!!.. منتديات ألوان البنات ....!!
!!... أهلا و سهلا بكي يا ( زائرتنا الجميلة ) في منتديات!!... ألوان البنات ...!! نتمنى ان يكون المنتدى نال إعجابك فتسجلين فيه و تستمتعي معنا ... و إذا كنتي ( عضوة جميلة ) في منتديات !!... ألوان البنات ...!! نتمنى أن تدخلي معنا وتشاهدي جديدنا وتستمتعي معنا ...
____________________________________________
مــلاحـــظــــة : ( زائـــرتـــنـــا الـجـمـيـلـة لا يـمـكـنـكـي رؤيـة أقـسـامـنـا إلا إذا سـجـلـتـي )
( مـنـتـدانـا لـلـبـنـات فـقـط )

!!.. منتديات ألوان البنات ....!!

!! .. أحلى منتدى للبنات فقط فاشتركي و استمتعي معنا ..!!
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع   الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:30 am


<P align=center>البـــــــــــــــــــــارت !!الخاااامس عشــــــــ15ـــــر

اول مادخلت جوري
جودي جات الى جوري وسكتها كـــــف!!!!!!
جوري بصدمه : جودي!!!
جودي : صدمتينا جد !!....خساره رفقتنا فيك خساره
جوري : جودي عن شنو تتكلمين !!!
ساره بعصبيه : عن جد صدمتينا فيك ...ما اتوقعت هاذ الاشياء منك ابد !!!
هند : وشنو كنتي تعملين مع يوسف !!!
رباب : جوري نبيك من اليوم تنسينا خلاص !!
زهره : وحده مثلك نلقاها في احضان واحد غريب ...ما يشرفنا تكون معنا !
نجوى : ما نبي نسمع اي اعدار فاهمه !!
سماء : ولا تجلسن تتبرين عن نفسك خساره بس انت الوحيده الى كنا ..نثق فيها انها ما تعمل هاذي الاشياء
جودي : اطلعي برا!!!!!
جوري: مسحتيل ...انتو تشكون فني ...جودي اذا كنتي تحيبن يوسف صدقني ..انا ما احبه ولا افكر فيه ...
ماقدرت تتحمل الكلام اكثر نزلت بسررعه !!
واهي تبكي جلست ع درج وضمت وجهها بدينها بدموع حاره : حقكم علي !!!
كان جاسم صاعد شافها اجى لها بخوووف
:جورري
جوري تمسح دموعها : نعم !!
جاسم : جوري اشفيك ؟
جوري ببتاسمه : جاسم ابي اروح الى امي !!
جاسم ببتاسمه كبيره : جد!!!!
جوري تهز راسها : ايوآ..دحين !!
جاسم : طيب ابي اغير ملابسي بس
وراح غرفته
جوري دارت الى جهة الغرفه
شافت جودي طالعه وفلتت شنطتها !!!
وقفلت الباب
جوري نزلت راسها ووقفت
اخدت الشنطه وسحبتها الى تحت لقت في وجهها يوسف
يوسف : وين رايحه ؟
جوري سفهته ومشت
يوسف تنهد وشمى وراها : جوري
جوري بعصبيه : ما ابي اسمع صوتك فاهم !!!!!!!!!!
ومشت بسرررعه
طلعت برا وركبت السياره
شافها بوهند :كيفج يا بنتي
جوري الي موفاضيه له ابد : بخير وانت ياعم شلونك؟
بو هند : الحمدلله بس اشفيج ماخده اخراضج ...نوايه تروحين

جوري : ايوآآ
بوهند : بس اخوج جاسم قال بجلس الى عزومه
جوري توها ببتكلم
جاسم :لا تخاف ياعم بنجلس الين تخلص الاجازه
ركب السياره

وجلس يسلوف شوي مع بو هند
ومشى !!
جوري تهز رجلينها بعصبيه : انا ابي ارجع السعوديه !!
جاسم : اولا انا وعدة الرجال ...ثانيه اخر مره اشوفك بدون العبايه فاهمه !!
جوري : خيررر!!!!!!!!
جاسم : خير في وجهك !
جوري :موب ع كيفك
وقفت السياره
نزلت جوري بسرررعه
وجاسم معصب ودخلت وشافت امها جالسه ع كنب ركضت لها : يمـــه
وضمتها
ام جاسم بدموع مثل النهر : حبيبتي لا تبجين !!
جوري تمسكت في امها بقووه وبكت ع صدرها بدمووع حاره : يمه متاجتك ..تكيفين يا يمه !!!
ام جاسم : كلي لج يابنتي ...انا خلص برجع معج ما ابي ارتكج ...ابد !!
جوري ما زالت تبكي ع صدر امها
ام جاسم تمسح ع راسها : خلص اهدي يا بنتي !!
جوري ترفع راسها بدموع حاره : يمه انا !!
ام جاسم بخووف :انت شنوو؟
جوري : يمه انا ...ابيك يمه !!!
جوري كانت تبكي بشكل يقطع القلب
كان الكل يناظرها ودموعه تنزل
ام جاسم بدموع : خلص يا يمه لا تقطعين قلبي عليج اكثر
جوري : يمه ....اوعديني انك ما تتركني ابد !!
ام جاسم ببتسامه :صدقني مرح اتركج !!!
جوري ترفع راسها : .جد!!..
ام جاسم : يله خلاتج يناظرونج من ساعه سلمي عليهم !!
جوري ببتاسمه سلمت ع خلاتها وجلست تحت امها
:يمه انا بصعد غرفتي شوي
_________________
ساره : انا مدري كيف طاوعتكم وزعلت جوري !!
جودي بقهر : خاينه !!!
رباب : جودي هدي وبعدين جوري ماتطيق الرجال رح تحب !!!!؟؟؟..بس يمكن اهي ما كانت حاسه بعمرها
ساره :آآخ يوم تجي وجهها متغير باين عليها باكيه
هند : خل نغير السالفه وبعدين جوري اغلطت شلون تسمح الى واحد غريب يلمسها فهموني !!
نزلو البنات تحت
هند في المطبخ ببتاسمه: رح اعمل لكم طبخه شي
رباب ترفع الحاجب : من متى تعرفي تتطبخين ؟
زهره : اكيد خايس!!
هند ترفع الملعقه : خايس في عينك !!
زهره :ههههه
هند دق موبايلها رفعته بهمس : اهلين قلبي !!
ساره تجلس ع طاوله : ياهو راحت الطبخه لا خايسه ولا صاحيه ..اتصل حبيب القلب !!
رباب تجلس جنبها : وانتِ صادقه عاد ..ابو كشه اتصل وين تعمل لنا شي
هند : حبيبي بس شوي ما اسمع من ضجة البنات
البنات :ههههههههههههههه
زهره : اقول لكم شي خل نطلع لها قرون
طلعو البنات وراها
هند جالسه ع كرسي
ساره تطق ع كرسي : انا وياك يا بو كشه
زهره : انا الي باعوني هلي الى ابو كشه خويلد باعوني
ساره : زوزي كأنك لخبطي حنا في ابو شامه هههههههههه
رباب : هههه عاد زهره لا تعليق
زهره : اقول اقلبي وجهك !!
رباب : قلبك عبد في خرابه
سماء : بنات خل نكمل ...... بلاكشه بلا خيولد وش جانا من وراى ابو كشه غير التعب غير الام غير المغص وجانا !!
هند خلص طاحت طبقت وجهها : بنات يمكن تسكتون
البنات :لا لايمكن !!
ساره : محرم السكوت
سماء : شرك
نجوى :شرك اكبر يانفي كمال التوحيد
زهره بضحكه : استغفرو ربكم بس
ساره : استغفر الله
نجوى:ربنا لا تأخدنا بما فلعو السفهاء منا
زهره تضربها بخفه :خييييييييييير ههههههههه
رباب : هند هند شلمي لي ع ابو كشه خويلد !!
ساره : شلمي !!..
رباب : اشكتي بش !!
ساره : اشكت !!ههههههههههههههههه
سماء : اشفيكم انتو اشكتو اثنتينكم
فقعووو ضحك طبعا المسخره بس عشان هند تسكر !!
هند قفلت السماعه : بناااااااااااااااات !!!
ساره تصفر :ويلـــــــــــــي سكرت ويوووووووو
سماء تصفر : ويلي عصبت ويووووووووو!!!
البنات:ههههههههههههههه
هند بدت تبكي
البنات اترتعبووووووووو
ساره : ها ؟ طلقك
هند : فال الله ولا فالك ...لابس خالد رح يطلع معي
البنات :هههههههه
هند : خايفه !!!
زهره : بياكلك اهوووو
ساره : شنو قالو لك حيوان مفترررس اهووووو
سماء : ذيب مثلا !!اهووووووووو
هند بعصبيه : تراكم سخفيننننننن انتممممممممم!!
رباب : خلص عاد بنات احرجتوها واجد !!
ساره : ...هند خلص انا اسنعك الى خطيبك ابو كشه بس بشررررررررط !!
هند بهدوء :شنووووو
ساره : تسألينه كم متر كشته !!!
البنات:هههههههههههههههههههههه
هند : حرام عليك !!!
نجوى : يوه يوه بدينا نخاف عليه
هند : ابشوف ازواجكم بث
في الغررررررررفه
اختارو الى هند بدله ناعمه وحلوه
وعبايه !!
ساره تنهدت من قلب : تصدقون بنات جورري وحشتني !!
جودي بعصبيه طلعت برا الغرفه
هند : والله جوري ما تستاهل الي سوينه لها
ساره طلعت برا الغرفه وراحت غرفتها وقفلت الباب وبدت تبكي بقووه !!
فصخت العبايه واخدت موبايلها دقت ع جوري بس مقفل !!
_________________
امـــا جوري منبطحه ع سرير تتقلب
واهي تفكر ..
طق باب غرفتها
جوري : ادخل
دخل وكان فرحان بقووه : تووه ما نورر البيت
جوري ببتاسمه : اهلين ابو شباب شلونك ؟
هو: زين وانتي شلونج ؟
جوري تأشر : انا احسن من التمام هههه
مسك يدها : جوري ...انت فيج شي لا تخبين علي !!
جوري تضربه بخفه : راكان شنو رايك نطلع انا وانت مثل اول
اعرفكم شخصيه جديده في الروايه
راكان اكثر من اخووو جوري ابوها عمها كل كل شي .. طيب يمووت في جوري طبعا يفهم جوري بسررعه
تربوو مع بعض ...قد بعض اهو يحب وحده بنت عمه بعدين رح نتعرف عليها ^_^
راكان ببتسامه : بس ما طلبتي شي !!
جوري : اجل يه طس بقوم اغير هدومي
راكان : جديه طس ما عدج ذوق !!
جوري ترفع الحاجب : تتكلم عن الذوق انت تعرف الذوق هههههههههههههههاي
راكان : شنو هــضحكه ضحكتج كأنها ضحكة رفيجي حمد
جوري : ويه حمدوووووووووووووه قدديم يله عاد اتصل عليه خل نطلع مع بعض
راكان : طيب بس لا تتأخري زين !!
جوري: زين زين !!
طلع راكان واتصل ع رفيجه
جوري خلللصت فتحت الباب : خلللللللللللصت !!
راكان : اوووبس تصدقي عاد عندي نفس بدلتج
جوري :قسسسم !!
راكان : وربي !!
جوري : اجل روح البسها !!
راكان : بالله اقول مشينا
_____________
هند : امم بنات شكلي حلو
رباب : تجنين !! فديتك
زهره: زوجك رح يخق !!
هند :هههه يله شرفوني بقول له يجي لي
زهره: خوب انتِ بتتصلين له بس !!
رباب: يعني زهره ما تعرفين شنو قصدها !!
زهره : اها
نجوى : مشلتك يا زهره قليلة استسعاب !!
زهره : بالله !!
طلعو البنات
وراوح غرفتهم !!
ساره جالسه ع سرير
وجودي منبطحه ع سرير
زهره دخلت هجوم : اشفيكم اشكلاكم تحفه
ساره : تضرفين انتِ وجهك !!
وقفت ساره ولبست عبايتها وطلعت
والبنات منصدمين من تصرفها !!!
نزلت ساره بهدوء شافت جهاد !ورياض !
وجميله معهم تسولف
تنهدت وجلست ع كرسي معهم بدون سلام ولا كلام !!
جهاد : اش دعوه السلام الى الله !!
ساره بطفش : سلام !!
رياض : استغفر الله بس !!
ساره : ليه تستغفر ؟
رياض : كيفي !!!
جهاد : اقول ساره شرايك نطلعك مشوار
جميله : ياليت تتطلعوها تغير جوو
ساره : ضحكتيني ابوي بيرضى مثلا ؟
جميله : ابوك خليه علي !!
ساره ابتسمت :جد !!
جميله : ايوآآ اذا سأل عنك بقول له انتِ مع البنات
ساره : ياي شكراااا!!
جميله : ههه يله قومي معهم
راحت ساره بس اهم شي تطلع تبي تغير جوو
في السياره
رياض وجهاد قدام وساره وراء
جهاد : وين تبي تروحين ؟
ساره حاطه رجل فوق رجل وتهز مصدقه نفسها بقوووه : اي مكان!!
جهاد : اهمممم شنو رايك نروح شقه !!
ساه فصخت جزمتها وفلتته ع جهاد : اقلب وجهك لا الحين انزل من السياره الله ياخدك !!
جهاد :آي امزح معك ..
رياض :استغفر الله
ساره : وانت اشفيك بس تستغفر وخلص
اتصلت ع زهره وقالت لها تروح معها بدون مايدرون البنات !!

___________
جوري في وسط المجمع : كأنو تأخر حمد ؟
راكان : مررررررررر
فجأ اجى حمد
جوري تسلم عليها بطريقه خاصه : اهلين
حمد مصدق نفسه يسلم بلخشم : والله لج وحشششه!!
جوري : عارفه !!
حمد : هههههه ما تنعطي وجه مرره !!
جلسوووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع   الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:31 am

حمد : ها وين ناوين ترحون اليوم
جوري ترفع رجلها ع طاوله بحركه رجوليه :مدري بس ابي افر الكووويت اليوم
راكان بعصبيه : جورررري اشفيج ..اجلسي مثل الناس انتي اكبيره الحين مو مثل اول !!
جوري بعصبيه : اشدخلك ..كيفي اجلسي بأي طريقه عاجبتني ....!!!
حمد : اهدوووووو اشفيكم ...راكان خلها ع راحتها !!
راكان يتنهد : جوري ....انا ابغي اعرف انتي ليش كذا تصرفاتج ها!!!!!!!!
جوري تغيرت ملامح وجهها وعدلت جلستها : خلاص عدلت جلستي ...طيب دحين وين بنروح !!
راكان تنهد الان عارف غيرت الموضوع : قومي نرووح البحرر!!
جوري بصرررررررخه :بحررررررررررر في عيننننك !!!!!!!!!!!
راكان بصدمه بهمس : اشفيج اهدي !!
كانت جالسه وسمعت صووتها
: كأني سمعت صوت جورري
مشت بسررعه بدون تفيكر
ناظرت جوري كيف تتهاوش مع راكان دمعت عينها
تقدمت الى جوري بصووت مبووح قالت : جورري !!
جوري رفعت راسها انصددددددددددمت!!!!!!!
_______________________
ساره في المطعم : زهره خلص حنا كبينه والشباب في كبينه !!
زهره : اووف طيب
جهاد : اجل يله ادخلوو انتو هنا
دخلت ساره وزهره
زهره تجلس بعربجيه : شاريك في المطعم !!
ساره تجلس وترفع رجلنها ع طاوله : زين !!
زهره ترفع الحاجب : حاصل لك مطعم كذا !!!
ساره :اش قصدك !!
زهره : خلص سكري السالفه مهم شنو بتطلبين لك ؟
ساره بتفكير بعمق : اممممممممممم مدري !!

وقفت ساره وطلعت برا الكبينه !!
وراحت الى قرصون واقف : انت نبي طلب !!
جات وحده بسررعه ومسكت يد ساره : لحضه لحضه
ساره استغربت : شنووووووووووووو!!!
اهي : فين انتِ جالسه ؟
ساره تأشر : هناك !!
اهي : طيب لحضه ابيج شوي !!
____________________
هند في المطعم مع خالد
خالد : احم احم !!
هند منزله راسها بتوتر :خـ خـ خـالد
خالد مسك يدها : اخير تكلمتي !!
هند بلعت ريقها بصعوبه !!: ابي هذا !!
خالد مسك مينوو : اخير اخترتي !!
هند "اشفيه هذا اخيرا واخيرا !!!"
:ههه لا بس انا اول مره ازور هذا المطعم !!
خالد : اها ...طيب اانتِ ليش خجلانه المكان مسكر ولا احد يقدر يشوفج !!
هند :لا انا مو خجلانه عادي !!
خالد يقوم جلس تحت كرسيها ويحاوط خصرها ويقرب لها همس في اذنها : بس انا شايف غير !!
هند تتنفس بصعوبه : شلون شايف غير ؟
خالد : ههه هند ياقلبي ياحبي ياروحي ...كم مره قلت لج ابيج تنسين الخجل قدامي !!
هند تنفست بقووه وقالت : تبي جد انسي الخجل !!
خالد : ايه
هند مسكت يدها : اقول تراك طفشتي شيل يدك !!
خالد :هههههه الحين انتِ بنت خالتي هند !!
هند ترفع الحاجب : بالله !!
دخل عليهم بدون دستور : بسررررررعه حريج في المطعم !!!
____________________
جوري رفعت راسها وانصدمت
البنت : اخيراً لقيتج اخيراً !!!
جوري ضاقت الدنيا في عينها !! : عبير!!!
عبير: تذكرني يا جوري !!
راكان : جوري شسالفه !!
جوري حطت يدها رقبتها تحس نفسها مخنووقه من جد وقفت وقالت بصوت مبوح : انا رايحه
عبير بدمووع : جوري ارجوك اسمعني !!
جوري : عبير تعاالي معي
عبير لحقتها
راكان : الله يستر !!
حمد : البنت هاذي شكلها ما يطمن !!
جوري جلست في كبينه مع عبير
بعصبيه قالت : شنو جابك هنا !!
عبير تمسح دموعها : جايه عشان اخبرج انَ رشود ..في غيبوبه !!
جوري بصدمه : في غيوبه رشووووود !!!!!
عبير : ايه ...وحالته ما يعلم بيها الى الله !!
جوري : وين ..ابيك تاخدني ارجوك!!!
عبير : اكيد يله !!!
وقفو وراحو بسررعه الى المستشفى !!
________________
ساره رافعه رجلها ع طاوله الي في مطعم
البنت مع صدقاتها جالسين : هه احس شي اني لقت سعوديات مثلي ...اممم شنو تبون تتطلبون
ساره تضرب بيدها ع طاوله وترفع الحاجب : اشوف مكيفه اخلصي شنو تبين ؟
وحده من صدقاتها : هيه ...اقول اسوله قومي نروح
اسيل تنفخ في غرتها : ياليل انتو مافهمتو يعني .. حنا
جينا المطعم بس ما لقينا لنا كبينه مسكرره ..ووو
زهره بطفش : وجلستو معنا .....تراكم قاطين وجهكم بزياده
اسيل توقف : ياهو .......حبيبتي لا تخلين اندمج..حنا بنجلس اذا انتو ما عاجبكم اطلعوو
ساره : خير خير !!
صدقتها الثانيه ببتسامه : تصدقون عاد انا بقوم بتصل الى حبي احسن
اسيل عفست وجها ومسكت يد صديقتها بقووه : وربي العنود اذا رحتي بتشوفين !!
العنود بطفش : اسيلووه اووف من زمان ماشفته !!
اسيل : يله قدامي اجلسي !!
ساره : انتو واخير معاكم !!
اسيل تجلسس : شوفي تحملينا اليوم ياقمر !!
ساره تجلس : طيب !!
زهره : شنو طيب انا ما ابي اجلس مع هذول الاشكال !!
ساره بهمس : اسكتي خل نشوف نهايتهم !!
اسيل : العنود ..وريم ..ها شنو تبون
العنود بدلع ماصخ : ابي حبي !!
اسيل تشيل علبة الكاتشب وتفلتها عليها : ان سمعتج مره ثانيه
ريم : اسيل اعصابج ترى احنا مو جالسين بروحنا !!
زهره وساره رفعو الحاجب : بالله !!
________________
سماء : هذول وين راحوو
بو الاء دخل : احم احم
جميله وقفت ع طول وراحت له : اخيرا اجيت !!
بو الاء : ليه شنو تبين ؟
جميله : ابيك بسالفه
وراحو
سماء ترفع الحاجب : بجزمه هاذي ..((تقلد عليها )) ابيك بسالفه !!
نجوى : خخخخخخ ...لو ساره حنا فشلتها !!
رباب : اهم مدري وين راحوو عاد
نجوى : اموت واعرف وين طسووو هذول !!
وائل : احم احم رباب تعالي شوي
رباب تقوم وتروح له : ها بغيت شي ؟
وائل :ايوه ..البسي عبايتك بطلعك مشوار
رباب :احلف احلف
وائل : بسررعه لا اغير راي !!
رباب : يس بس صدقاتي معي !
وائل : مدري ع كيفهم اهم شي زهروه ما تروح معنا !
رباب بضحكه : هه لا زهره مو هنا !!!
راحت الى البنات : يله رح نطلللللللللع
نجوى : بالله !!!
رباب : قسسسسسسسسسسسسم !!
سماء : لحضه باشوف اخوي اذا يرضى !!
نجوى : وانا بعد !!
وكل وحده اتصلت ع اخوها
نجوى الحديث الي دار بينهم !!
جهاد : خير
نجوى : اشدعوه شنو هــ اخلاق ..ابي اطلع مع صاحبتي
جهاد : بدون مقدمات مافي !!
نجوى : مهم باروح رضت ولا لاء ..وانت فين !!
جهاد : دام ماخده رايك ليه متصله .. انا مع ساره !!
نجوى : تصدق صدقت !!
جهاد : ع كيفك لا تصدقين !!
نجوى : مسسسسسسستحيل !!!
جهاد : مهم انا مشغول ...اوه صح مع مين رايحه
نجوى : ماعليك اهم شي انت جد مع ساره !!
جهاد :لا ارتحتي بس اهي معنا في المطعم وحنا في كبينه واهم في كبينه
نجوى : ياربي ..مسسسستحيل
جهاد قفل في وجها
نجوى بعصبيه :عبيط سخيف تافه !!
___________________
امــــا جوري
تبكي بدموع حاره واهي حاطه راسها ع صدر رشود
: رشود تكفى قوم قوم!!!
سلوم بصوت مبوح : كان زعلان وطلع معصب وصابه حادث
جوري تمسح دموعها الي تنزل : طيب متى رح يصحى !!
سلوم : ع حسب استجابته !!!
سلوم يضم جوري : بندر ادعي ما نفقد صاحبنا !!
جوري : الله لا يقولها !!!
طلعو من الغرفه
جلسوو ع كراسي كل واحد محبط اكثر من الثاني !!
فجأ وصل مسج الى جوري فتحته وكان الرقم غريب !!
كان { جوري يمكن تتصلين لي !!!}
جوري استغربت وتنهدت واتصلت : الو !!
: الو حبيبي وينك !!
جوري انصدمت : ضحى!!!
ضحى واهي تبكي : جوري....وينك اتصل عليك ما تردين !!
جوري استغربت : انت منين جايبه رقمي الجديد!!
ضحى : ما يهم منين اهم شي انت كيفك اخبارك ؟
جوري تنهدت : ضحى ..عن جد محتاجتك !!!
ضحى استغربت !!: ها!!!
جوري : ضحى ...تقدري تجين الكويت !!
ضحى بستغراب مو طبعي : مسسسسسستحيل !! اخوي يوسف هناك مين بروح معي !!!
جوري تذكرت يوسف وانخسف وجها : طيب بعدين اكلمك !!
ضحى : جوري ..ارجوك ابي اكلمك الليله بليز !!
جوري : طيب
وقفلت !!
________
امـــــــــــا عند العربجيات
اسيل مطيحه ميانه : انتِ اجفيج ..اقول لج انتِ قومي
ساره : بالله مو بقايمه ...ابيك انتِ الي تقومين !!
العنود : اوووف يله عاد انا يوعانه !!
اسيل : برستيجي ما يسمح لي ارووح
ساره ترفع باكيت الفيان : اسكتي قالت برستيج ..انتِ اول تعرفين البرستيج !!
اسيل : هيه هيه !!!
زهره تدق ع جهاد عشان يجي
اجى جهاد طق الباب : احم احم !!
زهره : ادخل
كان جايب معه قرصون حامل الاكل !!
ساره عضت شفايفها : يم يم !!
اسيل : ياي ..!!
جهاد : اذا خلصتو اتصلو علي
اسيل واهي تناظر الاكل : لحضه لحضه !!!
جهاد انصدم : من انتِ.؟
اسيل : ماعليك من اني مهم ابغي بعد الغدى موكا طيب !!
ساره واهي تاكل غصت : كح كح كح
زهره : صحه صحه !!
ساره : انا بعد ابي !!
اسيل : بارد زييييييييييين
جهاد : ليكون اشتغل عندكم وانا مدري !!
العنود : ياحلوك ...طاوع يا ولد الناس !!
جهاد : امري الى الله مهم كم وحده انتو!!
ريم : خمس عمي ما تشوف !!
جهاد : زين لا تصارخين !!
ساره : فديته جهاد اول مره يصر مؤدب !!
اسيل : اخوج !!
ساره : نو اخو صدقتي !!
اسيل : اهم يمكن رقمه !!
زهره واهي تشرب العصير طعت الى في فمها : هههههههههههههههههههههههههه
ساره : ليه تضحكين !!
زهره تأشر :طـ طـــ ـالعي !!
_____________________
هند تضحك بقووه
خالد : ابي اعرف ليش تضحكين ؟
هند :ههههههه ..لان طلعتي معك مو طبعيه !!
خالد ببتسامه : عاد ما دور المطعم يحترج اله وانا طالع معج !!
هند :زين طلعنا بس هههههههههههه
خالد : هاذي اول طلعه لنا مع بعض خن نشوف ثاني طلعه يمكن اذا ويدتج البحر يقرح !!((ينشف))
هند :اش قصدك ها!!
خالد : ياعمري ما قصدت شي انا قاعد امزح معج بس !!
هند : ايه بعد فكرت !!
خالد وقف السياره : اليوم بمرج الليل بجلس معج زين !!
هند : طيب
ونزلت
هند اول ما دخلت لقت الدنيا قايمه قاعده
راحت الى البنات : اش صاير !!
نجوى : ساره وزهره راحو فيها !!
_______________
ساره تنزل من السياره واهي تضحك : عند جد البنات الي جلسنا معهم شي
جهاد : ههههه اي شي شكلهم مفجوعين
زهره : بقوووه ههههههههههههههههه
رياض : الله يعنهم بس
ساره : المهم شكرا ع طلعه الحلو !!
جهاد : انتي احلى !!
زهره ببتسامه :لالا عن جد طلعه حلو مشكوين شباب !!
دخلو ساره وزهره
لقو الكل متجمع برا الحديقه
زهره صارت يدها ترجف خصوصاً فايز باين عليه الغضب !!!
____________________
انتهى البـــارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع   الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:34 am

البــــــــــارت الســـادس عشــ16ــــر

دخلو ساره وزهره
لقو الكل متجمع برا الحديقه
زهره صارت يدها ترجف خصوصاً فايز بان عليه الغضب !!!

جميله : اجيت يا ابو الاء!!
ساره انصدمت بهمس : مومعقوله !!
بو الاء بغضب مو طبعي : ساره تعالي وراي !!
فايز سحب زهره من يدها !!
________________
جوري تحرك الشوكه بملل
ام جوري : ليش ما تاكلين يا بنتي
راكان : رفيجتها في المستشفى!!
جوري قامت بحزن
رقت غرفتها
راكان لحقها وطق الباب : جوري ادخل ؟
جوري بصوت مخنوق : ادخل !!
راكان جلس ع سرير ببتسامه : جوري قولي شنو فيج؟
جوري تنهدت ببتسامه : طفششت من الحياه !
راكان : بل من الحياه مره وحده
جوري : ههه راكان والله انا خلص تعبت ما اقدر اتحمل اكثر خلص مقدر
راكان يمسك يدنيها : جوري قولي الي فيج وربي اذا اقدر اساعتج من عيوني
جوري: بقول لك لاني اعتبرك مثل اخوي !!
امم ....انا اشتقت الى صديقاتي !!
راكان : عادي روحي لهم !!
جوري نزلت دموعها ماقدرت تحبسهم اكثر
: راكان صدقني انا ماحسيت بنفسي يوم عملت كذا ...مدري كيف طاوعتهم ..انا كرهت نفسي !!
راكان عقد حواجبه : ليش انتِ شنو سويتي!!
جوري : مقدر اقول مقدر!!!
راكان : جوري لا تغبي علي شي قول اش فيج شنو مسويه !!
جوري : خلص راكان سكر السالفه!!
راكان تنهد : اوكيه ع راحتك !!
___________
اما ساره
جالسه ع كنب بتوتر
بو الاء كان معصب : ليه ما تسمعين كلام خالتك ها!!
ساره : اي خاله !!
بوالاء بعصبيه اكبر : ليه ما تحترمين جميله !!!!!!!!!!!
ساره بدت تتنفس بصعوبه خافت من صرخت ابوها : يبه انا !
بوالاء رفع يده وضربها كف قوي له صدى ع خدها
ساره بدت تنزل دموعها كانت تبكي بشكل يقطع القلب
بوالاء رفع راسها : شوفي ..طلعتك مع شباب هاذي بخلي احسابها رجعتنا الى سعوديه !! ومرح اعديها لك ....وجميله الكلام الي تقوله لك تسمعيه فاهمه !!
مسك من حنكها بقووه : فاهمه !!!
ساره واهي ترجف: فــ فــاهمه !!
___________
سماء تهز رجلها بعصبيه : ودي امسك هاذي الي اسمها جميله واضربها ضرب مبرح بنت الذينَ!!
نجوى بدموع : ماقدر اشوف ساره كذا !!
سماء نزلت راسها : وزهره كمان !!
دخلت بدموعها وطاحت ع سرير
هند ركضت لها : زهره !!!!
نجوى : شنو صار ؟
رباب: تكلمي زهره !!!
زهره : ما صار شي بس اخوي فايز قال بكر بنرد البلد
رباب : طيب ليه تبكين !!
زهره : ساره !!
البنات بصرخه وحدها : اش فيها !!!
زهره مو قادره تتكلم بصوت مبوح : ســ ســاره ابوها ضربها !!
سماء فتحت عينها الى اخر حد : ضربها!!!!!!!
نجوى تجلس ع سرير: لو هنا جوري ما سكتت !!
جودي : بنات خل نخبر جوري !!
دراو لها البنات مستغريبن !!
سماء : ولو هنا جوري شنو بتسوي مثلا !!
نجوى : كان شافت لنا حل !!
جودي : مدري بس انا اشتقت الى جوري !!
رباب : اشتقتي لها !!!!!!!!!!!!!!!
جودي تهز راسها :ايوآآ
_________________
كانت جالسه في المجلس
كان فاضي ...صوت بكيها مغطي ع هدوء المكان
سمعت صوت رجولي من وراء الباب : ساره !! ساره !!
ضمت وجهها بدينها وبكت اكثر
طق الباب ودخل بس وقف من صدمه !!!
حرك لسانه بصعوبه : سـ سـ سـاره !!
ساره وقفت وركضت برا وقت الغرفه !!
كان واقف حس بتأنيب الضمير غمض عينه
دخل عليه رياض : جهاد شنو مدخلك هنا !!
جهاد درا له وقال بعصبيه : رياض انا مو فاضي لك !!
وطلع
رياض : اشفيه هذا هه والله حال احترنا معه اهو يحبها ولا لاء !!
________________
صباح يوم جديد
دخلت هند غرفة البنات انصدمت !!
كانت الاسره تحت بعض
والبنات كلهم نايمن تحت بعض وزهره وجودي ضامين ساره
ابتسمت بحزن وقالت : بنات يله اصحوو !!
ساره فتحت عينها بصعوبه انصدمت كيف البنات تحتها لانها ما كانت حاسه من التعب
هند قربت لهم : يله اصحووو !!
ساره بهمس :لا تخافين الحين اصحيهم !!
هند : تيب
وطلعت
ساره تدز زهره وجودي بقووه بصرررررخه
: فكوني شوي
جودي ارتعبت : ها!!
ساره بضحكه : يله اصحوو ...مقربين الاسره عبالكم حبيبكم وانا مدري
زهره بصوت منوم : مالت بس !!
ساره تجلس فوق رباب
رباب بصرخه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي!!!
ساره وبعدها جالسه فوقها : هههههههاي قومي !!
رباب بصوت رايحه فيها من النوم : ساروه قومي تكسرت !!
زهره وقفت بسررعه : قوووووووومي ساره طاح الجنين
ساره وقفت : الجنين الجنين !!!
رباب وبعدها مغمضه يدها : لا تقلون اذبكم رجاء !!
زهره تمسك يد ساره وتمغز لها : يله
ساره ترفع بنطالها : لحضه خل اعدل هذا
زهره ترفع اكمومها :يله
ونطووو ع رباب بقووه
رباب بصرررررررررررررخه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
نجوى نطت من السرير مخترعه : وش صار
ساره وزهره يضحكون ع شكل نجوى :هههههههههههههه
نجوى تعدل شعرها بفشله : تضحكون ها!!
ساره : شعرك كأنو معكرونه!!
زهره : اندومي وانت الصادقه
سماء بضحكه واهي منبطحه ع سرير : ههههههههاي اعجبتني اندومي
رباب: رقميها !!
سماء : كم الرقم !!
رباب : 000666
سماء : شنو ذا المباحث هع
دخلت عليهم هند بسرررعه : بنات يللللللله عاد !!
كانت وراها جايه لهم بسندوش بكل جرئه
ساره واهي تضرب زهره بلمخد وقفت منصدمه
ناظرتها بحقد مو طبعي صرت ع سنونها بقهر وقالت : انتِ شنو جابك هنا !!!
سماء : جد انك وقحه !!!
جميله بدلع : انا جايبه السندوش بث لا اكثر !!
ساره غمضت عينها بغضب : قسم اذا ماتطلعين من الغرفه رح يصير شي ثاني فاهمه !!
جميله بسخريه :هه انسه ساره ..لا تخليني اندمك ع الاي قلتيه !
حطت السندوش ع طاوله وطلعت !!
ساره جلست ع السرير بغضب
نجوى ببتسامه دابله جلست تحتها ومسحت ع ظهرها وقالت : ساره لا تهتمين ..خلك ساكته احسن لا تعملين لك مشاكل مع ابوك بسبتها خلك اذكى منها تصرفي معها بحكمه ..لانها اذا شافتك كذا رح تفرح لانك مقهوره !!>>مقدر هع
ساره هزت راسها وقالت : طيب انا رايحه الحمام
_________________
جوري كانت نايمه مـتأخره مو قادره تصحى
دخل عليها بعد ما طق الباب مئة مره عجز
ودخل وسحب البطانيه وقال : قووومي عاد خلللللللص !
جوري تحسب البطانيه بصوت كله نوم : راكان وربي نعسانه !
راكان جلس ع كرسي بطفش ودق موبايله :الو
: الو راكان ابيك تجي لي بسررعه عند سوبر ماركت !!
راكان خاف : شجون فيج شي ؟
شجون: بسررعه راكان لا تتأخر !!!
جوري جلست بطفش حكت راسها : مين متصل !!
راكان : شجون !!
جوري بستغراب : شجون من؟
راكان : بنت عمي ..جوري بسررعه البسي ابج تروحين معي
جوري : طيب طيب
وقامت بسسرررعه وراحت الحمام !!
ولما خلصت نزلت ع طول
ام جاسم : جوري ع وين اخوج هنا
جوري : جاسم هنا !!!
جاسم ببتسامه : ها وماوحشتك !!
جوري تضمه : وحشتني موت !!
جاسم :ع وين ؟
جوري: برووح مع راكان !!
جاسم تغيرة ملامحه : كيف تطلعين مع راكان !!
جوري تنهدت : جاسم انا بطلع بطلع
وطلعت
جاسم عصب ودار الى امه
ام جاسم تنهدت : خلها ع راحتها !!
جاسم :بس يمه
ام جاسم : خلص يا جاسم !!
______________

امـــا
جوري تفكر بعمق : طيب ولحل ؟
راكان ماسك يدها : شجون حبيبيتي هدددي !!
شجون : مادري ويش اسوي راكان خلص انا انتهيت انتهيت !!!
جوري بهمس: ووف يالليل ع الدراما !!
راكان : انتِ لازم تفكرين كيف ترضين عمي ! ...جوري شوفي لنا حل اشفيج ساكته !!
جوري : مدري ...بس يعني السالفه احسها عاديه
!!!
شجون بدموع : راكان حبيبي لا تخلني !!
جوري : انتي الحين ابوج شاف المقطع وكذا !!
شجون : شاف مقطع انا وراكان مع بعض !!
جوري ناظرت راكان بصدمه : انتِ وراكان !!!!
شجون : ايييييييييه !!
راكان : خلص شجون انا بخدج معي الشقه !!
شجون تمسح دموعها :زين وابوي
جوري مسكت يدها : خلص خلي الحل الي انا ...انابروح الحين طيب
راحت جوري عشان تخليهم مع بعض !!
دخلت سوبر ماركت وجات الى شجون بلمويه
_______________
الشباب كانو جالسين في الحديقه
يوسف :آآآآآآآآآآآخ!!
جهاد :اشفيك ؟
يوسف : آآآآآآخ !!
رياض يضربه طراق : هيه انت اشفيك !!!
يوسف :آه شباب انا تعبان !!
وائل :الله يعنك هههههههههههه
جاسم بدخلته ع الشيشه : ضحكنا معاك وائل ؟
يوسف :جاهزين حق الشماته صح ههه جد ما تنعطون وجه !!
مسك موبايله طلع
وصار يمشي وقف !!! "معقوله اهي الي واقفه !!! "
مشى بخطوات سريعه ومسكها من كتفها
: جوري !!!
ناظرته بحدددده : خير!!!
___________
ساره تشيل اغراضها وتجلس ع شنطه : مرح تسكككككر !!!
رباب :خل اساعدك
وتنط ع شنطه وطرآآآآخ >>بالله هع
سماء :هههههههههههههههههههههههههههههههه
رباب تقوم بصعوبه : ما سويت شي !!!
ساره :آآخ
هند تدخل وتفقع ضحك : اش صار !!!
سماء : انكسر السرير عليهم هههههههه
هند : خساره فاتني اجل !!!
ساره توقف وناظرت رباب بححددده : كلو منك !!
رباب : مالت انا حابه اساعدك !!
ساره : هاشوفي شنو صار اوووف !!
زهره بدخلتها : ياهوووووووووووووووووووو!!!!
نجوى الي تكلم جوال درات مرتعبه : ها!!!
البنات :هههههههههههههههههههه
زهره : احدد كلمك !!!..المهم بنات يقلو لكم يله نزلو الشنط !!!
ساره : طيب !!
لبسو عبايتهم !
هند تضمهم كلهم : رح تحوشوني اوي
ساره : دنتي رح توحشينا اكتر !!
سماء : يله عاد ما اوصيك صري مره سنعه !!
هند : من عيوني !!
زهره : ايييه شوفي تجين السعوديه شهرياً !!
هند : تيب ههه
طلعو البنات لما وصلو الى المطار !!
جهاد : اووف يوسف لحد دلحين ما اجى !!!
رياض : تيب والحل مايرفع موبايله!!
_____________
اما عند يوسف
: خبرني كيف البنات بعد اخبارهم!!!!
يوسف : جوري البنات يوم رح يرجعون السعوديه !!
جوري تغيرت ملامحها : جد!!!
يوسف : تيب انا تأخرت ع الطياره !!
جوري : الحين طايرتك !!
يوسف : اييووآآ
وقف وقال بهدوء : رح نشتاق لــ
مامداه يتكلم اجى راكان : جوري انتي هنا وانا ادور عليج !!
جوري : كنت جالسه مع يوسف !!
راكان بستغراب : يوسف !!
يوسف يمد يده له : معاك يوسف !!
راكان يسلم : تشرفنا !!
يوسف : يله عن اذنكم !!
وراح جوري ناظرت يوسف بحزن : اذنك معك !!
راكان : جوري اشفيج ؟
جوري مشت وقالت : انتظرك في السياره !!!
راكان لحقها : جوري لحضه بس انا وياي العنود !!
جوري : تيب باخد سيارة اجرى !!
اشرت الى سياره وركبت
راكان بحززن :آآخ ياجوري لو تقولين اشفيج !!؟
جوري ركبت السيارة
وطول الوقت ساكته قال لها صاحب السياره
: وين حابه اوصلج !!
جوري كانت سرحانه !!
الشاب قام ينادي عليها بس اهي في عالم ثاني
وقف السياره ونزل وفتح عليها الباب : لو سمحتي !!
جوري كانت طولمنزله راسها رفعت راسها كانت عينها محمره !!
الشاب بخووف : يااختي فيج شي !!
جوري طلعت من السياره وجلست ع الرصيف
والشاب مستغرب من تصرافاتها !!!
جلس جنبها وقال : اختي اقدر اساعدج !!
جوري ناظرته وبعدين انفجررت بكي !!!!
الشاب من الرعبه وقف : أأ..أأ...لاتبكين الله يخليج !!
جوري صرخت : خلآآآآًص رووح ما تفهم رووح !!!!
سكت اشوي وقال : انا اسمي سعيد وطلع من جيبه كرت ...هذا كرتي اذا ابغتي شي لا يردج اله السانج !!
ومشى ركب سيارته جلس فتره يناظر جوري من المنظره بهدووء "ياربي اشفيها هاذي شكلها غريب تصرافتها غريبه ...شلون اعرف اشفيها اوووف !!"
دق موبايله : الووو !!
: ها سعيد عسى ربي لا يسعدك قول امييين !!
سعيد : اماه عاد خلااص >طلع الولد بحريني !!
الام : اني علييي طلعه الحين وانت ماجيت ويش اسوي فيك !! الحين !!>>مااعرف لهجة البحرين زين خع احس نفسي في سعدون !!ههههههه
سعيد : اماه انا جاي بس اسكتي لا تفضحيني !!
في الجه الثانيه
جوري بدموع اجى لها اخوها جاسم بعد ما اتصلت عليه
سعيد جالس يناظرهم مستغرب ""بعد شنوو اجى لها حبيبها بس ابغى اعرف حبيبها شنو عاجبه فيها استغفر الله "
جاسم بدت تنزل دموعه بدون احساس : جوري اشفيك ليه تعملين في نفسك كذا !!!
جوري وقفت : جاسم ابي ارد البيت !!
جاسم تنهد : طيب
جوري ترجع خصل شعرها ع وراء وتناظر سعيد : ابيك تعطيه احسابه واكثر !!
جاسم : طيب بس انتي اركبي سياره !!
جوري بدت تمشي حست بألم فجئ في بطنها !!
جاسم : اشفيك ؟
جوري :آآآآه جاسم بطني !!!
جاسم مسكها من خصرها بخووف : جوري اوقفي لحضه بس !!
جوري : ما اقدر جاسسسسسسسم !!
بدت تبكي جاسم ضامنها : خلص جوري !!
جوري كانت محتاجه احد يحن عليها بكت بحراره ع صدر جاسم ودموعها تنزل بدون توقف !!
جاسم ماحس ع نفسه بدى يبكي معها : جوري تكفين خلــص !!
سعيد"شنو ذول مايستحون !!" تقدم لهم وقال بلقافه : محتاجين شي !!
جاسم مسح دموعه بسررعه : ايه ياليت توصنا ع البيت !!!
جاسم ببتسامه : جوري !!
جوري تمسح دموعها الي تنزل وشهقاتها تسبقها في الرد ابتسمت : يله !!
جاسم :اذا ماتقدري تمشي انا احملك !!
جوري :حلووه !!هه
ركبت السياره
سعيد استغرب لانهم ركبو سيارتهم وسفهوه تماماً
دق موبايلها وكانت الحجه فاطمه >>حلوه سميتها من عندي خع
_______________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع   الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:34 am


<P align=center>بعد عدة ايام
صبــاح يوم جديد
في المـــدرسه >>وحشتكم صح خخخ
ســاره جالسه بطفش وابله تشرح !!
سماء بهمس :ياهو ام الشباب !!
ساره : خير !!
سماء : شدعوى شنو هــ الاخلاق !!
ساره ابتسمت بسخريه: اهلين تبي شي ياقمر !!
سماء :لا ابي بس اكفخك !!
ابله بصررخه :الي وراء !!!
سماء تدور راسها بصوت عالي : مافي احد ورانا يعني حنا !!!!
ساره : ايه والله تقصدنا اقول سماء شاربه شي اليوم !!
______________
زهره واقفه عند السبوره !!
في نفسها "الله ياخدك جد معلمه حيوانه نذله !!"
قاطع تفكيرها دخول طالبه
ابله : نعمممممممممم!!!
زهره بصوت عالي :بل اكلت البنت !!!
ابله عطتها نظــره حاده يعني اسكتي !!
كانت البنت معها ابله
ابله 2 : سوري ابله بس هاذي طالبه جديده !!
زهره فتحت عينها الى اخر حدددددد بهمس قالت : شاذه !!!!!!!!!!!!
كل البنات خافو من هاذي البنت كانت نظارتها حاده وشكلها رعب في رعب !!
ابله1 : طيب تتفضل تدخل !!
البنت بصوت رعب رجولي عن جد : هه انتظر ردك يعني ياحلوه !!!
زهره حطت يدها ع فمها بخووف : يميمي !!!!
ابله 2: زهره ليه واقفه !!
ابله1 بعصبيه : شنو يعني حضرتها قاله احترامها الي ماتستحي !!
زهره : خيرررررررر!!!
ابله2 تنهدت : يازهره خلص !!
البنات جديده :اشوف بتضيع الحصه !!
الكل ناظرها بستغراب
جودي بهمس الى رباب : وجه ع هـ صوت النشاز شكيت اني في مدرسة عيال !!
رباب بخووف : شكلها رعب !!
ابله 2 ببتسامه : مروه يابتني دحين تبدي الحصه !!
مروه بنظره حاااده :اتمنى !!!
ابله 2 : يله ابله وداد اجلسي زهره دحين واخر مره لها !!
ابله1: عشانك بس تفضلي يا زهره !!
زهره : عاجبني وضعي كذا
مروه ببتسامه : احلى اعرض ازياء اهوو !!
زهره عقد حواجبها بستغراب شنو قصدها !!
ابله1 بعصبيه: يله يا زهره ادخلي !!
زهره بطفش : طيب !!
جلست مكانها وناظرة البنت بحدده "اشقصدها جد شكله وحده وسخه استغفر الله "
______________
في الفرصه
ساره بصدمه : معقوله في بنت كذا شكلها وع وع !!!
سماء تسوي نفسها بترجع : ياربي خلاص !!!
جودي بضحكه : تصدقي شكلها حلوه بس الاخت لاعبه بشكلها!!
رباب : دخلت الفصل مدري كيف بتحمل شكلها وع وع ><
زهره : استغفر الله ..انا برووح اجيب الي كتاب كان اذاكر كلمتين
ساره تجلس ع كرسي وتاخد قارورة المويه حقتها !!
: اوف فاضيه بعد
فلتتها بملل وراء
ماحست اله وحده ماسكه شعرها
ساره بصرخه : آآآي وجعه !!!
جودي برتباك : أ.أأأأأ...سوري مرووه !!!
______________________
انتهى البــــارت
شنو تتوقعون مروه رح تسوي في ساره ؟
جوري لمن تجي المدرسه شنو رح يصير؟
وهل البنات بيعتذرون لها ؟
مروه هل رح يكون لها دور بالروايه ؟
وجوري وساره وجودي ورباب وزهره وسماء ...ياترى مين السابعه ؟ هند او نجوى او .....>>>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع   الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:36 am

البــــــــــــــــارت
الســــابع عشـــــ17ـــر
مروه بعصبيه شدت ساره من شعرها : شنو هــ حركه هآآآذي !!
ساره ناظرت عيون مروه حست بخووف :مــاكان قـــ ـصــ ـــدي !!!
مروه بستهزاء :هه ....(عصبت اكثر)مرح اعديها لك !!!
ساره عصبت : هه يعني انا خايفه منك عمرك ماعدتيها تهمني !! ناس فاضيه ..روحي شوفي شلك يا شـــاذه
مروه عـــصبت اكثثثثثر: انت هيه !!!! ....لاتكلمني باهذي الطريقه فاهمه !!!!
رباب بخووف : اسفن مروه !!
مروه ناظرتهم بحتقار وراحت
ساره دارت بعصبيه الى رباب : انتِ ليه تتدخلن ها!!!
رباب بهمس : كنت خايفه عليك
ساره واهس ماسكه شعر رباب:انا شنو اسوي فيك !!!
_______________
جوري كانت جالسه ع سرير وتطقطق في لاب
ودق موبايلها استغربت من الرقم رفعت بدون تردد
:الو!!
اجها صوت كله نعومه : اهلين معاي جوري !!
جوري ذابت : ياهلا ايوآآ انا !!
فصخت نظارتها وناظرت صديقتها وغمزت لها
رشود بهمس : فديت الي تفهمني !!
جوري : ايه بغتي شي !!!
البنت علت صوتها : جوررري وجعه شنو في خشتك ما عرفتيني انا هند !!!
جوري بصـدمه : هـــ هـــ هـــند !!!
رشود عفست وجها : انا طالع !!
هند هدت وقالت : جوري وحشتيني !!
جوري سكتت !!
هند :آآآخ يا جوري ما وحشتك ؟
جوري وفي عينها دموعها :لا انا اصلا .. مدري كيف لحد دلحين عايشه بدونكم !!
هند بحزن: جوري البنات فاقدينك !! ..خصوصا ....خصوصا...ساره !!
جوري بهمس : ارجوك لا تتكلمي الي عن ساره !!
هند : ليه ؟؟!!!!
جوري نزلت دموعها : ساره نستي ...انا مازعلت من البنات كثر ساره ......ما اتوقعت انها تقول عني كذا خصوصا ...هي الوحيده الي تدري .....بسر الي ما احد يعرفه !!
هند مو فاهمه سكتت بعدين قالت :جوري انا اسفه .....ارجوك سامحني ..انا انعمت مدري كيف صدقت ...جودي !! ...وجودي اعذريها لان الحب عماها !!
جوري :هه ...هند انا مستحيل اسماح البنات !!
هند انصــــدم : جوري !!!

_______________
في المـــدرسه
كانت جالسه ع كرسي وجود تحتها !!
جود بضيقه : ليه سوتيها يا نوره ليه !!!
نوره بحزن : جود ارجوك لا تذكريني !!
جود ناظرت نوره بتفحص تبي تفهم منها قالت بستغراب : انتِ اساسا تقدري تنسي ؟
نوره عقد حواجها : مافي شي ما اقدر انساه اذا انا ابي انسى ...لو ماسويت كذا قولي لي شلون بعيشه شلون ..آآخ جود انا بروحي مو قادره افهم نفسي اهم شي اني افتكيت من البلا هذا
جود بغصه : تكفين خلص ...شنو بلا .آآآه..الي صار اساسا ..كلو مني ....كل مااشوفك تتعذبين انا امووت مئة مره !!
نوره ضمت وجهها بدينها : جود يكفي خلص ليه تلومين نفسك انتِ شنو دخلك في السالفه !!!
رجعت لها ذاكره اول ما التقت بــ فايز
____________
كانت جالسه ع كرسي ورافعه رجلينها ع طاوله ومرجعه راسها ع وراء >>اتحداكم ما عرفوتها من هــ الجلسه خخخخخخخخ
ناظرتها بتفحص : انسه ساره ماودك نجيب لك شاي قهوه بعد !!
ساره تشوف مصدر اصوت نطت من الكرسي :الاء !!شنو جابك هنا !!
الاء بضحكه بسيطه : انا خلص بشتغل هنا !!
ساره بصرررخه : خيرررررررررررررررررررر!!!!!! الاء تمزحين صح صح !!!
الاء ببتسامه كلها برود : شكلي يقول اني امزح !!
ساره ناظرت لبسها :لا شكلك ما يقول !!
سماء كانت داخله بستغراب :الاء عندنا ؟
الاء : اهلين سماء !!
سماء بفشله : ياهلا ...شنو جابك ><!
الاء : هه رح اشتغل هنا !!
ساره تكتفت : شنو انشاء الله ؟
الاء : معلمة التفصيل
ساره بضحكه قووويه :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقين اقين !!
سماء بضحكه خفيفه : شكلها تظيرف سوير !!هههههههاي
الاء خلص عصبت : سوير وجعه !!
سماء تفشلت : سوري !!
ساره :ها!!!؟؟؟
الاء طلعت برا الفصل بسررعه
الكل ناظر ساره بستغراب !!
ساره منصدمه : معقوله تشتغل هنا لالالا مستحيل !!
سماء حس بتأنيب ضمير لانهم فشلوها قدام البنات!!
اجت جودي واهي تركض : كأني شفت اختك طالعه من فصلك؟
___________
كان لاصقه في الجدار بخووف
تبي تبتعد عن نظرانها الحاده !!
قالت بتوتر :يمكن شوي !!
ناظرتها برود : اييه بس عندي كم كلمه الى صدقتك ساره ...اله ماقلتي الي شنو اسمك
:زهره ><
:ابيك تقولين الى .ألي اسمها ساره هاذي .....ياويلها اذا ...سوت مثل هادي الحركات مره ثانيه !!
زهره : بالله وليش انتي ما تقولين لها ولا خايفه *_*
مروه بعصبيه : لاني ما ابي واسخ يدي ...
زهره دزتها وقالت : وخري زين مسويه الى نفسك فلم اكششن>>>والله مرووه رح تندمنا >< ..>>مسويه حماس خخخخ

__
رشود تدزها : وبعدين معك انت!!
جوري : خلص بكرا برجع البلد !!
رشود تنهد : خلص انت بكيفيك !!.. بس رح نفقدك !!
جوري : حتى انا ...بس اتمنى تعقل عن سوالف الانتحار فاهم !!
رشود يحك راسه: انت اش دراك ؟
جوري بضحكه : رشود ترى طريقك ... مو طريقك.... ...والله انا مو اعرف لوين بوصلك !!
رشود : وبعدين معاك ياخي فكني !!
_____________
كانت جالسه ع السرير بتعب
واهي تضرب رجلينها مو حاسه بيهم ابد
كانت تفكر تفكر وصل تفكيرها الى شي ما تقدر تنساه
ابتسمت بحزن :كيف انا صدقت ياربي !!
دخلت عليها ونطت ع سرير : ساره ساره !!
ساره بطفش : خير شنو تبين ؟
جمانه : بقول لك خبر بمليون ريال !!!
ساره بضحكه بارده :شنو هــ الخبر !!
جمانه بحماس : جميله !!
ساره :هه جايه تعكري مزاجي يعني ؟
جمانه : لالالا جميله ...فقدت الجنين الي فيها
ساره نطت بفررحه : قولي قسسسسسسسسم !
جمانه بفررحه : والله والله ههههههههه
ساره : شلوووون ؟؟؟
جمانه : ههههههههههههههه
ساره بعصبيه : ليه تضحكين ؟؟
جمانه : ههه لانك تصدقين بسرررعه
ساره سحبت رجلينها واخدت علبة المثبت وجلد ع رجليها
جمانه تحاول تفك نفسها ...::آآآآي ..آآآي ساره اسفه اسفه
ساره فكتها :طسي برا الغرفه وجعه يا مال الوجع
جمانه تقوم واهي تبكي :آآي وينك يا الاء
ساره مايته ضحك عليها
_____________
كانت شايله الصحن وواقفه عند الباب
بهمس واهي ذايبه : ياحلوو صوته وه بس !!
كانت داخله من باب الحديقه : فاتن فاتن شنو تسوي !!
فاتن برتباك : هــ هـــ هـنا يوسف وجايبه الغدى له والى محمد !!
جودي ببتسامه : جد يوسف هنا!!
فاتن : ايوآآآ البسي الشيله وخل ندخل نسلم عليه !!
جودي : طيب
وراحت طيرآآآن تجيب الشيله !!
وجات واهي متحجبه : هاتي انا بحمل الغدى !!
فاتن : تيب !!
جودي طقت الباب ودخلت وحطت الغدى ع ارض
:شــــ شـــلونك يوسف ؟
يوسف ناظر جودي ببتسامه عذاب : الحمدلله وانتي اشلونك ؟
جودي : تمام !!
محمد : احم يله جودي ع غرفتك !!
جودي كان ودها تكفخ اخوها محمد : تيب
_________________
رباب ماسك البيبي تبعها وخايفه تتصل ولا لاء ؟
:آآآه يا فايز وحشني صوتك !!
تركت البيبي وفتحت لاب
دخلة الشات !!!
وكان مافيه اله مطيح قلوب البنات
كلمها مطيح .... :ياهلا !!
كانت مغيره نكها الى ضجيج الصمت!!
:يااهلين مطيح ...
مطيح....: كيف الاخباركـ من زمان ما دلختي وصراحه انا فرحت انو مافي في الشات اله انا وانتي !!!
ضجيج الصمت :تمام ..ههه وليه فرحت ...انت متى تحبني اصلا ..تصدق شخصيتك تذكرني بواحد ....اثنينكم نفس الصفات متكبرين كأنو مافي احد مثلكم !!
مطيح : افا ...ليه انا متكبر عليك ...اساسا انا افرح لما اشوفك في الشات ...صار الي اكمك . ... اربعه اشهور ...ونظرتك ما تغيرت ؟
ضجيج ...: هه مطيح ...انت ناسي سوالفي معك ها ..ناسي انوو كل اسراسي معك ..انا من كلمك انت بذات انسى نفسي......صح انا قلت لك اسمي انت ولا مره قلت الي اسمك ؟
قاطعها صوت زهره من تحت : رباب رباب اخوووك جا!!!!
رباب ارتبكت ع طول لبست عبايتها وطلعت !!
براا الغرفه !!
وقالت الى زهره الي تشاهد مسلسل كوري عشقها : زهره امانه اغلقي الي في لاب لا احد يشوفه !!
زهره بطفش واهي تاكل فوشار : تيب تيب !!
رباب طلعت واهي تفكر في مطيح يذكرها بافايز بقووه
________________________
لما وصلت الى بلدها حست برتياح
بهمس قالت : اشتقت لك يا يامرد الرووح
جاسم ببتسامه : يله مشينا
جوري : يله
ركبت السياره وطلبت من اخوها يحط لها قرآن
حست برتياح :آآخ ..جاسم شنو هــ الاحساس جد جد اشتقت الى تراب البلد
جاسم :هه والله ياجوري مافي مكان مثل بلدنا !!
جوري :ههه ..وانت الصادق
لما وصلو
نزلت ع طول ركبت غرفتها اشتاقت الى ريحتها
بس الي كدر عليها صوت مرت ابوها :هه انسه جوري وصلت توه ما نور البيت
جوري : يالليل
غيداء بحززن: انت ابي اعرف ليه تكهرني ليه؟؟
جوري : صبرك ع الدراما اقول اطلعي وردي الباب وراك !!
غيداء طلعت بدموع
جوري نتظرتها بستغراب : اشفيها دي !!
جلست ع سرير حست بهتزاز موبايلها الي مسويته صامت
شافت رقم ضحى طفته : مالي خلقها دحين !!
_____________
ساره جالسه بملل
وسماء لا تعليق ...!!
سماء تفصفص حب : ياهوو سوير الحصه ملل
ساره تفخ في غرتها :عارفهــ !!
سماء تطلع العطره وتبخ لها : بسألك .اممم ..جوري متى رح ترجع من الكوويت !!
ساره بحززن :مدري ..رقمها مغيرته !!
سماء :ياربي ..تيب انا برووح الحمام وانتي الحقيني !!
ساره : اوكــ
_______________
شلتنا الباقيه هاربه من الحصه
بس جودي
زهره تشرب كود رد امسويه سكرانه
رباب ماخدها في نفسها مقلب : زهره شنو هــ الريحه شاربه شي ؟
زهره بضحكه خبيثه : ايوآآ تبين !!
نجوى : تصدقو عاد ودي اكفخكم!!
زهره : هدا حنا عندك يله بشووف
نجوى :اقول اعقلي !!
زهره نطت : سارونه !!!
ساره ركضت لها وضربت كف : وحشتيني يا دوبا
!!
زهره : انتي اكثر يا رشيقا
رباب : وانا ما وحشتك يا ضعيفه !!
نجوى بهمس :لا البنات اليوم محششين !!
سماء: وجع ولا احد جاب خبر الي ابو الي جابني !!
نجوى : هه والله انكم اليوم رايحين فيها !!
ساره : طفش طفشششششش !!
سماء بخبث : تبون يروح الطفش ؟
الكل : ايوآآآ
سماء : تيب اسمعووزييين!!
____________
جودي ماسكه قلم الرصاص بعصبيه
كسرته بهمس قالت : شنو هــ مروه هادي ..مافي اجابه ما تعرفها !!
مروه تناظر جودي بنص عين
جودي تمد لسناها لها
___________________
في الفرصــه
كانو الشله كلها تتمشى
ساره تغمز الى سماء : يله
سماء : طيب !!
مروه كانت تتمشى قدامهم راحت ساره وتقدمت قدام مرووه !!
ساره بهمس : انا اعلمك ضربة القاروره !!
جودي حاقده : والله لو اشوفها تموت اضحكــ !! :
_______
انتهى البـــارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع   الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:36 am


<P align=center>البـــــــــــــارت الثامن عشـــ18ــر
مروه كانت تتمشى قدامهم راحت ساره وتقدمت قدام مرووه !!
ساره بهمس : انا اعلمك ضربة القاروره !!

كانو البنات مخططين ع مروه
مروه دخلت الفصل وجلست ع كرسي وفتحت الكتاب بس انصدمــــت !!!!
كتابها كله موييه !!!!
غمضت عينها بغضب !! حطت الكتاب ع درج
واخدت كتاب النجليزي !! فتحته انصدمت كله خرابيش كأنو كشكول <<خخخ
خلص طفح الكيل وقفت بسررعه

ساره كانت واقفه عند الباب دارت الى البنات :يس يس !!
سماء :هههه دحين رح تجي خل نجلس وكأنو مو عاملين شي
جودي : يله !!
جلسو البنات تحت الدرج مكانتهم الخاصه !!
وكل وحده عملت نفسها تسوي شي
ساره بهس : واحد اثنين ثلاثـــ
ما مداها تكمل جاها كتاب في وجهها !!!
ساره ناظرت مرووه الى واقفه فوق راسها
مروه : انت يابنت ####.((مشفره ><))... تتحدين الى اكبر منك !!
سماء : انت هيه ...شنو سالفتك !!!
ساره : اظاهر ماحد كسر لك يدك من قبل وتبني اعلمك صفعت الكتاب شنو !!!!!!!!!
مروه : هه ....يله بشوف !!
جودي عضت شفايفها :خلص بنات !!
زهره : خل هــ القرده تقول لناشنو سالفتها جايه لنا كذا وترفع صوتها بعد !!
مروه : الكتب دول من عمل فيهم كذا
البنات ناظروهم بشهقه وحده : هئئئئئئئئئئئئئئئئ!!!
نجوى: من عمل فيهم كذا ياربي مسكينه !!
ساره : جد جد كسرتي خاطري يا حرآآآم ...من سوى كذا !!
سماء : والله قلبي وجعني عليك ...لا تخافين انا اعطيك كتب اخووي !!>>آي اخوو ><
مروه عصبت بدرجه ارعبت البنات : قسماً عضماً ...مرح اعديها لكم واللهِ ما اعديها وبكسر الهاء !!
زهره : يمه وينك خبني في خباك بمووت عرب .. اقول روحي بس !! ما باقي اله انتي تخوفينا !!
ساره ترفع جزمتها الى فاسختها : شفتي هادي الجزمه ..اذا ما تروحين بتلعب ع ظهرك !!
جودي حست البنات زودوها : خلص مروه انا اعطيك كتب !!
مرووه ناظرت ساره بنظره ساره خافت منها : انتِ الي تلعبين بلنار !! ..وتحملي الي بجيك !!
وراحت !!
الكل ناظر ساره
ساره تغريت ملامحها : اش قصدها!!><
جودي : حنا اساسا ليه عملنا كذا ..اهيه شنو عملت لنا !!
رباب : ساره البنت حطتك في راسها!!
سماء تناظر ساعتها : يله بنات الحصه بدت
راحو البنات
ساره كانت تركب الدرج بهدوء تفكر في مرووه
جات لها ومسكت خصرها :امووووح ((بوسه ع هواء )
ساره صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه!!!
: بسم الله ليه تصارخين !!
ساره تنهدت : نوره كذا عاد ارتعبت !! ...
نوره ببتاسمه : كيفك ؟
ساره : ماشي الحال !!
نوره : اقول سمعت .انك ....لاعبه ع مرووه ...!!
ساره : اهمم ... !!
نوره بضحكه :هه ...سوير شكلك ناويه ع نفسك ...ع فكره مرووه صارت معي في مدرستي ..وربي البنت الي تعمل لها شي تندم ..هاذي البنت متهوره ماتخاف من اي احد ...سأليني عنها بس ...انتِ لازم تخافي منها ...ولاتتقربين منها ..ترها مخاويه !!..يله باي ! بدت الحصصه !!
ورقت الدرج بسررعه
ساره مدت فمها : كل واحد ..خايف منها ع ايش هه ناس فاضيه !!..نوره اش قصدها من مخاويه !؟؟؟؟
____________________
جوري جالسه مع ضحى تمسح ع راسها واهي تفكر في البنات
ضحى واهي ضامه جوري : وحشتيني مووت !!
جوري : ها!!؟؟
ضحى : شكلك مو معاي ؟
جوري :هه ابد !!
ضحى : متى ناويه تروحين المدرسه !!
جوري : بكرا انشاء الله !!
انطق الباب !!
كانت غيداء : جوري في بنات يبونج!!
جوري : من؟؟؟
البنات دزو غيداء
ساره :سبرايز !!!
جوري ناظرت ساره بشووق كانت ساكته بس تناظره تبي تشبع من شوفتها !!
جودي تقدمت لها وضمت جوري بدموع : اسفه جوري ..ارجوك سامحيني !!
جوري كانت ساكته والبنات يضمونها ويتأسفون وكل وحده دموعها تسبقها
ضحى كانت تناظر البنات
ساره اخر وحده تأسفت ضلت ضامه جورري واهي تبكي :وحشتني ...انا لو اقول اسفه هاذي الكلمه موب شي ..اتمنى انك تسامحيني .... ..اروجك سامحيني ...انا ما استاهل وحده مثلك ...!!....جوري اشفيك ساكته !!
جوري دزت ساره : جايه لي عشان اسامحك !!! ...بكل بساطه !!
ساره بكت اكثر : عارفه اني غلطانه ....انا مو عارفه شنو اقول ...بس حقك علي !!
رباب : جوري ..ارجوك !!!
زهره : تكفين جوري حنا ما نتحمل نفقدك اكثر !!
سماء :اساسا مدري كيف حنا لحد الحين عاشين من دونك
نجوى : انتِ كل شي بنسبى لنا انتي الهوآآ الي نتفسه
ساره بصووت مبووح : انتِ لو تروحين عنا يصير ما عندنا اكسجين !!><
جوري ابتسمت ما قدرت تشوف البنات كذا حالتهم وما تسامحهم : هواقدر ما اسامحكم !!
ساره نطت في حضن جوري : احبك وربي !!
جوري باستها ع خدها : وانا اكــثــر !!
ضحى حست بلغيره من ساره : ساره جوري تعبانه !!
ساره : اهوو نسيت نفسي !!
جودي : ايه مسوين غراميات لنا !!
ساره :هههههه
جوري ناظرت ساره بحزن "ياليت اقدر ما اسماحك ..لكن دمعه منك غاليه علي !!!" :احم ابي ساره بموضوع !!
نجوى : طرده يعني !!
ضحى بقهرر واضح : حنا مثل ساره ...ماصير تغبي علينا شي !!
جوري انقرفت من غيرة ضحى : عارفه ..بس الموضوع يخص ساره !!
جودي : طيب بنات خل نجلس في الصاله
وطلعوو البنات
ساره :عارفه الموضوع بس انا !!
جوري : انسي الموضوع ذاك
ساره : طيب ...بس انتي موحابه تعترفي لها؟
جوري بكذب: لا ....انا حبيتها ...حب مراهقه ...ولا تفكرين احب يووسف !!
ساره : عارفه ما تحيبنه ..بس جودي تقول..!!
جوري قاطعتها: ساره انا بقول لك شي ياليت ما تقولينه الى اي احد ...ولا تضاقين مني !!
___________________
جودي : ماينسمع شي !!
ضحى بقهرر : اهوو انا بدخل
رباب : انت اصلا شنو جابك هنا !!
زهره : ايه والله ...ولا اش دخلك في جوري !!
نجوى::لحضه لحضه سمعت شي
زهره دزت ضحى وقالت : اقول انتي ع بيتكم يله ..!!
ضحى : اذا صار بيتك بعدين تكلمي !!
سماء تتخصر : نعم نعم !!
ضحى : نعامه ترفسك !!
جودي : هيه هيه انتي ناويه ع نفسك!!
زهره : اقول عليهم ياربع !!>>معهم صبي بغلط !! خخخ
البنات فقعوو ضحك ع زهره
رباب : متأثره ههههههه !!
سمعو صوت احد
زهره : كأنو صوت جاسم
ضحى : تؤم جوري ؟
سماء بستهزاء :لا الصبع الثاني !!
ضحى شوي وتبكي من البنات شوي ويكفخوها
جاسم شاف البنات كلهم عند باب غرفة جوري خاف
: يابنات صاير شي ؟
زهره : لا واقول طــ
جوري ضربتها بخف وهمس في اذنها : زهره اشوفك اليوم فارطه !!
زهره بهمس : نسيت نفسي ><
____________
جوري بعد ماقالت الى ساره الي علمته في الكوويت مع صديقاتها
ساره واهي تبكي وجوري معها
ساره بصـــدمه : مستحيل اصدق جوري مستحيل انتِ ما تعملين كذا
جوري : ساره انا ندمانه وربي مو عارفه شنو اسوي ...انا كل ما اتذكر الي عملته اتعذب اكثر !!
ساره ضمت جوري : خلص جوري انسي ..!!
دخلو البنات
زهره :ها خلص الموضوع
ساره مسحت دموعها بسررعه : يب ...وبكرا بترووح جوري المدرسه
رباب : يآآآآي !!!
جلسوو البنات مع جوري وحكوو لها الي علموو في غيابها
بعد ماخلصو سوالف
جوري واهي تضحك :هههههه هاذي الي اسمها مرووه ساكته هههههههههه لو انا مكانها انتحر!!
ساره :ههه مدري ليه كلنا حاقدين عليها هههه !!
ضحى كانت جالسه مثل ضيف الشرف
دق موبايلها : الو ...اهلين يوسف ....طيب ...باي
درات الى جوري : بيبي يوسف اخويا جا !!
جوري تبوسها : تصبحي ع خير ...بكرا اشوفك ^^
ضحى ببتسامه : وانت من اهله باي
البنات من غير نفس :باي !!
جوري ناظر جودي : ع فكره انتِ تكرهيها هاذي تصير بنت عمتك !!
جودي : خيررررررررررر !!!!
جوري : هاذي اخت يوسف !!
جودي : مستحيل ...يوسف احلى !!
البنات ناظروها بحــده !!
جوري :جودي ...تحبيه؟
ساره برتباك : شنو هــ سؤال اكيد بعد ما تهاوشتي معها عشانه كرهته >>بالله
جودي ناظرت جوري بحزن : اسفه جوري ...لكني احبه ...مااقدر اكرهه !!
ساره شوي وتكفخها : عساه انشاء الله !!
رباب : برد الجوو بنات !!
زهره عطست : اشووو >>بالله
ساره :عسى الي عطسك يفطسك !!
زهره : خيررر
وقامت ع ساره
ساره :آآي سوري اوكيه سوري هههههههههههه !
جودي تنفخ في غرتها :متى رح تعقلون بس
نجوى الى تحتها : اشك !!
جوري : حسسسسسيت هههه
ساره واهي منبطحه ع ارض : متى رح يوصل العشى !!
زهره تحتها : ياربي جيعااانه !!
جوري : بس دقايق قال !!
رن جررس
زهره وساره ع طول الى الباب
جودي :بل !!!
نجوى : مفجوعين !!
اما زهره وساره
اخدو اكياس الاكل الى مطبخ
دخل وكان جيعان : ستي ستي ..وين العشى !!
زهره ناسيه نفسها مدت له صحن : تفضل !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع   الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:37 am


<P align=center>البـــــــــــــارت الثامن عشـــ18ــر
مروه كانت تتمشى قدامهم راحت ساره وتقدمت قدام مرووه !!
ساره بهمس : انا اعلمك ضربة القاروره !!

كانو البنات مخططين ع مروه
مروه دخلت الفصل وجلست ع كرسي وفتحت الكتاب بس انصدمــــت !!!!
كتابها كله موييه !!!!
غمضت عينها بغضب !! حطت الكتاب ع درج
واخدت كتاب النجليزي !! فتحته انصدمت كله خرابيش كأنو كشكول <<خخخ
خلص طفح الكيل وقفت بسررعه

ساره كانت واقفه عند الباب دارت الى البنات :يس يس !!
سماء :هههه دحين رح تجي خل نجلس وكأنو مو عاملين شي
جودي : يله !!
جلسو البنات تحت الدرج مكانتهم الخاصه !!
وكل وحده عملت نفسها تسوي شي
ساره بهس : واحد اثنين ثلاثـــ
ما مداها تكمل جاها كتاب في وجهها !!!
ساره ناظرت مرووه الى واقفه فوق راسها
مروه : انت يابنت ####.((مشفره ><))... تتحدين الى اكبر منك !!
سماء : انت هيه ...شنو سالفتك !!!
ساره : اظاهر ماحد كسر لك يدك من قبل وتبني اعلمك صفعت الكتاب شنو !!!!!!!!!
مروه : هه ....يله بشوف !!
جودي عضت شفايفها :خلص بنات !!
زهره : خل هــ القرده تقول لناشنو سالفتها جايه لنا كذا وترفع صوتها بعد !!
مروه : الكتب دول من عمل فيهم كذا
البنات ناظروهم بشهقه وحده : هئئئئئئئئئئئئئئئئ!!!
نجوى: من عمل فيهم كذا ياربي مسكينه !!
ساره : جد جد كسرتي خاطري يا حرآآآم ...من سوى كذا !!
سماء : والله قلبي وجعني عليك ...لا تخافين انا اعطيك كتب اخووي !!>>آي اخوو ><
مروه عصبت بدرجه ارعبت البنات : قسماً عضماً ...مرح اعديها لكم واللهِ ما اعديها وبكسر الهاء !!
زهره : يمه وينك خبني في خباك بمووت عرب .. اقول روحي بس !! ما باقي اله انتي تخوفينا !!
ساره ترفع جزمتها الى فاسختها : شفتي هادي الجزمه ..اذا ما تروحين بتلعب ع ظهرك !!
جودي حست البنات زودوها : خلص مروه انا اعطيك كتب !!
مرووه ناظرت ساره بنظره ساره خافت منها : انتِ الي تلعبين بلنار !! ..وتحملي الي بجيك !!
وراحت !!
الكل ناظر ساره
ساره تغريت ملامحها : اش قصدها!!><
جودي : حنا اساسا ليه عملنا كذا ..اهيه شنو عملت لنا !!
رباب : ساره البنت حطتك في راسها!!
سماء تناظر ساعتها : يله بنات الحصه بدت
راحو البنات
ساره كانت تركب الدرج بهدوء تفكر في مرووه
جات لها ومسكت خصرها :امووووح ((بوسه ع هواء )
ساره صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه!!!
: بسم الله ليه تصارخين !!
ساره تنهدت : نوره كذا عاد ارتعبت !! ...
نوره ببتاسمه : كيفك ؟
ساره : ماشي الحال !!
نوره : اقول سمعت .انك ....لاعبه ع مرووه ...!!
ساره : اهمم ... !!
نوره بضحكه :هه ...سوير شكلك ناويه ع نفسك ...ع فكره مرووه صارت معي في مدرستي ..وربي البنت الي تعمل لها شي تندم ..هاذي البنت متهوره ماتخاف من اي احد ...سأليني عنها بس ...انتِ لازم تخافي منها ...ولاتتقربين منها ..ترها مخاويه !!..يله باي ! بدت الحصصه !!
ورقت الدرج بسررعه
ساره مدت فمها : كل واحد ..خايف منها ع ايش هه ناس فاضيه !!..نوره اش قصدها من مخاويه !؟؟؟؟
____________________
جوري جالسه مع ضحى تمسح ع راسها واهي تفكر في البنات
ضحى واهي ضامه جوري : وحشتيني مووت !!
جوري : ها!!؟؟
ضحى : شكلك مو معاي ؟
جوري :هه ابد !!
ضحى : متى ناويه تروحين المدرسه !!
جوري : بكرا انشاء الله !!
انطق الباب !!
كانت غيداء : جوري في بنات يبونج!!
جوري : من؟؟؟
البنات دزو غيداء
ساره :سبرايز !!!
جوري ناظرت ساره بشووق كانت ساكته بس تناظره تبي تشبع من شوفتها !!
جودي تقدمت لها وضمت جوري بدموع : اسفه جوري ..ارجوك سامحيني !!
جوري كانت ساكته والبنات يضمونها ويتأسفون وكل وحده دموعها تسبقها
ضحى كانت تناظر البنات
ساره اخر وحده تأسفت ضلت ضامه جورري واهي تبكي :وحشتني ...انا لو اقول اسفه هاذي الكلمه موب شي ..اتمنى انك تسامحيني .... ..اروجك سامحيني ...انا ما استاهل وحده مثلك ...!!....جوري اشفيك ساكته !!
جوري دزت ساره : جايه لي عشان اسامحك !!! ...بكل بساطه !!
ساره بكت اكثر : عارفه اني غلطانه ....انا مو عارفه شنو اقول ...بس حقك علي !!
رباب : جوري ..ارجوك !!!
زهره : تكفين جوري حنا ما نتحمل نفقدك اكثر !!
سماء :اساسا مدري كيف حنا لحد الحين عاشين من دونك
نجوى : انتِ كل شي بنسبى لنا انتي الهوآآ الي نتفسه
ساره بصووت مبووح : انتِ لو تروحين عنا يصير ما عندنا اكسجين !!><
جوري ابتسمت ما قدرت تشوف البنات كذا حالتهم وما تسامحهم : هواقدر ما اسامحكم !!
ساره نطت في حضن جوري : احبك وربي !!
جوري باستها ع خدها : وانا اكــثــر !!
ضحى حست بلغيره من ساره : ساره جوري تعبانه !!
ساره : اهوو نسيت نفسي !!
جودي : ايه مسوين غراميات لنا !!
ساره :هههههه
جوري ناظرت ساره بحزن "ياليت اقدر ما اسماحك ..لكن دمعه منك غاليه علي !!!" :احم ابي ساره بموضوع !!
نجوى : طرده يعني !!
ضحى بقهرر واضح : حنا مثل ساره ...ماصير تغبي علينا شي !!
جوري انقرفت من غيرة ضحى : عارفه ..بس الموضوع يخص ساره !!
جودي : طيب بنات خل نجلس في الصاله
وطلعوو البنات
ساره :عارفه الموضوع بس انا !!
جوري : انسي الموضوع ذاك
ساره : طيب ...بس انتي موحابه تعترفي لها؟
جوري بكذب: لا ....انا حبيتها ...حب مراهقه ...ولا تفكرين احب يووسف !!
ساره : عارفه ما تحيبنه ..بس جودي تقول..!!
جوري قاطعتها: ساره انا بقول لك شي ياليت ما تقولينه الى اي احد ...ولا تضاقين مني !!
___________________
جودي : ماينسمع شي !!
ضحى بقهرر : اهوو انا بدخل
رباب : انت اصلا شنو جابك هنا !!
زهره : ايه والله ...ولا اش دخلك في جوري !!
نجوى::لحضه لحضه سمعت شي
زهره دزت ضحى وقالت : اقول انتي ع بيتكم يله ..!!
ضحى : اذا صار بيتك بعدين تكلمي !!
سماء تتخصر : نعم نعم !!
ضحى : نعامه ترفسك !!
جودي : هيه هيه انتي ناويه ع نفسك!!
زهره : اقول عليهم ياربع !!>>معهم صبي بغلط !! خخخ
البنات فقعوو ضحك ع زهره
رباب : متأثره ههههههه !!
سمعو صوت احد
زهره : كأنو صوت جاسم
ضحى : تؤم جوري ؟
سماء بستهزاء :لا الصبع الثاني !!
ضحى شوي وتبكي من البنات شوي ويكفخوها
جاسم شاف البنات كلهم عند باب غرفة جوري خاف
: يابنات صاير شي ؟
زهره : لا واقول طــ
جوري ضربتها بخف وهمس في اذنها : زهره اشوفك اليوم فارطه !!
زهره بهمس : نسيت نفسي ><
____________
جوري بعد ماقالت الى ساره الي علمته في الكوويت مع صديقاتها
ساره واهي تبكي وجوري معها
ساره بصـــدمه : مستحيل اصدق جوري مستحيل انتِ ما تعملين كذا
جوري : ساره انا ندمانه وربي مو عارفه شنو اسوي ...انا كل ما اتذكر الي عملته اتعذب اكثر !!
ساره ضمت جوري : خلص جوري انسي ..!!
دخلو البنات
زهره :ها خلص الموضوع
ساره مسحت دموعها بسررعه : يب ...وبكرا بترووح جوري المدرسه
رباب : يآآآآي !!!
جلسوو البنات مع جوري وحكوو لها الي علموو في غيابها
بعد ماخلصو سوالف
جوري واهي تضحك :هههههه هاذي الي اسمها مرووه ساكته هههههههههه لو انا مكانها انتحر!!
ساره :ههه مدري ليه كلنا حاقدين عليها هههه !!
ضحى كانت جالسه مثل ضيف الشرف
دق موبايلها : الو ...اهلين يوسف ....طيب ...باي
درات الى جوري : بيبي يوسف اخويا جا !!
جوري تبوسها : تصبحي ع خير ...بكرا اشوفك ^^
ضحى ببتسامه : وانت من اهله باي
البنات من غير نفس :باي !!
جوري ناظر جودي : ع فكره انتِ تكرهيها هاذي تصير بنت عمتك !!
جودي : خيررررررررررر !!!!
جوري : هاذي اخت يوسف !!
جودي : مستحيل ...يوسف احلى !!
البنات ناظروها بحــده !!
جوري :جودي ...تحبيه؟
ساره برتباك : شنو هــ سؤال اكيد بعد ما تهاوشتي معها عشانه كرهته >>بالله
جودي ناظرت جوري بحزن : اسفه جوري ...لكني احبه ...مااقدر اكرهه !!
ساره شوي وتكفخها : عساه انشاء الله !!
رباب : برد الجوو بنات !!
زهره عطست : اشووو >>بالله
ساره :عسى الي عطسك يفطسك !!
زهره : خيررر
وقامت ع ساره
ساره :آآي سوري اوكيه سوري هههههههههههه !
جودي تنفخ في غرتها :متى رح تعقلون بس
نجوى الى تحتها : اشك !!
جوري : حسسسسسيت هههه
ساره واهي منبطحه ع ارض : متى رح يوصل العشى !!
زهره تحتها : ياربي جيعااانه !!
جوري : بس دقايق قال !!
رن جررس
زهره وساره ع طول الى الباب
جودي :بل !!!
نجوى : مفجوعين !!
اما زهره وساره
اخدو اكياس الاكل الى مطبخ
دخل وكان جيعان : ستي ستي ..وين العشى !!
زهره ناسيه نفسها مدت له صحن : تفضل !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع   الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:38 am

جاسم ناظر زهره بستغراب : من من انتي خدامه جديده !!!
زهره رفعت راسها شافت جاسم صرخت :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وركضت ع طووول برا المطبخ ورقت الغرفه ساره جايبه الصحون شافت جاسم رجعت : اووف هذا اش جابه
_____
زهره حاطه يدينها ع خدينها وتبكي : آآآخ فشله فشله !!!
جوري تضحك : خلص هددي !!
زهره : ما ابي اكيد كان شكلي سخيف وانا امد الصحن !! ما اتخيل !!
نجوى ماسكه بطنها من ضحك ع زهره : شور شور سخيف بقووه !!
زهره عصبت : نجوى قيطع !
ساره دخلت معصبه :زهره وجع !!!
زهره : ها؟؟؟
ساره تجلس :صار لي ساعه في مطيخ جالسه عشان جاسمووه يرووح !!
جوري بضحكه : اشفيكم ع اخوووي اليوم !!
ساره توها بتتكلم رن موبايلها :رقم غريب !!
جودي : طيب ردي !!
ساره : الوو!!
:بقي يومين بس ع موتك !!
ساره :خيـــــــــــر !!! اخوووووي
:ههههههههههههههههه
ساره : من انت !!!؟!؟!؟
:ههههه
ساره خلص فارت : ضحكت بلا سنون قول اميين ....انت شكلك واحد رايح فيها !!
البنات :هههههههههههههههه
ساره درات لهم : ليه تضحكون ؟؟؟
جودي : اقول كملي !!
ساره : من انت؟؟؟
جوري بضحكه : مالي خلق اخد رقمه واللعب بــالجابه !!
ساره : الووو وجع !!
بهدوء : اناجهاد ...اشتقت الى صوتك حبيت اسمعه !!
ساره بضحكه خفيفه :هه هه هه اهلين اهلين نوره لحضه بس !!
البنات استغربو
جوري بتعجب : نورره !! متى اصلا ساره تكلم نوره ؟؟؟
جودي : مـــدري!!!
___
ساره برتباك : منين لك رقمي ؟
جهاد نتهد بهدوء قال : من نجوى ...امممم ...ساره احــبك !!
ساره حست برعشه في كل جسمها قالت برتباك : هيه هيه انت استح ع وجهك ..أأ...أ.أ. انا ما عندي هــ خرابيط بلا حب !..
جهاد يقاطعها بضحكه :ايه وبعد هه
ساره قالت بهدووء : ارجووك لا تتصل مره ثانيه !!
جهاد بهدوء: ياليت يا ساره بس ما اقدر ...القلب مشتاق وولهان !!
ساره : .......بآآآي
وسكرت دارت جوري فوق راسها !!
ســاره : جــ جــوري !!
جوري بضحكه : نورره اجل !!!!!!!!!
ساره :جوري ...انا !!
جوري قاطعتها بهدووء مو مثل عادتها : انا ابيك بس تذكرين موقفي الي في الكوويت ...ورح تفهمين قـــصدي !! .....(بغير نفس ) العشى جهز !!!
وراحت !!
ساره انصدمت :بــس ...(تنهدت ) ..ياربي !!
راحت الى البنات
وجلست تحت جوري
جوري ناظرتها بحدده : اشــ سالفتك مع هادي مرووه الي قالو لي عندها ؟
ساره : حابه العب بعصابها بس كذا !!
سماء : خل نخطط لها ع خطه تخليها تدووخ مو مثل الخطط الي راحت موشي!!
جودي تنهدت : الي ابي اعرفه البنت شنوو سوت ..انا من البدايه كنت معكم بس الحين نو .. نو .... نويييه اقلب ع بنت بدون سبب !!
زهره : اقول اقول كلي البيتزا احسسن ....(دارت الى جوووري ومسكت شعرها ) وانتي نبي خطط بسررعه !!
جورري : بالله تعالي كفخيني احسسن
البنات :ههههههههههه
ساره :شنو خططكم يله عآآآد !!!
جوري ببتسامه كلها خبث : عندي خطط خطييرر ..بس خل اشوف البنت !!
زهره :طيب خل نشوووف
______________________
صــــباح يوم جديد
في المـــدرسه تحت الدرج بضبط !!
زهره : آآوووه جوري تأخرت !!
ساره : صبري شوووي دحين تجي !!
كانت صاعده الدرج ناظرت البنات بنظره حــاده !!
زهره بهمس : يعني جات اليوم
____________
جودي :خخخ متى اهي غابت !!
جوري جات : ســلام !!
البنات : وعليكم !!
جوري تشرب كافيه : باقي ع حصه كم !!
ساره تناظر ساعتها قوتشي :ربع ساعه بص !!
جوري : حلوو ...اجل اسمعوو الخطه !! نرووح الى مرووه......آلخ !!
ساره بصدمه : وع وع وش ذا تخيلي المنظر بس !!
جورري: خخخ انتو تبون خطط هاذي الخطط !!!
سماء : الخطه حلووه خل نجربها فيها !!
جودي برتباك :طيب بسررعه خل نلحق عشان الخطه الثانيه في الفسحه !!
نجوى : يله !!
صعدوو البنات الفصل
كانت مرووه جالسه تذاكر
زهره جلست جنبها بهدووء : اممم مرروه ابي اقول لك شي !!
مرووه بغير نفسس : ما ابي اتكلم معك !!
زهره "وجع لازم انا الي اتفشل كذا " : بليز اعطيني فررصه !!
مرروه سكرت الكتاب ودارت لها : خير!!!
زهره خافت من نظراتها :بليز لا تناظرني كذا !!
ساره تسمعهم من براا الفصل وماسكه ضحكتها !!
مرروه بهدوء : اشفها نظراتي !!
زهره : صرآآحه تخووف !!
مرووه : ههههههههاي !!
زهره بهمس : وجع رجال !!
مرووه حطت يدها ع فهمها بحركه انوثيه واهي تضحك لفتت نظر زهره
مرووه : طيب يا زهره عندك شي !!
زهره " وع وع خل اقول لها واشووف اووف " : مررروه انا اسفه .(سكتت)....انا حابه اكوون صديقه لك !!
مرووه بستهزاء : اذا كانت خطط من خططكم ...فاهذي اخر فرصه لكم وانصحكم لا تقربون اكثر !!
زهره : لا وربي ..البنات جد يكرهوك لكن انا ..ابي اكوون صديقه لك تكفين مرووه سامحيني "يالليل ع ذل >< "
مرووه بغير نفس : طيب طسي دحين !!
زهره : شكرا ^^
مرووه بهمس : الله يستر !_!
___________
زهره : ها اش رايكم !!
جوري : حلوو يله خل نرووح الفصل دحين !!
راح البنات الفصل الحصه الاوله طبعا الكل سرحان في عالمه الخاص
دق جرس الفرصه
طبعا شلتنا ناوين ع شررر
زهره اخدت لها كووب كافي من ام وليد
ساره : وع وع جورري احس البنت بتنقررف !!
جورري بضحكه : خلها تذوق المر خخخخخخ
نجوى فسخت شرابها : ياربي خدوو !!
اخدوو كووب الكافي وحطوو فيه الشراب لين تبلل وشالو الشراب !!
ساره : يله زهره خديه لها
زهره بحضكه : طيب
راحت زهره الى مرووه :كيفك؟؟
مرووه : تمام
زهره : اممم شرب الكافي وشتهيته لك !!
مرووه ببتسامه : شكراً
زهره : ولو !
مرووه حطت الكاس في فمها : كأنو ريحته متغيره !!
زهره : ايوووه صح مو كافي هذا كبت شينوو
مرووه بضحكه :كبتشينوو صح !!
وقفت وكبت ع زهره :خديه كبت شينوو حقك ..بارد !!
وراحت
زهره فتحت عينها الى اخر حددد : حقيررررررر!!
جوري عصبت تقدمت الى مرووه ومسكت يدها : انتِ هيه !!
مرووه ناظرتها بحقدد :خير!!
جوري : حبيبتي مره تطلعين من المدرسه لين تعتدرين من زهره وقدامي !!
مرووه : ههه ...اذا صرت من عبيدك !!
جوري مسكت يدها بقوووه : انا اتكلم جد....وربي اذا ما تعتدرين منها رح نشوفين شي ما يسررك !!
مروه ناظرت جوري بتفحص : كأني اعرفك !!
جوري استغربت !!
مروه : انتِ اسمك جوري!!!
جوري فتحت عينها بقووه : انتِ !!! مسسستحيل !!
مروه بضحكه : ما توقعت ارد اجتمع معك ...في نفس المدرسه ...تصدق زاد حقدي عن قبل !! لك!!
جوري :.......
تركت مرووه بسررعه وراحت
ساره منصدمه " مو معقوله اهي مستحيل " !!
ركضت الى جوري
الى كانت تمشي بسرررعه
ساره بصرررخه : جورري ... اهي مروه صح !!
جوري وقفت : انا مو مصدقه انها بعدها حاقده علي !!
ساره : جوري ارووجك ...خبرني باسالفه بالكامل !!
جوري تنهدت : ماقدر اقول لك ...لنك رح تكرهيني ...السالفه ما تصدق اصلا !!
____
اما عند مروه كانت مصدومه
جلست ع كرسيها ع طول : اخير شفتها !!
زهره دخلت معصبه وجلست بغضب حست موقفها بايخ وسخيف
ناظرت مرووه "وهاذي كله تذاكر اووف "
طلعت مرووه وكانت تدورر ع جوري !!
لقتها جالسه مع ساره
دق جررررس
مرووه عاد ما تقدر تهرب من حصه بس تقدمت الى جوري
: جوري !!
جوري رفعت راسها بهدوء ناظرت مرووه
مرووه جلست جنبها
ساره قامت حس انها مو لها داعي !!
مرووه بهمس : جوري انا ما كرهتك ....بس ....آآخ انا مو مصدقه !!
جوري :...........
مرووه : جوري ليه صرتي كذا !!
جوري ناظرت مروه : منـــــك !!
مروه بصدمه : كيف !!؟؟!؟!؟
____________________
ساره خطط مع بنات فصلها ع خطه !!
وكانو جامعين الفصلين فصل جودي وزهره ورباب ونجوى وساره وسماء
جودي : ههههههه احس خططكم مو شي !!
ساره : يله اهم شي الابله تطلع برا الفصل
كانو نص البنات متفقين مع ساره خصوصاً انها محبوبه في المدرسه
جلسووو ع كراسيهم !!
ودخلت ابله الكمياء !!
وبدوو البنات خطتهم !!
كانو البنات كلهم يناظر جزمة الابله
كانت جديده ناظرت الابله جزمتها بخووف
وكملت شرررح
جودي مو قادره ع بنات :ههههههههههههه
الابله : جودي في شي يضحك ؟
جودي : يب يب فيه !!
الابله بصدمه : ضحكينا معك !!
ساره بستهبال: لالالا جودي لا تقولين خل نحرق حمصتها !!>>ابتدائي
زهره بستهبال : ايوآ ايوآ حزي الابله ههههههههههه
نجوى :هههههههههههههه
نورره دقت عليها الحاله : انا اعرف بس موبقايله !!
الابله بهتمام : شنو؟
نورره تأشر ع الابله وتضحك :ههههههههههههههههه
والبنات كلهم !! نفس الحركه !!
الابله ناظرت نفسها : شنو صاير!!!!!!!
زهره بنذاله : ابله ابله .....في بنت هاربه من الحصه !!
الابله عصبت : من بعد!!!
زهره : مرووه فصيل الـ .....
الابله اخدت اسم مرووه
____________________
انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع   الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:38 am

التـــــاسع عــ19ـشر
جوري ومرووه كانو جالسين
وراء المدرسه
مرووه ماسكه يد جوري بقووه وبعصبيه قالت : جورري خلص قولي السالفه !!!
جوري بعصبيه : مــرح اقول لك ...خلص خل نتصرف كأننا ما نعرف بعض
مروه تنهدت : جوري اذا قلتي السالفه اوعدك اني مرح اتكلم لك ولا رح اقرب منك صدقيني .!!
جوري ناظرت مرووه : شنو تبي تعرفينين ..شنو...تبني اقول لك..انت السبب .. الي خلاني اصير كذا !!
مــروه بعصبيه : كيف انا سبب ؟؟ ...جوري انا اخر مره شفتك فيها كنتي غير ... ..كانت تصرافتك ..غير ..اساسا انا مو مصدقه انك صرتي كذا !!...جوري تكفين فهميني !!
جوري بهدوء: طيب ..... بعد ما سافرت الكويت ...ضليت اتصل عليك ...وكنت انتظر متى اكلمك...
لان من تعرفت عليك ..وانا مو قادره انســاك ...انا كنت معجبه بشخصيتك وبتصرفاتك ...وقررت اني اصير مثلك ...قررت اني اكون قويه مثلك ....صادقت لي البنات البويات ...وتأثرت معهم ..ولما رجعت السعوديه ...وانا انتظر اليوم الي بشوفك فيه ..انتظرك ....انت صديقتي الوحيده الي ما اقدر مــ
قاطعتها صوت مرووه : جوري ...انا تغريت مثل ما انتي تغيرتي .أنـــ
جوري قاطعتها : مروه انتي قلتي بعد ما اعلمك بالسالفه مرح تقولين شي ..
ووقفت وراحت
مروه تنهدت
_______________
زهره بعربيجه كانت جالسه ع طاوله : نو نو ...لازم حنا نسووي ...كــــ
ودخلت الابله ..
الكل جلس ع كرسي بس زهره
الابله : زهره مو ناويه تجلسين !!
زهره تضرب راسها : اووه عبالي في البيت ابله
....شكلي تأثرت من اذاعة الصباح يوم يقلون المدرسه بيتك الثاني
الابله بطولة بال : طيب تقدي دحين تجلسي جلسه صحيحه
زهره : شوررررررر
وجلست
دخلت مروه وكانت متأخره
مروه بصوت مبوح : ابله يمكن ادخل ؟
الابله : ايه طبعا تفضلي !!
دخلت مروه وعطت البنات نظره !!
زهره بهمس : وجع !!
الابله بدت تشرح
وصاير تفاعل في الحصـــه
الابله اشرت ع مروه الي ماشاركت ولا مره
:مـروه شنو جواب فقره"ج"
مروه وقفت بروود : اسفه ابله ما اعرف الاجابه !!
البنات كلهم بشهقه وحده :هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ !!
الابله بصدمه : طيب تفضلي
مروه جلست برود ونزلت راسها ع طاوله
كانت مروه حاسه بتأنيب الضمير كانت مو مصدقه انه جوري تأثرت كذا بيها
لمــا خلصت الحصه
جودي وقفت بستغراب وجلست تحت مروه : اش سالفتك انتي وجوري ؟
مروه بهمس : وربي مو قادره اتكلم !!
جودي سكتت مصدومه من هدوء مرووه !!
____
ساره هربت من الحصه وراحت تدور ع جوري
شافتها برا المدرسه قاعده ويه شله هربانين كمان !!
ساره : ســلام !!
الكل :وعليكم ...
ساره : جوري ابيك شوي !!
جوري تقوم وتمسك يد ساره : تبي تعرفي السالفه صح !!
ساره ناظرت في عين جوري بحزن قالت : جوري كنتي باكيه ؟
جوري :لا ....اساسا السالفه !!
ساره قاطعتها : اساسا السالفه ما تهمني ولا رح افكر فيها ...جوري ليه انتي دايم كذا ...حنا تعودنا ما نغبي ع بعضنا شي بس انتي بعد ما رجعتي من الكوويت تغيرتي !!
جوري بطفش : اهوووه ساره الله يرحم امك خلص انا ابي انسى !!
ساره :سوري ابي اعررف السالفه !!
جوري جلست ع الارض : متحمله الصدمه الي رح تجيك !!
ساره بضحكه تجلس جنبها :هه لاعاد ..!!
جوري بضحكه بدون نفس : مروه وانا....بنات عم !!
ساره بصدمه :هه هه ...ها!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟
جوري : شي يقررف صح !!
ساره : من جدك ...انا مو مصدقه هــاذي تصير بنت عمك !!
جوري : ولا انا واهي ما كنا نعرف ابد ...درست معي في نفس السكوول ....وكنت استغرب انها من نفس عايلتي ..سألت ابووي وقال الي انها بنت عمي ...رحت كلمتها وصادقتها ...وصرنا مع بعض اكثر من الخوآآت بس الي صدمني ...بنت عمي تفكر فيني غير ...كانت تحاول تتقرب مني ...بس انا ماكنت حاسه .....تمنيت اصير مثل شخصيتها وفعلا قدرت اصير ..مثلها ..
ساره في حالة صدمه !!
____________
خلص اليوم وكان متعب عند البنات
رجعت زهره بيتهم بطفش تدور ع لابتوبها
ما تدري وين حطته اخر مره استخدمته رباب
غيرت لابس المدرسه ولبست
بجامه كيووت وراحت غرفة
فايز وقفت عند الباب في شي لفت انتبها
فايز كان يكلم بس يكلم بنت انصدمت !!
فايز :ياروح فايز انتي ..بس عطيني خبر وقت الي رح تطلعين من بيتكم وانا اجي لك........المبارح كنت مشغوله ..الليله اعوضك !!
زهره بعلت ريقها وطقت الباب
فايز قفل الموبايل :زهيره ادخلي !!
زهره : لابتوتبي صار عندك ؟
فايز : ايوآآ بس دقيقه ؟!!!
عطاها لابها
فايز : زهره
زهره بعيون مغرقه : نعممم ؟
فايز بتوتر :انا وثقت فيك ...وما توقعتك ..تسوي كذا ...انا اساسا مو متأكد ..بس حبيت اسألك وابيك تجوابيني بصراحه
زهره كانت ماسكه لابها ويدها ترجف : قول شنو السالفه ؟
فايز : انتي تدخلي شات !!!
زهره بصدمه :شات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فايز :في احد استخدم لابك قبلك ؟
زهره بتوتر : لا !!
فايز بصدمه :اجل مين كان داخل !!
زهره راحت عند الباب وقالت : مدري
وطلعت بسررعه !!
فايز بهمس : معقوله الي اكلمها ..زهره !!!!!!!
فايز تذكر يوم ياخد لاب زهره ويشوف صفحة الشات ما كانت مغلقه
جلس يقرى محادثه واهو مصدوم !!
___
امــا زهره اتصلت ع رباب
وقالت لها كل شي
رباب : يكلم بــــنت !!
زهره بحزن : ايوآآ ...رباب انا مو مصدقه اخووي فايز يسوي كذا !!مستحيل ! ومشــ
اسكتت سمعت صوت بكي
زهره بخووف : رباب تبكين ؟
رباب : زهره ...انا اكره اخووك اكرهه !!
وقفلت
زهره ضربت راسها : آآخ انا غبيه غبيه شلون اقول لها كذا اشلون !!
_____
امــا رباب كانت تبكي بدموع حــاره
فتحت الشات
وضافت امطيح محادثه خاصه !
رباب : نآآيف ...حاولت حاولت !!
مطيح(فايز ) فهم قصدها
كان يلبس بدلته جلس ع سرير بحمآآس
: ضجيج ..انتي لازم تنسي حاولي ..ضجيج انا بطلب منك طلب ..اخاف انك تفهمين غلط ..بس انا مثل ماقلت لك من قبل ..انا احـــبك ...تكفين ابي اشوفك !!
رباب زادت بكي
:نايف ...انــا ودي بس متى !!!
فايز ببتاسمه : اليوم !!!!
رباب : طيب لكن من بعيد
فايز : طيب ..في مجمع الــ ....!!!
رباب قفلت الاب
واتصلت ع زهره
وقالت لها الي صار
زهره بصعبيه : ربــــــــــــاب مستحيل ..اشفيك انتي !!!
رباب بتوتر : زهره تكفين ...انا بديت احب هذا الشخص يفهمني ...ابي انسى اخووك !!
زهره بدت تنزل دموعها : رباب افهمي الي تسويه سويته انا قبلك ..شوفي الي صار لي !!
رباب بأصرار : انا برووح اذا انتي مو برايحه معي .خلاص اروح بروحي
زهره بعصبيه : روحي !!
وقفلت !!
رباب فعلا لبست وتجهزت ع حسب الموعد !!
___________________
ساره واهي تاكل موز
اجت لهــا جميله
:اقول ساره ابوك عاطك خبر انو حنا مسافرين الى سوريه !!!!!
ساره :ههههههههههههههههههههههههه
جميله بقهر : ليه تضحكين !!
ساره :هههههههه بهتم مثلا ...انت واهو ما تعنو لي شي!!
جمانه كانت نازله من الدرج : كأني سمعت خبر حلوو؟
ساره : جميلووه مسافره مع زوجها !!
جمانه : جد جد يآآآآآآآآآآآي
جميله انقهرت : وجع ...ياليت بس اقدر اقنع بو الاء ما يرجع الى هنا ابد !!
ساره : ياليت ...
وقفت جميله
وساره فلتت عليها قشر الموز
جميله دارت بعصبيه
ساره : سوري ع بالي ازباله !!
جمانه :حلــوه سارووه هههههههههههههه
طلعت جميله بعصبيه !!
______________________
نجوى جالسه مع جهاد
تلعب بلاستيشن !!
نجوى بحمآآس : ياحقـــــير !!
جهاد :اقول اذا انتي مو قد اللعب لا تلعبين !!
نجوى واهي متحمسه جهاد يحاول يسحب منها اخبار عن ساره:اقول نجوى
نجوى :ها!!!!!!!!!!!!!!؟
جهاد : اشوفك ما تزورين صديقاتك ؟
نجوى :لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
جهاد اخترع : شنووووووووو؟؟
نجوى : شنو هذا كراش تقليد ؟
جهاد : اقول منآآك !!
نجوى : اقول جهادوه !!
جهاد : وجع جهاد يا حووله !!!
نجوى : عندي رساله من ساره ..بعطيك الرساله بس تجيب لي ...موكا من ستار بوكس ...وباسكن روبنز بتوفي !!
جهاد : رساله من ساره!!؟؟
نجوى : يب يب!!
جهاد يفكر : طيب اشوف الرساله باالأول!!
نجوى : نو نو !!
جهاد : طيب دحين بجيب لك !! لحضه بس
_____________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع   الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:43 am

جوري وسماء
جالسن مع بعض !!
جوري بستغراب : زهره دحين متصله تقول تبينا في بيتهم ضروري
سماء : غريبه ...طيب خل نرووح !!
جوري : يله
ركبوو السياره
سماء : جوري خل ننزل سوبر ماركت !!
جوري : ليه؟
سماء: بس ابي باسين !!
جوري : طيب
وقفت السياره
جوري كانت تنتظر لفت انتباه شخص
كان نازل من سياره
جوري ابتسمت :يوسف قديم !!ههه
جات سماء : يله
جوري : وين حقي !!
سماء : تبين ؟
جوري : ايوآآآ ؟
سماء : ما ابي انزل !!
جوري : وجع خلاص ما ابي !!
سماء : اقول لك شي انزلي واخدي الى البنات كمان !!
جوري عدلت شيلتها بملل ونزلت
ولبست النظاره
اخدت لها وطلعت
يوسف كان داخل جوري خبطت فيه
يوسف ينزل ويشل اغراضها
: اسفــ مــ ..
انتبه انها جوري
جوري حاولت تعمل نفسها ما تعرفه : لا عادي
اخدت اغراضها
وكملت طريقها !!
يوسف وقف مثل الصنم!!
وركبت السياره وصلو بيت زهره
لقو البنات متجمعين هنآآك !!
جوري وسماء : سلام !!
البنات : وعليكم !!
ساره : يله زهره شنو السالفه بسررعه
جوري تجلس وتفتح الباسين وتشرب : شنو السالفه ؟
زهره تفلت الباسين بقهر : رباب راحت تقابل شاب !!
جوري طلعت الباسين من فمها بصدمه : كيـــف !!
زهره بدموع : رح تغلط نفس غلطتي ....تكفون بنات ساعدوني !!
ساره بصدمه : مستحيل !!!
سماء : نبي نحل المشكله بس كيف
جودي : عندي طريقه !!
زهره : شنو!!!!!!!!!!!!!!!!!!
______________________
نجوى بعدها تلعب
اجى لها
نجوى تلعب بحواجبها : وينهم؟
جهاد: بالمطبخ بس بشرط تجيبن الرساله !!
نجوى : طيب
راحت غرفتها ورسمت شفياف بالون الاحمر وكتبت
احـــبك ساره
وبسررررعه نزلت : يله وينه ؟
جهاد : في الطبخ
راحت نجوى وشافت الباسكن وموكا !!
وعطته الرساله جهاد فتحها انقهــر
امــا نجوى فتحت علبة الباسكن كانت فاضيه
وقهوة الموكا فاضيه
انقهرررررررررررت !! بس بعدين جلست تضحك ع نفسها : والله طلعت مو بسهل هههههههههههههههه
وجهاد نفس الحاله
___________________
ربــاب نزلت من السياره
وصارت تدور
كان جالس ومعصب
:آآخ يا زهره ..بس خل اصيديك اليوم موتك ع يدي !!
....
دق موبايلها كانت زهره
رباب بغير نفس : شنو تبين !!
زهره: خلص رباب انا رح ارووح معك !!
رباب : خلص انا وصلت ورح اروح له دحين !!
زهره : رباب تكفين انتظريني
رباب :زهره خلصصصص انا وصلت قلت لك
زهره : رباب طلبتك !!
رباب : طيب انا في مجمع الــ ...!!
جلست ع اقرب كرسي تنتظر زهره
___________
جودي :زهره حنا رح ننتظرك هنا طيب !!
زهره بتوتر: طيب بس انا خايفه !!
جوري : زهره انتي انزلي وحنا رح نشمي وراكي رح نراقب الوضع من بعيد !!
ساره :لا تخافين اساسا اهو خله يقرب منكم انا اعلمك فيه !!
زهره : مدري ليه خايفه احس انو السالفه رح تكبر
جوري بعصبيه : اذامرح تنزلين انا رح انزل!!
زهره :لالالا خلاص انا بنزل
نزلت زهره واهي خايفه
لقت رباب تنتظرها قدام بوابة المجمع!!
زهره مسكت يدها : رباب ارجوك خل نرجع !!
رباب بأصرار : زهره انا ابي اقابله !!
زهره بيأس : طيب
مشو الى ستار بوكس
زهره بتوتر : وينه طيب !!
رباب : مدري كيف رح اعرفه !!
...
فايز كان موجود ويتلفت ويدعي ربه
ما شيوف زهره لانو اذا شافها احتمال يذبحها
فايز : يارب ما تكون اهي يارب !!
ناظر المكان الي جالسه في زهره انصددددددم !!
فايز : مــ مـــستحيل !!!
زهره تتلفت لقت فايز غطت وجهها : رباب فايز فايز !
رباب : ويين ؟؟
زهره مسكت يد رباب وركضت برا المجمع !!
رباب لما وصلت الى السياره فكت يدها : زهره !!!!!!!!!! ...انا مرح اتراجع ان كنتي عامله كذا عشان ارجع ...انا مستحيل اتراجع !!
زهره تناظرها بستغراب!
جوري فتحت باب السياره وصرخت بعصبيه : رباب اركبي بسررعه لا تشوفيني شي ما يعجبك ..حنا ما نتكلم مع بزر انتي اكبيره ..مفروض تعرفين شنو قاعده تسيون ...مايحتاج ننصحك !!
رباب بحــددده : جوري ما دخــــــــــــــــــــلك !!!!!!
جوري عصبت ونزلت من السياره وشدت من يدها ودخلتها غصب
رباب تصررخ :ماابي ماابي !!
ساره فاقعه ضحك داخل السياره : تكفون تكفون طلبتكم عيدو المشهد ههههههههههههه
جودي بضحكه : سوير اعقلي !
رباب كانت تبكي : دايم تتحكمون فيني ...بس اله مشاعري حرآآم عليكم !
زهره : اقول شب لا اكفخك !
رباب تبكي بقووه :ليه ليه !! يمكن اهو حرآآم عليكم !!
جدوي : اهو ....!!..من ؟؟
رباب بشهقات :فايز !!
البنات بصدمه !!
جوري : فايزوه ما غيره ...!!
زهره تفكر يمكن كلام رباب صحيح !!
وصلو ع بيت زهره وسحبو رباب سحب برا السياره
لمــا دخلو المجلس
رباب مدت فمها :اسسسفه !
ساره :هاهاهاهاهاهاي !! حلوه اقين اقين !
رباب بعيون مغرقه : صدقوني ما كنت حاسه بالي قاعده اسويه بس كنت افكر اني اشووفه ....بس اشووفه
جوري : استغفر الله ...انتِ واهي شــ سالفتكم مع الحب ...ابي اعرف شنو هــ الاغباء الي عاشين فيه انتوو ...انتو ما تفكرون في دينكم ..هذا الشي حلال او حرآآم
زهره : جد اسألو مجرب ولا تسألو طبيب !!
زهره وجوري ناظرو البنات
جودي ورباب وساره منزلين راسهم يفكرون في كلام البنات
جوري : كح كح هههههههههههه !!
زهره تضرب جوري ع كتفها :صراحه بقررر
رباب : خير خير خير
زهره طلعت تركض ورباب وراها
زهره بضحكه : خلصـ ههههههههه سوري!!
رباب مسكت شعرها :مره ثانيه !
دخل وكان معصب صرخ بصرخه هزت اركان البيت : زهره !!!!!!!!!!!
زهره جمدت مكانها
_______________________
الاء : شلون يعني يبه بتسافرون خمسه شهور !!
بوالاء : ايوآ لين تلد جميله ..يا يبه تحملي ..لان البنت تبي تلد في بلدها !!
الاء مستغربه من ابوها : طيب !!
بو الاء : وين زوجك ؟
الاء : في شغله ..تأمرني بشي يا يبه !!
بو الاء :لا....بس الليله خواتك بكونو هنا!!
الاء : طيب احطهم في عيني!! !
طلع بو الاء
الاء تنهدت : مو معقوله ابوي صار كذا
_____________________
مروه كل عاده !!
رح اخبركم عن حياة مروه شوي!!
مروه ساكنه مع اخوانها في بيت
ابوها وامها في البيت الي تحتهم !!
وساعات يزرونهم !!
واخوانها دايم في سفر
وتضل اهي واختها ملاك في البيت !!
اختها ملاك في ثالث متوسط !!
كانت مروه جالسه وماسكه الكتاب تذاكر
ملاك بهدوء : مروه !!...مروه
مروه : نعمممممممم؟؟
ملاك :بكرا عيد ميلادك تدرين ؟
مروه بضحكه :ويعني ..تبني اقوم اتنقز ع كنب مثلا ولا اصفق عيد ملادي بكرا !!
ملاك ع طول بكت : ليه تعاملي كذا ..انا بس حبيت احتفل معك !!.. انتِ كل سنه تحتفلين مع صديقاتك ...لي ما يتسمون !!
مروه : صديقاتي ..لا تطريهم ..ان شفتك مقربه من وحده منهم يا ويلك !!
ملاك تمسح دموعها : طيب تصبحي ع خير !!
مرره : وانتي من اهلوو !!
صعدت ملاك غرفتها
مروه اتصلت وحده من صديقاتها
: هلا اخبــاركـ .؟
: تمام والله ..من زمان عنك ما تتصلين ولا تسألين!!
مروه بضحكه :عارفه وعشان كذا ابيك تجين لي دحين !!
:ههه دلحين عاد ...كأنو الوقت متأخر ؟
مروه : يله هبه تعالي !!
هبه : طيب طيب ..بآآي
مروه ابستمت :بآآي !!
_____________
ساره وصلت بيت الاء
وبصررخه : الاءوه ....معلمه الاء ههههههههه
الاء تجي من المطبخ : هلا هلا تو ما نور البيت
ساره : بجودي صح ؟؟
الاء : شوررر..وين اختك ؟؟
ساره : خليتها تشيل الشناط !!
الاء بصررخه :شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ركضت برا في الحووش
قلت جمانه تشيل الشنط بصعوبه !!
الاء : ليه ابوي ما دخلهم
جمانه : ابوي هه ابوي وصلنا وع طول عند مرته !!
الاء ما تستغرب من طريقة كلام جمانه لانها تعاملت من دوون الاطفال انحرمت من كل شي !!
الاء حملت الشنط : ها جموون شنو تبين العشى !!!
جمانه بنعس : ابي بس انخمد !!!
الاء :هه طيب اتروشي ونامي
جمانه : طيب !!
ساره جالسه ع لاب الاء
الاء : بل بل ما ما مداك عاد !!
ساره : ابحث عن موضوع الى التفصيل عشان ابله الاء خخخخخخخخخخ
الاء ترفع الحاجب : تستهزين انتي وجهك !!
______________________
جودي تفكر في فارس الحلامها
فتحت لابها
وكانت فاتحه صفحة الفيس بوك
تناظر صورته
قامت تتدن بهمس واهي تناظر الصوره : حبيبي دخيل عينك وش المشغلك بس عني ..احبك وماابي غيرك ولا لي غيرك فديت قلبه .....حبيبي حرآم انا ما انام وانت تنام عني ..احبك وابيك وميت عليك ابحيى اموت جنبك ...آآخ يوسف احسك عديم احساس !!
دخل اخوها محمد ع طول غلقة الاب
محمد :اشوفك من دخلت طفيتي الاب ؟
جودي برتباك : لا بس انا ...كنت بطفيه عشان بنام ؟
محمد : اها ابي اكلمك في بسالفه ؟
جودي : شنو ؟؟
محمد : ...انتي الحين وحده كبيره وعاقله ....يعني صراحه ما اعرف المقدمات واجد خخخ بس ....في شخص متقدم لك ؟
____________________
سمــاء بطفش جالسه ع tv)) تشاهد فلم اجنبي !!
اخدت الكتاب بهمس : اهوو بكرا علي اختبار !!
دخلت اختها : سموه سمووه عندي لك خبر !!
سماء : خير ؟
_______________________
مروه كانت جالسه مع صديقتها هبه
هبه تناظر البيت : وين اختك ؟
مروه : نايمه .....هبه ياليت تبعدين عن اختي !!
هبه : افآآآ يا مروه تاخفين ع ختك مني ؟؟
مروه :لا ..بس اختي ..دايم تسأل عنك اخاف انها !!
هبه تقاطعها : اقول رقي نشاف ما ودك تجبي لي شي اشربه !!
مروه : من عيوني !!
وراحت ع مطبخ
هبه صعدت بسرررعه غرفة ملاك
لقتها نايمه
ابتسمت وجلست جنبها وهمس في اذنها : مــلاكي اصحي !!
ملاك حست بحرار ع خدها فتحت عينها
توها بتتكلم
هبه قربت الى مــلاك و...............
_______________________

انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع   الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:43 am


<P align=center>البــــــــــــــارت
سمـــاء :بصدمه !!!!! مستحيل!!
دنيا بدموع : مافي شي مستحيل اخووي رياض رح يسافر بكرا ....تصدقين رياض مبسووط لكن امي من عرفت انو ابوي يمكن نلاقيه ....مافرحت ولاحتى تغير فيها شي ....سماء انا خايفه ابوي يرجع وامي تعمل معه مشاكل !
سمــاء :لا تفكرين في السلبيات فكري بس في الاجابيات ...انتي بس فكري ...اخوي رياض رح يلقيه بس رح يرجع لنا !!
دنيا تمسح دموعها : موب مصدقه ههههههههههههههههههه
سماء صارت تضحك معها من الفرح :هههههههههههههههههه
____________________

جودي بتوتر :لالالا محمد تكفى انا ما ابي اتزوج !!
محمد بتسغراب :لا تخافين انا مرح اغصبك انتي ليه خايفه كذا ؟؟
جودي :موب خايفه ><
محمد :انتي اصلا حتى ماسألتي عنه
جودي : شلون اسأل انا ما ابيه !
محمد بضحكه :ع عموم الي تقدم لك اسمه يوســــــــف شغله ع قده ...ولد الــ ....
جودي : هه هه هاهاها؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد طلع
جودي بهمس :اسمه يوووسف !!! مستحيل شنو هــ الصدف !!
____________________

مــلاك بدموع :هبه تكفين اطلعي برا ...مروه اذا شافتك عندي رح تذبحني ...تكفين !!
هبه بحــده : خلك ساكته وبس !! انا اعرف كيف اخلي اختك تسكت !!
طلعت هبه برا الغرفه وصرخت : مروه انا عند ملاك !!
ملاك زادت بكي
هبه جلست جنبها تمسح ع راسها بهدوء :مــلاكي ...ارجوكــ هاذي الدموع ما ابيها ....لاتخافين انا مرح الـــــــــسمك !!
ملاك ناظرتها ببرائه : جد ؟
هبه ببتاسمه تأآشر :ايوآآآ لاكن تبوسيني هنآآآآ !!
ملاك قربت شافيفها الصغيره الى خد هبه وباستها
ملاك بعيون مغرقه : خلآآآآص !!
هبه :ايوآآآ ! ووقفت :يله ابك تنامي دحين !!
ملاك :طيب تصبحين ع خير !!
هبه : وانتي من اهلووو
نزلت هبه الى تحت لقت مروه جالسه ع كنب وتناظرها واهي نازله
هبه رفعت الحاجب : اشفيك تناظريني كذا ؟
مروه بصرررخه : هبه انتي ما اتفهمين !!!!!!
هبه برووود يحرق الاعصاب :لا
_______________________
صبـــاح يوم جديد
كان اليوم مغيم
ســاره فتحت الشباك وصرررخت : يارب يــــــــــارب تمتطـــــــــــــــــــــــر !!!
حست بأحد يضربها ع كتفها !!!
دارت :ها؟؟؟
جمانه:الفطور جهز !!
ساره :طيب دحين نازله!!
دخلت الحمام (وانتو بكرامه)
وصلت ولما خلصت رن موبايلها !!
كانت رساله !!
فتحتها مستغربه الرقم غريب
صباح الكلمة الحلوة
صباح الحب بليا حدود
صباح ريحته قهوة وطعمه بالحلا معقود
صباح نور الغالي
صباح الشوق ودهن العود
صباح يحتويه الكون
لأنك انت فيه موجود
..جهاد !!
ساره غمضت عينها بفرح :يارب يتحقق الي في بالي !!
_____________________
اما جهاد :يارب تتقبل هاذي الرساله !!
رياض بهدوء :لا تخاف بتتقبلها مع كلاماتك !! خخخخخخخخخ
جهاد : اشـــ قصدك ؟
رياض : مدري !!
جهاد:رياض تكفى ابيك تساعدني !!!
دخل عليهم يوسف
يوسف :صباح الخير !!
رياض وجهاد : صباح الروايح !!
يوسف :اش قصدكم ؟
رياض:ريحت فمك وصاله قبلك !!
يوسف وماله خلقهم : اهممممممم
جهاد :لا الاخو ماله خلقنا ابد!!
يوسف : الحمدلله حسيتو !!..اشوف قاطين وجهكم ...داخلين المكتب قبلي !!
رياض : افا عليك مكتب اخونا نبخره ونعطره لك !!
يوسف : شكرا شكرا !!
جهاد :المسكين صدق...اقول جاين بني سيارتك !!
يوسف :ليش وين سيارتك ؟
جهاد : بس ابي اكشخ !!
يوسف فلت عليها المفتاح : ما ابي اشووف فيها شي
رياض بخبث : انشاء الله
يوسف :الله يستر !!
___________________
جوري جالسه ع الارض برا بيتهم في الحديقه !!
ماسكه الزقاير ومقربتها الى فمها متردده تجرب ولا لاء !!
قربتها من فمها بهدوء
حست بصووت :جوري
فلتتها ع طول بتوتر :ها !!!
غيداء : اش قاعده تسوي هنا ؟؟!!
جوري بدون نفس : .......كم مره قلت لك لاتتدخلين فيني !!
غيداء بهدوء : ابوج يبج الحين وضروري !
جوري وقفت :شنو يبي بعدد !!
غيداء بتوتر: انا اش اعرفني انتي روحي وشوفي !!
جوري : قولي له مشغوله !
غيداء : ليش اش عندج ها!!
جوري :ماعندي شي
غيداء راحت واهي تقول :الله يهديج !!
جوري بهمس : انا اشفيني خافيه كذا !! اوووف
جلست ع كرسي
حست بصوت غريب :جوري !!
جوري رفعت راسها منصدمه :يمـــــــــــــــــــــه!!!
بضحكه : شايفه شبح مثلا ؟
جوري توقف وتضمه :لا شايفه جسوم اخووي خخخخخخخ
جاسم حس بتغيرات في جوري : احس فيك شي متغير
ضعافنه ولا ؟
جوري :هه شنو يعني الي تغير فيني !!

_____________
جودي ماسكه الكتاب :بقي بس اسبوعين ع الاختبرات !! ...ياربي شنو ابدي ..اممم خل اتصل ع بنات واشوف !
اتصلت ع ساره
ساره بصررااخ : الوووووووووووووووووووو !!
جودي مثلها : هلا هلا هلا .............وينكككك !!
ساره : في مخباي وين يعي في بيت الاء !!
جودي بهدوء :اشتقت لك !!
ساره ماشيه معها ع خط : وانا اكــثر متى اشوفك بس !!
جودي : تعالي لي البيت دحينا !!
ساره : سوري حبي مشغوله !
جودي بصرررخه : عن جد اتكلم تعالي لي البيت!!
ساره :لييييييييه ؟
جودي : خلصص ماباقي شي الاختبرات ..وابي اذاكر
ساره :لا ياشيخه انا في الاجازه ..ما ابي افتح ولا كتاب اش لي بعوار الراس !!
جودي :بالله ..تصدقي عاد ...انا شلون فكرت اتصل عليك ..
ساره قاطعتها :باي بسكر
وقفلت الخط
جودي : وش ذا ؟؟
________________
كانت جالسه ع سرير ضامه جسمها
بس صوت بكيها ..وشهقاتها ...
رن جوالها اكــثر من مره
تناظر الرقم وتبكي اكـــثر !!!
تذكرت الي صآآر !!
زهره تركض الى فايز : نعممممممم !!!
فايز مو عارف شنو يقول طلعت الكلمه بالموت : زهره ....الحقيني الى المجلس !!
زهره دارت الى رباب : انتي روحي بيتكم ..وانآآ بحل المشكله !!
رباب بخووف : زهره !!..انا
زهره : انتي تروحين الحين بيتكم لا تخافين !!
رباب : طيب مع سلامه !!
زهره تنهدت :الله يسلمك !!
رآآحت ع طوول عند فايز :أأش بغيت ؟
رباب لحقتها ووقفت عند الباب !!
فايز : انت عارفه انا شنو بغيت ....اشـــ كنتي تسوين في المجمع الضهران اليوم !!
زهره تحاول تقوي نفسها : ما طلعت اليوم !!!
فايز بصرررخه : انا شافينك هنآآك ....زهره ليه تكذبين لما سألتك ...انت تدخلين الشات !!
زهره بدت تنزل دموعها : فايز انت تحاسبني ..حاسب نفسك اول ....انت لما تدخل الشات كان ما عرفت اني ادخله !!
فايز برتباك سكت شوي وقال : انا دخلت بعد ما شفتك تتدخلين ..وكنت اراقبك ...عشان كذا اليوم طلبت اشووفك ....يا ضجيج !! ..وتأكد من الموضوع..بس لما شفتك في مجمع اليوم تأكد ..!! ...خساره بس ...تربيت امي فيك وتعبنا فيك ..كم واحد تكلمين ..انا بديت اشك حتى انك مو بنت !!
زهره حست احد كاب عليها مويه بارده بكت بقووه وقالت : الله يسامحك الله يسامحك ..اذا انت اخووي وتشك فيني ....كيف النــاس !!
رباب اخدت اغراضها وركضت الى بيتهم الي تحت بيت زهره واهي مو مصدقه الي سمعته !!
زهره صعدت غرفتها لحقتها امها
:زهره شنو صاير بينك وبين اخووك ؟
زهره مابين شهقاتها : يمه انا مو مصدقه ...مو مصدقه !!!
ام زهره ضمتها : لا تبيكن يا يمه !!
زهره بدموع : يمه ابي اطلع من البيت !!
______________
متقطاعت من البــارت الجــاي ^^ لعيونكم !!
: ارجووك امسحيها في وجي ...اسفه !!
طاح ع ارض السياره صررخت :: هاذي مو سيارتي !!!!!!!!!!!!!!!
بهدوء قال: سوري ما اقدر ..دخول الحمام مو مثل خرووجه !!
كانت تضرب الباب بقووه : تكفين افتحي البــاب تكفين
:سوري انا ما ودي اعمل كذا فيك بس هذا اخووي !!
بدموع : تكفى اهي مالها سبب ..كل السبب مني ..لأني حبيتك !!
قال بستهزاء :كل ذا ...هههه ...ناصب علي وانا الي فكرتك صديق وفي !!
: اصلا في احد يقدر ما يحيبك !!
:.....اشفيها انتي شنو سويتي فيها !!!
:البيت ..نفسيتها تعبانه !!
بدموع قالت :مستحيل لو تموت انا امووت وراها !!!
:هه ...انــا حامل !!

______________
انتهى البــارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع   الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:43 am

البـــــــــــــــارت
مـــرت الايام بطيئه ع البــنات ..
كانت مــلاك جالسه مع صديقاتها تذاكر
صديقاتها (سحر +سمر) توم ...
مــلاك : بنات ماقلتو لي تشربو شي ؟
سحر بخبث : هنا مروه ؟
مـلاك :اييه ليه ؟
سمر: انا رح انزل اجيب شي نشرربه اذا اخوانك مو هنا
سحر ناظرت سمر بحدده : اجلسي انا الي باجيب !!
ملاك : مايحتاج انا رح انزل !!
سحر :ملاكي انتي اجلسي انا رح انزل
ووقفت ع طوول
ملاك : بكيفك !!
سحر نزلت ع طوول وبسررعه وصدمت في هبه الي معتبره هذا البيت بيتها الثاني !!
هبه بستغراب : من انتي ؟
سحر ناظرت هبه : انا انا !!
هبه :خير.... ايوه انتي ...!! ....سكنهم في مساكنهم !!
سحر : انا صديقة ملاك
هبه ببتسامه : ملاك هنا !!
سحر :يب ..بسألك مروه فين ؟
هبه : في غرفتها تذاكر !!
سحر : بآآي
وركضت
هبه تناظرها : وش ذا ..فيها حبه ولا شي !! ...اركوز خخخخخخخ
امــا سحر طقت الباب ع مروه : ادخل ادخل ادخل !!
مروه بضحكه : ادخلي !!
سحر جلست جنب مرووه الي جالسه ع سرير : اشفيك صار لك يومين ما تتصلين !!
مروه قربت لها :امممم مدري ما طريتي عبالي او نسيتك اصلا !!
سحر بصرررخه : وجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع !
مروه بضحكه :هدي هدي ..بس امزح معك ...ليه انتي في البيت !!
سحر رفعت اقرب مخده وضربتها بيها
مرووه بضحكه : خلص خلص
مسكتها من يدينها وباستها ع خدها :وربي عسسسسسسل !!!
سحر بضحكه تمسح بوستها : اخبار الي خبري خبرك ؟
مرووه تغريت ملامحها : جوري امممممممم ...ابد ما شفتها من زمان !!
سحر : طيب قولي لها تجي البيت ودي اشوووفها جد !!
مروه : تغريت تغريت يا سحر كثير !!
سحر : من أي ناحيه ؟
مروه : كل شي فيها ...اصلا نستني !!
________________________
امــا جوري كانت في بيت ضحــى !!
ضحى :جوري ارجووك !!
جوري بعصبيه : اهوووووووووووه ...خلص قنا لك !!
ضحى :انتـــ !!
ماكملت دخلت اخت ضحى شجوون اختها الكبيره >هاذي برووحها حكايه ><
شجون :ضحى ...من هاذي !!
ضحى تهمس الى جوري : اختي الكبيره !! .....هاذي صديقتي !!
شجوون :صديقتتك ...شنو هــ الاشكال هاذي !!
جوري رفعت الحاجب !! وهمست : ناويه شر الاخت
ضحى بهمس :الله يستر ...............لييه اشفيها صديقتي !!
شجوون : اشووف من دخل عليكم مرتبكين ليه كنتو تسوين شي ؟
جوري هنا ما اقدرت :ههههههههههههههه اقين اقين ههههههههههههههاي !!
شجوون : شكلك جريئه
جوري حبت تستعبط عليها :يوووه بدري عليك ؟؟؟؟ فوق ما تصورين ههههههههههههههههه
شجون بحده : انا طالعه !
وطلعت...
ضحى بهدوء : جوري خلص ضحك !!
جوري: ههههه سوري بس ماقدرت ع اختك !!
ضحى :جوري اختي مريضه ارجوك لا تضحكين عليها كذا!!
جوري :شلون ؟؟
ضحى :اختي مريضه نفسيا ما نشوفها كثير زوجها متحكم فيها ...نشوفها يوم شهراً بس !!
جوري بهدوء : سوري بس ما كنت ادري !...طيب انا راده البيت !!
ضحى : طيب اشووفك بكرا !!
جوري نزلت وضحى وراها
شجون طاحت عينها في عين جوري صررخت بقووه : انت هيه ماابي اشووفك عندنا في البيت مره ثانيه !!
جوري سكتت بس قدرت وضعها : طيب ع امرك سوري ع ازعاج !!
شجوون :زين عرفتي انك سوتي ازعاج !!
جوري طلعت بسررعه
ضحى ركضت وراها :ارجووك امسحيها في وجهي ...اسفه !!
جوري :لا عادي ..بآآي
ضحى :لحضه !!
جوري : شنو؟؟
ضحى تقدمت لها : يمكن ؟
جوري بستغراب :؟.؟؟

ضحى تقدمت وباست جوري بقووه : احبــك !!
جوري ناظرتها بس :بآآي !!
ضحى :بآآي!!
جوري ارتبكت من طريقه الي باستها ضحى فيها اتصلت ع سايق بتوتر
لبست النظرات سمعت صوت هرن سياره ع طوول ركبت
دق موبايلها طلعته من جيبها بسررعه طاح ع ارض السياره صررخت :: هاذي مو سيارتي !!!!!!!!!!!!!!!

حست بضحكة الي قدامها رفست الباب بسررعه تبي تنزل بس مشى بسياره بسررعه
جوري بصررخه : وقف وقف !!
ناظرته من المنظره انصدمت : يوووسف !!...انـــ ..انـت شنو تــ .ــــبي !!
يوسف : بس حبيت اوصلك بيتك
جوري بعصبيه :لا ابي انززززززززززززل دحين!! بسررعه اوقف !!
يوسف بهدوء يحرق الاعصاب :خلص خلك هاديه دحين نووصل !!
جوري : ..اقول لك ابي انززل ما تفهم ..!!
يووسف بصررخه : خلك هاديه لا تخليني اتعامل معك بشكل ثاني !!

_________________________
تدور تدور متحاره شنو تسوي .!!
اخدت اقرب شي وضربته بمنظره وصررخت : مسسسسستحيل ..!!
نزلت ادموعها من تذكر كلام اخوها
حست بأحد يفتح الباب
انصدددمت :شــ ..شــنو تبي بعدد ؟
فايز بحزن : زهره ...انا اسـف !!
زهره نزلت راسها:اطلع برآآآ !! ما ابي اسسسفك ..
فايز تنهد :انا بخليك دحين لين تهدين ...بس حبيت اقول لك ...الكلام الي طلع مني ...ما كنت حاس ع نفسي ..انتي تصدقين اخو يشك في اخته ..بس الامور تلخبطت معاي ...ماعرفت شنو اسووي لما شفتك هناك ..ع عموم ..انسي الي صار ..اذا كان لي معزه في قلبك لاتشلين في خاطرك!!
وطلع !!
زهره بدموع : مثل كل مره !!
_____
رباب الي كانت داخله بيت زهره حست بأحد نازل من الدرج لقته فايز حست انها اقرب فررصه تقول له الي
صار
رباب : فايز
فايز وقف : رباب حيــاك ادخلي !!
رباب ببتسامه :فايز يمكن اكلمك في موضوع خاص شوي
فايز : خاص ؟!؟!!؟
رباب : ايووه !!
فايز بستغراب : طيب
جلس ع اقرب كنبه
رباب : خالتي هنا ؟
فايز :لا ...طالعه مع خالتي !! ...طيب شنو موضوعك !!
رباب :أأ...موضوع زهره ...زهره مالها دخل في الي صار ..انا الي رحت المجمع عشان اشوووفك ..انا الي اكلمك ...في االنت!! ...
فايز بصدمه : انتي .........شلون وزهره تقول !!
رباب بدموع : تكفى اهي مالها سبب ..كل السبب مني ..لأني حبيتك !!

فايز سكتتت مستغرب !!
رباب وقفت ع طوول رقت الى زهره لقتها واقفه وسمعت كل شي !!
زهره بدموع : ليه قلتي له ليه يا غبيه !!!
رباب ببتسامه : اهم شي انه ما يشك فيك انتي !!..
زهره ببتسامه : غبيه !!
رباب تضربها مع ضهرها : من زمان من يوم صادقتك
زهره ورباب :ههههههههههههه
_________________
طلعت من الحمام وجلست تجفف شعرها
دخلت عليها الاء : ســارونه !!
ساره : ها!!
الاء : وجع ...ابي .اخد رايك !!
ساره تدور لها : في شنوو ؟؟
الاء : شوفي البس هذا ولا هذا ؟
ساره : شنوو ذا كلهم قدمين !!!!
الاء :بالله !!
ساره بنذاله : من اي عهدد دول وربك !!
الاء : اقول البسي دحين حنا طالعين ...عمتي عازمه الكل اليوم ع عششى وحابه تشووفك انتي جمانه !!
ساره : مالي خلقها ذي عمتك بعد !!
الاء :اقول قومي ...مرح اخليك في البيت برووحك !!
ساره : خلص بتصل ع جوري وبشووفها اذا تقدر تجي لي !!
الاء : طيب بسررعه !!!
ساره : طيب !!
اتصلت ع جوري !!
جوري تدور ع موبايها في السياره
اول ماشفافته رفعت : الوو !!
ساره :فديت هــ صوت وصاحبة الصوت !!
جوري : اهلين ساره ..
سحب يوسف سحب منها الموبايل : ساره جوري مشغووله دحين !!
ساره انصدمت : هيه هيه من انت !!! ...
سكر في وجها
ساره بخووف : من هذا الي معها معقوله اخووها جاسم؟
______________________
سماء كانت نازله من غرفتها شافت رياض ركضت
سماء : رياض طمن شنو صار ؟
رياض يتنهد : ما سافرت ..!!
سماء انصدمت : لــيه ؟
رياض : مشغوول انشاء الله اسبووع الي بعده رح اسافر !
وطلع
دنيا : عمرك شفتي واحد بارد مثله !!
سماء : محد رح يهتم بالموضوع مثلنا !!..انا طالعه !!
دنيا : فين ؟
سمــاء بهمس : طالعه مع حسام !!
دنيا تمسك اذنها : هاهاها ؟؟؟ ماسمعت !!
سماء :ما د خـــ لـــ كــ
دنيا : الله يستر !!
سماء : اقول منآآك
________________
ساره اول ماوصلت مكان العزومه جلست ع اقرب
كنبه وتنهدت من قلب
الاء بهمس : ساره قومي سلمي عليهن !!
ساره : الاء تعبانه ..انا في شنو انتي في شنوو !!
ام خالد :الاء هاذي اختك ؟
الاء بفشلله : ايوآآ
ام خالد : تعبانه ؟
ساره :لا بس ياليت تسكتون اكوون احسن !!
بنات العايله الصبايا فقعوو ضحك !!
ساره : ضحكتوو بلا سنون !!
نزلت من الدرج وانصدمت وصررخت صرخه ما بعدها صررخه : انتــــــــــــــــــــــــــــي !!!!!!!!!!
ساره :ها!!
نزلت ع طوول : موب مصدقه هههههههههااي
ساره بهمس : هذا الي ناقص !!
الاء : ساره تعرفي اسيل !!
اسيل تمسك يد ساره :اشووف متغيره !!
ساره ببتسامه : انتي بعد !!
اسيل : خلود والعنود دحين بجوون ورح تجي وحده ثالث صديقتي من الامرات

_____________________
جوري اول ما اوصلت بيتهم كانت تضحك بشكل هستري مو مصدقه الكلام الي قاله لها يوسف !!
جلست ع اقرب كنبه وضحكت بصووت عالي
اجت لها علياء :دووم الضحكه !!
جوري ناظرتها بحققد: انا رايحه !!
رقت غرفتها وطاحت ع سرير !!!
غيداء لحقتها ودخل ع طوول : جوري اليوم في بنت جات وجابت لك هذا الضرف !
جوري بستغراب : اشووف !!
اخدت الضرف : يمكن تطلعين !!
غيداء بقهر : اييه اكييد!
جوري فتحته استغربت من طرقة الكلام المكتووب ذكرتها بأشياء كانت تحاول تناسها غمضت عينها ونزلت دموعها : ليه ياربي ليه !!
غيداء كانت واقفه تسمع صوت بكيها استغربت !!
دخلت لها ع طوول واخدت الرساله
جوري سحبتها منها بعصبيه : لا تتدخلين في خصوصياتي !!
غيداء بعصبيه : ابي اعرف شنو الكلام الي نزل دموعك ..شنو هــاذي الخصواصيات ..انا حتى مااعرف وين تروحين وين تجين ..انتي الحين امانه عندي ! فاهمه !! اذا مرح تجبين الرساله رح اقول لبووك عنها !!
جوري بعصبيه اكبر : لا تزدين علي انتي .....اطلعي براا ولي تبي تسوويه سوويه موب خايفه منك !!
غيداء سحبتها منها وقرت

مكتووبه بطريقه خاصه بين جوري وبين صاحبت الرساله >>رح تستغربون شوي من رساله ><
المكتوب ..||~
تذكرت ايامك وايامي .. وتمنيت ايامي ما تفارق ايامك وترجع مع ايامي..وترجع ايامنا سوى مع ايامك ...ونرجع نضم بعض مثل ديك الايام ..وما نافرق بعض مثل ديك الايام ...لكن ايامك تركت ايامي ..
مروه .||~ ...
غيداء بصدمه : بعد رسايل غراميات ..هذا الي ماكنت اتوقع منك !!
وطلعت
جوري بغير نفس : روحه بلا رده
اخت اخر رقم موجود في الرساله
_______________________
امــا مروه كانت جالسه وماسكه الموبايلها !!
بهمس :معقوله اهي !!
هبه بهمس : هاذي خرفت صارت تكلم نفسها الله يستر !! (علت صوتها ) اخبار الحب وياك !!
مروه : الحب ؟؟ من تقصدين !!
هبه : الي تفكري فيها دلحين!!
مروه بضحكه : لالا اي حب ...يله انا رايحه انام وانتي بتنامين هنا ولا ؟
هبه :لا بروح البيت بس بكمل الفلم !!
مروه : طيب تصبحين ع خير !!
رقت مروه غرفة مـلاك
ملاك بخوف :ما نمتي للحين !!
مروه : هبه مرح تروح بيتهم بدري ..ما ابيك تنزلين طيب
ملاك : طيب !!
مروه ببتسامه : تصبحين ع خير
ملاك :وانتي من اهله
راحت مرووه غرفتها وسكرت الباب واتصلت ع الرقم !!
مرووه : ردي ردي !!
جوري شافت الرقم : اووف انا ليه متصله !!..(ردت) الوو
مرووه :اشتقت لهــ صوت وصاحبته !!
جوري يضحكه : وبعد ؟
مروه ببتسامه : وحشتيني !!
جوري سكتت : بســكر احسن !!
مروه : لحضه لحضه بس
_____________
كانت ساره جالسه مع اسيل في غرفتها !!
اسيل :ديحن رح يوصلون
ساره تناظرها بس
اسيل : ليه اتناظريني كذا
ساره : اشفيها نظراتي !!
اسيل توها بتتكلم حست باحد يدخل بسررعه
ساره: بسم الله
اسيل : هلا هلا القطوو
خلود : يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤؤيؤ !!
العنود : انتي شافتك !!!
الثالثه الي معهم :اشفيكم ادخلووو !ــ
ساره ناظرت البنت الثالثه !!
اسيل :ايوو صح ساره هاذي صديقتي انتصار
ساره : اسمـــها انتصـــــــــــار !!
________________
انتهى جزء من هذا البــارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع   الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:44 am


<P align=center>البـــــــــــــــــــــــــــارت ||~
#
#
#
#
#
المحبه في نظري اجمل مافي الحياه ,,((لكن))
قد تغلبك مثلاً ...تنظر الى محبك انه اجمل مافي الحياه ..لكن يصدمك بمحبة خائنه ..وكنت مثل الاداه الى التوصل الى محبه الثاني ..نعم ..ستنصدم انك كنت مثل الشئ اللذي لا معنى له
..هذا الشئ قد ..يدعوك الى فعل شئ بدون تفـكير !! شئ ..يبرد مافي داخلك من حراره ونار مشتعله كالهيب الغيره والخيانه !!
#
#
#
الخيــانه ..ما اصعبه ان تكون من صديقك لك وحبيب ..قد يصدمك صديق بخيانه غير متوقعه !!
وانت ...مثل النائم اليأس ..لكن هذه الخيانه ستدعوك ..الى فعل شئ ...قد يقرب شخص منك ويبعد الشخص الثاني ...لكن تأكد انك ستندم بالفعل ...ربما تكون بدونهم افضل ..
...
قربت الايام ببطئ على نسيانك ذالك الحبيب الخائن ..لكن الحياه لاتريدك نسيانه ..انت تشعر بالأم عند تذكره فماذا ستفعل عند رئيته ؟؟؟مع شخص اخــر؟

احاسيس قد تفمهما لكن ابعض قد لا يفهمها
كلمات غريبه لكن الحياه اغرب ..قد تجد شخص تصرف كأنه لايعرفك ...ولكن يكون في قلبه حب كبير في قلبك ..
الحــقد والانتقام هدف الانسان الجشع الغير متقرب الى الله .
رح تستغربون شوووي من الكلآآم لكن مختصر الي رح يصير في البـــارت ^^
كانت جالسه وعينها كــلها حقــد
ناظرت امها بعد ماطلع زوجها
امـها :شوبك خبرني عنك ؟
جميله :امي انا تعبانه كتر كتر !!
ام جميله بخووف : شووو بك شو عامل بك هاذ ؟
جميله بدموع : اهو ماعمل شي بس انا تعبت تعبت ..من كزبوو !!
ام جميله : كزبو ... هو عمل فيك شي ؟
جميله :كشفتو ..انو عندو مزرعه ومحل والله ياامي عم يكزب ع بنات ويأول ..لهم ماعنده مصاري !!...ولا فوق كل هاذ ..بنتو هاي الي اسما ساره ماعم تحترمني ابدا ..!!
قاطعتها امها بعصبيه : هاي البنت الي عمرها سبع عشر سنه بس ماعم تأدري عليا !!
جميله : امي مو بس هيا حتى اختا لصغيريه !!
ام جميله :انا عندي حل لهاي الي اسما ساره بس لصغيره حلا مع ابوا ...رح اخليه يكتب كل شي عندو بأسمك ..بس الي اسما ساره انا بعرف اربيا
دخل بو الاء ببتسامه :ها ياعمتي انشاء الله بس مرتاحه
ام جميله : مرتاحه ..بس بدي منك طلب
بو الاء : امري ؟
ام جميله :بدي ارووح معكن ع سعوديه شي هيك كم يوم بس
بوالاء : افرش لك عيوني يا ام جميله
جميله ناظرت امها تبي تعرف تفكر في شنو ؟
_____
جلست ع ارض تبكي من صدمه ...كانت تبكي عن السنه الى قضتها بكذبه ..عشات بكذبه سنه كامل ..كانت تعتقد انها ماتت خلآآص فقدتها ...بس مو مصدقه انها قدامها وقفت بدموع ومسكتها وصارت تضربها :حقــيره حقـــيره !!
اسيل مسكتها : ساره هدي شنو السالفه !!
انتصار بدموع مسكت يد ساره :مالي ذنب بلي صار صدقيني !!
العنود : انتصار اشفيها البنت !!
ساره ناظرت انتصار وطاحت ع ركبها :مستحيل !!
انتصار جلست تحتها :كل السالفه ما تصدق !!
__________________
كانت جالسه تنتظر الشخص الجديد الي بيظهر في حياتهم
دنيا : تأخرو ؟
سماء بضحكه : بتموتين عليها مثلا !!
دنيا : مدري خخخخخخخ
دخلت ام سماء ومعها بنت اختها
ام سماء : فاطمه ادخلي البيت بيتك !!
دخلت فاطمه بهدوء ناظرت دنيا وسماء !!
سماء ناظرتها بتفحص مستغربه من شكلها
ام سماء : ابيكم يا بنات تديرون بالكم عليها خالتكم مسافره لعلاج وحتمال يطول مابي فطوم تزعل ابد !!
سماء بهمس : اييه هين !!
دنيا مسكت يد فاطمه :تعالي معي غرفتي !!
فاطمه بهدوء : مآبي اكون مع احـــد فــي الغــرفه !!
دنيا ناظرتها بستهزاء : اقرع ومشيرط ..احسسن جت منك ولا مني انــا
وصعدت غرفتها
سمــاء :احسسن شي سويته يابنت خالتي انا مااحب يكون معي احد في الغرفه !!
فاطمه بخبث :غيرت رآآي ابي اكون مع سماء ياخالتي !!
سمــاء :وجع وجع وجع !!
فاطمه :توجعك !!
سماء :من اولها بعد داخله بيتنا صدق من قــال البيت بيت ابونا والقوم حاربونا!!
ام رياض بصررخه : سماء خلاص ..بنت خالتك فين تحب تجلس تجلس ..وياني اشووفك تقولين لها هــ كلام مره ثانيه اقطع لسانك !!
سماء ناظرت فاطمه بحدده بهمس : شكلها موبهينه !!
فاطمه : يله فين غرفتك ؟
سمــاء بغير نفس : في الطابق الثاني
فاطمه : الطابق الثاني ....مئة غرفه في الطابق الثاني ...ابيك... انتي ....توصليني بنفسسك !!
سمــاء : من عيوني يا بنت الذيــ ..اقصد بنت خالتي !!
________________
جودي كانت جالسه في حديقة بيتهم وتذاكر
حست بأحد جاي ركضت وراء البيت وناظرت
شــافت اخوها محمد بس معه واحد كان يووسف ابتسمت بحب وناظرته بتفحص وجلست تسمع صوته
محمد : اشفيك وفقت هنــا ادخل المجلس احسسن
يوسف ببتسامه :لا ابي اجلس هنا الجو حلو !!
محمد : من عيوني بس اش تشرب ؟
يوسف : اي شي !!
محمد : طيب
راح محمد وجى ومعه القهوه !!
يوسف : حلو شوي هنا ...اشرايك نسوويها الليله ؟
محمد :اهمم فكره !!
يوسف : اشفيك مهتم كذا !!
محمد : يارجال ...خلها على الله !!
يوسف بضحكه :لاتقول تبي تزوج ..انت مستعجل !!
محمد : آآي مستعجل ...انت شووف كم عمري واحد بيدخل ثامنه والعشرين ..عندي كل شي بس موب لاقي البنت الي تناسبني !!
يوسف :تناسبك ...هه ...هذا الزمن الحب ما ينوثق فيه !!...خدها من مجرب !!
محمد : شلون ..يعني ..انت كل ما نتكلم عن هاذي السوالف ..تحطمنا اكثر !!
يوسف :انا بقوول لك قصتي وانت احكم ..ها
محمد :قول !!
جودي جلست ع ارض متحمسه تتخيل ان الي في قلب يوسف اهي !!
يوسف :حبيتها ..اكثر من نفسي ...لدرجة كنت اتخيلها ..لمحت لها بكل الطرق ...اني احبها...بس النتت مو حاسه ..وقررت اني اقول لها بس حسيت اني ما اعني لها شي اخدتها معي مشوار ....
كانت جوري جالسه تناظر يوووسف : قول الي عندك !!
يوووسف وقف السياره عند بيت جوري
تنهدت :انا حـــاولت اصارحك من زمان ..بكل اختصار وبدون مقدمات ..جوري مــاحد دخل قلبي غيرك ...انــا....انــا ... احبــك ..
جوري سكتت شوي :يووسف ...انت تعرف ان الحب اعمي ..وانت لازم تشووف من يحبك ..انا مــااحبك !!...ولا افكر حتى بشخص ثاني ..انا هاذي السوالف مو موجوده في حياتي ..واعتبرها سخافات !!
يووسف ضحك بحززن : سخافات ....هه...طيب انسي الي قلته !!
جوري ببتاسمه :اكــيد!!
ونزلت !! ...
جودي بعد ماسمعت يووسف صارت في نووبة بكـاء ركضت بسررعه الى غرفتها وجلست ع سرير واتصلت ع جووري
جوري كانت نــايمه صحت ع صووت الموبايل !!بطفش : ليكون مرووه بعد !!
ردت : الوو
جودي ببكي :جوري حرآآم عليك حرآآم !!
جوري اخترعت : جودي حبيبتي اش فيك !!
جودي :يــوسف !!
جوري : يوووسف اشفيه !!؟
جودي : يووسف يحبك !!
جوري انصدمت :انـــت اشــ عرفك !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع   الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:44 am

ساره بعد ما رجعت بيتهم
جلست ع سرير ماسكه موباليها الي يرن !!
ردت بغير نفس : الوو
نجوى : كيفك
ساره : تمام !!
نجوى :بكرا ابيك عندي ...!!
ساره :ليه .؟؟
نجوى بعصبيه : انت تعالي وخلص
ساره : طيب اشفيك معصبيه ...اعصابك بس لاينط منك عرق !!
نجوى هدت : مدري اسفه يله ياقلبي تعالي اوك !!
ساره : طيب طيب
_____________
هبه كانت جالسه تشاهد الفلم حست بشي طايح ركضت فووق
لقت ملآآك ع ارض اخترعت !!
صرخت : مرووه مرووه !!
مرووه طلعت من غرفتها تركض ::.....اشفيها انتي شنو سويتي فيها !!!
هبه بخووف : مدري مدري .اشفيها مرووه بسررعه خبري السايق
مرووه : طيب طيب انتي لبسها العبايه !!
هبه : طيب !!
___________
صبــاح يوم جديد
ساره جالسه ع فطور :الاء ابي ارووح بيت صديقتي !!
الاء :أأي؟؟
ساره : نجوى !!
الاء : الي اخوها جهاد !!
ساره بستغراب : ايووآ انا اشدخلني في اخووها
الاء:مدري بس ابوووي قبل لا يسافر .وصاني ...ماخليك تروحين لها !!
ساره : ليه يعني !!!
الاء : مدري ومافي !!
ساره : بروووح !!
الاء بعصبيه : ساره اسمعي الكلآآم ..موكافي الي سوويته مبارح ..انا بس ابي اعرف ...ليه تبكين مثل ما نستك انتي انسيها خلص !!
ساره حست بضيقه : الاء انتي مو حاسه انتصار كذبت علي !!...تعرفين شنو يعني سنه كامله تفكرين انها ماتت وبعدين تطلع عايشه صارت لي مثل الصدمه انا للحين مو مصدقه ....برووح الى جوري
الاء : دحين ؟؟!!
ساره : ياليت !!
الاء ببتسامه : طيب انتي خبريها وانا بقوول لخالد !!
ساره : طيب !!
______________
رباب وزهره يفطروون سوى في المطعم
رباب بهمس : زهره شافيه ذاك !!
زهره تناظر : وين ؟
رباب : خلص خلص !!
زهره : لالا ابي اشووفه !!
رباب تأشر : هذاك الي ماسك يد البنت !!
زهره فتحت عينها الى اخر حد نزلت دموعها : ســلطان !!
رباب :مع بنت يمكن خطيبته !!
زهره :ابي ارد البيت !!
رباب : زهره لا تهتمين !!
زهره : رباب موب قادره اشووفه مع وحده اكيد لاعب عليها مثلي !!
رباب : بكيفك !!
اتصلت ع فايز
ردت بنت استغربت وسكرت بسررعه
رباب : ليه سكرتي ؟
زهره : خلص ابي اجلس احيين
______________
مروه كانت تنتظر الدكتور
وهبه خايفه اكــثر !!
طلع الدكتور
مرووه ركضت له : ها بشر !!
هبه : اشفيها !!
الدكتور : البنت ..نفسيتها تعبانه !! ..بس انا ابي اتأكد من شي !!
هبه : شنو!!
الدكتور : اهو شي مواكييدد بس البيت احتمال يكون معها ورم ! ويمكن يكون خطير ع مخ !!
مروه بخووف : ورم !!
هبه :مستحيل لو تموت انا امووت وراها !!!
مرووه جلست ع كرسي :يارب سترك !!
____________________
ســماء كانت تكلم وائل
فطوم كانت تراقبها بهدووء
سماء تناظر فطوم : اشفيك !!
فاطمه بهدوء :عندك مشرط !!
سماء : مشرط ..ليه ؟؟
فاطمه :مادخلك ..صديقاتي بعد شوي رح يوصلون !!
سمــاء : طيب انا اشدخلني ..مادخلني صووح !
فاطمه : اكييد
دخلت دنيا بسررعه : فطوم صديقاتك تحت !!
فاطمه ع طوول ركضت !!
دنيا جلست تجت سماء : صديقاتها يخووفون ؟
سمــاء :شلون!!
دنيا : صديقاتها من ذوول الي يسموونهم ..اينوو امدري ايموو !! ايموو صح خخ
سمـاء بصررخه : ايموووووووو!!!!!!!!!!!!!
ركضت وطلت من فووق :بسم الله عبآآد الشيطان !!
دنيا بضحكه :هههههههههههههه حلووه !!
_____________________
ساره لما وصلت بيت نجووى جلست معها شووي وتذاكر
ساره قاطعتها : ماقلتي ليش شنو الموضوع !!
نجوى : ارجووك لا تزعلين مني !!
ساره : ليه شنو السالفه !!
نجوى: مدري شنو اقول لك بس ابك انتي تحلي الموضوع من نفسك انا مابي ادخل !
ساره بستغراب: اي موضوع .؟
نجوى:انتي وجهــاد
ساره سكتت شوي :نجوى انا جد ابي اكلم جهااد واقول له اصراحه ..اووف مابي افكر في موضوع
نجوى وقفت برتباك : ...سوري انا ما ودي اعمل كذا فيك بس هذا اخووي !
ركضت برا
ساره : ع وين !!
دخل جهــاد :نجوى!!
ساره انصدمت : جهــاد !!
جهاد :ساره ..!!!
جهاد :ساره اني ابي اكلمك في موضوع ...مابيك تفكرين غلط ..بس حبيت اسألك انتي اول ..!!
ساره : تكفى اطلع جهاد !!
نجوى قفلت الباب وفقت تسمع !!
جهاد :ساره انا بس بسألك ..ورح اطلع ..انتي موافقه تزوجيني ؟
ساره انصدمت : كيف !!..جهاد انا ابي اكلمك في موضوع من زمان بس انتي فاهمني غلط ...جهاد ...بكل صراحه انا ما حبيتك انت ...
جهاد بعصبيه : كيف!!
ساره ناظرته بخووف :انا احب شخص ثاني
جهاد بعصبيه : شلوون انت تذكبين علي يعني !! ولا شنوو
ساره :لالا بس انت ماعطيني فرصه !! اوضح لك ..!!
جهاد دزه ع سرير وقرب لها : شنو توضحين !!
ساره بخووف دمووع : جهاد بعد عني !!!تكفى
جهاد :انا الي رح اخسررك انت ولخاين !!
ساره بعد ت عنه وركضت للباب !!كانت تضرب الباب بقووه : تكفين افتحي البــاب تكفين
نجوى يوم سمعت فتحت الباب واهي تبكي !!
ساره طلعت بسررعه بدموع !!
نجوى ركضت الى جهاد : انت جنيت جنيت شنو سوويت !!
جهاد : انا الي غلطان غلطان
وطلع بسررعه ركب سيارته وساق بسررعه جنونيه !!
دخل ع مكتب رياض بدون تدستور
رياض : جهاد اشفيك !!
جهاد مسك رياض من ياقته :بستهزاء :كل ذا ...هه ...ناصب علي وانا الي فكرتك صديق وفي .كنت اشكي لك .. ..ياحسافه بس !!
رياض : جهاد شنو سالفه !!
_______________
سماء كانت جالسه تنتظر فاطمه تطلع من الغرفه ركضت
تناظر شنو سوون استغربت عضت شافيها
ماحست اله فاطمه طالعه !!
فاطمه والكل سايل من عينها ودمم طالع مغطي يدها
سمــاء ناظرته بخووف : فاطمه اشفيك !!
فاطمه بهمس :انتي تحبيني ؟
سماء حطت يدها ع جبهة فاطمه : انتي مسخنه شي !!
فاطمه : انتي تحبيني !!
سمــاء :لا بنت جنت رسمي !!
دنيا وافقه تناظرها !بخووف : قولي اييه
سمـاء :اصلا في احد يقدر ما يحيبك !!
فاطمه سحبت يد سمــاء ودخلتها الغرفه
سماء انصدمت: شنو ذا !!
فاطمه :اذا انتي تحبيني نظفي هذا طيب !!
سمــاء :حقيره من اصلك يا بنت الي !!!
فاطمه : الفاضط بس
_____________________
ساره كانت تبكي واهي ضامه الاء بخووف
الاء : ساره شنو صار !! جوري عملت لك شي !!
ساره بهمس :لا !!
جآآت جوري بخووف : الاء شنو صاير !!
الاء : مدري انا اتصلت عليك كان تعرفين اشفيها من جات واهي ترجف !! وخايفه
جوري ضمت ساره : حبيبتي شنو فيك !!
_______________
يوسف بصررخه : غبي غبي انت شنو سوويت شنو هـــ تهور !!
جهاد بغير نفس : زين ماذبحتها بعد !!
يوسف : تصدق انا بعد ودي اذبحها .
جهاد بضحكه : هههههههه حلووه انسها وخلاص !!..شغل لنا شي نتسلى عليه بس !!
انا اسف يا دنيا ادري مالج ذنب ،، العيب اهو فينا احنا ماعرفنا نحب
انا لما كنت طيب كان محد يبيني ،، ولما انا تغيرت صار الكل شاريني
حبايب كنت احبكم بالرخص بعتوني ،، ولما بعت عشرتكم بالغالي شريتوني
عطيتك انا قلبي وغلاتي وروحي انا معاك ،، ولما لعبت وصرت انا خونك صرت بعينك ملاك
حسافة كنت مخلصلك كنت امشي اعمى وراك ،، لا تفكر تجي وتروح ما عدت اتنفس هواك
انا اسف يا دنيا ادري مالج ذنب ،، العيب اهو فينا احنا ماعرفنا نحب
انا لما كنت طيب كان محد يبيني ،، ولما انا تغيرت صار الكل شاريني
خسارة فهمت متأخر انه اللي يحب غلطان ،، وان القاسي بالدنيا دايم اهو ربحان
سقيتك انا من روحي يا روحي تميتلك عطشان ،، ضحيت ووفيت واخرها طلعت انا اللي خسران
ياما كنت انا صابر ساكت ما اتكلم ،، تمنيت تحس فيني وبحالي بس ترحم
راح تبقى بروحك وشوف من فيك يهتم ،، بكره بتذكري وعلي اتنَدَم
انا اسف يا دنيا ادري مالج ذنب العيب اهو فينا احنا ماعرفنا نحب
انا لما كنت طيب كان محد يبيني ولما انا تغيرت صار الكل شاريني
انا لما كنت طيب الكل يستغل طيبي حتى انت ما قصرت ياللي اسمك حبيبي
جهاد : ع صميم !!
يوسف يتنهد : ايييه والله !!
جهاد يووسف :هههههههههههه >>استخفوو الشباب خخخخ
_______________________

سمــاء راحت عن الباب وقفلته
:سوري دخول الحمــام مو مثل خرووجه ..مثل ما انبسطي بالغرفه رح تنظفيها ياحلووه
فاطمه : بالمشمش
سمــاء: بنشووف يا مشمشه هههههههه
____________________

انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع   الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:44 am

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــارتــــــــــــــــــــ
#
#
#
#
#
في صبآآح جديد كل وحده جالسه تذاكر قربت ساعة الاختبار وكل وحده تبي نسبه ترفع الراس
جوري ماسكه كتاب الجغرافيا اول يوم اختبار....
والبنات الباقي رياضيات ...
جودي جالسه في زاويه بروحها وتذاكر بضمير خخخ
صآآح الجررس جــى وقت الاختبار !!
الكل بالبنات توجهوو على القاعه بس جودي
المعلمه واقفه فووق راسها : ياطالبه بسررعه !!
جودي سفههتها بشكل يقهر !!
المعلمه : ياطالبه ..ياطالبه اكلمك انا !!
جودي : طيب ماتقدري تسكتين شووي يا معلمه !!
المعلمه سحححبت الكتاب من عندها ودزتها ع القاعه : بسرررعه !!
جودي ناظرتها بحدده وهمست : الله ياخدك !!
في قاعه ثانيه
مرووه كانت جالسه وتطق ع طاوله بتوتر همست :يارب شافي اختي يارب !!
ناظرت ساره الي مسررحه في عالم ثاني !!
حسست انه ساره فيها شي !!
وطت صوتها :ساره ساره !!
ساره ناظرتها بس ؟؟
مروه ابتسمت : بالتوفيق !!^^
ساره ببتسامه : جميعا !!=)
_________
في القاعه الثانيه
جوري جالسه تناظر نجوى بحقدد
ونجوى منزله راسها شوي وتبكي ..
اجت الاوراق
جوري تصير قدام نجوى
المعلمه : جوري اعطي الي وراكي !!
جوري فلتتها ع ارض بعناد تحت رجلها : اووه خديها من تحت جزمتي !!
نجوى وقفت واخدت الورقه : شكراً !!
جوري بهمس :شكرا ..طيب خل يخلص الاختبار بس !!!
_____________
فاطمه..في المدرسه الثانيه ..
كانت تنتظر تجي الورقه
لما وصلت لها ورقه حطت راسها ع طاوله ونآمت !!
أجت لها المعلمه من وراها ورفعت راسها : شفيك ماما ..ليه ماتحلين ؟
فاطمه ناظرتها بنظرات تخووف :مآآدخلك !!...بكيفي والله ابي احل بعد نص ساعه !!
المعلمه سكتت
وكملت شغلها
وراء فاطمه صديقتها هـــديل
رفست رجل فاطمه بقووه وهمست : اقول بلا نووم يله
فاطمه :آآي وجع ...
هــديل طيحت ورقتها بعناد بعيد : ابله طاحت ورقتي !!
جات المعلمه وحطتها ع طـاوله !!
فاطمه رفعت راسها ناظرت الورقه !!وهمست : شنو احل اوووووف !!
_____________
بعد ماطلعو من الاختبار
جوري كانت تدور ع نجوى !!
لقتها جالسه ع كرسي وتحووس في الاوراق
جلست جنبها
نجوى خآآفت : هلآآجوري !!
جوري : اهلين اهلين بالخاينه ...!!
نجوى غمضت عينها بتوتر : جوري ارجووك اسمعيني ..انا مالي دخل بلي صار ..ماتوقعت اخووي يعمل كذا
وفقت قدام جوري : ارجووك جوري لاتفهميني غلط ..اناموعارفه شنو اقول عشان تصدقوني ..لكن اخووي ماتوقعت منه هذا الشي ابدد!!
جوري وقفت وصرخت في وجهها : ما ابي اسمع اي شي من وحده نذله مثلك ..
نجوى :جوري تكفين افهميني !
جوري بعصبيه ((ضربتها كف)).:...اسكتي ولا عاد اسمع صووتك او تقربين من وحده من البنات طلعت حقيقتك ..لكن خساره ماكنا فاهمينك !!
نجوى جلست ع كرسي و ضمت وجهها بدينها وبكــت ...
جوري مشت عنها بسررعه !!
راحت للبنات كانو رح يطلعون
ساره جآآت لها : وين كنتي ؟
جوري : دحين بس طلعت من الاختبار !!
سماء جالسه وتناظر ساعتها وتنتظر يوصل الســايق !!
اجوو لها البنات
رباب :اشفيك جالسه برووحك ؟
سمــاء : انتظر السايق !!
زهره : اييه صح اخبار بنت خالتك !!
+
كانت جالسه تنتظرها في السياره
ومعصبه : يعني ضروري انززل لها !!
نزلت بسررعه ودخلت المدرسه وكانت تدور ع سمــاء شافت بنت وسألتها : تعرفي سماء راشد ؟
ناظرتها البنت بستغراب من شكلها : ايووه
فاطمه : طيب وينها
اشرت لها البنت !!
شافت سماء : هيه انتي لازم نجي لك يعني !!!!!
سمــاء : لا تصارخين علي فاهمه !!
فاطمه طاحت عينها في مرووه وجوري الي جالسين جنب بعض بس بعيد عنهم
سمــاء وقفت :بنات الليله عشاكم عندي طيب !!
جودي :لالا سمووه بكرا اختبار !!
سمـاء : اقول مناك طيري طيري ؟؟..بآآي انتظركم !!
البنات :بآآي !!
سماء ناظرت فطوم الي تناظر جوري ومروه من ساعه : يله !!
فاطمه :طيب طيب !!
صعدوو السياره وفاطمه تفكر في البنتين الي شافتهم
فاطمه : سمـاء البنات ذوول الي جالسين ع كرسي ..شنو اسمائم
سمــاء: شنو دخلك !!
فاطمه : انا سألتك سؤال جاوبي قد السؤال !!
سمــاء : مرووه وجوري!!
__________________
جهــاد كان جالس مع يووسف في المزرعه
جهــاد : يوسف ...من زمان ع رياض شفته ؟
يوسف واهو متابع المباره بحماس : لالالالالا!!
جهاد بهبال :تتوقع زعل مني ..والله هذاك اليوم حسيت نفسي جنيت رسمي ..ساره ماكانت تهمني ..وكل الي البيه العب معها وخلص بس ليه زعلت ..مستحيل انا احبها ..معقوله انا حبيتها ..وربي حسيت نفسي غبي قدامها او لعبه رايك انت عدل الي صار ؟؟؟............يوسفووه ليه ساكت ؟؟؟
دخل عليهم بعد ماسمع كل شي :انا من راي الي صار شي سخيف وغباء منك انك زعلت اوو اهتميت كان عطيتها ذاك الكف الي يبرد الي فيك او قضيت عليها بكل سهووله
يوسف انصدم : شنو انتو في حررب ...وبعدين رياض الكلام الي تقووله مو منطقي اصلا ...!!
رياض جلس وناظر جهاد :وانت يالهيس ...جاي لي معصب بتكفخني عشانها !!
جهاد : كنت ...يعني كان بكفخك بس انا كنت بضربتك ما بكفخك !!
رياض : بالله ...وش يفرق ياغبي !!
جهاد : المهم ..انك زعلان مني ؟؟
رياض يستهبل : شنو ما ازعل انت ..ماتدري شنو سوويت ..انت سيووت في قلبي جرح !!
جهاد ركض له يستهبل معه : الصقه يعني ؟
رياض يضمه :لالا بس لا تعيد هــ حركه مره ثانيه !!
جهاد :ع راسي !!
يوسف يصورهم فيديو : وربي لانشركم في الفيس !!
_________________________
مررت الايام بطيئه ع البنات وخلصت الاختبار الثقيلة الدم
بدى الفصل الجديد
بدت المشكال
في الحصه الاولى
ساره تخطط قالت بدلع :ابله حبيبتي !!
سماء ضربت ساره ع رجلها : هيه شنو حبيبتي !!
ابله بستغراب : نعم بغيتي شي !!
ساره :اشفيها تنورتك ؟
ابله انصدمت : ها!!!
ساره : كأنك لابستها بالعكس ؟
ابله بأحراج :لالالا الموديل كذا
ساره : اهوو الموديل ههههههههههه سوري كنت فاكره انك لابستها بالعكس !!
سماء ماسكه ضحكتها :وربي سارووه احراج !!
ساره : ابلتي !!
ابله تمسك اعصابها :في شي ثاني بعد اي تعليقات برا الدرس ما ابي !!
ساره :لالا بس حبيت اقول لك..لا تضاقين سوري ابله اذا احرجتك ^^
ابله :لالا ما نحرجت انتو مثل عيالي !!
ساره :اييه وانتي جدتنا ^^
___________
نرووح الي الثانيه !!
جوري تكتب بملل !! وراء المعلمه
حست بأحد يدخل الفصل
البنت : ابله ابي جوري شووي !!
ابله : طيب بسررعه !!
البنت راحت لجوري : هاذي من مرووه
جوري بستغراب اخدت الورقه جلست تفكر(انا قلت لها مابي اكلمها اشفيها ؟؟)
فتحت الورقه
جوري انا بغيب بهذا الاسبووع ..عارفه الموضوع ما يهمك ..بس اذا تهمك ملآآك اختي ..بنت عمك ... ...ملآآك طلع معها ورم في المخ ..وانا من كثر ما انا متوتر قرررت اجلس معها ..لاني ما اقدر اخليها ..ارجووك لا تحرمينا من شووفتك !!
جوري حست بتوتر تذكرت ملاك لما كانت صغيره ..تعلب معها وتحبها اكثر من مرووه
ناظرت الابله : ابله يمكن ارووح الى صديقتي ضروري ارجووك !!
ابله : شنو شي الضروري ؟
نجوى بالقافه :ابله انا بكتب لها الدرس وبشرحه لها ...تقدرين لو سمحتي تخلينا تطلع !!؟؟؟
ابله ناظرت نجوى ببتسامه لانها من متفوقات عندها : طيب تقدر !!
جوري عصبت من نجوى بس طلعت بسررعه !!
____________________
زهره ورباب
جالسين في اخر الفصل وضرب سوالف وتفصيص حــب
زهره :تدرين امس فايز يسأل عنك ...؟
رباب بحماس صرخت : ليييييه ؟؟
ابله مشت لها بهدوء وسحب رباب من شعرها :وقفي ؟
زهره فلتت الحب من يدها !!
رباب ناظرت الابله بحقد
ابله : اشووف الي في يدك
رباب فتحت يدها !!
ابله : علكه ومصاصه وحلويات وخرابيط مو في الحصه فاهمه !!
رباب تمثل البرائه : فاهمه !!
ابله : اجلسي !
رباب دارت لزهره : اييه ليه !!
زهره بحماس : يسألي ليه ماتجين البيت ؟
رباب بصررخه : و ربكـــــــــــ!!!!!!!!
زهره بحماس اكثر : قــــــسم !!
ابله : زهره و..رباب برا الفصل بسررعه !!
زهره :لالالا خلص بسكت ابله وربي !!
رباب : ايووه بنسكت !!
رن الجررس
زهره بصررخه : خلصت الحصه !!
ابله : استغفر الله ..مرح تعقلون !!
___________
اجتمعوو البنات
تحت الدرج مكانهم المخصص !!
جوري : مابي احضر الحصه
ساره بطفش : انا بعد !!
جوري تناظر ساره بخبث : اشرايك ؟؟
زهره : وانا معكم
رباب : وانا !!
ناظرو جودي
جودي : مستحيللللللللللل !!
ساره : بكيفك !!
جودي :اكييد ..انا رايحه بدت الحصه
راحت تركض
اما البنات فــ كانو برا المدرسه !!
جودي جلست ع درج
والبنات وراها !!
ساره : جوري !!
جوري : شنو ؟؟
ساره : انتي تكلمين مرووه خلص !!
جوري :مدري انا مو عارفه ابي اكلمها وفي نفس الوقت لا !!
زهره : البنت ماعملت لك شي ..وشي الي صار في الماضي انسه !!
رباب : ايووآآ وبعدين البنت اليوم قالت رح تغيب سبووع ..اختها مريضه !!
جوري : عارفه !!
ساره تطق :... تدري الي ماشافك والله فاته نص عمره !!
جوري : طربانه !!
زهره تكمل : ياستر ع الحسن تبهر مره احلى من مره تدري الي ماشافك والله فاته نص عمره !!
رباب : لما ياحلو تجيني مدري شي حصل فيني !.؟!
جوري بستهبال : اضيع يانظر عيني بينك انت والقمره !!
رباب ومرووه وساره:ههههههههههههههههههههه
جوري بستهبال : مااسمح لكم !!
زهره : نشاز وربي هههههههههه
جوري تمسك زهره من خصرها وزهره تحاول تهرب :خلص خلص اسفه !!
جوري تسوي نفسها بتعضها
زهره: يمه ههههههههه !!
ساره : بنات اشرايكم نرووح مدرسه المتووسطه !!!
جوري : للــبزران !!خخخخخخخخ
زهره : ايوآآ جد هنآك بنت خالتي !!
رباب : ايوآآ خل نرووح لرزان !!
ساره : يله جورري !!
جوري : نووويه
___________
مروه جالسه تحت ملآآآك ماسكه يدها وتناظرها
والاجهزه حاوليها تذكرت كلام الدكتور قبل شوي
((احتمال البنت ما تتعالج ..يعني حتى لو سافرت برا...للاسف مافي امل ..))
مروه غمضت عينها حاولت تكوون قوويه اكثر
طلعت بسررعه برا المستشفى واتوجهت لبيتهم !!
ناظرت فلة ابووها مشت لها بهدوء
دخلت الفله نزلت دموعها اول ماسمعت صوت ضحكات تزداد في اركان الفله
همست : مبسوطين ..وبنتكم في خطر !!
مسحت دموعها الي ماتحب احد يشووفها ورجعت ع بيتهم
لقت واحد جالس وكأنه ينتظر احد
:مرووه اخيرا اجيتي وين كنتي ؟؟
مرووه : فهــد !! من زمان عنك وينك ؟؟؟
فهد يتقدم لها ويضمها : ها ابو الشباب ..اكيد وحشتك ..اخبارك ؟
مروه : والله يلخوي ...كنت في المستشفى !!
فهد بخووف : ليييييه ؟؟؟
مروه بتوتر : مــلآآك تعبانه !!
فهد :اشفيها !!
_____________
اول مادخلت بيتهم اجت لها ذكريات حلووه مع امها ابتسمت وشغلت النور
صارت تنظف حست باحد داخل البيت ناظرت الباب بخووف : من !!
: الاء انتي هنآآآ ..مشاء الله البيت نظيف !!
الاء ببتسامه : ايوآ يبه كنت انظفه ..وين مرتك !!
بو الاء : دحين توصل معها ولد خالتها ياليت تلبسين لك شي !!
الاء : طيب
لبست عبايتها
الاء : يبه كأنكم اجيتوو قبل ماتلد جميله !!
بو الاء : ايوو اجت معها امها
الاء بهمس : هذا الي ناقص عمها وولد خالتها !! وامها بعد (علت صوتها)) يبه انا بتصل ع خالد وبقول لها يجي هنا مع خواتي !!
____________
نهــاية الدوام
جوري كانت بتطلع حست احد ماسكها
دارت ابتسمت :ضحى !!
ضحى وكانت زعلانه : متسألين عني ..ولا حتى فكرتي تسألين عني صح ؟؟!!
جوري مسكت يدها :سوري بس انا ماشفتك ..وماعرفت اسأل مين عنك !!
ضحى ابتسمت : طيب ..ابيك تجين لي اليوم !!
جوري تذكرت يووسف ع طوول توترت : صعبه ..حبيبتي انا مشغووله !!
ضحى :جوري .!!!
جوري بطفش : طيب طيب ...الليله بكوون عندك ..بيباي !!
ضحى : بآآي
______________
ساره دخلت بيتهم بطفش واهي تتحلطم : رجعت للهم اوووف !!(علت صووتها بصررخه ) ســلآآآآم !!
انصـــدمت بأم جميله اشرت عليها : من ذي!!
الاء :وعليكم السلام ادخلي اول !!
ساره جلست تحت الاء وناظرت ام جميله : مين هاذي العجوز !!
الاء ضربتها ع ظهرها بفششله :ههه ساره عاد جوزي عن سوالفك ..هاذي ام جميله !!
ساره بطفش : هذا الي كان ناقصني بعدد ..وين ابووي !!
ام جميله بقهر : شو مهضوومه ..!! البابا فووق عم يرتب لعمــار الغرفتوو !!
ساره : عمــار اي عمــار !!
جميله الي نازله : اهلين ساره !!
ساره : انتي من هذا عمـار !!
جميله : بن خالتي رح يسكن هوون معنا !!
ساره انصدمت : مسستحيل !!
لبست عبايتها و
رقت فووق بسررعه وشافت ابووها مع عمار يكلمه : يبه !!
بو الاء : ساره ادخلي غرفتك وانا جآآي !!
ساره دخلت وجلست ع سرير بعصبيه اخدت موبايلها من شنطتها واتصلت ع الاء ترقي لها !!
دخلت الاء : ها سوير شنو تبين !!
ساره : الاء متأكده هــ الحشرتين بسكنون معنا !
الاء بهدوء : ياليت يا ساره مو متأكده .انا الي صادمني ابووي ..شلوون رضى يسكن عمار معنا ..هذا شي مسستحيل ..انا لحد دحلين مو مصدقه ابد !! ..انا مصدوومه !!
ساره : انا بعد ..لكن انا موب ساكته شلوون رجال غريب يسكن معنا ..اكييد جميله تخطط ع شي !!
_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع   الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:46 am

سمـاء نــايمه
وفطوم جالس ع لاب !!!
ناظرت سماء وهمست : انت في هاذي العيشه مو عاجبك ..اجل الي محروم شنو يقول
وفقت ونزلت تحت
وقفت عند الدرج شوي تناظر منسدح ع كنب ويشاهد !!
رقت الغرفه بسررعه لبست شيله ونززلت
وقربت منه بهدوء وقفت قدامه ! : انت ريــاض ؟
رياض اختلع من شكلها : بسم الله !!! ... !!
فاطمه :ليه شايف جني ؟؟؟
رياض : بالضبط !!
فاطمه : مشاء الله كلكم الي في هذا البيت حقيرين !!
رياض : بل ههههههههههههههههههههه ...انتي فطوم !!
فاطمه : ايوآآ !! والله كربت ياغبي ..بس مشاء الله مخك الي قد زيتونه ما كبر ...غبي بعدك غبي تلخ !! !!
رياض انصدددم : ياهوو انتي موب اصغير اعيالك انا فاهمه ..وبعدين انا رجعت البيت يعني في قوانين هنآآ ...!!
فاطمه تتكتف : وشنو القوانين ؟؟
رياض : اذا انا كنت تحت انتي فووق وااذا انا فووق انتي تحت ..يعني بكل بساطه ..ما ابي اشووفك ابد .فاهمه !!
فاطمه بضحكه :ههههه قسسم انك عبيط ....من قال لك انا ابي اشووفك ياغبي !!
رياض وقف وناظرها بحتقار وراح !!
فاطمه صررخت : من قام اول ...اذا انا جيت انت تقووم وغصب عنك !!
رياض وقف ع درج : ودي اخبرك بشي واحد بس !!
فاطمه تناظره بس !!
رياض :انت بزر وانا ما اتعامل مع البزران ..لاني بساطه ... اعطف عليهم !
_____________________
مروه واهي تكلم هبه
:اييه اخبارها دحين !!
هبه بحزن : مروه ملآك متحاجه الى امها ..ليه ما تخبرين امــك !!
مروه : امي مسسافره ما ابي اخووها عليها !!
هبه : السفر مو اهم من بنتها اهي اذا عرفت رح تعتب عليك !!
مروه : طيب سكري السالفه المهم انا وفهد في الطريق ..رح نجي ديحن طيب ..!!
هبه : طيب مع سلامه
قفلت من مرووه وادارت الى ملاك الي موب حاسه بشي !!مسكت يدها وبكت : اللــه يخليك لي ولا يحرمني منك ياملآكي !!
قربت شافيفها من شفايف ملآآك وباستها
دخلت مرووه وانصدددمت : هبه !!!!!!
هبه بعدت عن ملاك وقفت : انا رايحه !!
طلعت بسررعه ومروه لحقتها
فهد جلس مع ملاك واستغرب من هبه !!
امــا مرووه وقفت هبه في الممر :هبه اسمعيني زين ...هذا الي تسوويه غلط فاهمه !! ..
هبه بهدوء قاطعتها : اسفه ما كنت حاسه ع نفسي ..ماكان ودي اعمل كذا !!
مرووه توها بتتكلم
قاطعها اخووها فهد :مروه ابيك ترجيعن البيت وتجهزين لملآآك ملابس ..لاني رح اسفها اليووم ...!!
مرووه :بــس،، اذ
فهد يقاطعها :مرووه حنا لازم نسفر ملاك حالتها الصحيه خطيره ...!!
مرووه : بس الدكتور قال ملاك مالها علاج !!
هبه انصددمت !!!
فهد :مروه انا مرح انتظر الدكتور يقول ويسسوي فاهمه ابيك تجهزين اغراضها دحين !!
مروه : طيب هبه انتي رووحي وجهزي اغراضها !!
هبه : طيب ..!!
____________________
جوري اول ما وصلت عند بيت ضحى ترددت !
ضغطت ع جررس يتوتر خايفهه تشووف يووسف
: بسرعه بسررعه !!
كانت حامله اغراض بيدها اول شافت يووسف فتح الباب خافت !!
يووسف ناظرها بس :ادخلي ضحى تنتظرك !!
جوري مشت بسررعه
يوسف يناظرها دارت له
جوري تمشي واهي معصبه : انا ليه خايفه ليه !!
ضحى اول ماشافتها ضمتها بقووه !!
جوري : ضحى رح امووت بعدي شووي !!
ضحى قربت لها وباستها :احبــك !!
جوري : وانا اكــثر !!
ضحى : شنو ذا الي في يدك !!
جوري :شفت في السووق ثووب حلوو وحبيت اشووفه عليك !!
ضحى اخدت الاغراض من يدها ودخلتها الغرفه !!
:انا امس رحت لك بيتك بس قالو لي انك مو موجوده !!
جوري : امسس كنت في البيت من قال !!
ضحى : مدري مرت ابووك قالت لي !!
جوري :اهممممممم !!
ضحى واهي ماسكه الفستان :جوري ابي اشووف عليك هذا الفستان !!!!!
جوري بصدمه :ها!!!!!!!!!!!!!!!!
ضحى سحبتها للحمام :يله بسررعه !!
جوري دزتها : ضحى اعقلي !!
ضحى :جوري انا اتكلم جد ..انتي بنت ولازم تضهرين انوثتك ..انتي مشاء الله عليك ..مافي احلى منك!!
جوري دزتها وجلست ع سرير :كثري منها بس !! ________________________
ساره اول ماجلست !!
:يبه !!
بوالاء : نعمم !!
ساره :يبه شلوون عمار يسكن معنا !!
بوالاء : مافيها شي ..وبعدين عمار مو غريب ..بصير من العايله !!!
ساره انصدمت همست : بصير من العايله ......((علت صوتها) شلون يعني ...بيضل عايش معنا ...
بوالاء بعصبيه : ماعندي اي نقاش ..ويله بسررعه جميله تنتظر في السياره !!
ساره بعصبيه وكانت اول مره تعصب ع ابووها : اني مو رايحه معكم ..وياانا في هذا البيت يا هذا الي اسمه عمار ..انا مابي اعيش مع هاذي الاشكال !!!
بو الاء بعصبيه رفع يده :لا تعلين صووتك !!
ساره حست شووي :اسسفه !!
رقت بسررعه وشافت عمار بينزل من الدرج
ساره ناظرته بحقد :خير تناظري كذا ...!!
عمار بروود :لاتحاولي ..انا مرح اطلع من هنا يله تشاووو ياحلوو !!
ساره فصخت انعالها وفلتته عليه :رووحه بلا رده ياحقير !!
عمار نزل راسه عشان لا يصيبه ضحك :هههه ..بشنووف يا انا يا انتي !!
طلع بسررعه لحق بو الاء الي مايدري عن شي !!
عمار : وين رايحين ياعمي !!
بوالاء ابتسم : راحين نشتري الشبكه !!!
عمار:بس ياعمي !!
بوالاء :يله بسررعه الحريم ينتظرونا في السياره !!
______________________
جهاد واهو ماسك موبايل يحووس فيه من الملل شاف الرساله قرئها بستهزاء : انا احب رياض .هه ..حبك برص !!
ماحس اله بضربها ع كتفه : استخفيت انت تكلم نفسك !!
جهاد:اوووف رياض لا تجنني !!
رياض : والله انا الي بنجن منك !!
جهاد ناظره بنص عين : احلف !!
رياض : احلف يعني اممم...اقول قوم قوم عندي لك مشورار غبي شووي بس نغير جوو !!
جهاد:مشوار غبي ..والله انت الغبي ...شنو مشورار غبي ..يعني كيف غبي !!
رياض قاطعه : الله يخسسك خلص عاد ما قنا شي !!
جهاد: المهم فين المشوار ..اقصد وين !!
رياض : عبيط طوول عمرك
جهاد:لالا من قال طوول عمري ..من عرفتك ياتلخ !!
رياض : وقف السياره لحضه ..خل ننزل هنآآ !!
جهاد : تمزح صح ..لالا تمزح تمزح !!
رياض :لا ما امزح !!
جهاد : من جــدك انت تبينا ننزل الالعاب !!
رياض : اشفيها ياما كنت تموت ع روحتها وانت بزر !!
جهاد :لالا انت استخفيت رسمي !!
رياض :اقول انزل ..!!
جهاد يستهبل :لالا تكفى نزلني بابا انت .. اهم شي المصاصا ولا بزعل عليك !!
رياض :المصاصا ..انت اذا عطيتك جزمتي كثر عليك !!
جهاد نزل :يله اخلصص علينا عاد !!
رياض واهو ينزل من السياره : انا بطفي السياره وانت سوي التذكيرات !!
جهاد مو عاجبه الوضع : اوكــ !!
جهاد بعد ما خلص جلس ينتظر رياض لين وصل
جهاد : ليه تأخرت ؟؟
رياض :بس رقمت !!
جهاد: افآآ ..يا الخاين !!
رياض : يله عاد خل نتصل ع يووسف يجي معنا !!
جهاد : انت اليوم مخطط على شي والله يستر
رياض بضحكه :لالا عاد .
.اتصل ع يووسف
رياض : موبجاي !!
جهاد : تلخ يجي للالعاب !!
رياض : اقول قدامي !!
وقف رياض تحت لعبه واهي القطار !!!!
جهاد ناظر رياض : لا تقول هاذي !!
رياض : بالضبط يله بسررعه !!
رياض :2 كراسين صديق !!
الهندي : يله بسررعه بابا !!
رياض يسحب جهاد غصب : يله لا تفشلنا !!
جهاد :لا يعني انت الحين ما بتفشلنا !!الله يستر ما يجي واحد من الشباب اهوو حرمته !!
رياض :ههه هذا الي هامك !!
الهندي :بسررعه !!!
رياض سحب جهاد وركبو !!
جهاد يناظر الارتفاع
رياض :تخاف ؟
جهاد:احلف بس !!
لما اشتغلت اللعبه !!
وزادت السرعه !!
ورياض مات ضحك ع جهاد : اشفيك !!
جهاد : احسس خديني بطيرون !!
رياض :هههههههههههههههههههههههه حلوو !!
بعد ما نزلو جهاد دآآخ !!
رياض جاب له موويه:ها اشرايك !!
جهاد بيموت ضحك : والله غيرت جوو ! ...ع اقل نسيتها للحضه !!
رياض تنهد : حآآالتك صعبه !
جهاد ببتسامه :رح انسها من اليوم ..الصفحه الجديد في حياتي رح تبدي !!
_______________________
جوري طلعت معصبه من بيت ضحى وكلام الي عصبها !!
ضحى جلست ع سرير بدموع بعد الكلام الي سمعته من جوري !!
وتذكرت !!..
يوسف كان جالس واحد يدينه ع راسه ومنزل راسه
كان باين عليه الحزن ...
ضحى لما شافته كذا جلست تحته : يووسف اشفيك ؟
يوسف تنهد :مافيني شي بس راسي مصدع شووي !!
ضحى :تبي اجيب لك بندول ؟
يوسف :لالا بس ابي اكلمك في موضوع !!
ضحى استغربت : شنـو ؟
يوسف بهدوء :ابيك تفهمين كلآآم زين ..ابيك تحطين نفسك مكاني ...!!..لــو كان عندك صديقه .كانت تسوي شي غلط ..وانتي كنتي مبسووطه من الي قاعده تسوويه ....بس بعدين اكتشفتي ان الي تسوويه غلط ...وانتي تبين ..توجهيها ع الشي صح وخآآيفه تفهمك غلط شنو تسوين ؟
ضحى : اوجهها ع شي صح ..واذا كانت ماتبي طيب ؟؟
يوسف :مافي شي ماتبيه...كثر ماتحبينها كثر ما تحاولي توجهيها ع صــح ..!!
ضحى جلست فتره تستعوب كلآآم يوسف اول ماطرى ع بالها انطقت : طيب يوسف انا جد عندي هاذي المشكله ..شلون اتصرف !!
يوسف وصل للي يبه :تحاولين قد ماتقدرين ..حتى لو بعدت عنك ..او انزعجت من كلامك ..لا تنسين انها الشخص الي تحبيها وتاخفين ع مصلحتها !!
ضحى صحت ع واقع : انآآ لازم اغيرك يا جوري !!
وقفت ع طوول وتذكرت اول ما بساتها جوري غمضت عينها بدموع :ياربي اطلب منك تغفر لي ياربي ياغفور يا رحيم .ارحمني برحمتك يارب ...اهدي جوري ..ياربي ثبتها ع الصح !!
_____________________
امــا جوري اول ماوصلت ع بيتهم رقت غرفتها ع طول ..
جلست ع سرير وهمست : مستيحل ...مآآبي اتيغر مستحيل !!!
دخل عليها ع طول
جوري ارتعبت مسسحت دموعها ع طوول
تقدم لها بسررعه ومسك يدينها :جوري فيك شي !!
جوري : جآآسم !!!!
جاسم ضمها جوري ع طوؤول تذكرت اول ليله معها مع ضحى بعدين مع البنت الي في حفله زادت بكي
جاسم :جوري ليه تبكين ؟!!
جوري ناظرت جاسم :جاسم انت حآآس اني اسوي شي غلط ؟؟
جاسم انصدم من سؤالها :لا !!!
___________________
مضى اسبووع ع علاج مــلآآك
امآ هبه كانت جالسه ومسررحه !!
حست احد واقف فوق راسها ناظرت :حمــد !!
حمــد :غريبه وين مروه !!
هبه : في غرفتها !!
حمد تنهدت :وانتي ليه جالسه برووحك !!
هبه : موفاضه لك بليز لا تغثني !!
قامت تحووس في موباليها شافت صوره لملآآك نزلت دموعها
حمد كان يراقبها حب يستهبل عليها : مسترجله ...وصايره ناعمه هههههههههههههههههه مولايق ابد !!
هبه مسحت دموعها :لا تقعد تضيرف علي !!
حمد يناظرها بستهزاء : هه ..انا رايح قرفتيني بمنضرك هذا ..حسيت اني جالس مع واحد من الشباب
هبه عصبت مسكته من ياقته :بتحترم نفسك ولا اعلمك الاحترام !!!
حمد يمسك يدها :لا يابو الشباب علميني ..والله نافضخع صدك مثل العيال ليكون مصدقه انك ولد ههههه ..مريضه نفسيا صحيح !!.انت لازم تتعالجين والي فووق !!
هبه رفعت يدها بتضربه : ياحقــير !!
حمد مسك بقووه :لا تمدين يدك على الي اكبر
مروه كانت تسمع حمد وكلامه القاسي بس فضل السكوت احس لها ..!!
_____________________
كانو البنات متجمعين ع درج المدرسه والكل طفشان !!
مروه كانت نازله من الدرج : اشفيكم حبايب ؟
جوري ابتسمت لها : تعالي جلسي تحتي !!
مروه :يابعد عمري والله !!
جوري : اقول طيري احسسن!!
مرووه :ههههههه لالالا من يحصل له !!
ساره : افف طفشت وربي !!
جودي:جوري ابيك تغنين لنا !!
جوري : تستهبلين ..لاصرت لك مضحكه تعالي !!
البنات:هههههههههههه
رباب : جد جوري صح وصوتك نشآآز بس وربي عسسل ع قلبنا !!
ساره : ياقلبي يله غني لنا عاد
زهره تستهبل : بتغنين ولا كم كــف !!
جوري بصررخه حتى البنات ارتعبوو :
يادار لاهنت ولاهان راعــــــيك ولاهان شعب كرموا راية الدين
حب وكرامة دارنا اليوم نحميك ونروي ترابك من دمانا مباهيل
حنا لآل سعود دروع لاراضـيه و حنا الى صاح المنادي نلبي
حنا لأبو فيصل دروع لاراضيه و حنا الى صاح المنادي نلبي
البنات صاروو يغنون كلهم ومروه تناظرهم بس
تحمست معهم وصارت تغني !!
خلود نطت معهم وغنت :ياللله البنآآت وربي تحفه كلكم !!
أجت لهم ابله نوره خالت هند : بنات !! شنو صاير !!
ساره : ابله نغني الى ارض اجددنا !!
هند :اشرايكم تقلونها ع مسرح !!
جوري تستهبل : يكون احسسن اشرايكم بنات !!
م نوره : اتكلم معكم جد ! !!
جوري : مسستحيل
مرووه : لو تحلمين !!
ساره بحمآس :يله عشان خاطر هند
سمـآآء :جد قومو نستهبل !!
مشوو البنات كلهم ع مسررح المدرسه
والبنات تجمعوو عليهم مستغربين
صررخت بنت : سآآره فديتك احلى وحــده !!
ساره بصررخه : فديت الي تفداني ياناس !!
وكل بنت خاقه ع شلتنا
خلود مع صديقاتها :ياربي جودي اكيد احلى صوت فيهم !!
مسكت ابله نوره المآآيك : بنات طلبت من المديره نغير جوو ..ونخلي البنات ينشدون !!
البنات كلهم تصفيق !!
جوري واهي ماسك المآآيك ناظرت البنات حسست بحمآآس اكثر
البنــآآت :يادار لاهنت ولاهان راعــــــيك ولاهان شعب كرموا راية الدين
حب وكرامة دارنا اليوم نحميك ونروي ترابك من دمانا مباهيل
حنا لآل سعود دروع لاراضـيه و حنا الى صاح المنادي نلبي
حنا لأبو فيصل دروع لاراضيه و حنا الى صاح المنادي نلبي
صفقوو لهم البنات !!
جوري ناظرت مروه بعد ماخلصت
مروه تقدمت لها وضمتها بقووه !!
جوري استغربت ..!!
والبنات جلسوو يناظرونهم !!
جوري بعدت عنها وابتسمت : اخبار ملاك !!
مروه بفرح : ملاك لقوو لها علآج !!..!!
ساره : هيه انتو مــا تستحون قدام البنات كذا
جوري : ويعني هههههههه
كانت واقفه تكلمت بتوتر : كنتو تهبلون !!
ساره دارت لها : نجووى!!
_____________
انتهى البآآآت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع   الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:49 am

البـــارت ||~
^
^
^
^
^
1

2

3


بدت الشمس تغيب كانت جالــسه في الحديقه تناظر
السمــاء كيف تغرب ..طفت لابها وجلست تسمع الاذان حسست براحــه ابتسمت وع طول دخلت توضت وجلست ع سجاده بدت دموعها تنزل واهي تدعي من كل قلبها
من الفــرح كان تنتظر بس وصولهــا
امــا الثــانيه كانت جـالــسه ع سرير وتبخر الغرفه تنتظر تنور الغرفه بوجودها اهي رحت ترد واهي رحت تردلها الروح
حسسست بصووت الجررس ركضت ع طوول لبست عبايتها وركضت تحت فتحت البــاب واهي فرحـانه دخل وكان يدفها بالكرسي امــا اهي جلست تحت رجلينها مسكت يدينها وبكــت !!
بصوت كله تعب : هبه!!!
هبه ببتسامه :اخير شفتك يا مــلآكي !!
ملآآك ابتسمت : وحشتيني وحشتيني !!!
هبه مومصدقه : جد !!
فهد :يالله هبه مرح نــدخل !!
هبه توقف وترجع ع وراء حسست نفسها ضربت بشي مسكها قبل تفقد توازنها
هبه ناظرت الي صدمت فيه :حمــد !!
حمد :انعميتي ؟؟
هبه سكتت
مروه نزلت بسررعه وضمت ملاك : توه ما نور البيت !!
____________________
كانت جالسه تاكل اي سكريم من باسكن ومتابعه المباره بحمآآس : حيوو السعودي حيووو سعودي مافي زيووه !!
جاسم : هيه هيه اسكتي خل نتابع !!
جوري : يالله الاتحاد لا تخيبنا !!
جاسم ناظرها وضحك :هههههه اش مسوويه في نفســك ؟
جوري : شنــو ؟؟
جاسم : انتي وهـــ الحركه الي مووسيتها ..رافعه غرتك مثل البزران !!
جوري : لاني ما اشووف !!
الخــدامه : جوري فــي نآآس عند بآآبكم !!
جوري : بابنا ..لا اجل بابك طيب دخليهم !!
جاسم : حــريم !!
الخـدامه :مادري !!
جوري بضحكه :خيــر شلون ماتدرين !!
الخدامه :مادري انا مايعرف هم بنات ولا صبيان !!
جـاسم :استغفر الله !! انا بقووم احسسن
جوري فلتت آي سكريم وراحت انصددددمت !!
:ســلووم ..رشوود !!!!!!!!!!!!!!!
سلوم : اشفيكج متنحه فينا شذي لايكون ما تبينا بعد ..ترى والله ها ارجع !!
جوري :لالالالا بس من الصدمه ..مو مصدقه وحشتوني !!
رشوود تقدمت وضمتها وضربتها ع ظهرها تستهبل : قلب قلب وين وين حبيبي غايب علي يومين .لا تغيب اكثر حبيبي اخاف امووت من الحنين !!
سلوم يدز رشوود : اقول بعد شووي!!!
سلوم توها بتضم جوري .
جوري ضحكت بقووه مثل الشباب
سلوم : اشفيج ؟
جوري : من يوم تجون جات لي الخدامه اسألها ..من جآآي ؟..تقول مايعرف اذا كانو بنت ولا .ولد !!
رشوود :شلوون يعني ماتعرف !! مسسخره اهي !!
سلوم:تصدق شكيت في نفسسي هههههههههاي !!
غيداء كانت نازله من الدرج انصدمت من البنات :جوري !!
جوري :اقول خل نروح غرفتنا ابرك !!
رشوود بنذاله :هاذي القرعه مرة ابووك ؟؟
سلووم :اي رقعه ماتووشف فيها شعر بس محرووق من الاستشوار !!
جوري :هههههاي حلوه حلوه شباب !!
ركبو الدرج
رشوود كان عندها عصير فلتته ع غيداء !
غيداء بهمس : ندمت قد شعر راسي يوم تزوجك ع اختي يا بو جاسم !!
اول مادخلو الغرفه سلوم طــاح ع سرير :آآخ السرير اكشخ شي !!!
رشوود رفع حاجبه : مرت ابوك ابد مو حلوه ..ابوك ع شنوو ..اخذها ع امك ؟
جوري :روحي اسأليه اهووو !!
رشوود :اوووكــ بس متى يرجع ؟
سلوم :هيه هيه رشوود لا تصدق تودينا في داهيه عشان يطردونا من البيت !!
رشود جلست ع سرير :هه هه هه تخيل بس ..يرفسنا ابو جاسم ويضربنا بالعقال .ههههههاي !!
سلووم :لا تكفى ماابي اتخيل ..ترى خيالك واجد وسسيمع
جوري :ههه والله انكم شي !!
رشوود:عارف قلت شي جديد من زمان حنا شي ..اجل هوآآ
جوري :خخخخخخخخخخخخ
سلووم :آآي ابي اكلم حــبي اسكتوو بس !!
رشوود : بدينا !!
____________
كانت جالسه ع درج بطفشش
جلست تحتها جمانه ناظرتها وقالت :قرب احتفال التخرج ابوي مرح يعطيني .
ســاره ناظرت اختها بحزن ما تحملت : قلتي له !!
جمانه ببتسامه :ايوآآ ..مسكين ابوي حاول يعطيني لكن ماقدر ..فاقررت اجمع من مصرووفي عشان احظر الحفله !!
ساره :طيب انا رح اجمع معك !! ..بس كم يبون !!
جمانه :300 ريال !!
ساره فتحت عينها ع كبرهم :خـــير!!!!!!!!!!!!
كان نازل من الدرج سمعهم رجع ودخل غرفتهم بهدوء :وين سرير جمانه ؟؟؟ ..اها اكيد الي فوقه العرووسه !!
حط 300ريال
وطلع شافته جميله : عمــار !!!! شنو كنت تسووي في غرفتها !!
عمار بتوتر:بس كنت !!
جميله قاطعتها ببتسامه : ليه خايف انت كذا تعجبني ..ابيك تتقرب لها ..اذا كنت خايف من بو الاء هـ الغبي انا اتصرف معه !!
عمار :لالا موب خايف عارفك ياجميله !! ..مايطوفك شي ...بس انا برووح ازور ابوي دحين ..
جميله : اوك ..بس امك ماتبيك تزوره بس.يله رووح !!
عمار طلع بسررعه برآآ البيت وضرب الطوف برجله بعصبيه :لين متى .انا بضل ساكات ..البنت ما تستهال الي يسوونه فيها !! آآآه ...ياربي .
______________________
زهره ورباب كانو ينتظرون البنت الي اتصلوو عليها من جوال فايز
رباب جالسه ع باب البيت وحاطه يدها ع خدها :تأخرت !!
زهره :جد الساعه تسعه دحين !!
رباب : اجت !!
وقفو بحمآآس كانو ينتظرون تفتح بس الغطى !!
:ســلآآم
زهره ورباب : وعلــيكم !!
دخلوو معها للمجلس فتحت وجها
زهره ورباب انصدمو !!
واهي انصدمت اكــثر نزلت دموعها
زهره :نوره !!!!!! آأآأآأ..أ..أ.أ
نوره :زهره انتي اخت فايز !!
زهره :ايوآآ!!
رباب :نوره ...انا للحين مومصدقه ...!!
نوره :انتو اتصلتوو علي لــيه !!
زهره برتباك :بكــل صراحه انا بس حبيت اعرف اخووي شنو يسووي من ورانا !!
رباب بهدوء: فايز ..يسووي نفسسه متشدد ..وماشي صح ..بس حنا كل يووم قاعدين نشووف ونسمع اشياء يسوويها ..تصدمنا !!
نوره :بس انا اجيت ..بس عشان اشووفه ..لانه يتهرب مني !!
زهره :شنو صار بينكم بضبط ؟
نوره :الي صــار دمر حيــاتي ...الي صار كله الغلط منــي ....صار لي سنه ونص اكلم فايز ...وكان يتصل علي كل يوم وكل ساعه وكل دققيه ...كان دايم يخاف علي ....كل ما اكلمه سأوله سبقه في اي شي...نوره انت بخير ؟؟....كان دايم يقوول لي ..لويصير مايصير ..مرح اتركك ...انا صدقت ..صدقت كل الكلآآم الي يقوله ...صدقت كل كذبه ...فايز انسان اناني ...مايفكر الي في ساعدته بس ...ضليت اكلمه في كل دقيقه وضليت اشووفه في المقاهي والمطاعم ..وبعديت علاقتنا تقوت اكثر...صرت ارووح معه بيته ...وصرت (بكت ) صرت اتعبره زوجي !!!!!!!!!...و..و حملت ..منــه
زهره ورباب انصدموو!!!!!!!!!!!
زهره انشل لسانه ماعرفت شنو تقول
رباب بكت :انت غبيه يانوره غبيه !!!!!!!
نوره بصوت مخنوق من البكي : من يوم رماني حظي عليه ....من يوم صدقته ..ورحت معه بيته ..من يوم اعتبرته زوجي ..من يوم نزلت الولد ...!!!
زهره :نوره انا للحين مو مستوعبه ..معقوله اخووي وصل الى هاذي الدرجه في الحقاره !! ..والله يانوره من سمعت سالفتك ..تمنيت اتبره منه !!
نوره :ارووجك لا تقولين الى اي احدد !!!
زهره :اكــيد ..بس فايز لما عرف باحملك شنو قال ؟!!
نوره بحزن :كان يقول بدري ع العيال ...صدمني رده ..جد انا ماشفت انسان اقسى منه !!...رفض يتزوجني !!
__________________
سمـاء كانت جالسه
تذاكر :قوة التجاذب :هي التجاذب بين جسمين والتي تتناسب طرديا مع كتل الاجسام ..تعريف قوة التجــا...
فاطمه واهي جالسه تناظرها بس
سماء : فطوم اتحداك ...تقولي الي قلته !!
فاطمه بروود :قوة التجاذب :هي التجاذب بين جسمين والتي تتناسب طرديا مع كتل الاجسام
فاطمه مسكت الكتاب ورجعت تذاكر وقامت تدور تعريف طوويل حدده : المقذوف :جسم يطلق في الهواء مثل كرة القدم ..وله حركتان مستقلتان احداهمها ..افقيه والاخرى رأسيه ...وبعد اطلاقه يتحرك تحت تأثير قوة الجاذبيه ^
^
^
^
^
1

2

3


بدت الشمس تغيب كانت جالــسه في الحديقه تناظر
السمــاء كيف تغرب ..طفت لابها وجلست تسمع الاذان حسست براحــه ابتسمت وع طول دخلت توضت وجلست ع سجاده بدت دموعها تنزل واهي تدعي من كل قلبها
من الفــرح كان تنتظر بس وصولهــا
امــا الثــانيه كانت جـالــسه ع سرير وتبخر الغرفه تنتظر تنور الغرفه بوجودها اهي رحت ترد واهي رحت تردلها الروح
حسسست بصووت الجررس ركضت ع طوول لبست عبايتها وركضت تحت فتحت البــاب واهي فرحـانه دخل وكان يدفها بالكرسي امــا اهي جلست تحت رجلينها مسكت يدينها وبكــت !!
بصوت كله تعب : هبه!!!
هبه ببتسامه :اخير شفتك يا مــلآكي !!
ملآآك ابتسمت : وحشتيني وحشتيني !!!
هبه مومصدقه : جد !!
فهد :يالله هبه مرح نــدخل !!
هبه توقف وترجع ع وراء حسست نفسها ضربت بشي مسكها قبل تفقد توازنها
هبه ناظرت الي صدمت فيه :حمــد !!
حمد :انعميتي ؟؟
هبه سكتت
مروه نزلت بسررعه وضمت ملاك : توه ما نور البيت !!
____________________
كانت جالسه تاكل اي سكريم من باسكن ومتابعه المباره بحمآآس : حيوو السعودي حيووو سعودي مافي زيووه !!
جاسم : هيه هيه اسكتي خل نتابع !!
جوري : يالله الاتحاد لا تخيبنا !!
جاسم ناظرها وضحك :هههههه اش مسوويه في نفســك ؟
جوري : شنــو ؟؟
جاسم : انتي وهـــ الحركه الي مووسيتها ..رافعه غرتك مثل البزران !!
جوري : لاني ما اشووف !!
الخــدامه : جوري فــي نآآس عند بآآبكم !!
جوري : بابنا ..لا اجل بابك طيب دخليهم !!
جاسم : حــريم !!
الخـدامه :مادري !!
جوري بضحكه :خيــر شلون ماتدرين !!
الخدامه :مادري انا مايعرف هم بنات ولا صبيان !!
جـاسم :استغفر الله !! انا بقووم احسسن
جوري فلتت آي سكريم وراحت انصددددمت !!
:ســلووم ..رشوود !!!!!!!!!!!!!!!
سلوم : اشفيكج متنحه فينا شذي لايكون ما تبينا بعد ..ترى والله ها ارجع !!
جوري :لالالالا بس من الصدمه ..مو مصدقه وحشتوني !!
رشوود تقدمت وضمتها وضربتها ع ظهرها تستهبل : قلب قلب وين وين حبيبي غايب علي يومين .لا تغيب اكثر حبيبي اخاف امووت من الحنين !!
سلوم يدز رشوود : اقول بعد شووي!!!
سلوم توها بتضم جوري .
جوري ضحكت بقووه مثل الشباب
سلوم : اشفيج ؟
جوري : من يوم تجون جات لي الخدامه اسألها ..من جآآي ؟..تقول مايعرف اذا كانو بنت ولا .ولد !!
رشوود :شلوون يعني ماتعرف !! مسسخره اهي !!
سلوم:تصدق شكيت في نفسسي هههههههههاي !!
غيداء كانت نازله من الدرج انصدمت من البنات :جوري !!
جوري :اقول خل نروح غرفتنا ابرك !!
رشوود بنذاله :هاذي القرعه مرة ابووك ؟؟
سلووم :اي رقعه ماتووشف فيها شعر بس محرووق من الاستشوار !!
جوري :هههههاي حلوه حلوه شباب !!
ركبو الدرج
رشوود كان عندها عصير فلتته ع غيداء !
غيداء بهمس : ندمت قد شعر راسي يوم تزوجك ع اختي يا بو جاسم !!
اول مادخلو الغرفه سلوم طــاح ع سرير :آآخ السرير اكشخ شي !!!
رشوود رفع حاجبه : مرت ابوك ابد مو حلوه ..ابوك ع شنوو ..اخذها ع امك ؟
جوري :روحي اسأليه اهووو !!
رشوود :اوووكــ بس متى يرجع ؟
سلوم :هيه هيه رشوود لا تصدق تودينا في داهيه عشان يطردونا من البيت !!
رشود جلست ع سرير :هه هه هه تخيل بس ..يرفسنا ابو جاسم ويضربنا بالعقال .ههههههاي !!
سلووم :لا تكفى ماابي اتخيل ..ترى خيالك واجد وسسيمع
جوري :ههه والله انكم شي !!
رشوود:عارف قلت شي جديد من زمان حنا شي ..اجل هوآآ
جوري :خخخخخخخخخخخخ
سلووم :آآي ابي اكلم حــبي اسكتوو بس !!
رشوود : بدينا !!
____________
كانت جالسه ع درج بطفشش
جلست تحتها جمانه ناظرتها وقالت :قرب احتفال التخرج ابوي مرح يعطيني .
ســاره ناظرت اختها بحزن ما تحملت : قلتي له !!
جمانه ببتسامه :ايوآآ ..مسكين ابوي حاول يعطيني لكن ماقدر ..فاقررت اجمع من مصرووفي عشان احظر الحفله !!
ساره :طيب انا رح اجمع معك !! ..بس كم يبون !!
جمانه :300 ريال !!
ساره فتحت عينها ع كبرهم :خـــير!!!!!!!!!!!!
كان نازل من الدرج سمعهم رجع ودخل غرفتهم بهدوء :وين سرير جمانه ؟؟؟ ..اها اكيد الي فوقه العرووسه !!
حط 300ريال
وطلع شافته جميله : عمــار !!!! شنو كنت تسووي في غرفتها !!
عمار بتوتر:بس كنت !!
جميله قاطعتها ببتسامه : ليه خايف انت كذا تعجبني ..ابيك تتقرب لها ..اذا كنت خايف من بو الاء هـ الغبي انا اتصرف معه !!
عمار :لالا موب خايف عارفك ياجميله !! ..مايطوفك شي ...بس انا برووح ازور ابوي دحين ..
جميله : اوك ..بس امك ماتبيك تزوره بس.يله رووح !!
عمار طلع بسررعه برآآ البيت وضرب الطوف برجله بعصبيه :لين متى .انا بضل ساكات ..البنت ما تستهال الي يسوونه فيها !! آآآه ...ياربي .
______________________
زهره ورباب كانو ينتظرون البنت الي اتصلوو عليها من جوال فايز
رباب جالسه ع باب البيت وحاطه يدها ع خدها :تأخرت !!
زهره :جد الساعه تسعه دحين !!
رباب : اجت !!
وقفو بحمآآس كانو ينتظرون تفتح بس الغطى !!
:ســلآآم
زهره ورباب : وعلــيكم !!
دخلوو معها للمجلس فتحت وجها
زهره ورباب انصدمو !!
واهي انصدمت اكــثر نزلت دموعها
زهره :نوره !!!!!! آأآأآأ..أ..أ.أ
نوره :زهره انتي اخت فايز !!
زهره :ايوآآ!!
رباب :نوره ...انا للحين مومصدقه ...!!
نوره :انتو اتصلتوو علي لــيه !!
زهره برتباك :بكــل صراحه انا بس حبيت اعرف اخووي شنو يسووي من ورانا !!
رباب بهدوء: فايز ..يسووي نفسسه متشدد ..وماشي صح ..بس حنا كل يووم قاعدين نشووف ونسمع اشياء يسوويها ..تصدمنا !!
نوره :بس انا اجيت ..بس عشان اشووفه ..لانه يتهرب مني !!
زهره :شنو صار بينكم بضبط ؟
نوره :الي صــار دمر حيــاتي ...الي صار كله الغلط منــي ....صار لي سنه ونص اكلم فايز ...وكان يتصل علي كل يوم وكل ساعه وكل دققيه ...كان دايم يخاف علي ....كل ما اكلمه سأوله سبقه في اي شي...نوره انت بخير ؟؟....كان دايم يقوول لي ..لويصير مايصير ..مرح اتركك ...انا صدقت ..صدقت كل الكلآآم الي يقوله ...صدقت كل كذبه ...فايز انسان اناني ...مايفكر الي في ساعدته بس ...ضليت اكلمه في كل دقيقه وضليت اشووفه في المقاهي والمطاعم ..وبعديت علاقتنا تقوت اكثر...صرت ارووح معه بيته ...وصرت (بكت ) صرت اتعبره زوجي !!!!!!!!!...و..و حملت ..منــه
زهره ورباب انصدموو!!!!!!!!!!!
زهره انشل لسانه ماعرفت شنو تقول
رباب بكت :انت غبيه يانوره غبيه !!!!!!!
نوره بصوت مخنوق من البكي : من يوم رماني حظي عليه ....من يوم صدقته ..ورحت معه بيته ..من يوم اعتبرته زوجي ..من يوم نزلت الولد ...!!!
زهره :نوره انا للحين مو مستوعبه ..معقوله اخووي وصل الى هاذي الدرجه في الحقاره !! ..والله يانوره من سمعت سالفتك ..تمنيت اتبره منه !!
نوره :ارووجك لا تقولين الى اي احدد !!!
زهره :اكــيد ..بس فايز لما عرف باحملك شنو قال ؟!!
نوره بحزن :كان يقول بدري ع العيال ...صدمني رده ..جد انا ماشفت انسان اقسى منه !!...رفض يتزوجني !!
__________________
سمـاء كانت جالسه
تذاكر :قوة التجاذب :هي التجاذب بين جسمين والتي تتناسب طرديا مع كتل الاجسام ..تعريف قوة التجــا...
فاطمه واهي جالسه تناظرها بس
سماء : فطوم اتحداك ...تقولي الي قلته !!
فاطمه بروود :قوة التجاذب :هي التجاذب بين جسمين والتي تتناسب طرديا مع كتل الاجسام
فاطمه مسكت الكتاب ورجعت تذاكر وقامت تدور تعريف طوويل حدده : المقذوف :جسم يطلق في الهواء مثل كرة القدم ..وله حركتان مستقلتان احداهمها ..افقيه والاخرى رأسيه ...وبعد اطلاقه يتحرك تحت تأثير قوة الجاذبيه فقط..
ناظرت فاطمه الي منسدحه :فطووم !! قــولي ,,الــ
فاطمه قاطعتها :المقذوف :جسم يطلق في الهواء مثل كرة القدم .وله حركتان مستقلتان احداهمها افقيه والاخرى رأسيه وبعد اطلاقه يتحرك تحت تأثير قوة الجاذبيه فقط
فاطمه قامت تتقلب غطت وجها غمضت عينها :يــاربي لا تحرمني من امــي !!
سمـاء :قلتي شـــي ...؟
فاطمه بصوت مخنوق :لا
سماء : بل عليك فطووم جد انك موب هينه ..!!
فاطمه بضحكه : من زمان !!
سماء:قطينا عظم
فاطمه بطفش : اقول اسكتي احسسن
دخلت ام سمــاء فجئئئ
فاطمه جلست ناظرت ام سمــاء
ام سمـاء بدموع ركضت الى فاطمه وضمتها :ياريحة الغاليه انتي !!
فاطمه طاحت دمووعها بهمــس :تكفين لا تقولين تكفين !!
ام سمـاء ناظرت فاطمه موعارفه شنو تقول لها
سمـاء :يمه لاتقولين خالتي !!!!!!
ام سمــاء : خالتك في رحمة الله !!!
فاطمه جلست ساكته بس دموعها تنزل سماء تناظرها وتبكي !!
_____________________
جــودي كانت تناظر اخوانها من فوق وتسمعهم !!
محمد رفع راسه : انت اشفيك واقفه تعالي اجلسي معنا !!
جودي برتباك :ها ..لالالا بنام ايوآآ بنام
وراحت ع غرفتها جلست ع سرير وهمست :انا شلون فكرت كذا آآآخ ياربي جد انا نسسيت نفسي ..شلوون اخذت رقمه
ضربت جبينها :مستحيل مسستحيل !!
مسكت موبايلها وسمحت الرقم
__________
امــا جوري الي تبي تنام موقادره !!
جوري :خلـــــــــص عاد رشى سلمى !!
رشوود وسلوم ناظروها بستغراب
جوري :تكفون شبـاب بكرا علي سكوول ابي انام !...ايوآآ صح انتو ماعندكم مدرسه ؟
رشوود :اصلا حنا مانرووح المدرسه ..مدرسه خلها لك ياماما !!
سلوم:اقول خن نخليه ينام وانا وياك نطلع !!
رشوود :اوؤوؤكــ
طفو النوور
جوري غمضت عينها ماحست اله احد قريب منها
جوري :بسم الله !!
رشوود تبووسها ع خدها :حبيت اسووي جوو رومنسي !!
جوري بضحكه:اقول اقلب وجهك
رشوود تقلد ع جوري بطريقتها في الكلام :اقلب وجهي وين ارووح ؟
جوري :برآ
رشوود :طيب لا تعصب يابعد قلبي انت آخ بس !!
نزلو وجلسوو يشاهدون
رشوود :سلوم عاد رووح المطبخ شوف لي شي يتأكل وربي جوعان !!
سلوم تمسكها من رقبتها :احلف يا ماصخ احلف !!
رشوود :يعني انت الي حالي !!
كان واقف ويسمع كلامهم
ناظر في رشوود كانت ماتختلف عن الشباب في شي
استغرب وتذكر جوري ويوم تسأله :انا اسوي شي غلط !!
ناظرهم وحسسس انا جوري نفسهم بضبط نفس الحركات استوعب شنوو الشي المتغير في جوري قطع تفكيره
رشوود :هذا شكله سايقهم ..انت هيه اشفيك متنح شذي فينا !!
جاسم :ها!!
سلوم :ها!!..تكلم لي مفهي !!
جاسم :انتوم صديقات جوري ؟
سلوم :شكلك مو هندي !!
جاسم بستغراب منهم : .هندي ...انا اخووو جوري !!
رشوود وسلوم :ههههههههههههاي
رشوود تقدمت له وضربته ع كتفه :امسحها في وجهي ..كنت افكرك ...السواق حق جوري !!
جاسم ناظرهم كيف يتصرفون عادي عندهم ولا يستحون منه ابتسم مجامله :ههه عادي ..يله اخليكم !!
سلووم :ع وين اسهر ويانا !!
جاسم :لالا وراي بكرا شغل !!
رشوود :اتركه هذول الي في هذا البيت كلهم مستلزمين ..كل واحد عنده شي يله تقدر تقلب وجهك !
جاسم تنهد وصعد غرفته
جلسوو وكملوو السهره
_______________________
مرت الايام بطيئه ..ولا قدرت تنسى حرمانها من امها
فاطمه كانت جالسه مع نادين صديقاتها
وحالتها شبه ميته مالها صوت ولا حتى همس !!
نادين :فطووم اشرايك ترجعين معي للبيت ؟
فاطمه:.......................
نادين :طيب اشرايك انا جي معك ونسهر مع بعض اليوم الاربعاء !!
فاطمه :.................
نادين :فطوم تكفين مـا
فاطمه قاطعتها وقامت مشت عنها بدون ولا كلمه ضربت كتف رووان
روان :هيه انتي عميه ما تشوفين ؟؟!!
فاطمه مشت عنها
روان رفعت قارورت الموويه الي عندها وفلتتها ع فاطمه !!
فاطمه طاحت ع ارض :آآي !!
روان :تمــام ..تألمك ..بس حبيت اشووف اذا تحسين بعد ولا لاء ههه ..!!
فاطمه ركضت ع فصلها وبكت
دخلت بنت من بنات فلصها مستغربه :فطوم هاديه مو من عادتك ؟
فاطمه كانت منزله راسها ع طاوله وساكته
قربت لها البنت ورفعت غرتها عن عينها انصددددمت :فطوم تبكين
فاطمه مسحت دموعها ع طوول
البنت بضحكه :من الجد مو مصدقه ..فاطمه الي تاكل البنات ..تبكي ههههههههههه
فاطمه بقهر :اقلبـــي وجهــك !!
وقفت البنت :اووك ههههههههههه

دخلت نادين وجلست تحتها :فطوم ..لا تفكرين الي قاعده تسويه ..رح يريح امك .انت كذا تعذبي نفسك وتعذبيها معك ....
فاطمه بحزن :انت عمرك مرح تفهميني انا مااقدر اعيش بدون امي مستحيل !!
______________
دخلو السبع المدرسه
سـاره .جوري .جودي .زهره .رباب .سماء .مروه !
جوري اول مادخلت فصلها جلست ع في مكانها
اجت لها بنت :صباحوو يااحلى شخص في العام !!
جوري بضحكه من غير نفس : الله يستر عليك ..ناظرت مكان نجوى الي تحتها ابتسمت :اقول شذى
شذى :اقولي !!
جوري : اممم ابيك تشلين قش نجوى كلها يعني تفلتين طاولتها برا اووك
شذى بستغراب : طيب من عنوني !!
__________
اما ساره اول مادخلت جلست بطفشش ع طاولتها
بصررخه ارعبت البنات :اول حصه شنو !!
البنات :كمياء !!!
ساره:اهممم
آجت واقفت في وجه ساره :سلآآم
ساره بستغراب ما تعرفها :وعليكم ..؟
البنت برتباك :تقدرين تجلسين معي في الفرصه ؟
ساره :ها!! ..انا مااعرفك ؟
البنت :انا من اول ..اسمي روعه !!
ساره ببتسامه تذكرت روان : ههه اها روعه اسم ع مسى جد انك روعه ..فديتك !!
روعه خقت عند ساره :اووك بآآي
ساره بعد ماطلعت ضحكت بقووه
سماء توها داخله الفصل :ضحكينا يا دووبا !
ساره :ابيك تساعديني في شي !!
سماء :اووك شنوو ؟
صآآح الجرس
وجلسوو ثنتينهم في الفصل بس
ساره فتحت محفضتها و اخدت قلم ..تقدمت الى سبوره :اشرايك ؟
سماء :ههههههههههههه قسسسم انك شيي
قعدوو يتفننو في السبوره باقلم خط ماينمسح
______________
امــا عند الشله الثانيه
الحصه الاولى اول ما دخلت المعلمه :السـلام عليكم ...
البنات :وعليكم السلام ..
الابله :انا رايحه شووي بس بنات !!
طلعت مرووه تقدمت الى كووب الكافي حق الابله كبته ع اوراق الابله ..!!
زهره :مرووووه شنو سوتي !!
مروه :مدري تقدرين تقولين حاقده !!
زهره :ليه ؟
مروه :مدري !!
زهره :اهممم
جودي :اقول اجت الابله بسررعه
جلسوو ع طوول
الابله اول مادخلت نطت ع اوراقها رفعتهم :من عمل كذا !!!!!!!!!!
مروه :ابله اجت نسمت هوآآ كذا وطيرت الكوب!!
____________________________
نجوى اول مادخلت الفصل كانت متأخره
:ابله تسمحين ادخل
الابله :ايوآآ
نجوى راحت ع مكانه انصدمت طاولتها مو موجوده ولا حتى الكرسي بهمس :وين طاولتي ؟
جوري : طاولتك زايده !!
نجوى بصددمه :جوري !!
الابله : نجوى اش صاير ؟
نجوى :ابله يمكن ارووح اشووف لي طاوله ؟
الابله :لييه وين طاولتك ؟
نجوى بصوت مخنوق :مدري !!
نجوى حطت شنطتها ع الارض تحت جوري
جوري ناظرتها بروود ودفت الشنطه همست:تروحين لمكان غير اذا لقيتي لك طاوله اوؤوؤكــ
نجوى ببتسامه :اشووف !!
طلعت نجوى وجلست ع الارض حطت يدها ع رقبتها حست نفسها جد مخنوقه نزلت دموعها همست :ليه تعاملني كذا !!
________________________
ساره وسماء سافهين الابله الي قاعده تمسح في السبوره
سماء تغني :عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
من شافك انت نسى وش تعني جنحانه انا تراني طيرك اللي يحبك موت .لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت
في قربك انت نسى انه ياعمري طير ....ماتشد عينه السما ولا يريد يطير...هذا الغلا و الحب من الله سبحانه ..عمرك سمعت بطير ويحب سجانه ؟..
ساره تصفر : اووووووه وربي صوتك عذاب خقيت عنده !!
الابله ناظرت سماء وساره الي مكيفين
ساره بهمس :خير تناظرنا دي بعد !!
سماء : خخخخخ مدري اهمم شي الابتسامه سارووه
شقووو الابتسامه
الابله :طيب رح اعطي درس كذا
بدت الابله تشرح وصاح الجررس
ساره : شــكلها موب ناويه تطلع !!
سماء :اهمم كذا
_____________________
الشله الثانيه نفس الحاله
جودي ماتبلع حصة النحوو
رباب : شكلها مرح تطلع !!
جودي بصوت عآلي : خلصت الحصــه صاح الجرس !
زهره بكذب : ايوآآ خلصت دحين رح ننزل المختبر
رباب :بنات شكلها المعلمه ما سمعت !!
مرووه بضحكه ناظرت الي تشرح ولا كأنها سامعه شي
جودي بصوت عالي : ابله شنوو الواجب !! ؟؟
رباب بصررخه :جودي جد انك شي !! ...
الابله حسست بطرده :طيب بكرا نكمل الدرس !! الواجب رح اكتبه ع سبوره !!
ساره دخلت هجووم ع فصل:اشفيها الابله طلعت وكأنكم مكفخينها !!
جودي : خخخخ مدري اسأليها !!
ساره : تتوقعين كذا !!
رباب : يله ع البيت !!
ساره :جد !!
زهره واهي لابسه العبايه :بآي صبايا اشووفكم الليله في بيت جوري ..دحين وراي غذا
سمـاء :ههههه اهمم شي
____________________
جوري دخلت ع غرفتها ع طوول استغربت من رشوود وسلوم للحين ما صحوو !!
شغلت النور
سلوم بصررخه :الله ياخد الي جابج !!
جوري :وجع وجع !!
رشوود :قسسم ما نمت زين بندر عاد صير رجال !!
جوري :اوك
طفت النور وطاحت ع سرير تحتهم !!
اخذت موبايل رشود بهمس : شنو ذا موبايلها كله بنات !!
رشود سحبت موبايلها :بندر ..جد انت تغيرت !
جوري برتباك :تغيرت ..شلون !!
رشوود تفرك عينها وتناظر جوري :مدري !! تغيرت !!
جوري : خخخ ..صديقاتي رح يجوون !!
رشوود بصررخه : من قال لك تخليهم يجوون ها !
سلوم يكلم في موبايل :يابعد هلي انتي ..والله مو طوول في سعووديه ....
رشوود ناظرتها بهمس :هذه كل لاصقه فيه وخلص !!
سلووم بعصبيه : امج ..خلص قت لج ..مالت عليج ووعلى الي عرفني عليج ..!!
جوري بضحكه :بل بل عاد كليتها !!
سلوم : شنو يعني الواحد يبي ينام واهي متى رح تجي فاضي لها ..اوووف !!!
رشوود :زين سوويت ..الحين بتنتحر ..يله بعد تموت فكه !!
سلوم :ههههههههه اقول بس طفوو النور !!
__________________________
سماء :يمه لا تغصبيها !!
ام سماء : فطوم رح ترووحين معها فاهمه !!
فاطمه : مابي ارووح !!
ام سماء : انا خالتك ..واكبر منك يني طاوعيني وتروحين !!
فاطمه : طيب خالتي انا ما اعرفهم !!
ام سماء :تعرفي عليهم ..لين متى بتضلين جلسه في البيت كذا ..يابنتي !!
سماء بطفش : خلص فطووم روحي معي !!
فاطمه :اوووه لا ترفعون ضغطي ..ما ابي رووح !!
ام سماء :سماء خديها معك ..فاهمه !!
سماء :بس يمه اهي !!
ام سماء قاطعتها : سماء ما تفهمين !!
سماء :اووك !!
فاطمه رقت بسررعه بعصبيه
شافت في وجهاا رياض ناظرها :اخبارك ؟
فاطمه سفهته وراحت !!
رياض تنهد :والله لما انتي محرومه من امك ما عطفت عليك كذا ..بس شكلك ما تنعطين وجه !!
سماء :خرفت انت تكلم نفسسك !!
رياض : والله من جت هاذي وانا مو طايق اجلس في البيت ..وماتبيني اخررف بعد !!
وطلع
سماء تحب يدها بطن وقفى : وش دخل سكنهم في مساكنهم !!
_____________________
لمــا تجعوو البنات
كانو جالسين في القبوو بيت جوري
كانو جالسين يلعبوو في سووني 4!!
سماء : جوري وين صديقاتك !!!
جوري بضحكه : للحين ما صحوو من النوم !!
ساره : اجعلهم ما يصحووون !!
جوري ناظرت ساره واهي ساكته ..
جودي :جد بنات نجووى ..اش صار عليها ؟؟
ساره بطفشش : لا تكلموني عنها الخاينه !!
جوري :امم مدري بس اليوم طردتها من الفصل !!
البنات ناظروها مستغربين !!
جوري : بسم الله عاد !!
ساره : كيف يعني طردتيها !؟!
جوري : فلتت طاولتها برا الفصل
ساره بضحكه :جد جووير !! موب هينه !!
جوري تنهدت : اصلا انا ما ابي اسووي لها شي ..بس نجوى موب راضيه تعترف!
زهره : حنا اصلا ما سمعنا منها شي !!
جودي:ولا نبي نسمع !!
مروه بستغراب : انا دحين عرفت انكم ما تكلمونها .اسااسا ..استغربت من تصرفكم معها !!
سمــاء كانت مسرحه تناظر فاطمه الي ساكته
انتبوو لها البنات
ساره جلست تحت فاطمه
مسكت يدها : فاطمه انا حاسه بيك ..انا فقدت امي وانا اصغر منك ...اصلا ...حياتك موب شي بدون امك ..بس ..امك راحت خلص !!
جوري : وانا بعد انحرمت من امي مثلك ....ما اشوفها كثير ..وما احس امي موجوده اصلا ..!!
مروه تنهدت :كنت اضن مثلك اني مارح اقدر اعيش بدن امي ..انا امي ساكنه تحتي .بس ولا مره فكرت تسأل عني شنو اسوي اوكيف عايشه ..بس تعودت اعيش حياتي بدونها ..!!!
فاطمه انفجرت بكي !!
ضمتها سماء وبكت معها :فطووم ارجووك ...لا تبكين !!
فاطمه بصوت مبووح :انا اشتقت لها ...مو متصوره اني رح خلص ما رح اشووفها ...
رباب الي بكت معهم : فاطمه ..انت بس .قربي من سماء ..صدقيني انك رح تنسين الدنيا معها !!
فاطمه ضمت سماء :سماء سامحيني !!!!
كانو داخلين
رشوود : شنو هــ الجوو الكئيب !!
سلوم :اشفيهم !!
جوري : اشفيكم اجلسوو وخلص !!
رشوود ناظرت فاطمه الي تبكي :بندر اشفيها ؟
سلووم :ياقلبي وربي ملاك وتبكين بعد !!
رشوود تستهبل جلست تحت فاطمه : يقول لك نقطه لا صقه في الطووف شنو !!
فاطمه بهمس :شنو !؟
رشوود :نمله لابسه جينز !!
البنات :ههههههههههههههههههههه
جوري تأشر :بنات اعرفكم ..روشد ..سلوم !!!
البنات :تشرفنا !!
رشوود : وانا اكثر !!
سلوم تمسك بطنها : وربي بمووت جووع !!
جوري : طيب باقول الى الخدم يجبون الاكل !!
رشوود ناظرت مرووه :ياهوو ابو الشباب شنو اسمك ؟
مروه : مروه !!
رشوود : طيب رح اسميك مروان اشرايك !!
مروه :تمام
سلوم : وينها حبيبتك ساره ؟
جوري انصدددمت :حبيبتي خخخ ..هاذي !!
ساره ضحكت بقووه :هههههههههههه عاد خجلتوو جوري !!
البنات للحين مو مستعوبين اشكال صديقات جوري
رشوود مسكت يد رباب : اشفيك ساكته ؟
رباب برتباك : شنو تبيني اقوول !!
رشوود تغمز:مادري ..مااقدر اشووف حلوه وساكته اكييد لسانها ينقط عسل !!
جوري : رشوود اشووفك مسكت البنات !!
رشوود :امزززح ..اشفيك !!
سلوم ناظرت سماء همست في اذنها
سماء :هههههههههههههههههههه
ساره : شنو قايل لها !!
سماء واهي مايته ضحك :ههه وربي انك تحفه !!
سلووم :يالبى السعوديه بس !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع   الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:50 am

البـــارت ||~
^
^
^
^
^
1

2

3


بدت الشمس تغيب كانت جالــسه في الحديقه تناظر
السمــاء كيف تغرب ..طفت لابها وجلست تسمع الاذان حسست براحــه ابتسمت وع طول دخلت توضت وجلست ع سجاده بدت دموعها تنزل واهي تدعي من كل قلبها
من الفــرح كان تنتظر بس وصولهــا
امــا الثــانيه كانت جـالــسه ع سرير وتبخر الغرفه تنتظر تنور الغرفه بوجودها اهي رحت ترد واهي رحت تردلها الروح
حسسست بصووت الجررس ركضت ع طوول لبست عبايتها وركضت تحت فتحت البــاب واهي فرحـانه دخل وكان يدفها بالكرسي امــا اهي جلست تحت رجلينها مسكت يدينها وبكــت !!
بصوت كله تعب : هبه!!!
هبه ببتسامه :اخير شفتك يا مــلآكي !!
ملآآك ابتسمت : وحشتيني وحشتيني !!!
هبه مومصدقه : جد !!
فهد :يالله هبه مرح نــدخل !!
هبه توقف وترجع ع وراء حسست نفسها ضربت بشي مسكها قبل تفقد توازنها
هبه ناظرت الي صدمت فيه :حمــد !!
حمد :انعميتي ؟؟
هبه سكتت
مروه نزلت بسررعه وضمت ملاك : توه ما نور البيت !!
____________________
كانت جالسه تاكل اي سكريم من باسكن ومتابعه المباره بحمآآس : حيوو السعودي حيووو سعودي مافي زيووه !!
جاسم : هيه هيه اسكتي خل نتابع !!
جوري : يالله الاتحاد لا تخيبنا !!
جاسم ناظرها وضحك :هههههه اش مسوويه في نفســك ؟
جوري : شنــو ؟؟
جاسم : انتي وهـــ الحركه الي مووسيتها ..رافعه غرتك مثل البزران !!
جوري : لاني ما اشووف !!
الخــدامه : جوري فــي نآآس عند بآآبكم !!
جوري : بابنا ..لا اجل بابك طيب دخليهم !!
جاسم : حــريم !!
الخـدامه :مادري !!
جوري بضحكه :خيــر شلون ماتدرين !!
الخدامه :مادري انا مايعرف هم بنات ولا صبيان !!
جـاسم :استغفر الله !! انا بقووم احسسن
جوري فلتت آي سكريم وراحت انصددددمت !!
:ســلووم ..رشوود !!!!!!!!!!!!!!!
سلوم : اشفيكج متنحه فينا شذي لايكون ما تبينا بعد ..ترى والله ها ارجع !!
جوري :لالالالا بس من الصدمه ..مو مصدقه وحشتوني !!
رشوود تقدمت وضمتها وضربتها ع ظهرها تستهبل : قلب قلب وين وين حبيبي غايب علي يومين .لا تغيب اكثر حبيبي اخاف امووت من الحنين !!
سلوم يدز رشوود : اقول بعد شووي!!!
سلوم توها بتضم جوري .
جوري ضحكت بقووه مثل الشباب
سلوم : اشفيج ؟
جوري : من يوم تجون جات لي الخدامه اسألها ..من جآآي ؟..تقول مايعرف اذا كانو بنت ولا .ولد !!
رشوود :شلوون يعني ماتعرف !! مسسخره اهي !!
سلوم:تصدق شكيت في نفسسي هههههههههاي !!
غيداء كانت نازله من الدرج انصدمت من البنات :جوري !!
جوري :اقول خل نروح غرفتنا ابرك !!
رشوود بنذاله :هاذي القرعه مرة ابووك ؟؟
سلووم :اي رقعه ماتووشف فيها شعر بس محرووق من الاستشوار !!
جوري :هههههاي حلوه حلوه شباب !!
ركبو الدرج
رشوود كان عندها عصير فلتته ع غيداء !
غيداء بهمس : ندمت قد شعر راسي يوم تزوجك ع اختي يا بو جاسم !!
اول مادخلو الغرفه سلوم طــاح ع سرير :آآخ السرير اكشخ شي !!!
رشوود رفع حاجبه : مرت ابوك ابد مو حلوه ..ابوك ع شنوو ..اخذها ع امك ؟
جوري :روحي اسأليه اهووو !!
رشوود :اوووكــ بس متى يرجع ؟
سلوم :هيه هيه رشوود لا تصدق تودينا في داهيه عشان يطردونا من البيت !!
رشود جلست ع سرير :هه هه هه تخيل بس ..يرفسنا ابو جاسم ويضربنا بالعقال .ههههههاي !!
سلووم :لا تكفى ماابي اتخيل ..ترى خيالك واجد وسسيمع
جوري :ههه والله انكم شي !!
رشوود:عارف قلت شي جديد من زمان حنا شي ..اجل هوآآ
جوري :خخخخخخخخخخخخ
سلووم :آآي ابي اكلم حــبي اسكتوو بس !!
رشوود : بدينا !!
____________
كانت جالسه ع درج بطفشش
جلست تحتها جمانه ناظرتها وقالت :قرب احتفال التخرج ابوي مرح يعطيني .
ســاره ناظرت اختها بحزن ما تحملت : قلتي له !!
جمانه ببتسامه :ايوآآ ..مسكين ابوي حاول يعطيني لكن ماقدر ..فاقررت اجمع من مصرووفي عشان احظر الحفله !!
ساره :طيب انا رح اجمع معك !! ..بس كم يبون !!
جمانه :300 ريال !!
ساره فتحت عينها ع كبرهم :خـــير!!!!!!!!!!!!
كان نازل من الدرج سمعهم رجع ودخل غرفتهم بهدوء :وين سرير جمانه ؟؟؟ ..اها اكيد الي فوقه العرووسه !!
حط 300ريال
وطلع شافته جميله : عمــار !!!! شنو كنت تسووي في غرفتها !!
عمار بتوتر:بس كنت !!
جميله قاطعتها ببتسامه : ليه خايف انت كذا تعجبني ..ابيك تتقرب لها ..اذا كنت خايف من بو الاء هـ الغبي انا اتصرف معه !!
عمار :لالا موب خايف عارفك ياجميله !! ..مايطوفك شي ...بس انا برووح ازور ابوي دحين ..
جميله : اوك ..بس امك ماتبيك تزوره بس.يله رووح !!
عمار طلع بسررعه برآآ البيت وضرب الطوف برجله بعصبيه :لين متى .انا بضل ساكات ..البنت ما تستهال الي يسوونه فيها !! آآآه ...ياربي .
______________________
زهره ورباب كانو ينتظرون البنت الي اتصلوو عليها من جوال فايز
رباب جالسه ع باب البيت وحاطه يدها ع خدها :تأخرت !!
زهره :جد الساعه تسعه دحين !!
رباب : اجت !!
وقفو بحمآآس كانو ينتظرون تفتح بس الغطى !!
:ســلآآم
زهره ورباب : وعلــيكم !!
دخلوو معها للمجلس فتحت وجها
زهره ورباب انصدمو !!
واهي انصدمت اكــثر نزلت دموعها
زهره :نوره !!!!!! آأآأآأ..أ..أ.أ
نوره :زهره انتي اخت فايز !!
زهره :ايوآآ!!
رباب :نوره ...انا للحين مومصدقه ...!!
نوره :انتو اتصلتوو علي لــيه !!
زهره برتباك :بكــل صراحه انا بس حبيت اعرف اخووي شنو يسووي من ورانا !!
رباب بهدوء: فايز ..يسووي نفسسه متشدد ..وماشي صح ..بس حنا كل يووم قاعدين نشووف ونسمع اشياء يسوويها ..تصدمنا !!
نوره :بس انا اجيت ..بس عشان اشووفه ..لانه يتهرب مني !!
زهره :شنو صار بينكم بضبط ؟
نوره :الي صــار دمر حيــاتي ...الي صار كله الغلط منــي ....صار لي سنه ونص اكلم فايز ...وكان يتصل علي كل يوم وكل ساعه وكل دققيه ...كان دايم يخاف علي ....كل ما اكلمه سأوله سبقه في اي شي...نوره انت بخير ؟؟....كان دايم يقوول لي ..لويصير مايصير ..مرح اتركك ...انا صدقت ..صدقت كل الكلآآم الي يقوله ...صدقت كل كذبه ...فايز انسان اناني ...مايفكر الي في ساعدته بس ...ضليت اكلمه في كل دقيقه وضليت اشووفه في المقاهي والمطاعم ..وبعديت علاقتنا تقوت اكثر...صرت ارووح معه بيته ...وصرت (بكت ) صرت اتعبره زوجي !!!!!!!!!...و..و حملت ..منــه
زهره ورباب انصدموو!!!!!!!!!!!
زهره انشل لسانه ماعرفت شنو تقول
رباب بكت :انت غبيه يانوره غبيه !!!!!!!
نوره بصوت مخنوق من البكي : من يوم رماني حظي عليه ....من يوم صدقته ..ورحت معه بيته ..من يوم اعتبرته زوجي ..من يوم نزلت الولد ...!!!
زهره :نوره انا للحين مو مستوعبه ..معقوله اخووي وصل الى هاذي الدرجه في الحقاره !! ..والله يانوره من سمعت سالفتك ..تمنيت اتبره منه !!
نوره :ارووجك لا تقولين الى اي احدد !!!
زهره :اكــيد ..بس فايز لما عرف باحملك شنو قال ؟!!
نوره بحزن :كان يقول بدري ع العيال ...صدمني رده ..جد انا ماشفت انسان اقسى منه !!...رفض يتزوجني !!
__________________
سمـاء كانت جالسه
تذاكر :قوة التجاذب :هي التجاذب بين جسمين والتي تتناسب طرديا مع كتل الاجسام ..تعريف قوة التجــا...
فاطمه واهي جالسه تناظرها بس
سماء : فطوم اتحداك ...تقولي الي قلته !!
فاطمه بروود :قوة التجاذب :هي التجاذب بين جسمين والتي تتناسب طرديا مع كتل الاجسام
فاطمه مسكت الكتاب ورجعت تذاكر وقامت تدور تعريف طوويل حدده : المقذوف :جسم يطلق في الهواء مثل كرة القدم ..وله حركتان مستقلتان احداهمها ..افقيه والاخرى رأسيه ...وبعد اطلاقه يتحرك تحت تأثير قوة الجاذبيه ^
^
^
^
^
1

2

3


بدت الشمس تغيب كانت جالــسه في الحديقه تناظر
السمــاء كيف تغرب ..طفت لابها وجلست تسمع الاذان حسست براحــه ابتسمت وع طول دخلت توضت وجلست ع سجاده بدت دموعها تنزل واهي تدعي من كل قلبها
من الفــرح كان تنتظر بس وصولهــا
امــا الثــانيه كانت جـالــسه ع سرير وتبخر الغرفه تنتظر تنور الغرفه بوجودها اهي رحت ترد واهي رحت تردلها الروح
حسسست بصووت الجررس ركضت ع طوول لبست عبايتها وركضت تحت فتحت البــاب واهي فرحـانه دخل وكان يدفها بالكرسي امــا اهي جلست تحت رجلينها مسكت يدينها وبكــت !!
بصوت كله تعب : هبه!!!
هبه ببتسامه :اخير شفتك يا مــلآكي !!
ملآآك ابتسمت : وحشتيني وحشتيني !!!
هبه مومصدقه : جد !!
فهد :يالله هبه مرح نــدخل !!
هبه توقف وترجع ع وراء حسست نفسها ضربت بشي مسكها قبل تفقد توازنها
هبه ناظرت الي صدمت فيه :حمــد !!
حمد :انعميتي ؟؟
هبه سكتت
مروه نزلت بسررعه وضمت ملاك : توه ما نور البيت !!
____________________
كانت جالسه تاكل اي سكريم من باسكن ومتابعه المباره بحمآآس : حيوو السعودي حيووو سعودي مافي زيووه !!
جاسم : هيه هيه اسكتي خل نتابع !!
جوري : يالله الاتحاد لا تخيبنا !!
جاسم ناظرها وضحك :هههههه اش مسوويه في نفســك ؟
جوري : شنــو ؟؟
جاسم : انتي وهـــ الحركه الي مووسيتها ..رافعه غرتك مثل البزران !!
جوري : لاني ما اشووف !!
الخــدامه : جوري فــي نآآس عند بآآبكم !!
جوري : بابنا ..لا اجل بابك طيب دخليهم !!
جاسم : حــريم !!
الخـدامه :مادري !!
جوري بضحكه :خيــر شلون ماتدرين !!
الخدامه :مادري انا مايعرف هم بنات ولا صبيان !!
جـاسم :استغفر الله !! انا بقووم احسسن
جوري فلتت آي سكريم وراحت انصددددمت !!
:ســلووم ..رشوود !!!!!!!!!!!!!!!
سلوم : اشفيكج متنحه فينا شذي لايكون ما تبينا بعد ..ترى والله ها ارجع !!
جوري :لالالالا بس من الصدمه ..مو مصدقه وحشتوني !!
رشوود تقدمت وضمتها وضربتها ع ظهرها تستهبل : قلب قلب وين وين حبيبي غايب علي يومين .لا تغيب اكثر حبيبي اخاف امووت من الحنين !!
سلوم يدز رشوود : اقول بعد شووي!!!
سلوم توها بتضم جوري .
جوري ضحكت بقووه مثل الشباب
سلوم : اشفيج ؟
جوري : من يوم تجون جات لي الخدامه اسألها ..من جآآي ؟..تقول مايعرف اذا كانو بنت ولا .ولد !!
رشوود :شلوون يعني ماتعرف !! مسسخره اهي !!
سلوم:تصدق شكيت في نفسسي هههههههههاي !!
غيداء كانت نازله من الدرج انصدمت من البنات :جوري !!
جوري :اقول خل نروح غرفتنا ابرك !!
رشوود بنذاله :هاذي القرعه مرة ابووك ؟؟
سلووم :اي رقعه ماتووشف فيها شعر بس محرووق من الاستشوار !!
جوري :هههههاي حلوه حلوه شباب !!
ركبو الدرج
رشوود كان عندها عصير فلتته ع غيداء !
غيداء بهمس : ندمت قد شعر راسي يوم تزوجك ع اختي يا بو جاسم !!
اول مادخلو الغرفه سلوم طــاح ع سرير :آآخ السرير اكشخ شي !!!
رشوود رفع حاجبه : مرت ابوك ابد مو حلوه ..ابوك ع شنوو ..اخذها ع امك ؟
جوري :روحي اسأليه اهووو !!
رشوود :اوووكــ بس متى يرجع ؟
سلوم :هيه هيه رشوود لا تصدق تودينا في داهيه عشان يطردونا من البيت !!
رشود جلست ع سرير :هه هه هه تخيل بس ..يرفسنا ابو جاسم ويضربنا بالعقال .ههههههاي !!
سلووم :لا تكفى ماابي اتخيل ..ترى خيالك واجد وسسيمع
جوري :ههه والله انكم شي !!
رشوود:عارف قلت شي جديد من زمان حنا شي ..اجل هوآآ
جوري :خخخخخخخخخخخخ
سلووم :آآي ابي اكلم حــبي اسكتوو بس !!
رشوود : بدينا !!
____________
كانت جالسه ع درج بطفشش
جلست تحتها جمانه ناظرتها وقالت :قرب احتفال التخرج ابوي مرح يعطيني .
ســاره ناظرت اختها بحزن ما تحملت : قلتي له !!
جمانه ببتسامه :ايوآآ ..مسكين ابوي حاول يعطيني لكن ماقدر ..فاقررت اجمع من مصرووفي عشان احظر الحفله !!
ساره :طيب انا رح اجمع معك !! ..بس كم يبون !!
جمانه :300 ريال !!
ساره فتحت عينها ع كبرهم :خـــير!!!!!!!!!!!!
كان نازل من الدرج سمعهم رجع ودخل غرفتهم بهدوء :وين سرير جمانه ؟؟؟ ..اها اكيد الي فوقه العرووسه !!
حط 300ريال
وطلع شافته جميله : عمــار !!!! شنو كنت تسووي في غرفتها !!
عمار بتوتر:بس كنت !!
جميله قاطعتها ببتسامه : ليه خايف انت كذا تعجبني ..ابيك تتقرب لها ..اذا كنت خايف من بو الاء هـ الغبي انا اتصرف معه !!
عمار :لالا موب خايف عارفك ياجميله !! ..مايطوفك شي ...بس انا برووح ازور ابوي دحين ..
جميله : اوك ..بس امك ماتبيك تزوره بس.يله رووح !!
عمار طلع بسررعه برآآ البيت وضرب الطوف برجله بعصبيه :لين متى .انا بضل ساكات ..البنت ما تستهال الي يسوونه فيها !! آآآه ...ياربي .
______________________
زهره ورباب كانو ينتظرون البنت الي اتصلوو عليها من جوال فايز
رباب جالسه ع باب البيت وحاطه يدها ع خدها :تأخرت !!
زهره :جد الساعه تسعه دحين !!
رباب : اجت !!
وقفو بحمآآس كانو ينتظرون تفتح بس الغطى !!
:ســلآآم
زهره ورباب : وعلــيكم !!
دخلوو معها للمجلس فتحت وجها
زهره ورباب انصدمو !!
واهي انصدمت اكــثر نزلت دموعها
زهره :نوره !!!!!! آأآأآأ..أ..أ.أ
نوره :زهره انتي اخت فايز !!
زهره :ايوآآ!!
رباب :نوره ...انا للحين مومصدقه ...!!
نوره :انتو اتصلتوو علي لــيه !!
زهره برتباك :بكــل صراحه انا بس حبيت اعرف اخووي شنو يسووي من ورانا !!
رباب بهدوء: فايز ..يسووي نفسسه متشدد ..وماشي صح ..بس حنا كل يووم قاعدين نشووف ونسمع اشياء يسوويها ..تصدمنا !!
نوره :بس انا اجيت ..بس عشان اشووفه ..لانه يتهرب مني !!
زهره :شنو صار بينكم بضبط ؟
نوره :الي صــار دمر حيــاتي ...الي صار كله الغلط منــي ....صار لي سنه ونص اكلم فايز ...وكان يتصل علي كل يوم وكل ساعه وكل دققيه ...كان دايم يخاف علي ....كل ما اكلمه سأوله سبقه في اي شي...نوره انت بخير ؟؟....كان دايم يقوول لي ..لويصير مايصير ..مرح اتركك ...انا صدقت ..صدقت كل الكلآآم الي يقوله ...صدقت كل كذبه ...فايز انسان اناني ...مايفكر الي في ساعدته بس ...ضليت اكلمه في كل دقيقه وضليت اشووفه في المقاهي والمطاعم ..وبعديت علاقتنا تقوت اكثر...صرت ارووح معه بيته ...وصرت (بكت ) صرت اتعبره زوجي !!!!!!!!!...و..و حملت ..منــه
زهره ورباب انصدموو!!!!!!!!!!!
زهره انشل لسانه ماعرفت شنو تقول
رباب بكت :انت غبيه يانوره غبيه !!!!!!!
نوره بصوت مخنوق من البكي : من يوم رماني حظي عليه ....من يوم صدقته ..ورحت معه بيته ..من يوم اعتبرته زوجي ..من يوم نزلت الولد ...!!!
زهره :نوره انا للحين مو مستوعبه ..معقوله اخووي وصل الى هاذي الدرجه في الحقاره !! ..والله يانوره من سمعت سالفتك ..تمنيت اتبره منه !!
نوره :ارووجك لا تقولين الى اي احدد !!!
زهره :اكــيد ..بس فايز لما عرف باحملك شنو قال ؟!!
نوره بحزن :كان يقول بدري ع العيال ...صدمني رده ..جد انا ماشفت انسان اقسى منه !!...رفض يتزوجني !!
__________________
سمـاء كانت جالسه
تذاكر :قوة التجاذب :هي التجاذب بين جسمين والتي تتناسب طرديا مع كتل الاجسام ..تعريف قوة التجــا...
فاطمه واهي جالسه تناظرها بس
سماء : فطوم اتحداك ...تقولي الي قلته !!
فاطمه بروود :قوة التجاذب :هي التجاذب بين جسمين والتي تتناسب طرديا مع كتل الاجسام
فاطمه مسكت الكتاب ورجعت تذاكر وقامت تدور تعريف طوويل حدده : المقذوف :جسم يطلق في الهواء مثل كرة القدم ..وله حركتان مستقلتان احداهمها ..افقيه والاخرى رأسيه ...وبعد اطلاقه يتحرك تحت تأثير قوة الجاذبيه فقط..
ناظرت فاطمه الي منسدحه :فطووم !! قــولي ,,الــ
فاطمه قاطعتها :المقذوف :جسم يطلق في الهواء مثل كرة القدم .وله حركتان مستقلتان احداهمها افقيه والاخرى رأسيه وبعد اطلاقه يتحرك تحت تأثير قوة الجاذبيه فقط
فاطمه قامت تتقلب غطت وجها غمضت عينها :يــاربي لا تحرمني من امــي !!
سمـاء :قلتي شـــي ...؟
فاطمه بصوت مخنوق :لا
سماء : بل عليك فطووم جد انك موب هينه ..!!
فاطمه بضحكه : من زمان !!
سماء:قطينا عظم
فاطمه بطفش : اقول اسكتي احسسن
دخلت ام سمــاء فجئئئ
فاطمه جلست ناظرت ام سمــاء
ام سمـاء بدموع ركضت الى فاطمه وضمتها :ياريحة الغاليه انتي !!
فاطمه طاحت دمووعها بهمــس :تكفين لا تقولين تكفين !!
ام سمـاء ناظرت فاطمه موعارفه شنو تقول لها
سمـاء :يمه لاتقولين خالتي !!!!!!
ام سمــاء : خالتك في رحمة الله !!!
فاطمه جلست ساكته بس دموعها تنزل سماء تناظرها وتبكي !!
_____________________
جــودي كانت تناظر اخوانها من فوق وتسمعهم !!
محمد رفع راسه : انت اشفيك واقفه تعالي اجلسي معنا !!
جودي برتباك :ها ..لالالا بنام ايوآآ بنام
وراحت ع غرفتها جلست ع سرير وهمست :انا شلون فكرت كذا آآآخ ياربي جد انا نسسيت نفسي ..شلوون اخذت رقمه
ضربت جبينها :مستحيل مسستحيل !!
مسكت موبايلها وسمحت الرقم
__________
امــا جوري الي تبي تنام موقادره !!
جوري :خلـــــــــص عاد رشى سلمى !!
رشوود وسلوم ناظروها بستغراب
جوري :تكفون شبـاب بكرا علي سكوول ابي انام !...ايوآآ صح انتو ماعندكم مدرسه ؟
رشوود :اصلا حنا مانرووح المدرسه ..مدرسه خلها لك ياماما !!
سلوم:اقول خن نخليه ينام وانا وياك نطلع !!
رشوود :اوؤوؤكــ
طفو النوور
جوري غمضت عينها ماحست اله احد قريب منها
جوري :بسم الله !!
رشوود تبووسها ع خدها :حبيت اسووي جوو رومنسي !!
جوري بضحكه:اقول اقلب وجهك
رشوود تقلد ع جوري بطريقتها في الكلام :اقلب وجهي وين ارووح ؟
جوري :برآ
رشوود :طيب لا تعصب يابعد قلبي انت آخ بس !!
نزلو وجلسوو يشاهدون
رشوود :سلوم عاد رووح المطبخ شوف لي شي يتأكل وربي جوعان !!
سلوم تمسكها من رقبتها :احلف يا ماصخ احلف !!
رشوود :يعني انت الي حالي !!
كان واقف ويسمع كلامهم
ناظر في رشوود كانت ماتختلف عن الشباب في شي
استغرب وتذكر جوري ويوم تسأله :انا اسوي شي غلط !!
ناظرهم وحسسس انا جوري نفسهم بضبط نفس الحركات استوعب شنوو الشي المتغير في جوري قطع تفكيره
رشوود :هذا شكله سايقهم ..انت هيه اشفيك متنح شذي فينا !!
جاسم :ها!!
سلوم :ها!!..تكلم لي مفهي !!
جاسم :انتوم صديقات جوري ؟
سلوم :شكلك مو هندي !!
جاسم بستغراب منهم : .هندي ...انا اخووو جوري !!
رشوود وسلوم :ههههههههههههاي
رشوود تقدمت له وضربته ع كتفه :امسحها في وجهي ..كنت افكرك ...السواق حق جوري !!
جاسم ناظرهم كيف يتصرفون عادي عندهم ولا يستحون منه ابتسم مجامله :ههه عادي ..يله اخليكم !!
سلووم :ع وين اسهر ويانا !!
جاسم :لالا وراي بكرا شغل !!
رشوود :اتركه هذول الي في هذا البيت كلهم مستلزمين ..كل واحد عنده شي يله تقدر تقلب وجهك !
جاسم تنهد وصعد غرفته
جلسوو وكملوو السهره
_______________________
مرت الايام بطيئه ..ولا قدرت تنسى حرمانها من امها
فاطمه كانت جالسه مع نادين صديقاتها
وحالتها شبه ميته مالها صوت ولا حتى همس !!
نادين :فطووم اشرايك ترجعين معي للبيت ؟
فاطمه:.......................
نادين :طيب اشرايك انا جي معك ونسهر مع بعض اليوم الاربعاء !!
فاطمه :.................
نادين :فطوم تكفين مـا
فاطمه قاطعتها وقامت مشت عنها بدون ولا كلمه ضربت كتف رووان
روان :هيه انتي عميه ما تشوفين ؟؟!!
فاطمه مشت عنها
روان رفعت قارورت الموويه الي عندها وفلتتها ع فاطمه !!
فاطمه طاحت ع ارض :آآي !!
روان :تمــام ..تألمك ..بس حبيت اشووف اذا تحسين بعد ولا لاء ههه ..!!
فاطمه ركضت ع فصلها وبكت
دخلت بنت من بنات فلصها مستغربه :فطوم هاديه مو من عادتك ؟
فاطمه كانت منزله راسها ع طاوله وساكته
قربت لها البنت ورفعت غرتها عن عينها انصددددمت :فطوم تبكين
فاطمه مسحت دموعها ع طوول
البنت بضحكه :من الجد مو مصدقه ..فاطمه الي تاكل البنات ..تبكي ههههههههههه
فاطمه بقهر :اقلبـــي وجهــك !!
وقفت البنت :اووك ههههههههههه

دخلت نادين وجلست تحتها :فطوم ..لا تفكرين الي قاعده تسويه ..رح يريح امك .انت كذا تعذبي نفسك وتعذبيها معك ....
فاطمه بحزن :انت عمرك مرح تفهميني انا مااقدر اعيش بدون امي مستحيل !!
______________
دخلو السبع المدرسه
سـاره .جوري .جودي .زهره .رباب .سماء .مروه !
جوري اول مادخلت فصلها جلست ع في مكانها
اجت لها بنت :صباحوو يااحلى شخص في العام !!
جوري بضحكه من غير نفس : الله يستر عليك ..ناظرت مكان نجوى الي تحتها ابتسمت :اقول شذى
شذى :اقولي !!
جوري : اممم ابيك تشلين قش نجوى كلها يعني تفلتين طاولتها برا اووك
شذى بستغراب : طيب من عنوني !!
__________
اما ساره اول مادخلت جلست بطفشش ع طاولتها
بصررخه ارعبت البنات :اول حصه شنو !!
البنات :كمياء !!!
ساره:اهممم
آجت واقفت في وجه ساره :سلآآم
ساره بستغراب ما تعرفها :وعليكم ..؟
البنت برتباك :تقدرين تجلسين معي في الفرصه ؟
ساره :ها!! ..انا مااعرفك ؟
البنت :انا من اول ..اسمي روعه !!
ساره ببتسامه تذكرت روان : ههه اها روعه اسم ع مسى جد انك روعه ..فديتك !!
روعه خقت عند ساره :اووك بآآي
ساره بعد ماطلعت ضحكت بقووه
سماء توها داخله الفصل :ضحكينا يا دووبا !
ساره :ابيك تساعديني في شي !!
سماء :اووك شنوو ؟
صآآح الجرس
وجلسوو ثنتينهم في الفصل بس
ساره فتحت محفضتها و اخدت قلم ..تقدمت الى سبوره :اشرايك ؟
سماء :ههههههههههههه قسسسم انك شيي
قعدوو يتفننو في السبوره باقلم خط ماينمسح
______________
امــا عند الشله الثانيه
الحصه الاولى اول ما دخلت المعلمه :السـلام عليكم ...
البنات :وعليكم السلام ..
الابله :انا رايحه شووي بس بنات !!
طلعت مرووه تقدمت الى كووب الكافي حق الابله كبته ع اوراق الابله ..!!
زهره :مرووووه شنو سوتي !!
مروه :مدري تقدرين تقولين حاقده !!
زهره :ليه ؟
مروه :مدري !!
زهره :اهممم
جودي :اقول اجت الابله بسررعه
جلسوو ع طوول
الابله اول مادخلت نطت ع اوراقها رفعتهم :من عمل كذا !!!!!!!!!!
مروه :ابله اجت نسمت هوآآ كذا وطيرت الكوب!!
____________________________
نجوى اول مادخلت الفصل كانت متأخره
:ابله تسمحين ادخل
الابله :ايوآآ
نجوى راحت ع مكانه انصدمت طاولتها مو موجوده ولا حتى الكرسي بهمس :وين طاولتي ؟
جوري : طاولتك زايده !!
نجوى بصددمه :جوري !!
الابله : نجوى اش صاير ؟
نجوى :ابله يمكن ارووح اشووف لي طاوله ؟
الابله :لييه وين طاولتك ؟
نجوى بصوت مخنوق :مدري !!
نجوى حطت شنطتها ع الارض تحت جوري
جوري ناظرتها بروود ودفت الشنطه همست:تروحين لمكان غير اذا لقيتي لك طاوله اوؤوؤكــ
نجوى ببتسامه :اشووف !!
طلعت نجوى وجلست ع الارض حطت يدها ع رقبتها حست نفسها جد مخنوقه نزلت دموعها همست :ليه تعاملني كذا !!
________________________
ساره وسماء سافهين الابله الي قاعده تمسح في السبوره
سماء تغني :عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
من شافك انت نسى وش تعني جنحانه انا تراني طيرك اللي يحبك موت .لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت
في قربك انت نسى انه ياعمري طير ....ماتشد عينه السما ولا يريد يطير...هذا الغلا و الحب من الله سبحانه ..عمرك سمعت بطير ويحب سجانه ؟..
ساره تصفر : اووووووه وربي صوتك عذاب خقيت عنده !!
الابله ناظرت سماء وساره الي مكيفين
ساره بهمس :خير تناظرنا دي بعد !!
سماء : خخخخخ مدري اهمم شي الابتسامه سارووه
شقووو الابتسامه
الابله :طيب رح اعطي درس كذا
بدت الابله تشرح وصاح الجررس
ساره : شــكلها موب ناويه تطلع !!
سماء :اهمم كذا
_____________________
الشله الثانيه نفس الحاله
جودي ماتبلع حصة النحوو
رباب : شكلها مرح تطلع !!
جودي بصوت عآلي : خلصت الحصــه صاح الجرس !
زهره بكذب : ايوآآ خلصت دحين رح ننزل المختبر
رباب :بنات شكلها المعلمه ما سمعت !!
مرووه بضحكه ناظرت الي تشرح ولا كأنها سامعه شي
جودي بصوت عالي : ابله شنوو الواجب !! ؟؟
رباب بصررخه :جودي جد انك شي !! ...
الابله حسست بطرده :طيب بكرا نكمل الدرس !! الواجب رح اكتبه ع سبوره !!
ساره دخلت هجووم ع فصل:اشفيها الابله طلعت وكأنكم مكفخينها !!
جودي : خخخخ مدري اسأليها !!
ساره : تتوقعين كذا !!
رباب : يله ع البيت !!
ساره :جد !!
زهره واهي لابسه العبايه :بآي صبايا اشووفكم الليله في بيت جوري ..دحين وراي غذا
سمـاء :ههههه اهمم شي
____________________
جوري دخلت ع غرفتها ع طوول استغربت من رشوود وسلوم للحين ما صحوو !!
شغلت النور
سلوم بصررخه :الله ياخد الي جابج !!
جوري :وجع وجع !!
رشوود :قسسم ما نمت زين بندر عاد صير رجال !!
جوري :اوك
طفت النور وطاحت ع سرير تحتهم !!
اخذت موبايل رشود بهمس : شنو ذا موبايلها كله بنات !!
رشود سحبت موبايلها :بندر ..جد انت تغيرت !
جوري برتباك :تغيرت ..شلون !!
رشوود تفرك عينها وتناظر جوري :مدري !! تغيرت !!
جوري : خخخ ..صديقاتي رح يجوون !!
رشوود بصررخه : من قال لك تخليهم يجوون ها !
سلوم يكلم في موبايل :يابعد هلي انتي ..والله مو طوول في سعووديه ....
رشوود ناظرتها بهمس :هذه كل لاصقه فيه وخلص !!
سلووم بعصبيه : امج ..خلص قت لج ..مالت عليج ووعلى الي عرفني عليج ..!!
جوري بضحكه :بل بل عاد كليتها !!
سلوم : شنو يعني الواحد يبي ينام واهي متى رح تجي فاضي لها ..اوووف !!!
رشوود :زين سوويت ..الحين بتنتحر ..يله بعد تموت فكه !!
سلوم :ههههههههه اقول بس طفوو النور !!
__________________________
سماء :يمه لا تغصبيها !!
ام سماء : فطوم رح ترووحين معها فاهمه !!
فاطمه : مابي ارووح !!
ام سماء : انا خالتك ..واكبر منك يني طاوعيني وتروحين !!
فاطمه : طيب خالتي انا ما اعرفهم !!
ام سماء :تعرفي عليهم ..لين متى بتضلين جلسه في البيت كذا ..يابنتي !!
سماء بطفش : خلص فطووم روحي معي !!
فاطمه :اوووه لا ترفعون ضغطي ..ما ابي رووح !!
ام سماء :سماء خديها معك ..فاهمه !!
سماء :بس يمه اهي !!
ام سماء قاطعتها : سماء ما تفهمين !!
سماء :اووك !!
فاطمه رقت بسررعه بعصبيه
شافت في وجهاا رياض ناظرها :اخبارك ؟
فاطمه سفهته وراحت !!
رياض تنهد :والله لما انتي محرومه من امك ما عطفت عليك كذا ..بس شكلك ما تنعطين وجه !!
سماء :خرفت انت تكلم نفسسك !!
رياض : والله من جت هاذي وانا مو طايق اجلس في البيت ..وماتبيني اخررف بعد !!
وطلع
سماء تحب يدها بطن وقفى : وش دخل سكنهم في مساكنهم !!
_____________________
لمــا تجعوو البنات
كانو جالسين في القبوو بيت جوري
كانو جالسين يلعبوو في سووني 4!!
سماء : جوري وين صديقاتك !!!
جوري بضحكه : للحين ما صحوو من النوم !!
ساره : اجعلهم ما يصحووون !!
جوري ناظرت ساره واهي ساكته ..
جودي :جد بنات نجووى ..اش صار عليها ؟؟
ساره بطفشش : لا تكلموني عنها الخاينه !!
جوري :امم مدري بس اليوم طردتها من الفصل !!
البنات ناظروها مستغربين !!
جوري : بسم الله عاد !!
ساره : كيف يعني طردتيها !؟!
جوري : فلتت طاولتها برا الفصل
ساره بضحكه :جد جووير !! موب هينه !!
جوري تنهدت : اصلا انا ما ابي اسووي لها شي ..بس نجوى موب راضيه تعترف!
زهره : حنا اصلا ما سمعنا منها شي !!
جودي:ولا نبي نسمع !!
مروه بستغراب : انا دحين عرفت انكم ما تكلمونها .اسااسا ..استغربت من تصرفكم معها !!
سمــاء كانت مسرحه تناظر فاطمه الي ساكته
انتبوو لها البنات
ساره جلست تحت فاطمه
مسكت يدها : فاطمه انا حاسه بيك ..انا فقدت امي وانا اصغر منك ...اصلا ...حياتك موب شي بدون امك ..بس ..امك راحت خلص !!
جوري : وانا بعد انحرمت من امي مثلك ....ما اشوفها كثير ..وما احس امي موجوده اصلا ..!!
مروه تنهدت :كنت اضن مثلك اني مارح اقدر اعيش بدن امي ..انا امي ساكنه تحتي .بس ولا مره فكرت تسأل عني شنو اسوي اوكيف عايشه ..بس تعودت اعيش حياتي بدونها ..!!!
فاطمه انفجرت بكي !!
ضمتها سماء وبكت معها :فطووم ارجووك ...لا تبكين !!
فاطمه بصوت مبووح :انا اشتقت لها ...مو متصوره اني رح خلص ما رح اشووفها ...
رباب الي بكت معهم : فاطمه ..انت بس .قربي من سماء ..صدقيني انك رح تنسين الدنيا معها !!
فاطمه ضمت سماء :سماء سامحيني !!!!
كانو داخلين
رشوود : شنو هــ الجوو الكئيب !!
سلوم :اشفيهم !!
جوري : اشفيكم اجلسوو وخلص !!
رشوود ناظرت فاطمه الي تبكي :بندر اشفيها ؟
سلووم :ياقلبي وربي ملاك وتبكين بعد !!
رشوود تستهبل جلست تحت فاطمه : يقول لك نقطه لا صقه في الطووف شنو !!
فاطمه بهمس :شنو !؟
رشوود :نمله لابسه جينز !!
البنات :ههههههههههههههههههههه
جوري تأشر :بنات اعرفكم ..روشد ..سلوم !!!
البنات :تشرفنا !!
رشوود : وانا اكثر !!
سلوم تمسك بطنها : وربي بمووت جووع !!
جوري : طيب باقول الى الخدم يجبون الاكل !!
رشوود ناظرت مرووه :ياهوو ابو الشباب شنو اسمك ؟
مروه : مروه !!
رشوود : طيب رح اسميك مروان اشرايك !!
مروه :تمام
سلوم : وينها حبيبتك ساره ؟
جوري انصدددمت :حبيبتي خخخ ..هاذي !!
ساره ضحكت بقووه :هههههههههههه عاد خجلتوو جوري !!
البنات للحين مو مستعوبين اشكال صديقات جوري
رشوود مسكت يد رباب : اشفيك ساكته ؟
رباب برتباك : شنو تبيني اقوول !!
رشوود تغمز:مادري ..مااقدر اشووف حلوه وساكته اكييد لسانها ينقط عسل !!
جوري : رشوود اشووفك مسكت البنات !!
رشوود :امزززح ..اشفيك !!
سلوم ناظرت سماء همست في اذنها
سماء :هههههههههههههههههههه
ساره : شنو قايل لها !!
سماء واهي مايته ضحك :ههه وربي انك تحفه !!
سلووم :يالبى السعوديه بس !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع   الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:50 am


<P align=center>بعــد العشى
طلعوو برا في الحديقه
سلوم ماسك الكورة : يالله مروان تتحدى !!
مروه ::اكيدد قدها وبتشووف !!
رشوود: اصلا ليه ناخد كورره ..طلع ساره مافي اصغر منها نسوويها كورره !!
ساره تركض لها وتضربها ع ظهرها : بلا سخافه !!
جوري :لا تغلطون ع ساره فاهمين !!
سلووم:طيب كل شي ولا ساره
زهره :اشرايكم نعلب سباق احسسن ..انا ما اعرف العب كوره !!
مروه : ارحموها عاد !!
رشوود :طيب خل نسووي سباق فريق !!
جوري:اووك
قسموو الفرق
رشوود .ساره.جوري.جدوي .سماء
سلوم .فاطمه .زهره .رباب ..مروه
رشود تصفر:يله اول شي سباق جوري ومروان !!
سلوم : 123
مرووه وصلت قبل !!
جوري واهي تنفخ :وربي مروان مو هين !!
في اخر السباق ..!!
ساره .فاطمه !!
وكان فريق جوري اووه المتقدم
سلوم :فطووم بسررعه طيب !!
فاطمه : اووك !!
بدى السباق وكانت ساره متقدمه .!!
الكل متحمس مرره
ساره بصررخه :ههههه فطووم سلحفه !!
فاطمه تركض بسررعه طاحت
سلوم ركضت لها !!:يله بسررعه
فاطمه وقفت تعرج وتركض
سلوم ركضت بسررعه وحملت فاطمه
فاطمه صررخت :آآآآآآآآآآآآآآآآه
وركضت وصلت قبل ساره
ساره : ياغشاشين !!
سماء كانت تناظر فاطمه كيف كانت تضحك انبسطت !!
فاطمه ضمت سلووم من الحمآآس !!
سلوم باستها مع خدها !!
قام الكل يضحك من الحمآآس الزايد
رشوود بضحكه :وربي سلووم انك شي يوم تحمل فاطمه !!
جلسوو ع الارض من التعب !!
ساره واهي تنافخ: حنا الي فزنا !!
جوري بضحكه : انعل ابو الحمآآس الي يسووي كذا
سلووم:خخخخ تصدق غيرت جوو شووي !!
ساره :يالله تأخرنا بنات !!
جودي : يؤ جد رح اتصل ع السايق !!
لمـا راحوو البنات
جوري طاحت ع سريرها بتعب
:آآخ
رشوود : بندر استانست مع شلتكم هاذي !!
جوري ببتسامه :امممم
سلووم جلس ع سرير : وربي جنيت مع هذيك البنت !!
رشوود :من بعد ؟
سلووم : فطووم ..ياناس خلوها تحسس وربي تجنن ..لاكن صح ليه كانت تبكي !!
جوري حكت لهم
____________________________
صباح يوم جديد
السبت كانو البنات صافين طابور !!
ساره تبرد اظافرها واهي ملانه !!
المديره مسكت المايك : خلص هدووء ..السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام ..
المديره : يله كل فصل ع صفه !! بس حبيت قبل انادي عشر بنات ويلحقوني ع الاداره ....ساره محمد الــ ....جوري خالد الــ .سماء راشد الــ ..جودي سلطان الــ ..زهره الــ ...ورباب الــ ..ومروه الــ .. ميرفت ..الــ ..وخلود الــ ....دعاء الــ ......
دخلوو البنات غرفة المديره !!
جلست المديره ع الكرسي
المديره : السبع الي من ثاني يجلسوون والباقي يطلعوون !!
__________________________
انتهى البــارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع   الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:52 am

البــــــــــارت ||~
26
هذا البارت اتمنى لكم قرائه ممتعه ^^
*
*
*
*
البنــات واقفين يناظرون المديره وينتظرونها تقوول الي تبيه !!
واخيرا المديره انطقت !!
المديره : السبع الي من ثاني يجلسوون والباقي يطلعوون !!
بعد ماطلعو البنات
المديره تنهدت وجلست تناظرهم وقالت بهدووء مو مثل عادتها : انا اليوم ماجمعتكم عشان اهزئكم او ..اعاقبكم ...بس انا..حبيت اقول كم كلمه ...وياليت ما تصير ثقيله عليكم ..صار الي 20 سنه وانا ادير هاذي المدرسه ...وخلص رح دحين اطلع ..ارجع الى اولادي و.و احافدي
جوري ضحكت من غير نفس
مروه بجرئه :في احد مانعك !!؟؟
جودي :ابله قولي الزبده وخلص !!
ساره ناظرت المديره :طيب والمطلووب !!
المديره ناظرت البنات وقالت بكل هدووء :
...مو هذا كلامي ...بس حبيت اقول لكم ...المشاكل الي صارت في المدرسه ما ابيها تصير بعد مااطلع ..انا جمعتكم انتو بدات ..اكثر البنات الي يشتكون عليهم الابلات من ثواني ...بس انا كم مره هزئت وعاقبت ..مالقيت شي ...مافاد معكم شي صح ياساره !!
ساره ناظرت المديره وعضت شافيفها !!
المديره :بس حبيت اقول لكم .....كل الي تسوونه كل يوم في الفصل يوصني بالتفصيل ...يعني في بنات في الفصل معكم وصلون لي اخبار ..واخر انادر لكم !!..يله تقدرون دحين تطلعون ...
زهره بهمس :انعل ابو الملاقه دحين ماخده من وقتنا عشان كذا
رباب بهمس :لا تسمعك بس !!
مروه بغير نفس طلعت معها جوري
وطلعوو البنات وراهم

جوري تثاوب مالها خلق المديره :قسسم لو مااجيت اليوم احسسن !!
ساره :وربي راسي وجعني ..طيب حنااشـنو دخنا في احافدها وابو الي جابها ..!!
مروه :كلام فاضي ..خل نرووح الفصل ولا كأنه سمعنا شي !!
جودي :اككييد هــذا الي رح يصير !!
سماء :اوك يله سوير !!
كل وحده مشت ع فصلها
جوري دخلت ع طوول جلست ع كرسيها بملل
الابله تناظرها : ياطالبه ...كيف تدخلين بدون استأذان ..!!
جوري تنهدت :لحوول ...خلص عديها لنا هــ مره اووف !!
الابله بقهر واضح :لا تفكرين اني خلص بسكت عنك فاهمه ..انا قادره الحين اخــ
جوري قاطعتها بعصبيه : طيب خلص ندري اوووف !!!
نجوى ناظرت جوري وابتسمت
جوري ناظرتها : خير انتي بعد !!!
______________
في الفرصه
كانت نجوى جالسه مع صديقاتها الجدد !!
نجوى :طيب اخليكم دحين
رهف : اووك ..باباي !!
نجوى ببتسامه :بآآي ..
نجوى مشت بكل هدوء ودخلت غرفة المديره :صبآآح الخير ابله !!
المديره ببتسامه : صبآآح النور ..ادخلي !!
نجوى وقفت قدام المديره :ابله ..اليوم!!
المديره قاطعتها :اليوم بعدد !!...انا اليوم محدرتهم !!
نجوى :ابله انا مدري عن الباقي لكن اليوم جوري ..رفعت صوتها ا ابله مها ...و.
المديره :اجلسي وخبريني بتفصيل !!
_____________________
مروه تنهدت :اوول مره..ادخل الاداره !!
ساره تضربها بخفه :اقوول ..انسسي المووضوع !!
جوري واهي مايته نعس :انا وين الالقيها من رشود وسلووم ولا المديره راسي رح ينفجر !!
سماء :ههههه وربي انهم تحفه ذوول شي ثاني !!
جوري :خليني ساكته احسسن خخخخ
ساره وقفت
زهره :ع وين ؟
ساره :برووح اشتري لي مووويه !!
مشت مثل ربشتها
وصلت ع مقصف سحبت يدها بنت :هآآتي انا بشتري لك !!
ساره ببتسامه : اووك ابي موويه !!
البنت تمد الى ساره قارورة الموويه : تفضلي !!
ساره :ثأأنكس !! ...
البنت :ولكم !!
ساره صغرت عينها :كأني اعرفك !!
البنت ببتسامه :انا العنود !!
ساره صررخت : جد !!!!
العنود :يب ..اسيل تسلم عليك كثير وتقول لك تعالي زورينها ..و.ريم بعد !!
ساره :وانتي سلمي لي عليها !!
العنود :اووكــ !!
ساره :انت جديده هنآآ ؟
العنود :يب ..ابووي صار عنده شغله هنا ... لنا كم شهر بس من اجينا السعوديه !!
ساره :اهمم .
العنود سحبتها بنت :بآآي
ساره استغربت من تصررف صديقة العنود رفعت قارورة الموويه ع هوا وطيرتها :غرريبه هاذي البنت !!
امـآآ العنود :ميرفت!!
ميرفت بهدوء :انا كم مره قلت لك لا تكلمين ساره ....هاذي البنت انا اكرها !!
العنود :ليــش !!!!
ميرفت : الي اقدر اقوله لك ..بس هاذي البنت اخذت مني اعز صديقه عندي !!
العنود تنهدت :ميرفت اكييد انت جنيتي ..شنو هــ السبب السخيف هذا!!
ميرفت مشت عن العنوود
العنوود :يالله اوووف !!
_____________
فاطمه كانت جالسه ع درج وتحتها نادين وهديل ...
فاطمه بهمس :انا رايحه ع الحمام شووي !!
دخلت الحمام (انتو بكرامه )ورسلت الى سماء رساله ع موبايلها
رباب بصدمه :سمووه شنو هذا الي في جيبك يطفي وشغل !!
سماء حطت يدينها ع جيبها عضت شافيفها :نسسيت ماخبيت موبايلي في الشنطه !!
ركضت الى الحمام وفتحت الرساله
||سمووه بعد الدوام رح ارووح مع نادين اووك ||
سماء تنهدت :الله ياخدك يافطومم كنت برووح فيها
رسلت لها :اووك انا رح اتصررف مع امي
قفلت الموبايل وراحت للبنات !!
_____________
فاطمه طلعت من الحمام انصددمت في وجها روان !1
ناظرته بخووف :اقدر امررر!!
روان كانت واقفه وساده الطريق :ايوآآآ تقدرين بس بشرررط !!
فاطمه ناظرتها بحدده وكانت تفكر شلوون تصرف "انا شلوون امرر ..لازم اكوون اقوى منها واعلمها مين فاطمه " اخذت نفس وقالت بكل ثقه :تشرطي ع الي جابتك ياماما اووك
ودزتها !!
روان وقفت مكانها مصدوومه همست :هاذي فاطمه !!
فاطمه ركضت ع فصلها وجلست مكانها ناظرت البنات الي مستغربين منها كانت تفكر"روان اهي الوحيده الي ماتعرفني ززين في مدرسه انا لازم اوقفها عند حددها "
حست احد حط يده ع كتفها :نادين!!
نادين :الحصه بدت !!!
فاطمه ببتسامه :اووك اجلسي !!
_______________________
خلص الدوام
ساره كانت في طريق لبيتهم طبعا دخلت سوبر ماركت وشرت لها كم خربووطه
دخلت في اللفات الضيقه لين وصلت لبيتهم القديم تنهدت ودخلت وكانت متضايقه من الي رح تشووفهم الحين اكررهت بيتهم من قلبها
دخلت ولقت الصاله فاضيه ركضت ع غرفتها لا تشووف احدد ويضيق مزاجها قفلت الباب وبدلت ملابسها
لقت وررقه صغيره ع سريرها
كانت جمانه كاتبه بخطها الطفوولي ||ساره ابووي حط ع سريري 300 ريال ..وسلمتهم اليووم للمدرسه ^^ ..وانا الحين عند الاء لان جميله تعبانه في المستشفى مع ابوووي وانتي عمار بيوصلك لبيت الاء ||
ساره همست :يعني انا وعمار بس في البيت!!
لبست الشيله ونزلت لقت عمار جالس يكلم
وقفت ع درج وكانت خاايفه
عمار :ساره تعالي شفتك !!
ساره ركضت بتركب عمار مسك يدها
ساره حسست انها موقادره تتنفس كانت خايفه كل تفكيرها انا وعمار بس في البيت شنو رح يسوووي لها !!!
ساره سحبت يدها : اترك يدي !!
عمار بهدوء :ساره ابي اكلمك في مووضوع !!
ساره بخووف: ماابي اتكلم معك !!
عمار : طيب انتي واقفي هنا وانا بنزل ورح اكلمك في مووضوع ...ساره لا تخافين مني صدقيني ..مرح اسووي لك شيي !!
ساره :شنو عندك !!
عمار دار ظهره وصار يكلمها :انا ابي اقول لك شي مخبيه عليك ...ومالقيت الفررصه الي رح اقوووله لك فيها ...جميله موبنت خالتي ولا تقررب لي بس ...جميله كانت مخططه ع هذا البيت تفكر كيف تملك ابووك ..وتاخد الي تبيه منه ....وتزوجني لك !!.
دار لانه ماسمع ولا كلمه من ساره انصدددم انها موموجوده تنهدت :ياليتك انتظرتي لين يخلص كلامي !!
ساره كانت قافله عليها الباب وتكلم زهره عشان تجي لها
__________________________
جوري كانت جالسه مع غيذاء ومعصبه منها
:كم مره قلت لك البيت ما تسووين فيه عزومات ...!!
غيذاء :جوري ...رجاءً الي اقووله لك اسممعيه ومادخلك في العزومه..!!
جوري بحده :طيب اعملي العززومه ..انا اعرف كيف ابيض وجهك !!
رقت غرفتها واهي معصبه مرره
دخلت لقتهم نامين فسخت مريولها وطحات معهم ع سرير !!!
سلوم فتحت عينها بالمووت :انت اجيت!!
جوري تنهدت:شنو رايك يعني !!
سلووم :هيه انت اشفيك معصب اذ يدميك تعالي وكفخني بعدد !!
رشوود :لا انا الي رح اكفخكم !!
جوري :آآخ وربي رح اجن !!
رشوود :ليش اشفيك بعد !!
جوري :ليه ليه بعدد !! اوووف !!
سلوم :ساره زعلانه منك ؟
جوري ناظرهم :ايوآآ صح ..من قال لكم انا احب ساره !!
سلوم :خخخخ نذاله بس !!
رشوود :لا ياحبيبي انت يوم كنت عندي في الكوويت ...دايم تفكر فيها ومحتاس شلوون ماتبينا نفكر شذي !!
جوري :المهم مرة ابووي مسوويه عزوومه وتقوول ما تبينا نطلع برا الغرفه !!
سلوم :تحلف بس انشاء الله اقوم لها !!
رشوود :طيب ليش تبينا نجلس !!
جوري :اهي اذا عملت عزومه انا ما اطلع من الغرفه اساسا عشان الحريم ياخدون راحتهم !!
سلوم ورشوود ناظرو بعض وابتسموو
سلوم :اوووك من عنونا قووول لها !!
جوري:وربي انتو مو بهينين !!
رشوود :افا نعجبك !!
______________
سماء وجودي كانوو جالسين مع بعض ويذاكرون
سماء تنهدت :اوووف واخير خلصنا هاذي الماده!!
جودي :اهممم ..تمنيت البنات يجوون عشان يذاكروون ... خصوصا ساره وزهره مستواهم نازل !!
سماء :عارفه ساره اتصلت علي قبل ما اجي لك !!
وكانت معصبه من عمار !!
جودي :اكييد اشرايك ....ياليت يصبيه شي ويمووت !!
سماء :اقووول اشرايك نخطط عليه !!
جودي ناظرت سماء ببتسامه :جد فكره !!
سماء :لا اجل شنو رايك !!
____________________
مروه كانت تكلم سحر في موبايل وملاك جالسه معها
هبه كانت تووها داخله ناظرت ملاك وجلست تحتها :اخبارك ؟
مروه واهي تكلم فلتت عليها باكيت الفاين
هبه : شنوو!!!
مروه تسكر من موبايلها وتناظرها :اشوووف ادخلتي عطول الى ملاك !!
هبه ترفع الحاجب : انت اشدخلك !!
ملاك تمسك يد هبه : خيتوو نفسي في عصير ليمون بنعناع !!
هبه بطفش :ماابي اقووم اسووي شي !!
ملاك :تكفين !!تكفين تكفين
هبه استسلمت لها : طيب طيب !!
مروه تناظر ملاك : اشعليك تدلعي عليها دحين !!
هبه :لا تخافون مرح تدلع كثير لاني مسافر هذا الاسبوع !!
مروه ناظرتها :ع وويين !!
هبه بضيقة صدر :ابووي مطرش اخووي يسفار معي لندن ..عشان اكمل دارستي هناك !!

وراحت ع مطبخ بسرعه
كان نازل ناظر مرووه وملاك :اخباركم ؟
ملاك :تمام !!
مرووه سفهتته تماما !!
حمد :بكيفك لا تردين !!
راح ع مطبخ ومشى بهدوء لمن شاف هبه واقفه ومنزله راسها وماسكه الكاس
هبه حسست بيه رفعت راسها وناظرته
حمد ناظرها وقرب لها !
هبه كانت دمووعها تنزل غصب عنها :اذا كنت بتسمني بسمك تكفى ..وفر كلامك لغيري فاهم !!
حمد وقف قدامها ورفع يده وباسها ومسح بيها دموع هبه
هبه كانت منصدددمه وقفت جامده
حمد ابتسم :سمعتك انتي تقولين رح تسافرين ...صراحه رح توحشني هووشاتك ..بس حبيت اشكرك !! تدرين ليه !!
هبه ناظرته بس
حمد :عشان انك بتسافرين وتفكينا من وجهك !!
اخد الكاس وشرب العصير وقام يتلذذ : اهممم طعمه شي ...هذا بمناسبة سفرك !!
هبه اخذت الكاس من عنده وشرربت منه : وانا رح اعتبره بمناسبة ...اني رح ارتاح من وجهك !!
_____________________
امــا عند نجوى كانت جالسه ع سرير مسرررحه تفـــكر "انا شلوون عملت كذا للبنات آآآآخ ياربي " ضرب جبينها :اووف اووف
ضمت وجها بدينها وتذكرت
كــانت جالسه وتذاكر في المدرسه وكان وقت الفررصه
حسسست احدد واقف فووق راسها رفعت راسها وناظرت البنت
نجوى :ميرفت اجللسسي !!
ميرفت جلست تحتها :اخبارك ؟
نجوى :ماشي الحال وانتي ؟
ميرفت : تمام !
نجوى :وين العنود ؟
ميرفت :تذاكر في الفصل !!
نجوى :اهمم
ميرفت تنهدت :ودي اقول لك شي بس خايفه تفهميني غلط ...انا بس حبيت اخبرك بالي قاعد يصير !!
نجوى عقدت حواجبها :ليه شنو صاير ؟
ميرفت : نجوى انتي ماتدري انك صايره ...حديث المدرسه كل يوم ...البنات يتكلمون عليك بشي يضايقني انا مااقدرت اشووف احد يتكلم عليك واسكت ..!!.؟
نجوى :في شنوو يتكلمون؟
ميرفت :انتي مو شايفه نفسك كيف ...تعامل الشله معك !! موشايفه ساره كيف تعاملك ..ولا خصوصا جوري الي تهينك قدام البنات وانتي ساكته عنها كل ذا حب لهم ..صدقيني اهمم يكررهووك تركوك بكل سهووله ع اي سبب ونسووو الي بينكم ..انا لو كنت في مكانك مااسكت عن الي يصير!!
العنود كانت داخله الفصل : ميررفت البنات يسألون عنك
ميرفت قامت واهي تضحك :انا خبرتك بس !!
نجوى صحت ع واقع صارت في نووبة بكاء واهي محتاره
_______________________
ســاره كانت جالسه مع زهره
زهره تنهدت :طيب انت لين متى بتظلين ساكته !!
ساره بضحكه :لو تكلمت كان ابووي يطردني برا البيت
زهره :عآآآد !!
ساره : قسسسم انت تفكرين ابووي مثل اوول يخاف علينا لو شووي الحين ما نهمه اصلا جميله مسوويته مثل الخاتم في اصبعها ..انتي شفتي واحد يترك بنته مع واحد غرريب في البيت ويرووح يجلس مع مررته ...خلاص سكري السالفه يازهره وربي ملليت !!
زهره :حسسسيت ...المهم انا افكر في كلام المديره من البنت الي ترووح تووصل الاخبار لها !!
ساره عقد حواجبها :جد انا ماجى ع بالي هذا السؤال !!
زهره :ساره كأني عرفتها بكرا رح اتأكد من المووضووع !!
ساره تنهدت :اووك !!
______________
رباب كانت واقفه عند الباب وتنتظرها
اجت تركض الى الباب وابتسمت :رباب!!!!!!
رباب ببتسامه :اخبارك؟
ضمتها وقالت :رباب وحششتيني !!
رباب بهمس :ميررفت خلص هههه !!
ميرفت سحبت يدها وجلست معها وتمثل الزعل :عن جد زعلتيني منك شلوون في المدرسه تمررين تحتي ولا تسلمين علي !!
رباب بفششله :عارفه ..اني مقصرره معك بس زهره من تشوووفني معك تزعل وتذكرني بسالفه الي صارت معك انت ساره !!
ميرفت :اهووووه.... اصلا انا نسسيت بس اذا ساره ما نسست ؟
رباب :لالالا ساره اساسا ما تذكرك ..ونسست المووضووع !!
ميرفت تغير المووضوع ببتسامه :بكرا عيد الحب !!
رباب : ويعني ؟
ميرفت :عارفه انك ماتعترفين باهاذي الخرابيط لكن ..انا هــ سنه بعترف به وبقدم لك احلى هدديه !!
رباب : هدديه ؟ امم تحممست !!
مريفت : اييه اخبار ساره !!
رباب بستغراب : متى انتي تسألين عنها !!
ميرفت بهدووء :لا تنسسين انها كانت صديقتي بس اسأل عنها ...اذا كان فيها شي ارجووك رباب لا تخبين علي شيي !!
رباب :طيب ...ساره هــ الايام تعبانه ...وابووها كل عاده طالع لها بخبر جديد مسسكن مهعم واحد غريب !!
ميرفت :غررريب !!!
رباب قامت تحكي لها عن ساره
_________________
جوري كانت جالسه مع رشوود وسلووم تحت
وسافهين غيداء الي تحاول فيهم يركبوون غرفهم
غيداء جلست تحت جوري وتنهدت :جوري ارجووك افهمي !!
جوري : اوووف خللص اسكتي ..ابي اتابع الفلم !!
رشووود :والله لو اقدر احطج ع سايلنت حطيتج!!
سلووم :اهوو اسكتوو عاد الفلم وصل للحماس !!
غيداء رن موبايلها قامت عنهم ورفعت :الوو
جوري لحقتها وقامت تسسمع من تكلم !!
غيداء :ايوآآ انا .....جاسم اششفيه ؟ ......شلوون ...جاسم صابه حادث!!!
جوري انصدددمت فتحت عينها ع كبرهم همست:لالا يمكن انا سمعت غلط
غيداء واهي تبكي :طيب اي مستشفى !!
وقفلت وادرت الى جووري مسكت كتفينها :جووري بسررعه رووحي المستشفى انا مااقدر ارووح الناس رح تجيني !!!
جوري انقهرت من غيداء بس ع طوول لبست الشيله وطلعت
رشوود وسلووم يناظرونهم ممستغربين !!
غيداء جللست ع دررج وتبكي
رشوود ركضت لها :اشصاير !!!
غيداء :جاسسم صابه حادث!!
_______________
جودي كانت ماسكه موبايل سماء وتحووس
سماء تحل المسئله :جودي!!
جودي ناظرت سماء :سماء ..شنو هاذي الرسايل الحب والغرميات !!
سماء بتوتر : يمكن ..من صديقاتي !!!
جودي :لالا هاذي من واحد اسمه حسسسام وانت ماعندك اخوو اسمه حسسام ولا انا غلطانه !!؟
سماء برتباك :لا هذا ...شخص اعرفه !!
جودي بعصبيه :لا تقولين ما تركتي ولد زووج امك هذا !!
سماء :لا ولا تدخلين في خصوصياتي رجاء !!
اخذت اغراضها وطلعت بسررعه
جودي لحقتها : سماء لحضه لحضه!!!
سماء كانت تركض وجودي وراها
جودي مشت بسررعه ع دررج : سماء سماء !!!!!!!
سماء وقف عند الباب : جودي بليز لا تزعلين مني لكن انا جد ما اقدر اسوووي الي تقووله انتي !!
جودي كانت رح تنزل بسررعه وطاحت من الدرج !!
سماء كانت واقفه تناظرها مو مستعووبه لمن شافت جودي طاحت ع الارض وراسها ينزلف ركضت لها :جودي جودي !!!!!!!
محمد كان داخل لقى جودي ركض بسررعه لها !!
فاتن الي كانت معه وقفت مصددومه

يـــتبع ||~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع   الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:53 am

______________________
فاطمه اول مادخلت بيتهم لقت رياض نازل من الدرج يركض !!
ناظرته بستغراب !! لمن طلع برا البيت رقت غرفتها بهدوء وجلست ع سرير :وين سماء اكييد عند جوري خل اتصل لها !!
اتصلت ع رقم جوري الثابت : الوو معاي جوري !!
:انا رشوود ..جوري مو هنا !!
فاطمه :ليه سماء مو معها ؟
رشوود ومالها خلق :لا !!
فاطمه حسست انها فيها شي :طيب اشفيك ؟؟
رشوود ناظرت سلووم :لا بس جوري اخووها مريض ...واهي عنده !!
فاطمه بفشله : مايشووف شر سلامات ....طيب سوري ع الاتصالي ..بآآي !!
سكرت وتنهدت :وين راحت هاذي
امــا رشوود وسلووم
كانو جالسين في غرفة جوري ومالهم خلق شي
__________________________
امــا جوري اول مادخلت ع المستشفى ركضت تسأل :المريض جاسم !! فين !!
:جاسم شنو ؟
جوري :جاسم الــ
:في الطابق الثاني بدخلوونه العمليات !!
جوري ركضت بسررعه واهي تبكي صار تنتظر الاصنصيل ناظرت الدرج وركبت ..كانت تبي تلحق حاسه انها مرح تشووفه مره ثانيه .....اول ما وصلت ع طابق الثاني كانت عينها تدوور ركضت للغررف العمليات شافت سرير يدددفونه بيدخلوون الغرفه ركضت بسررعه :لحضه لحضه !!....هذا المريض جاسم !!
الدكتور :ايوآآآ
جوري ناظرت الي كان ع سرير مغطي بدددم وماتبين ملامحه زيين نزلت دموعها اكثر قالت بصووت رايح من البكي : مســتحيل جاسم لالالا !!!
شبكت فيه وكانت توون بشكل يقطع القلب تمنت الي فيه فيها ماتمنت تشوفه بهاذي الحاله بصووت مخنووق :جاسم تكفى لا تتركني !!!
كان واقف يناظرها مستغرب ماسك دمووعه لا تطيح
منظر جورري كان يقطع القلب قال بصووت مخنووق : جوري !!
تقدم لها ومسكها وحاول يشيللها :جوري خلص !!
جوري رفعت بصررها ع الي وقف انصددمت :جــاسم !!!
جاسم بحزن :جوري كانو غلطانين بينا انا يووسف لاني كنت معه في الحادث ...واتصلوو عليكم !!
جوري فتحت عينها الى اخر حد :هذا يوووسف !!
جاسم :ايوآآ يوووسف الي سافر معنا للكوويت !! .!!
جوري جلست ع كررسي مو مسستوووعبه الي صار
جاسم مسح دموعها وبتسم :هــ قد تخافين علي !!
جوري ناظرته : واكــثر جاسم من جد كنت رح امووت يوم شفت يووسف ...كنت اضنه انت ...ماتحملت ومامسكت نفسسي !!
جاسم :طيب انا رح ارددك البيت بس رح اتصل ع اهله بأول
جوري ناظرت جاسم :يدك مسكوره ؟
جاسم ابتسم : ايوآآ .لا تخافين ....شووي وراجع !!
جوري مسحت دمووعها :الحمدلله !!
فكرت في حالة يووسف مرر عليها كل ايامها مع يووسف ...يوم يعترف بحبه لها يووم يواسيها في الكوويت واول ما اتقت به ... وايام كثر تذكرته اي قد كان يخااف عليها
نزلت دمووعها همست :تكفى يايووسف لا تخلينا !!
رجع لها جاسم :يله رح اووصلك وارجع لليووسف !!
جوري ودها ما ترووح :طيب
مشت بهدووء جاسم كان يناظرها مستغرب باين عليها الحززن
كانت اهي طالع من المستشفى واهي داخله اسعاف !
سماء نزلت من السياره بسررعه مع فاتن
دخلووها ع طوول للأسعاف
جلس محمد ع كرررسي متوتر
اما سمــاء فــ كانت ساكته تذكرت ساره يوم تطيح وتذكرت جودي ويوم تطيح كانت تنززل دموعها بدوون صووت حسست انها السبب طلعت موبايلها من جيبها ورسلت مسج للكل البنات !!
جلست ع كررسي وناظرت موبايلها تذكرت الي صار
رفعت موبايلها وضربته في الارض !!!
فاتن ومحمد وام محمد مصددومين !!
فاتن : سماء هددي انشاء الله جودي ما يصير فيها شي !!
سماء نزلت دموعها اكثر قالت بصووت مخنووق :فاتن اذا صار فيها شي ..انا مرح اسامح نفسسي لوو انتظرتها وسمعت شنو تبي تقوول ..ماكان صار هذا كله ...لاكن انا غبيه.......... غبيه !!
فاتن بكت معها :لا تقولين كذا !!
اول ماوصلوو البنات كانو خافين بالمررا على جودي !!
+
جوري كانت في سياره اول ما وصلها المسج واسم المستشفى :جاسم ارجع للمستشفى بسررررعه !!!!
جاسم :لليه اش صاير !!
جوري :صدقتي هناك وحالتها خطره !!
جاسم رجع بسررعه ونززلت جوري من السياره بسررعه واتصلت ع ساره : الوو
ساره :جوري وينك ؟
جوري :انا عند باب المستشفى بس قولي لي وين انتو دحين !!
ساره :في الطابق الثاني ..غرفة رقم 134
جوري ركضت بسررعه للاصنصيل اول ماركبت الاصنصيل جات عينها في عين ضحى الي كانت محمره من البكي !!
ضحى اول ماشافت جوري ضمتها ولا اهتمت بالي واقفين !!
جوري انصددمت من ضحى بس حاولت تواسيها اكثر ضمتها بقووه وقالت :ضحى ارجووك ما ابي اشووف دمووعك ...انشاء الله ما يصيبه شي !!
ضحى بصووت مخنووق :يقلوون حالتها صعبه وحتمال يرووح ..جوري ارجووك لا تخليني !!
جوري واهي مو عارفه شنو تسووي :اووعدك مرح اخليك ..بس جودي هنا في المستشفى وتعبانه بتطمن عليها ورح اجي لك !!
ضحى :ليه اشفيها .؟
جوري :مدري دحين بس وصلني الخبر !!
ضحى بعدت عن جووري ونزلت من اصنصيل وكانت بنت واقفه تناظر جوري تنهدت :بوويات اخر زمن صاروو مايعبروون احد
جوري ومالها خلقها : كأنه ناقصني انتي بعد ..والله لو اني فاضيه لك كانت عملتك!!
البنات رفعت راسها :طبعا ما عندك وقت !!
جوري نززلت ع طوول من الاصنصيل
وركضت ع غرفة 134
لقت البنات ركضت لها ساره وضمتها :جوري .....يقلون جودي طلعت من حالة الخطر!!
جوري ابتسمت :جد !!
ساره ببتسامه :ايوآآ !!
سماء بتوتر:بس مو اكيد انها تصحى !!
جوري :كيف !!؟
زهره تنهدت وقفت تحت جوري وهمست :سماء خايفه ع جوودي تقول انها السبب في الي صار !!..الحين جودي حالتها مستقره ويقوول الدكتور كم يووم و..رح تكوون بخير ..لان اصابتها في الراس !!
رباب : وفيها رض في رجلينها !!
سمــاء تنهدت : انا خايفه !!
البنات جلسوو تحتها
ساره :سماء خلص هذا الي الله كاتبه !!
____
مرت ساعات طوويله
رجعوو البنات ع بيتهم
ع طوول داووموو في المدرسه بسبب الاختبرات الي عندهم
كل وحده دخلت فصللها جلست ع كرسي وحطت راسها ع طاوله ونامت !!
كان هذا اليوم عند بنات المدرسه مهم ((عيد الحــب ))(( فالنتاين ))
شلتنا ما كانوو يعتررفون بيه اصلا وخصوصا جودي تعبانه ماكان لهم نفس شي
ساره كانت نايمه من جد وسماء كمان
سماء صحت ورفعت راسها وكانت فررصه :اووه غريبه الابلات سكتوو عنا !!
ساره تفتح عينها بالمووت :هه سماء طالعي الوررد الي تحتك !!
سماء ناظرت الورد الاحمر الى فووق طاولتها :خخخ جد اليوم فالنتاين ...كل ذا من عند البنات !!...
+
اما مرووه كانت جالسه مع جوري ومالهم خلق شي ابدد
جوري :علي اختبار بعد الفررصه ..آآخ جد مالي خلق شي !!
مرووه:عاارفه ابي ارووح معكم للجودي ..مبارح ماخبرتوني !!!
جوري : والله مبارح مامداني اسووي شي !!
مروه :ليه اش كان عندك ؟
جوري بضحكه : ولاشي !!
مروه : الله يعينك هههههه
جوري :يله انا رايحه !
وقفت وراحت ع فصللها تبي تذاكر لها شي
انصدددمت طاولتها كلها وررد : معقووله من ضحى ..اليوم اهي اكييد مرح تجي !!
شذى كانت داخله الفصل : اووبس ...جوري لو تشووفين كم بنت جات وجابت لك ورده صراحه احسسدك !!
جوري :خذيهم اذا تبين !!
شذى : وربك !!
جوري جلست ع كرسي : اقووول تعالي قوولي الي شنو تتوقعين يجي في الاختبار مبارح ماذاكرت !!
شذى : اووك !! من عيوني
_________________
فاطمه اول ماخلص داومها راحت ع مستشفى ودخلت لقت سلووم ورشوود
انصدددمت : جودي انتي صاحيه !!
جودي بتعب :ليه اشرايك !!
رشوود : لالا تكلمين لا يغمي عليج مره ثانيه !!
جودي :ههههه تخيل !!
فاطمه تووبسها مع خدها : كيفك دحين ؟
جودي :تمام !!
سلووم ناظرت فطووم :تعالي اجلسي في حضني !!
جودي :ههههههههههه
فاطمه :اسستحي هههههه
رشوود :خخخ بايخين !!
سلووم :طالعين عليك !!
لما خلص دووام البنات راحوو عند جودي
ساره اول مادخلت :سبرايز !!
جودي :فدييتكم !!احلى سبرايز !!
مروه :اخبارك ؟ ..ايوآآ صح نقلت لك كل الملخصات الي في الحصص اعرفك ماتقدرين تفووتين عليك شيي !!
جودي بضحكه :بززبط !!
زهره :وانا وزهره اجينا معنا الكوولا والبايسن الليله السهر عندك !!
ساره :ليه تبوون تتخوون بيها لالا يماما انا الي بسهر معها!!
سماء :نو نو ولا وحده منك رح تسهر معها غيري اني الي كسرت راسها وانا الي بتحمل بيها!!
جودي واهي مايته ضحك :كسررتي راسي ههههههههههه
جوري واهي فيها نووم :مو بس اكسررته الا فجرته خخخ
رشوود :اقول مو ناووين تجلسوون مسووين خيفين دم مثلا ؟
سلووم :والله كان ع طررف الساني هذا الكلام رشوود !!
جوري :انتو اصلا من جابكم !!
سلووم :انت اشدخلك ها!!
جوري :بسم الله اعصابك امززح معك !!
رشوود :تمززح معه لا يابابا حنا مااحد يمززح معنا !!
ساره :خيرر مافيه معنا في الغررفه !
البنات:ههههههههههه
دخلت عليهم والكل انصدددم بس رشوود وسلووم وفاطمه الي مايدروون بشي !!
ساره اول ماشفاتها اخذت علبة الباسين الي في يده وضربت بيها الارض : انعل ابووها عيشه انت شنو جابك !!
:اعصابك ساررره بس ابووك يقوول لك مو ناوويه تزوررين جمليه كل من تجيين المستشفى تجلسسين مع صدقيتك وجميله !!
ساره بضحكه :اقوول عجووز النار ..قولي الى ابووي موب رايحه لها اهي مو اميي ولا حتى وحده تعني لي عشان اتطمن عليها !!
ام جميله :ساره لا تجلسسين تعلين صووتك علي قدام صديقاتك ..انا مو حابه افشللك قدامهم !!
ساره قاطعتها :لالالا تكفين فشلليني ابي اتفشششل بس !!
ام جميله عصصبت وع طوول طعلت !!
جوري : اووووف هاذي بعد خرربت علينا الجوو ليه اشفيها جميله ؟
ساره بقهر : .....تعبانه وحتمال مالتلد طبيعي ....تعمل نفسها تسأل علي وتبي تشووفني ...!!
زهره :مرح تلد طبيعي خير ابووك مسوونها كبر وجه !! اول وحده يعني
رشوود :اش سالفه من هاذي من شفتها اختلعت عبالي جني !!
سلووم :نفس الشعور انا من شفتها تذكرت العجوز الي تطير ع عصا !!
ساره بضحكه :هههه هاذي ام مرت ابووي !!
سلووم :اشفيه انتو حظكم كل وحده عنها مرت ابوو اووو امها متزووجه !!
سماء :جد انك صادقه انا علتي زووج امي ! ...الله ياخدهم بس ياليت ياعلووننا مثل الناس !!
رباب :سكروو السالفه احسسن عن جد طاريهم يغث !!
زهره :يب احسسن شي !!
جوري ناظرت ساره : ساره قوممي رووحي لها !!
ساره انصددمت : جوري انتي جنيتي !!
جورري :صدقيني اذا مارحتي لها مرح يسكت ابووك ..لكن انتي رووحي وكذبي العجووز ع الي قلتيه ..وسلكي المووضوووع زين !!
ساره :اووف طيب بس عشانك !!
وراحت !!
مشت الى غرفة مرة ابووها ودخل بهدووء ببتسامه مووزيفه :جميله اخير صحيتي وحششتيني !!
ابو الاء ابتسسم :تقولين ام جميله ما تبي تجي .؟
ساره تمثل الصدممه :انا قلت كذا ..انا من دريت اجيت رككض ..اساسا انا خايفه ع جميله وع اخووي الي جاي في الطرريق الله يحفظه !!
ام جميله صار وجها قد السمسه من الفشلله وقامت ترقع :اللهم اميين !!...انشاء الله يطلع عليك يا سارره مشااء الله !!
عمار ناظر ساره ببتسامه"عن جد لعبتيها صح الى اووول مرره "
مرر هذا الاسبووع وكانوو البنات كل يووم يسهروون مع جودي
امــا جوري كانت تبي تتطمن ع يووسف من نفسها وتشووفه بس موب قادره طلعت من غررفة البنات وجلسست تمشى في الممرات مرت تحت غرفة يوووسف قررت انها تدخل
دخلت بتوتر مو طبيعي طلت عليه لقت مااحد جالس معه دخلت بكل هدووء وجلست ع كررسي بحززن ناظرت حالته نزززلت دموعها ع طوول حسست اخووها جاسم الي نايم قالت بهمس
:ماتوقعت اني اخاف عليك هــ كثر !!
غمضت عينها وكانت تتمنى تفتح تلقيه تذكرت اول مالتقت معه طيبته معها كان لها مثل الاخوو ولا مره اساء اليها تذكرت كيف كانت قااسيه عليه نززلت دمووعها اكثر مو عارفه ليه تبكي ...ما اتووقعت انها تخااف عليه او تهتم وقف قلبها لما حسست بدين تمسح ع خددها
فتحت عينها ع طوول لقت يووسف جالس يناظرها
جوري ناظرته بس !!
يووسف بتعب :مآآبي اشووف دمووعك !!
جوري بكذب: انا ازعجتك بس حبيت اتطمن على ضحى ومالقيتها هنا!...
يووسف يناظرها واهوو يتـأألم نزلت دمووعه جوري ناظرته مصددومه بهدووء قال :انا عمري مابكيت ...ع احد ...ولا حتى ع آآلم جرووحي ...بس بكيت ع الجررح الي داخل قلبي ...لمن صابني الحادث ...قلت آآخ هاذي نهايتك يا يووسف ....ما اجتمعت مع من ابي.....حلمي الي كنت احلم فيه مرح يتحقق ...بس دموعي نزلت يووم شافتك ...اذا كانت عندك دمووعي مو غايله اعتبرني ....طفل عندك ..طفل امه مووصيتك عليه واهوو ...امانه عندك !! ..نزلت دمووعه زعلان منك !!يبي الحنان منك !!
جوري كانت تناظره واهي مستغربه !! :يووسف انتي تبكي !!!؟؟؟
يووسف بتعب :ياليت ما تفهميني غلط ...ولا تضايقين من الكلام ..بس ابي اقوول لك كم كلمه .....!!
جوري ناظرته بس وكانت دموعها تنزل من حالته كانت وجه شااحب ودمووعه تنزل من التعب !!
يووسف كان يناظرها وجوري ساكته
ابتسم لها :انا مو مصدقك انك قدامي .....ودي اسسمع ضحتك ...ودي اشووفها في وجهك ..انتي ليه تبكين ؟؟؟...ليه انا اهمك عشان تنزلين دمووعك علي ؟؟...ولا كسررت بخاطرك ..هه ...عارف حالتي تكسر الخاطر ...بس انا ماابي اكسر خاطر احد ...تكفين مسسحي هــ دمووع لانها تظايقني ...وترّووح جمالك ..ماغلط من سمّاكِ جوري !!......الوررد كله مايووصفك!!
مسك مكان عمليته وصار يووون جوري تناظره ومو عارفه شنو تسووي
يووسف :لا تقوولين الى الممرضات اني تعبان ..مآآابيهم يضرربوني ابرره ..!!
جوري حطت يدها ع مكان عملية يووسف بدون ماتحس قالت بصووت مخنووق :يووسف مايصير !!
يوسف مسك يدين جوري وقرب شافيفه الى خدها وباسها
جوري كانت واقفه مثل ما اهي مصدددومه
دخلت الممرضه ع طوول :اهوو خطيبتك هنا سوري ..بس حبيت اتطمن عليك ...
يووسف كان يناظر جوري ويكلم الممرضه :ايوآآ تقدري تطلعين ..ابي اجلس مع زوجتي شووي !!
الممرضه:افكورس افكوررس!!
جوري ناظرت يووسف وقالت بصووت يرجف :انا رايحه !!
وطلعت ع طوول
يووسف غمض عينه وتنهد :ياليت امسكت نفسسي !!
اما جورري ركضت الى الحمام >انتو بكرامه<
وغسسلت وجهها حسست انها موقادره تووقف دخلت الحمام وجلست ع الارض لنها حسسست بررعشه بكل جسسمها لمن باسها يووسف
ناظرت يدينها كيف تررجف ندمت يوم راحت ليووسف
تمنت انها تووقفه عند حدده لكن حالته ماتسسمح انها تزعله وقفت بسررعه وعدلت شعرها الاسبايكي وطلعت برا الحمام وراحت للبنات
ساره :بل عاد جورري وين كنتي !!
جوري ترقع :كنت جالسه في الكفتريا !!!
جودي :يالله متى اطلع عن جد ملييت !!
زهره :اليوم طالعه عاد !!
اجت ام جوودي وفاتن
فاتن :مشاء الله كلكم هنا وانا الي استعجل امي عشان نجي لها خايفه تكوون جالسه بروووحها !!
جودي :لا تخافين عندي خووات
ام جودي :الله يخليكم !!
جوري ناظرت سماء :وين سلوم و رشوود وفاطمه
سماء :فاطمه ارجعت البيت ..اما سلووم ورشوود يقلوون عندهم شغله !!
جوري بستغراب:الله يستر !!
زهره :خخخخ صراحه جد يناخف منهم دوول !!
جلسوو البنات مع جودي لين طلعت
وراح كل واحد لبيته
اجى يوم ثاني مدرررسسسسسسسه !!
كان اليوم بنسبه للبنات متعب ومالهم خلق يروووحون !!
مرت ثلاث حصصص بمللل كـ عاده
اما نجووى كانت جالسه مع صديقاتها
كانت تناظر البنات كيف مبسسوطين
انقهررت وتذكرت كلام ميرفت
كانت جالسه تكلمها ع مسسن
momo 3>...((ميرفت))
:اليوم السبت اهي فررصتك اذا تبين تاخدين حقك ..صدقيني رح يكوون سهل المووضوع ..!!
njOo||~(نجوى)
:طيب السالفه بسسيطه
قاطعتها صديقتها :اششفيك الفررصه رح تخللص !!
نجوى :لحضه عندي شغله
تقدمت الى ساره وناظرتها ببتسامه !!
ساره الي كانت واقفه مع روان في وسط الساحه :اشتبين !!
نجوى :ماابي شي ....اساسا انا حابه اقوول لك شي ..شررفني اني مااكلم وحده مثلك وماصرت غششيمه مثل البنات الباقي ...
ساره قاطعتها بعصبيه :الزززبده الي عندك قووليه !!
تمجعوو عليهم البنات لان نجووى كانت تصررخ
:ماعندي شي اقووله بس انك تتهميني في شيييي ......انا مالي ذنب فيه....ولا متهمتني ....انا مدخله شاب لك لما كنتي تزورني ...اذا انا دخلت شاب لك ..ابوووك الي مسسكن معكم واحد غرريب .....شنو هذا ...اضن انك فاهمه قصدي .....
ساره كانت تناظرها بصصددددمه وماسكه اعصابها
نجوى :اكمل ولا .!!
ساره مسكتها من مريوولها :لا انا الي رح اكمل عليك !!!!!!
صارت ساره تضررب نجوى
ونجوى تدافع عن نفسها
ساره مسكت كتاب من عند بنت وفلتته في وجها وراحت !!
نجوى واهي في الارض ناظرت الي واقفه فووقها
كانت جوري دحين جايه ناظرتها بحده :انت الي تعلبين بنار وتحملي شنو بجيك طيب ياحلوه !!
جودي بضحكه :احسسسن شي سووته ساره كفختك وعلمتك اهي بنت مين !!
سماء :امسسويه فيها عدل اقول من حفظك الكلام الي تقولينه ماما ؟؟؟
البنات:ههههههههههههههه
زهره تناظرها بضحكه :وربي ههههههههههه موب قادره ..لكن شووفي الي رح يجيك اووك هههه
رباب اخذت الكتاب الي فلتته ساره ع نجوى :تدرين هذا الكتاب انفع منك !!
وراحووو !!
ميرفت كانت واقفه من بيعد وتضحك :جد يانجووى انك غبيه شنو هــ موقف هذا هههههههههههههه
________________________
انتــهى البــارت
اتمنى القى ردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع   الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:53 am

اكمل في موضوع ثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
فراشة القمر
!...الـمـديرة...!
!...الـمـديرة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 566
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 24/07/2011
عــــمــــرك : : 18
مـــوقـــعــــك : : ألوان البنات

مُساهمةموضوع: رد: تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع   الجمعة سبتمبر 09, 2011 2:28 pm

اووكي ... تسلمين يا قمر الله يعطيكي العافية

l]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 3:53 pm

الله يسلمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
avatar

انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 21
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 3:54 pm

نورتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lad-afl-11.montadarabi.com/
 
تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
!!.. منتديات ألوان البنات ....!! :: !! ... مــــؤلــــفــــاتــــنــــا ... !! :: !! ... روايـتـنـا ... !!-
انتقل الى: