح الى امي !!
ساره : ويعني !!
جودي : كيف ما تبي تروحين الى امك مايصير.. جوري اكيد امك ولهانه عليك !!
جوري بدت تبكي : امي ولهانه علي ......انا ما ابي اشوفها اكرهها اكرهها !!
رباب : جوري استغفري ربك !!
زهره : اكيد امك صارت عندها ضروف عشان كذا ماقدرت تشوفك!!
جوري وقفت :اي ضرووووووف!!!! اهي جات لي البيت بس ابيها تجلس معي بس اهي خيرتني ....يا اروح معها ياانساها ... كيف انساها ..كيف ...في واحد يقدر ينسى امه ...!!
ساره ضمتها : هدددي جوري ..ارجووك !!
اجو البنات كلهم ضموها وبكو !!
جوري تدزهم وتطلع برااا !!
ركبت سياره حتى بدون ما تلبس العبايه !!
ساره : بنات خل نروح لها!!
ركبو البنات السياره بعد مالبسو
رباب : ماترد !!
ساره :ياربي !! استر!!
________
اما جوري نزلت عند البحر !!وجلست تبكي بدون شعور
سمعت صوت : جوري !!!
رفعت بصرها انصدمت !!: ميرفت !!!!!!!!!!
ميرفت : اهلين ابو شباب وحشتنا ..من متى ما زرت الكوويت !!
جوري تمسح دموعها :ههه يمكن سنه !!
ضمو بعض
ميرفت : والله لج وحشه في المدرسه ..اقول بندر ..كنت تبجي شي ؟
جوري ابتسمت :لا شنو ابكي ...بس كان داخل في عني شي
ميرفت : ما وحشتج جلستنا ...اليوم في بارتي في بيت رويشد اشرايج تجين معنا نسوي لهم مفواجئه كل الشباب ودهم يشفوج!!
جوري : اكيد كم جسوم عندنا !!
ميرفت : تعالي معي حبيبتي تنتظرني في السياره ها تعلمت تسوق سياره !!؟
جوري:هههههه مستحيل انا في السعوديه ع بالك مثل الكويت بس انشاء بتعلم !!

_______________
جاسم بعصبيه :شلوون تطلع كذا !!!
جاسم يتصل ع موبايلها بس مقفل !!
طلع معصب
ساره تنهدت : اووف فين راحت عاد !!
جودي : يمكن راحت الى امها!!
رباب تضربها طراق : انت هبله هي متضايقه من امها بتروح لها !!
جودي: وجعه توجعك ...انا قلت يمكن !!
ساره تجلس بطفش : مصيرها بترجع يعني في بتروح!!
زهره تثاوب : اقول لكم شي ..جوير ما ينخاف عليها !!
رقت فوق بملل
رباب لحقتها
هند : بنات قومو نجلس في الحديقه مع الشباب عاملين جلسه !!
في الحـــديقه
البنات في مكان والشباب في مكان
هند تصب القهوه الى ساره ونكب عليها
ساره :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح!!!
هند تنشفه : وربي مدري !!!
ساره تركض الى الحمام وتغسل يدها
حست وحده تمد لها الفاين
استغربت ناظرت !!!
قالت بتوتر : جـ جـ جـهاد !!
جهاد يمسك يدها ويبوسها : عسى ماصباك شي ؟
ساره تبعد يدها بقرف : جد ما تستحي ع وجهك !!!
جهاد : مقبوله منك !!...
قفل باب الحمام (انتو بكرامه ) الرئيسي
بوصف لكم كان الحمام في الحديقه مثل المزرعه
المجلى بصوب وحمامات بصوب >>انعل ابو شرح خخخخخخخخخخخخ
ساره : مو ناوي تطس برا!!!
جهاد :لا وسمعني شنو بقول
ساره بلعت ريقها : اذا مرح تطلع صدقني اصررخ والم عليك الكل !!
جهاد يمسك يدها بعصبيه :لا تجلسي تهددين فاهمه !!!!!!
ساره :آآي يدي !!!
دخل وكان مستعجل انصدم من الي شافه
قال بصوت واطي : جهاد اش قاعد تسوي !!
جهاد واهو يناظر ساره : رياض لا تتدخل !!
ساره رفعت يدها بعصبيه وضربت جهاد ع بطنه بكل قووتها
جهاد :آآآآي
ساره ركضت براا
رياض بضحكه : هههههه تستاهل !!
جهاد : بنت الدينَ...قويه !!
رياض : اتاريك طاح ع انثه خنفشوريه !!
جهاد يغمز : اعجبك !!
رياض : اقول خلها علي !!
جهاد : تراني احبها !!
رياض : اصدق !!!
جهاد : بكيفك !!
_______________
ساره جلست بعصبيه : صبي لي قهوه بسررعه !!
هند : اعصابك لا ينط منك عرق
ساره : هو نط وخلص !!
الكل :ههههههههههه
ساره : بلاكم تضحكون قايله نكته انا !!!!!!
فاطمه :لالالا سوير اليوم مو مروقه !!
ساره : ابد ولا تضرفين علي لو سمحتي !!
فاطمه بعلت لسانها بصدمه !!
وقفت ساره بتلبس الصندلز تبي تسكره بس معند رفعته وفلتته
رباب بضحكه :ههههه مقدر ع سوير واهي معصبه !!
بس الي صابه الصندل !!
شنو صار فيه !
وقف بعصبيه ورفع انعاله وفلته ع ساره
ساره بدون ما تحس :آآآي... امك يا ولد ...
انتبهت الى الافاضها
الشباب فاقعين ضحك
بو الاء بعصبيه : ساره ادخلي داخل يله !!!
رياض ويلبس انعاله
وائل : لو فقع راسك آخ بس
رياض : انت جاهز لشماته ها !!
جهاد بعده مستغرب من تصرف ساره الي سوته من شوي !!
___
امــا ساره جالسه ع سرير بعصبيه
فصخت العبايه وفلتتها
وصرخت : حيوآآآآآآآآآآآآآآآآآن ..حقير !!!!
انبطحت ع سرير واهي واصله حدها !!
فصخت ساعاتها وضربتها بطووف
دخلت عليها جميله بسررعه : ساره ليه تصرخين ..انتِ مو في البيت !!
ساره : تراني مو فاضيت لك ..طسي عن وجهي لا احط حرتي فيك !!
جميله تتنهد : اذا عملتي كذا مره ثانيه رح اقول الى بابا يرجعك السعوديه فاهمه !!
ساره تصغر عينها: لا والله ...اقول اقلبي وجهك برا يله برا !!
جميله : الله يهديك بس
وطلعت
ساره تقلد صوتها : الله يهديك بس
انبطحت ع سرير مره ثانيه وتغطت واهي معصبه !!
دخلت وقالت : ساره !!
ساره صرررررحت :ساره ماتت انتحرت طسي برا ابي اجلس بروحي شوي !!
رباب : مالت ..بس انا جيت اخبرك جوري اتصلت
وقالت انها بتبات عند صدقتها
وطلعت
ساره مسكت موبايلها ودقت ع جوري
جوري بملل : خيرر!!
ساره : من سمح لك ها!!!!!!!!!!!!!!
جوري : خيرر انسه ساره !!
ساره : اذا ما ترجعين البيت دحين قسسسسم مارح يصير خير ..جوري والله العظيم مو طايقه نفسي بدونك فاهمه !!
جوري ببتسامه : فديتك والله ..بس اليوم اصبري !!
ساره : مرح اصبر جوري وربي موبطاقيه اجلسس!!
جوري : طيب ولــمطلوب !!
ساره : فين انتِ؟
________________
جودي : ههههههه
يوسف : اعجبتكم خلص هاذي وحده ثانيه !!
محششين جالسين واحد ع المرايه والثاني جالس بعيد شوي
محشش 1لي جالس يناظر نفسه : شايف هذا الي في المرايه
محشش 2: شايفه !! الغبي
محشش1: ايوا انت صادق يقلدني !!
الكل :هههههههه
رباب بهمس الى زهره : شايفه كيف ضريف ..مو مثل اخواننا !!
جودي : امم اشرايك سماء تغنين لنا !!
سماء بخووف همست في اذنها : اخوي هنا يا غبيه !!
رياض : يله سماء سمعينا صوتك !!
سماء انصدمت : ها!!!
جهاد يخز سماء : يله اذا اخوك راضي اطربينا !!
رياض فاهم قصد جهاد بس ماحس بلغيره ع اخته ولا شوي بعد ..اهو مايدري ليه !!!!!
سماء بخجل : مقدر سوري ...
وائل يناظر سماء بئعجاب : احسن يا سماء ..زين الي سويتيه
رباب بهمس الى سماء:يبدو ان اخوي قد اعجب بتصرفك !!
سماء : انعل ابو الفصحه يا شيخه
رباب :ههههههههههه
جات ام هند عندها القهوه
يوسف : هاتي ياخالتي اصب عنك !!
ام هند :لا ياولدي انا اصب اشفيها ؟
يوسف ببتسامه : حلفت اصب عنك !!
جودي تناظر يوسف بائعجاب
بو هند : عشان جمعتكم هاذي ...بنروح الى الشاليه
بو الاء : لا يا بو..رائد ...ترنا ثقنا عليكم كثير !!
محمد : ايوآآ يا عم خلص
بو رائد : لا مثل ماتقلون ....حلفت عليكم !!
يوسف : كنت اتمنى اجلس معكم بس انا عندي شغل في البلد
محمد : لا يا بو متعب ماصير جلسه بدونك مو شي
يوسف : مقدر يا اخوي
رياض يستهبل : وغلاتي ...يوسفوه !!
يوسف يضربه بخفه : يوسفوه في عينك
جودي حست برد : كح كح
يوسف : سلامتك بنت الخال ..
جودي بخجل : الله يسلمك
محمد :ههه والله اشوف جودي في ناس تخاف عليك
يوسف : اجل هاذي بنت خالي الغالي !!
محمد : تسلم
ساره نزلت بعصبيه ساسرت جميله
جميله بهمس : بحاول !!......بوالاء ..اذا يمكن ساره تبي تروح مع صديقتها بيت صديقتها
بوالاء : جلسي ساره مافي طلعه
جميله : لكــ
بوالاء يقاطعهابحده : خلص !!!!
وراح
ساره تجلس بطفش
رباب تخزها : ويلي مقدر !!عاملين واسطه مافي حل هههههههههاي
ساره اليى تشرب العصير واهي معصبه فلتته بصررخه : بتسكتي ولا اسكتك بكم طراق !!
رباب تقهرها اكثر : مقدر ع عصبي اذووب
جهاد بلقافه : ههه مقدر. ..يله شباب خل نراضي ساره نوديها البحر
ساره:شكرا اله انت ماابي اشوف وجهك !!
رياض يقهر جهاد بهمس : اشوف الحبيبه
جهاد يقاطعه : اسكت اسكت لا تغثني !!
_________________
جوري جالسه في المطعم مع ميرفت وحبيبتها دعاء
جوري تناظر بستغراب كيف صدقاتها تغيرو وصار يحبون ويعلمون اشياء كانت ما تعجبها بس هذا عطاها اندفاع اكثر انها تحب ..حست ودها تجرب الشعور >>الله يهديك يا جوري
ميرفت : اشفيك جوري ساكته
جوري :اش تبين اقول بيني وبينك حاسه نفسي فاصخه الحيى تعوت ع السعوديه البس العبايه !!
ميرفت : مدري كيف صابر يا بو الشباب شنو عبايه وخرابيط !!
جوري :ايه صح ماعرفتي ع حلوه
ميرفت بعصبيه : شنو تغازلينها قدامي !!
جوري استغربت :هه لا بس
دعاء تبوس ميرفت بقووه :هدي حبيبي !! ماقالت شي !!
جوري نزلت راسها حست نفسها غلط : طيب اسفين !
ميرفت ببتاسمه : بندر زعلت ؟
جوري : لا !!!
ميرفت تقوم وتجلس جنبها توبس خدها : هيه تراني امزح معج !!
جوري: باين !!
ميرفت :هه لا تتغلى ترى انا ماعرف اراضي اله حبي !!...اقول شنو ماقلت لي اش اسم حبيبتك !!
جوري :ها اش حبيبته ؟
ميرفت بضحكه :تمزح صح ...لا تستحي يله تراني ما باكلها !!..
جوري :ما امزح ماعندي حبيبه ولا شي !!
ميرفت بستغراب : تراني اتكلم جد ...!!!
جوري : وانا بعد !!
دعاء بنعومه : خلص اليوم بلبارتي اعرفك ع وحده عسسل .. بتسلى معها
جوري مو مصدقه صديقاتها لوين اوصلو هزت راسها بلأيجاب واهي مستغربه
____________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:28 am

في البحــــــــر
يوسف يصيد سمك
البنات جالسين معه
جودي : اشوف وين الصيد
ساره بطفش : سخفين !!
سماء : ساره شنو الاخلاق اليوم
ساره بصررخه : طفشتوووني خلص انا الي اقوله اتحمله !!
مشت بعصبيه ولا تدري وين ترووح
رياض بهمس الى جهاد : تراها راحت هناك
جهاد : جد !!!
رياض :لا عم اقول اقلب وجهك الحقها !!
لحقها جهاد بدون ما احد يحس له
جاسم ببتسامه :ها يوسف ماصدت شي
رياض واهو مصدق نفسه : اصلا من الي بصيد بنشوف
يوسف : انا اذا صت شي بعطيه بنت خالي لها والى البنات ...بنات كأنكم ناقصين ؟
جودي : يب جوري عند صدقتها !!

+
ساره تكلم روان :ههه والله جد مو حلوه السفره بدونك !!
روان : هه انا اجازتي ...احسن اجازه تدرين انا فين ؟
ساره : فين ؟
روان : انا في مكـــــه !!!!!!
ساره :الله بتحجين !!
روان : يب يب ..ههه.. طيب انا بروح دحين مشغوله باي !!
ساره : بايات
درات ساره اصدمت جهاد في وجهها !!
جهاد : ها يحلوه جاهزه للعقاب ؟
ساره خافت من كلامه : اي عقاب ؟
جهاد : لا تخافين !! ..بس انا حبيت اقول لك شي مهم
ساره :شنو ؟!!
جهاد : ابيك ما تقاطعني ساره ارجوك اعطيني فررصه ...وربي انا الي بقوله من قلبي !!
ساره : شنو!!!!!!!!!!!!!!
جهاد : ساره .....انا.... احبك !
_____________________
البنات جالسين ع رمل
يلعبون لعبت الصراحه !!
هند بخبث الى جودي : اقول جودي انا ملاحضه شي انت ويوسف ... صايربينكم شي ؟
جودي انصدمت انهم ملاحضين بهمس وبتوتر : ايوآآ انا ويوسف نحب بعض
البنات بصدمه !!!!!!!
جودي : عارفه انكم بتستغربون لكن انا مو بيدي اهو علقني فيه
طلعت السلسلال : طالعو هذا من عنده انا متأكده انو قصده يبدي لي اعجابه
رباب :مدري كيف بس انصدمت انت دايم تقولي الشباب يلعبون ع بنات بس
جودي تقاطعها :لا يوسف غير وربي ...وبعدين اهو ولد خالي اكيد مرح يأذيني
زهره ببتاسمه :اجل صرنا نحب !!
جودي بخجل : خلص عاد !!!
______________
في البارتي ...
البنات تصفيق حـــار الي جوري
ارويشد واهو ضامنها : ااحبج احبج وربي ...والله اشتقت لج !!
جوري ببتاسمه : ههه انت اكثر ...
البنت الي ماسكه يد ارويشد : حبي من هذا ؟
ارويشد : هذا اهو اساس الشله ...هذا بندر
البنت :فديته يتكلم سعودي
جوري : ههه ارويشد..ضبط حبك شكلها تبي تضبط معي
ارويشد : عشان اقتلكم الاثنينكم !!
جوري : بلــ ههههههههههه
سلوم (ميرفت ) : يله دحين وقت الموفاجئه
شوف انا موفائجه بروحي لا تردني فاهم انا اليوم مضبط لك وحده ع ذوقي
جوري اختفت ابتسامتها : اها
جسوم : اشوف محلو اكيد بنات السعوديه خاقين عليك
جوري : افا عليك !!
انطفت الانوار
جوري ابتسمت لانها شافت شي تحبه وصدقاتها ما عمرهم نسووه !!
جوري : ولا نسيتو !!
سلوم : حنا نسى عمرنا ما نساك !!
ارويشد : يله مره ثانيه لا تعيدها وتغب واجد
جوري تجلس ع كرسي و الاجيتار في دينها وتحك جبينها : شكلي نسيت !!!
الكل :ههههههههههههههه
جسوم : يله عاد !!!
بدت الاصوات تخف بعد التصفيق وبدت جوري تعزف لهم
بس كان حزين الى درجة ابكت البنات !!
جوري واهي تعزف لهم تذكرت امها ع طول جات ع بالها واهي تراقبها كيف تعزف وقفت عزف
ونزلت راسها ابتسمت :اشرايكم !!
دعاء بدموع واهي تصفق : ياربي عذاب !!
سلوم يضم جوري : ولا تغير ....لازم تبجينا !!
جوري : ههه ..من يوم يومي ما اعرف اعزف اله هاذي !!
ميرفت : ليه دحين وقت موفاجئتي !!
ارويشد : خبرنا سلوم ماعندك حبيبيه ابي اعرف انت شلون عايش
جوري : الى هــدرجه مهمه الحبيبه ؟
سلوم : قد ماتصور ..انت لازم تجرب وتشوف ...تعيش براحه مو طبعيه
جوري دخلت مزاجها فكرة حبيبه هزة راسها : اها !!
سلوم مسك يد جوري
ورقى فوق !!
جوري بتوتر اهي موعارفه شنو تعمل
فتح له الباب وكانت غرفه ولا احلى بس الي صدم
جوري ان البنت جاهزه استغربت
جوري نزلت راسها : مشكورر ع الهديه
سلوم : افا عليج يله انا رايح
وطلع
جوري ابتسمت : اش اسمك يا حلوه !!؟
البنت بدلع ماصخ : عبوره ياقلبي !!
جوري قربت لها وقالت : فديت عبوره ه
جوري للاسف طاعوت رفيجتها ومايحتاج اقول لكم شنو صار !!

_______________
صباح يوم جديد
ساره تفكر بكلام جهاد
واهي جالسه ع فطور كان جماعي !!

جهاد يناظر ساره
ساره خجلانه ابتسمت بهدوء وجلست تاكل
البنات ملاحضين نظرات جهاد وساره
سماء : احم احم
ساره انتبهت واهي سراحنه في جهاد اساسا كانت تفكر مو منتبه تناظر من
ساره : لا يروح فكرك بعيد
ام هند : باقي مين في السفره ؟
جودي : باقي يوسف بروح انادي عليه
البنات ابتسمو الى جودي
زهره بهمس الى رباب : ياربي احس ما يناسب جودي ههه
رباب : هه طلعت مو بهينه خخخ
______
جوري الي صحت وراسها ثقيل
ناظرت نفسها كيف نايمه ولا مع من
انفجعت !!!!!!!!!!!!!!!!

نزلت بسررعه وركبت مع سايق
الي جابته لها مريفت خاص
وصلت بيت هند متررد تنزل ولا لاء
شافت شكلها بلمنظره مسحت الاثار
واهي تبكي
كان يوسف يشيل الشنط شافها
نزلت جوري ع طول واهي تركض
يوسف لحقهاو مسك يدها : جوري اشفيك !!
جوري بدموع : تكفى اتركني !!
يوسف يناظر وجها مسك بدينه : اشفيه وجهك !!
جوري : مدري مدري !!!..تكفى لا تقول الى احد ..انامدري شنو سويت مدري !!!
يوسف صار يمسح ع وجهها بحزن : جوري وين كنتي امس !!!
جوري ما زالت تبكي بقووه : مدري يووسف ...انا خربت كل شي !!
جودي واقفه تناظر يوسف انصدمت من الي تشوفه !!
ما توقعت من ذول الاثنين ابد يعملون كذا
جلست ع اقرب كرسي بدمووع !!!
اما جوري مو حاسه بعمرها لانها ندمانه راحت الى صدقاتها
يوسف يمسح ع راسها : خلص جوري لا تبكين !!
مسك يدها وسحبها الى وراء بيت كان فاضي
ومسح دموعها : جوري شنو صار ؟
جوري واهي تشهق : انا..انا....
يوسف : انتِ؟ شنو !!!
جوري : تكفى يوسف مقدر اقول !!!
يوسف بعصبيه يمسك وجهها : وهذا الي فيك شنو هذا ها!!!!!!!!!!
يوسف يوم شاف اثر الروج فهم انصدم !!!!
+
جودي ببتاسمه ذابله : مالقيت يوسف
ورقت الغرفه !!
البنات لحقوها
ساره : جودي شنو صار !! يوسف فيه شي !!
جودي ترتب اغراضها : مافني شي بس ابي اجهز اغراضي !!
ساره مسكت يدها : جودي لا تتهربي وجهك يقول فيك شي !!
جودي نزلت دموعها غصب عنها : افتحي الشباك وشوفي بعوينك شنو !!!!!!!!!!!!
توجهو البنات الى الشباك كلهم شافو يوسف مع جوري كان يكلمه بس مو فاهمين شنو يقلون !!
هند بشهقه : مو معقوووله ...جودي يمكن اهم بس يكلمون بعض
ساره : ايوآآآ
جودي : انتو ماشفتو الي شفته , شفتهم شوي ويضمون بعض وجوري تبكي واهي يهديها !!!!
___
جوري ومازلت تبكي : خلص مقدر اقول
يوسف ناظرها واهو معصب :لا خصب عنك بتقولين !!!
جوري : مقدر مقدر !!!
مشت جوري
الى الحمام رتبت شكلها ومسحت دموعها
وركبت فوق الى البنات !!
اول مادخلت جوري
جودي جات الى جوري وسكتها كـــــف!!!!!!
جوري بصدمه : جودي!!!
انا يوم كنت موجوده هناك انصدمت من ردت فعل جودي
وكان الكل ينتظر ردي ..||
وسألوني انا نزلت راسي عن جد ما كنت فاهمه شنو صاير
كنت منصدمه من صدقتي بقووه ..|| ~ساره
________________
انتهى البــــــــــارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
 
روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
!!.. منتديات ألوان البنات ....!! :: !! ... مــــؤلــــفــــاتــــنــــا ... !! :: !! ... روايـتـنـا ... !!-
انتقل الى: